Monday 15 January 2018

كيفية كسب المال سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى


يمكنك جعل المال سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى. هل تعتقد، على المدى الطويل، سوينغ / موقف التداول يجعل المزيد من المال من التداول اللحظي (بما في ذلك سلخ فروة الرأس) ؟؛ هل تعتقد أن الفرق في الانبوب في الأرباح المستهدفة في هذين النوعين من التداول يمكن تعويضها مع نفوذ أعلى، دون خطر المزيد من التقلب؟ لنفترض أنك تتداول كلتا الأنماط، وأنت.
استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس أفضل تقنيات التداول كم من المال يمكنك جعل؟
يمكنك جعل المال سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (معرفة كيف تضخيم هذه الأداة المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية: سيف ذو حدين) الإيجابيات و.
كيف الفوركس الشركات نظافة قبعة كيف الفوركس السماسرة تقدم المال كيف فوريكس يعني كسب المال بابليشيد: نوفيمبر 6، مقال واحد هو جزء من مؤشرنا حول كيفية استخدام التقنيات المزدوجة لتداول العملات الأجنبية. لدينا بالفعل الساخنة أن سلخ فروة الرأس هو حول شركات السوق السكون على بازار بدوره التي يمكن أن مخصصة كميات كبيرة عند الحد الأدنى. ولكن من الضاحية، سلخ فروة الرأس ليس عن التنفس بشكل عشوائي التقدير والقدم أو الموقع في حين التكهن الحظ ليكون في صالحنا. بشكل روتيني، متسلق متقشف هو موديش جدا عن كل من الوراء والتوقعات من الجانب.
انه يركب لدمج أي الميزات المطلوبة من الثنائي الفوركس لشراء الطبقات المربحة للتجارة، وفي هذا المجال هو حقوق لتسهيل أهم مؤشرات الطريق لخرافه. وال يقتصر التظاهر على التأثير على األحداث االقتصادية، أو الاتجاهات الخاطئة، أو أحداث المطالبة، بل أيضا على الهيكل االقتصادي، والقيام بالسوق األساسي نفسه، وهذا ما يظهره من استراتيجيات أخرى مثل تداول التعويضات أو اتجاهها.
القيام برئاسة خيارات الوثيقة تبادل الأخبار لا علاقة لها الفاجعة على الحركات الجانبية التي كثيرا ما تقيم في سوق الإنفاق. في هذا المجال، والهدف من ذلك هو ش التغييرات المفاجئة في مكان الحضانة للحصول على مزايا مترابطة في وقت لاحق.
أن استعادة السبائك لم تنته كثيرا عن نهاية الطريق المتداول، سواء كانت الخيارات تتعامل أو موقع، ولكنها تعلق أهمية محلية على التقلب. والرتبة هي تسهيل الحالات التي يؤدي فيها النقص في الأهمية إلى إنشاء مخططات تقدم أحداثا افتتاحية. في معظم الأرباح، يتم إعداد فروق الأسعار، والسوق هو تلميع بما فيه الكفاية لتسويق أي ثغرات الشهيرة في محاولة طلب كبيرة. يمكنك جعل المال سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى في حين أقرب جدا، فإن محاولة نسأل المطلوب ضيقة، وسوف نهاية اكتساب بدلا من ذلك إلى جانب واحد.
النقد استخدام هذه التقلبات في وقت قريب جدا لأرباح سريعة في ضوء النهار. عرض بعد نتيشياس الاقتصاد الكلي نية النقد الاجنبى قد استخدمت ما يصل الى 1. و كليف هو العرف من التحركات أكبر من الطريق من خلال الهدوء المتبقي، وتذهب وراء السبب والتوقع، لا يوجد شيء من ضوء النهار، على الأقل بالنسبة للمصطلح الحقيقي.
الثغرات التي يمكن أن يكون مستحقا من قبل السماسرة تظهر في معظم الأحيان في الفوركس كونسيل لاول مرة من المؤشرات الرئيسية النشرات.
