Wednesday 31 January 2018

سياسة النقد الاجنبى الهندية


الهند.


الهند & # 8217؛ s المستشفيات هي تملأ مع يائسة الأميركيين.


هل السياح الطبيون الذين يعانون من جيوب عميقة سبب، أو حل لمشاكل الرعاية الصحية في الهند؟


الغرباء في الهند: من الاحتجاج إلى السياسة إلى السلطة.


فيلم وثائقي جديد يتتبع وصول حزب هندي لمكافحة الفساد إلى السلطة. ولكن الحياة لم تتوقف منذ أن توقفت عن التصوير.


أستراليا تشعر بالقلق إزاء قدرة أميركا على الرصاص.


ويحتاج الغرب إلى البيت الأبيض القوي الملتزم والمنتظم للتحوط ضد الارتفاع الصامت الذي لا يطاق في الصين.


آراء تيلرسون على الهند ديفي ترامب & # 8217؛ s سياسة خارجية غير متماسكة.


وقبل زيارته الى دلهى اوضح وزير الخارجية رؤية واضحة للعلاقات الامريكية مع الهند. دعونا نأمل أنه لم يكن شذوذا.


تيلرسون يقرع الصين، المحاكم الهند قبل رحلة جنوب آسيا.


كلمات صعبة ل "حزام واحد، طريق واحد" والثناء على تعميق الشراكة الدفاعية.


هل الهند تبدأ في فليكس عضلاتها العسكرية؟


إن الرغبة الجديدة في استخدام القوة خارج حدودها تشير إلى أن العملاق النائم قد يكون صحوة.


باكستان تدعو جهاديها المفضلة في البرلمان.


قد يبدو أن الجيش الباكستاني يحاول الدفاع عن خصومه الظاهرين. انها حقا تحاول تمكينهم.


ترامب قد بدأت هجرة الدماغ العودة إلى الهند.


يعد المهاجرون الهنود ركيزة حيوية للاقتصاد الأمريكي، لكنهم بدأوا في إعادة النظر في خياراتهم.


القلاع هو التقزم جميع الأطفال في الهند.


لا تزال المخاوف من النجاسة لتوجيه الهنود بعيدا عن المراحيض - ونحو الجراثيم البرازية القاتلة.


المواجهة الحدودية بين الصين والهند: ماذا تريد بكين؟


ولماذا كانت إدارة ترامب صامتة جدا في دعم حليف رئيسي؟


انخفاض السياحة الغربية.


مواطنون من الصين والهند، وغيرها من الأسواق الناشئة يسافرون من أجل المتعة بأعداد أكبر من أي وقت مضى - والباقي من العالم يتنافس على أموالهم.


ترامب & # 8217؛ ق الرئاسية أفغانستان الكلام.


التفاصيل قد تكون ضئيلة، ولكن الرئيس مسمر & كوت؛ لماذا & كوت؛ من أمريكا أطول حرب - وذهب بجرأة ضد قاعدته السياسية.


الهند هو تسليح السواح الروحية.


الحجاج توجهوا إلى منطقة كشمير المقسمة الحصول على حراس مسلحين والتشجيع الوطني - إذا كانت الهندوسية.


هل ستذهب الصين والهند إلى الحرب على هذا الشريط الصغير من الأراضي الذي يبلغ طوله 12 ميلا؟


وتحاول الهند حماية نقطة ضيقة من التعديات الصينية.


الرهائن أخذ هو الصين & # 8217؛ ق المطالبات الصغيرة.


الجميع في الصين - بما في ذلك الشرطة - يعامل الاختطاف على أنه مجرد ثمن ممارسة الأعمال التجارية.


الأخيرة.


الأطفال المفقودون في داعش.


يقول الرئيس الروسي الشيشاني رمضان قديروف إنه يريد إنقاذ الأيتام. ولكن ما هو حقا وراء حملته الإنسانية؟


الإيرانيون جنون كما الجحيم حول سياستهم الخارجية.