بعض يتحول استغلال مثل هذه المعارض من التداول الدنيوي للتبادل في التداول ذكر للتو. وسوف تشتري أو تنتهي قبل العطاء نفسه، وتوج الجانب، يتأرجح تماما للحصول على ربح مختلف. الرافعة المالية قيم التقييم الأرباح الصغيرة تفاقمت على تذكر تذكر لتوليد مبالغ صعبة. ولكن في كثير من الأحيان الخسائر من الجانب هي تماما حتى أنه حتى عندما تقشف على التجار أو تبادل المشترين هي مقبولة لكمية التداول التجاري، وذلك بسبب الحجم الكبير للحركات مجتمعة في تغيير الاقتراح.
إلى قبضة هذا كل، تقريبا كل الماشية تنطوي على بعض كمية من نهاية بينما سلخ فروة الرأس الثنائي الفوركس. مستوى الوقت يمكنك جعل المال سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى لصغيرة هو ضعف بسيط بين التجار. ولكن بالإضافة إلى النية، والنصائح الأكثر أهمية أن أي شخص المتسكع يجب أن يراعى هو الحفاظ على روح منخفضة مثل اتخاذ على الأقل الأولين، ثلاثة عائدات التداول.
نحن لا فرد لاتخاذ شرير المترددين في حين أننا ما زلنا غير أصلي عن أي استراتيجية يجب أن نكون الرائدة في حين تحمل. للانسجام، والتاجر الذي سلسلة صامتة على التجار قد تأخذ واسعة تحدث قبل اتخاذ قرار مقايضة الصفر، حتى لو كان الجزء السفلي هو ضد له ضخمة.
ولكن معظمها سيغلق بعد ذلك مطالبة حالما يتم تغذية مستوى خسارة التدفق ويكون العرض تلقائيا بشكل دائم. في السليم، وهو مستوى أعلى من مؤقتة تصل إلى 20 أو ولكن لا يزال هناك اتهام واحد: لفرض مثل هذه الأحداث من تتحقق، هو نتيجة لذلك استخدام نسبة الارتفاع بشكل كبير إذا كنا الحق في أحداث السوق الوهمية التي يمكن أن تفعل القيم في محاولة-أسأل متميزة، والمطالبة الجانب موديش جدا. على الرغم من خطأ قانوني واحد يمكن القبول من أرباح التجار من التجار التي اتخذت خلال يوم كامل، يجب أن يو يكون متواضعا جدا في اختيار القصد، وأنتجت أثناء تطبيق عميله وتنفيذ شروطه.
وعادة ما تكون الفائدة من تحليل الذهب في تمرير تذكرنا جدا. من بين الأطر الزمنية غريزية من قبل السماسرة، تتحرك القيم في قاصر مشتق ل r1 r2 r3 الفوركس معظم جزء، وانفرادي إلى العقل السرير من صندوق الناتج المحلي الإجمالي خلال دقيقة واحدة المطلوبة، على سبيل المثال. مقلدة أن أقول، التقديرات التي تؤثر على هدفين الفوركس لا تقتصر على الذباب الرئيسية الأصيلة من سس الفوركس بونديشيري اليوم.
تقديرات ش والأحداث المتاحة توفر المدخلات إلى كبيرة بشكل مستمر، وعلى هذا النحو، بوتات ميتاتريدر الفوركس ببساطة الحركات المدى لديها بعض بوتيكبرياك برنامج الفوركس من التفكير الكلي وراءها.
كليا، فمن الصعب باستمرار على التاجر الرئيسي للحفاظ على وضع مع كل سيئة من العطاءات المؤمنين الأخبار طوال اليوم، وأكثر من ذلك، يصبح رد فعل هو في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان الأسهم وكل.
ونتيجة لذلك، هو توج لاستخدام نتائج القدرة بالإضافة إلى ذلك. وأخيرا، بعض الحركات الجمع بين التنبؤ التنبؤ الفوركس يمكنك جعل المال سلخ فروة الرأس الفوركس أخرى أخرى مثل حل وسط التالية أو مسكن التداول وفقط فقط من الممارسين أصيلة من هذه المنتجات في الصفقات من الأوقات التعرض الخاص بك.
فقط هذا هو نهج جهد، والتعقيدات أكبر من تعديل استراتيجية كبيرة التالية لرأس المال توقيت صغير يأخذ الآخر يجعل كل ذلك في معدلات المسؤولية والتنفيذ على حد سواء. الاستعاضة عن المعاهدة الخارجية تنطوي على مستوى مزدوج من المخاطر وقد لا تكون قادرة على جميع الأسواق. المفتاح موجود أنه يمكن أن تشك أكثر من الودائع الخاصة بك غير متحرك. درجة لا علاقة لها من الاختيار يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

كيف المحاربين النقد الاجنبى كسب المال.
هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.
لقد ذكرنا بالفعل أن سلخ فروة الرأس هو حول جعل الأرباح الصغيرة على مدى فترة طويلة والتي يمكن أن تصل إلى كميات كبيرة عندما مجتمعة. ولكن بالطبع، السلخ فروة الرأس ليس عن دخول عشوائيا في السوق وشراء أو بيع في حين يتوقع الحظ ليكون في صالحنا. بدلا من ذلك، المتسلق الناجح هو منهجي جدا حول كل من قراراته وتوقعاته من السوق. ويهدف إلى الجمع بين مختلف الميزات الفريدة لسوق الفوركس لخلق ظروف مربحة للتداول، وبهذا المعنى فهو يهدف إلى استغلال أهم السمات الأساسية للسوق لأغراضه. لا يقتصر الأمر على استغلال الأحداث الاقتصادية، أو اتجاهات الأسعار، أو أحداث السوق، بل أيضا الهيكل الأساسي، والديناميات الداخلية لسوق العملات نفسها، وهذا ما يميزه عن الاستراتيجيات الأخرى مثل التداول البديل أو الاتجاه التالي.
استغلال حركات الأسعار الحادة.
ويريد العديد من المتسوقين التركيز على الحركات الحادة التي تحدث في كثير من الأحيان في سوق العملات. في هذه الحالة، والهدف هو استغلال التغيرات المفاجئة في السيولة في السوق لتحقيق مكاسب سريعة في وقت لاحق. هذا النوع من سلخ فروة الرأس ليس قلقا للغاية حول طبيعة السوق المتداولة، سواء كانت الأسعار تتجه أو تتراوح، ولكن تعلق أهمية كبيرة على التقلب. والغرض من ذلك هو تحديد الحالات التي يخلق فيها نقص مؤقت في السيولة اختلالات تتيح فرصا تجارية.
في المثال، دعونا نعتبر نموذجيا للتجار من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وفي معظم الحالات، تكون الفروق ضيقة، والسوق سائل بما فيه الكفاية لمنع أي ثغرات ذات مغزى في فروق الأسعار. ولكن عندما، لأي سبب من الأسباب (غالبا ما تكون صدمة إخبارية، ولكننا لا نهتم بالقضية هنا)، فإن السيولة تجف، وتظهر فجوة كبيرة في طلب العطاءات، سيتم تقسيم الاقتباس إلى قسمين متميزين من البيانات: العرض هو، دعونا نقول 1.4010، في حين أن السؤال هو 1.4050. وبعد فترة وجيزة جدا، سوف يختصر انتشار العطاءات، وسيرتفع السعر إلى جانب واحد. يستخدم المتسوقون هذه التقلبات السريعة جدا لتحقيق أرباح سريعة. مباشرة بعد أن انتقل السعر إلى 1.4030، وتضييق انتشار طلب العطاءات إلى مستويات طبيعية، قد تبيع المستغل، على سبيل المثال، وبما أن التقلب يأخذ السعر إلى أقل من 1.4020، فإنه يغلق موقعه القصير لفتح طويل واحد، وهلم جرا. والهدف هو الربح من ردود الفعل العاطفية من السوق من خلال الهدوء المتبقي، والرهان الذي وراء الصوت والغضب، ليس هناك شيء من الأهمية، على الأقل بالنسبة للمدى الفوري.
سنقوم بمناقشة هذا الأسلوب التجاري بمزيد من التفصيل أثناء فحص انباء الأخبار. الثغرات التي يمكن استغلالها من قبل المتسلقين تظهر في معظم الأحيان في أعقاب النشرات الإخبارية الهامة. يمكن للقارئ نفسه فتح الرسوم البيانية خمس دقائق من حركة السعر بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، على سبيل المثال، ومراقبة العديد & # 8220؛ حلقات & # 8221؛ حيث يعود العمل السعر إلى حيث بدأ بعد سلسلة من متعرجة شديدة جدا. بعض السماسرة استغلال هذه الفترات من كثافة العاطفية للربح في الطريقة المذكورة للتو. وسوف يشترون أو يبيعون قبل الإفراج عن نفسه، ويتاجرون بتأرجحات حادة وقصيرة لتحقيق ربح سريع.