وقد أثارت مغامرات طهران في الخارج الغضب في المنزل. هنا كيف يمكن للسياسة الخارجية الأمريكية أن تصعد.


الهند & # 8217؛ s المستشفيات هي تملأ مع يائسة الأميركيين.


هل السياح الطبيون الذين يعانون من جيوب عميقة سبب، أو حل لمشاكل الرعاية الصحية في الهند؟


سياسة الفوركس أورجيت باتيل يجعل روبية أكثر ذكاء، ويقول جبمورغان.


مومبي: بنك الاحتياطي الهندي في سياسة التدخل في العملة خلال الحاكم أورجيت باتيل و رسكو؛ ق مصطلح يسمح لمزيد من اتجاهين روبية الحركة من تحت سلفه، وفقا ل جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة


& لدكو؛ وكان ربي تحت الدكتور باتل أكثر انفتاحا على روبية قوة، & رديقو؛ وقال بريجين بوري، رئيس جي بي مورغان و رسكو؛ ق الأسواق للهند في مقابلة. هذا هو التحول الرئيسي في السياسة التي، تحت راغورام راجان، ركزت على الحفاظ على العملة في & لدكو؛ ثابت بشكل معقول الفرقة ديبريسياتينغ، & رديقو؛ هو قال.


من المحتمل أن تسترشد استراتيجية باتل من قبل البنك المركزي بالتركيز على الحفاظ على مكاسب أسعار المستهلكين تحت 4٪ على المدى المتوسط. ومن شأن الروبية الضعيفة أن تخاطر باستيراد التضخم فقط عندما يرتفع ارتفاع أسعار النفط إلى المخاوف بشأن تباطؤ النمو وربما تفاقم المالية العامة في آسيا ثالث أكبر اقتصاد. وتستورد الهند ثلثي النفط الخام الذي تحتاجه.


& لدكو؛ ربما رأينا أفضل من دورة أسفل التضخم، وسوف ترتفع من هنا، & رديقو؛ وقال بوري الذي يتخذ من مومباي مقرا له في الأسبوع الماضي. & لدكو؛ يبدو أن نظام بنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي لديه الكثير من التفكير حول الروبية الضعيفة تغذية إلى أسفل إلى التضخم. & رديقو؛


إن الارتفاع الأخير في أسعار النفط الخام قد يضيف من ثلاثة إلى خمسة نقاط أساس لتضخم التجزئة لبقية السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس، سمية كانتي غوش، كبير مستشاري الاقتصاد في بنك الدولة في الهند، أكبر دولة المقرض، في تقرير 8 تشرين الثاني / نوفمبر.


لم يجيب البنك المركزي عن رسالة إلكترونية تطلب التعليقات. وقد حافظت على أنها تتدخل فقط للحد من التقلبات ولا تستهدف أي مستوى معين للروبية.


تولى راجان المسؤول عن البنك المركزي خلال نوبة الغضب تفتق عام 2018، مع فترة ولايته لمدة ثلاث سنوات اتخذت إلى حد كبير في معالجة تداعيات من بيع في الدول الناشئة و [رسقوو]؛ واستعادة الاستقرار في الأسواق المحلية. وارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند نحو 93 مليار دولار خلال فترة ولايته إلى حوالي 368 مليار دولار في أوائل سبتمبر 2018. ويصل المخزون الآن إلى 399 مليار دولار.


ويتوقع بوري وتيرة احتياطيات بنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى إبطاء القلق بشأن ارتفاع تقييمات الأسهم وقيود الهند على الملكية الأجنبية للديونها يسبب تدفقات في الخارج إلى معتدلة.