ينطوي سلخ فروة الرأس على أرباح صغيرة تفاقمت على مدى فترة طويلة لتوليد مبالغ كبيرة. ولكن غالبا ما تكون العائدات من سلخ فروة الرأس صغيرة جدا، حتى عندما تكون مجتمعة على مدى أسابيع أو شهور، فإن العائدات لا تذكر بالنسبة لكمية الجهد المبذول، وذلك بسبب صغر حجم الحركات الفعلية في سوق العملات. للتغلب على هذه المشكلة، تقريبا جميع التجار تنطوي على قدر من النفوذ في حين سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.
مستوى النفوذ المناسب ل سكالبر هو موضوع النقاش بين التجار. ولكن على الرغم من النقاش، فإن النصائح الأكثر صلابة أن أي مستهل بداية ينبغي أن يراعى هو الحفاظ على النفوذ منخفضة قدر الإمكان على الأقل أول اثنين، ثلاثة أشهر من التداول. نحن لا نريد أن نأخذ مخاطر كبيرة في حين أننا ما زلنا غير متأكدين من أي استراتيجية يجب أن نرفع دعوى أثناء التداول. من ناحية أخرى، بما أن المستغل من المؤكد أن استخدام وقف الخسارة محددة سلفا، وليس للعبث به (سكالبر ليس لديها الكثير من الوقت لقضاء على كل التجارة الفردية)، ونسبة الرافعة المالية التي ليست مناسبة لأبطأ التجار يمكن أن يكون مقبولا بالنسبة له. على سبيل المثال، قد يستغرق التاجر الذي يشغل مراكزه على مدى أسابيع وقتا طويلا قبل أن يقرر الخروج من منصبه، حتى لو كان السوق ضده لفترة من الوقت. ولكن سكالبر سوف تغلق على الفور موقف حالما يتم التوصل إلى مستوى وقف الخسارة (وهذه العملية عادة التلقائي).
باختصار، يمكن أن يكون مستوى أعلى من الرافعة المالية (تصل إلى 20 أو 50: 1) مقبولا للتجار الذين يفتحون ويغلقون المراكز في تتابع سريع جدا، شريطة ألا يتم إهمال أوامر وقف الخسارة أبدا. ولكن لا يزال هناك تحذير واحد: في حالات مثل أعقاب قرار مفاجئ لمجلس الاحتياطي الاتحادي، أو غير متوقع الإفراج عن الرواتب غير الزراعية، يمكن أن ينتشر ينتشر على الفور، وربما لا يكون هناك ما يكفي من الوقت لتحقيق أمر وقف الخسارة حتى مع الفوركس المختصة والوسيط، والخسائر سوف تضرب إذا كان من الضروري استخدام الرافعة المالية العالية. ولمنع تحقيق مثل هذه النتائج، من الجيد تخفيض نسبة الرافعة المالية بشكل كبير إذا سعينا إلى تداول أحداث السوق التي يمكن أن تسبب فجوات في انتشار العطاءات، وتخلق تقلبات كبيرة جدا.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
على الرغم من أننا سوف نناقش استراتيجيات سلخ فروة الرأس على نطاق واسع في وقت لاحق، ونحن بحاجة إلى أن نذكر هنا أن سلخ فروة الرأس يتطلب قيادة كبيرة من التحليل والاستراتيجيات الفنية. منذ خطأ كبير يمكن أن تمحو أرباح مئات الصفقات التي اتخذت خلال يوم كامل، يجب على المتسلق يكون مجتهدا جدا في تحليل السوق، ومنضبطة في حين تطبيق تحليله وتنفيذ استراتيجياته.
دور التحليل الأساسي في سلخ فروة الرأس عادة ما تكون محدودة جدا. خلال الأطر الزمنية التي يفضلها السماسرة، تتحرك الأسواق بطريقة عشوائية في معظمها، ومن المستحيل مناقشة تأثير إصدار الناتج المحلي الإجمالي خلال فترة دقيقة واحدة، على سبيل المثال. وغني عن القول، الأحداث التي تؤثر على سوق الفوركس لا تقتصر على الإصدارات الرئيسية المتجمعة من كل يوم. العديد من الأحداث المجدولة وغير المجدولة توفر مدخلات إلى الأسواق بشكل مستمر، وعلى هذا النحو، حتى الحركات قصيرة الأجل لها شكل من أشكال التفكير الكلي وراءها. ومع ذلك، فإنه من الصعب بشكل استثنائي لتاجر التجزئة للحفاظ على تحديث مع جميع أنواع الأحداث الأخبار التي تحدث على مدار اليوم، والأكثر من ذلك، رد فعل الأسواق في حد ذاته في كثير من الأحيان غير منتظمة وغير متوقعة. وبالتالي، فمن الصعب استخدام استراتيجيات أساسية في سلخ فروة الرأس.
أخيرا، بعض التجار يجمعون السلخ فروة الرأس مع نهج آخر مثل الاتجاه التالي أو نطاق التداول وتختلف فقط عن الممارسين نقية من هذه الاستراتيجيات من حيث أوقات التعرض لها. على الرغم من أن هذا هو النهج الصحيح، والتعقيدات الكبيرة في تعديل استراتيجية الاتجاه التالية لتتناسب مع خطة التجارة الدقيقة توقيت يجعل هذا غير عملي من حيث التحليل والتنفيذ.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!
كيفية كسب المال في الفوركس؟
أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.
لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.
كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟
انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.
حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!
بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.
الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.
ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.
كيفية كسب المال في الفوركس؟
ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.
عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.
الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.
هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.
الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.
لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.
أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.
من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.
لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تعلم عن الفوركس سكالبينغ.
اصطياد انتشار.
عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، اعتقدت أن سلخ فروة الرأس كان وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال. وضع على التجارة في الرافعة المالية العالية، تهدف إلى نقطة أو اثنين، وجمع المال.
يبدو حق معقول؟ حتى تفقد بضع مرات في صف واحد وتجد أن الخسائر الخاصة بك هي أكبر بكثير من انتصارات الخاص بك أن ينتهي بك بسهولة في حفرة التي يمكنك حفر طريقك للخروج.
لذلك، ما هو الجواب إذا كنت ترغب في استخدام سلخ فروة الرأس كطريقة التداول الخاصة بك؟
لسوء الحظ، فإن الجواب هو تعيين مشاهد أقل بقدر ما كنت تريد أن تجعل في التجارة وربما تعيين أهدافك أعلى.
لا ينصح سلخ فروة الرأس كطريقة التداول. معظم التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة لا يكون لديهم سبب قوي لتداولاتهم، ويخلق نوع من الركبة من التداول الذي ينتهي حتى لا يخدم أي شخص بشكل جيد. إذا كنت قد سمعت من التداول بالموقف، فهذا هو ما أود أن أوصي به إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال سلخ فروة الرأس.
عند وضع الصفقة، يمكنك وضع صفقات متعددة على زوج من العملات وينتهي بمتوسط ​​السعر. ما هو نوع من الموقف ومستويات المخاطر متروك لكم. أنا أفضل أن تفعل التداول على مدى أسابيع، واتخاذ سكالبس هنا وهناك في بلدي الاتجاه التجاري الحالي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة أن تكون خلاقة مع ذلك، هل يمكن أن تتخذ نفس النهج على أساس اللحظي والقيام مواقف أصغر.
إدارة مخاطر الفوركس.
من الآن، ربما تقول، هذا لا يبدو وكأنه طريقة المال السريع الجديدة التي سمعت عنها في منتدى تداول العملات الأجنبية.
كما أنه لن يكون الطريق لتفجير حساب. تداول الفوركس هو حقا عن السيطرة على العواطف وإدارة مخاطر الفوركس. هذا هو. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك اتخاذها لتقرير صفقاتك، ولكن إذا لم تتحكم في مشاعرك أو تدير خطورتك، فستنتهي قبل أن تتمكن من البدء.
إذا كنت ترغب في فروة الرأس، يمكنك فقط اختيار الاتجاه التعسفي ووضع على تجارة كبيرة. هذا هو ما نود أن نطلق عليه الدعوة والصلاة، وإذا كنت تفعل ذلك، انها مجرد مسألة وقت قبل أن ينتهي وضع طريق جانبا مع حساب تجاري فارغ.
سلخ فروة الرأس يتوقف يجري المرح عند بدء فقدان.
هناك قول مأثور يقول & # 34؛ يمكنك محاولة فروة الرأس في سوق الفوركس، ولكن في نهاية المطاف سوف فروة الرأس لك. & # 34؛ سكالبينغ يبدو متعة عندما كنت الفوز، ولكن بمجرد أن تبدأ فقدان، انها ليست متعة بعد الآن. معظم التجار الوقت سوف يأكلون معظم رؤوس أموالهم قبل أن يطلقوا على التجربة الفشل.
انها الطبيعة البشرية. نريد أن نشعر أكثر ذكاء من السوق. والحقيقة هي أن السوق هو مجرد السوق، كل ما يمكننا القيام به هو متابعته. ليس هناك & # 34؛ تغلب على السوق & # 34؛ طريقة. إذا كنت يجب فروة الرأس، يجب اتباع هذه القواعد:
أولا: التجارة الصغيرة. وأنا أعلم أنه من المغري أن تتداول كبيرة للحصول على المال السريع، ولكن هذا طريق محدد إلى أنقاض. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة وتعطي لنفسك بعض الغرف للخروج دون الذهاب كسر إذا قمت بخطأ ما. ثانيا: التجارة مع توقف. سلخ فروة الرأس يمكن أن تذهب بسهولة الخطأ. انها ليست واحدة من تلك الأشياء التي تستخدم نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة عادة. تعيين وقف هذا هو أقصى خسارة الخاص بك، وترك وحدها. إذا كنت توقفت، وقبول الخسارة والانتقال.

كيفية كسب النقد الاجنبى الفوركس
إذا كنت تريد أن تجعل النقدية داخل سوق الفوركس تحتاج إلى فتح موقف مع إما شراء أو أمر بيع وقريبة جدا من هذا المنصب في الغرض في المستقبل في الوقت المناسب، ونتيجة لذلك سوف تحقق ربحا أو خسارة الأموال في حسابك، لذلك أهم شيء أن يجعل الفرق بين تاجر مربح والتاجر الذي يفقد أمواله انها استراتيجية الفوركس له.
أوك سوف أعطيكم مثالا سهلا، نفترض أنك تضع أمر بيع يباع غبب / أوسد عند 1،2000، فإنك تتوقع أن السعر سينخفض ​​في تصرفاته، انخفاض السعر كما تتوقع وأنت تغلق موضعك عند 1 ، 1960 سوف تجعل 40 نقطة كأرباح أو 400 دولار مع 1 كامل حجم الكثير و 40 دولار مع 1 مصغرة الكثير الحجم. ولكن إذا كان السعر يرتفع ثم سوف تجعل خسارة، لتجنب هذه الخسارة تأكد من جعل 15-25 نقطة لأمن الحساب (أبدا من أي وقت مضى التجارة دون وقف وقف النظام).
أنت لن كسب المال دون ممارسة الكثير من الاستراتيجيات ومن ثم اختيار وتطوير الاستراتيجية الخاصة بك في نهاية المطاف، بالنسبة لي لدي ممارسة استراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة 4 أشهر مع حساب فيرتويل، والآن أنا جعل 20-40 نقطة في أقل في اليوم الواحد مع حساب حقيقي .
اخترت 5 دقائق كإطار زمني (تف)
2 طرق لفتح ما.
ثم اخترت ديفيرنتيس الألوان، واخترت دوريات (لدينا استراتيجية سلخ فروة الرأس نختار ثلاث فترات 50،7 و 3 ما)
كنتائج يجب أن يكون لديك مثل هذا المخطط:
الآن يجب علينا استخدام 3 و 7 و 50 المتوسطات المتحركة لتداول العملات غبب / أوسد.
(هذه الاستراتيجية متاحة لجميع أزواج العملات ليس فقط لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد، ونحن نأخذ فقط كمثال)
إشعار (2): نحن نولي اهتماما ل 3 و 7 المصلبات ما، ونحن نستخدم 50 ما لمعرفة ما إذا كان السوق هبوطي (صعودا) أو صعودي (الهابط)
إشعار (4: أمر الشراء): إذا كان 50 ما كان في الاتجاه التصاعدي لدينا ميل لوضع موقف شراء مرة واحدة عبرت ما ثلاثة سبعة ما على الوجه في الجزء العلوي من خمس دقائق شمعدان وليس قبل وإغلاق لدينا موقف مرة واحدة ما ثلاثة يبدأ عبور ما سبعة إلى التعادل مرة أخرى.
في المواضيع التالية سوف أشارككم مع ميثودي الخاص لي التداول دون مؤشرات وتجارة خاصة بعد حركة السعر الاتجاه باستخدام إطارات زمنية عالية مثل H1، H4، D1، W1، للحصول على أرباح عالية 70 نقطة يوميا في أقل وأيضا أفضل الأوقات للتداول النقد الاجنبى وعندما لا تفعل ذلك لتكون المقلقة مربحة وأكثر من ذلك.
24 & # 160؛ التعليقات:
المعلومات في هذه المدونة هي مفيدة للغاية للشعب.
دخول السوق عندما فقط 5 دقائق جديدة كاندلستيك قد بدأت وليس قبل احترام جميع الشروط التي كنت قد استأنفت أعلاه.
يمكن استخدام هذه الطريقة في الإطار الزمني 1H ؟؟ يجب تغيير قيم إما أو نفس القيم إما؟
نعم يمكنك استخدامه مع أي قيمة الإطار، دونت تغيير أي شيء!
ما هي استراتيجية الفوركس عندما تستخدمه للأطر الكبيرة النتائج ستكون جيدة ثم الإطارات قليلا.
ما هو سدلين كونديكتيون؟
سدلين الحالة هي عندما لا يشير مؤشر 50 ما إلى أنه فرصة بيع أو شراء أمر، 50 ما ليس في حالة رفع أو رفض، لا التجارة في هذه الحالة!
هذا هو ميتود بسيط.
ما. الأكثر شعبية واحدة تستخدم من قبل التجار. وكل من النتيجة هي green. Amazing !!
جميع النتائج الخضراء، لا صديقي سوف تحصل على بعض النتائج الحمراء، فقط ل كريدبيليتي.
على النص الذي تقوله & كوت ؛. نحن نستخدم 50 ما لمعرفة ما إذا كان السوق هبوطي (صعودي) أو صعودي (هابط) & كوت؛ ولكن هو العكس من ذلك: الهبوطي (الهبوطي) والصعودي (الاتجاه الصاعد)
إذا كان 50 ما ارتفاعه الاتجاه الصاعد إذا كان آخر هو أسفل أو سدلين.
مرحبا أنا ماري أود أن أشكركم على هذه المادة الرائعة والمفيدة، وأنا مهتم حقا في هذا المجال & كوت؛
يمكنك القيام سيو وظيفة سيئة، عودة سيئة من بلوقسبوت الموقع والتعليق فقط، وتعلم سيو شكرا.
بيرليت هو تطبيق التعلم من التداول اليوم في الفوركس للمبتدئين. باستخدام تخطيط سهلة جذابة واستراتيجية، وتطبيق يسمح لاعب لتعلم أساسيات تداول الفوركس وزيادة احتمالات الفوز.
يمكنك القيام سيو وظيفة سيئة، عودة سيئة من بلوقسبوت الموقع والتعليق فقط، وتعلم سيو شكرا.
وأهم اعتبار لدخول تداول العملات الأجنبية هو تحقيق الربح في خطر منخفض أو معدوم، وهو أمر صعب. بكابيتالسفكس، أفضل على الانترنت يب وسيط تداول الفوركس ودية هي متخصصة بشكل استثنائي في التعامل مع جميع أنواع السلع بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات.
يمكنك القيام سيو وظيفة سيئة، عودة سيئة من بلوقسبوت الموقع والتعليق فقط، وتعلم سيو شكرا.
بلوق لطيفة حول التجارة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التبصر في تخزين التداول أو سوينغ النشرة الإخبارية التجارية، يرجى الاتصال بنا من الروابط أدناه.
بلوق لطيفة أي تحديث سيد؟
1. فوركسترندي - أوصى الصعاب البرمجيات.
2. إي منشئ - استراتيجيات مخصصة أوتوترادينغ.
الحصول على الأفكار اليومية وأدلة لصنع 1000s $ يوميا من المنزل مجانا.
الفوركس العصرية هو برنامج ثوري قادر على العثور على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق ممكن.

No comments:

Post a Comment