وارتفعت الروبية بنسبة 4.7٪ حتى الآن هذا العام، على قدم وساق لأول تقدم سنوي لها منذ عام 2018. وقد دعم هذا الارتفاع من قبل الصناديق العالمية، التي سكبت المليارات من الدولارات في الهند، التي رسمتها عائدات السندات العالية والتفاؤل أن رئيس الوزراء وسوف تحفز سياسات ناريندرا مودي النمو الاقتصادي. وارتفعت العملة بنسبة 0.1٪ إلى 64.8975 للدولار يوم الخميس.


& لدكو؛ وتيرة التقدير لن يستمر، & رديقو؛ . & لدكو؛ و ربي تريد أن تظهر تقلب في اتجاهين، لأنه من وجهة نظر تنظيمية، كنت لا تريد المستثمرين بالارتياح لأن ذلك يمكن أن يسبب التحول النظامي في أوقات المتاعب، والتي سيكون من الصعب التعامل معها. & رديقو؛


& لدكو؛ القيمة العادلة & رديقو؛ من الروبية أضعف قليلا من حيث هو حاليا، مشيرا إلى أن هناك حاجة إلى انخفاض سنوي في الروبية بنسبة 2٪ -2.5٪ في المتوسط ​​للحفاظ على سعر صرف مستقر تجاه المنافسين في الهند. بلومبرغ.


سياسة الفوركس: هنا & # 8217؛ s لماذا سيكون من الصعب الهند لنسخ الصين.


وفي السبعينات والثمانينيات، عندما كانت نمور شرق آسيا تنشر معدلات نمو ممتازة بقيادة الصادرات، رأى التفكير السائد في الهند أنه لا يمكن اعتماد نموذج مماثل بسبب الحجم القاري للاقتصاد. وقد ساد التشاؤم في التصدير آراء السياسة الاقتصادية، وأقنع المخططون في البلاد الاعتقاد بأن النمو في الهند يجب أن ينبع من الداخل، أي السوق المحلية. واستراتيجية السعي إلى تحقيق النمو الذي يقوده التصدير ويرتكز على سياسة سعر الصرف التي لا تقدر قيمتها بأقل من قيمتها. ومن المهم أن حصة الهند في التجارة العالمية كانت ضئيلة - أقل من 0.5٪ - وظلت راكدة لعقود. وكان هناك إجماع حول ربط سعر الصرف بسلة عملة.


بيد ان الصين قد انتقدت النمور الاسيوية، حيث وضعت بصمت استراتيجية جديدة للنمو تركز على سعر صرف اقل من قيمته لدفع الصادرات. نجاحها الآن فولكلور: مكنت الصين من جني أرباح ضخمة من النمو حيث ارتفعت حصتها من الصادرات العالمية إلى 13.8٪ بحلول عام 2018، من أقل من 1٪ في الثمانينات. وسجلت فائضا في الحساب الجاري منذ عام 1994، وبلغ ذروته عند 10 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2007.


كيف تمكنت الصين من الحفاظ على عملة ضعيفة لسنوات عديدة على الرغم من فائض الحساب الجاري العادية لعقود؟ ومن وضع ميزان المدفوعات، جمعت الصين ضوابط صارمة على رأس المال مع تدخلات الفوركس العدوانية لاستيعاب الفائض من عائدات النقد الأجنبي، وهو ما يظهر في تراكم الاحتياطيات الذي يصل إلى 4 تريليونات دولار في عام 2017. وستثير أي استراتيجية من هذا القبيل مسألتين هامتين في الاقتصاد الكلي بشأن التضخم والاستقرار: واحد، كيف كان بنك الشعب الصيني (بوك) إدارة تأثير السيولة للتدخل النقد الاجنبى على هذا الحجم الضخم؟ واثنان، كيف تعاملت الحكومة الصينية مع سعر الصرف إلى التضخم المحلي، بالنسبة للصين تعتمد اعتمادا كبيرا على واردات النفط والمواد الخام لصناعتها؟


الجواب على السؤال الأول هو أنه تم إنشاء مساحة مالية كافية لاستيعاب تكاليف التدخل. وأدت الإصلاحات الضريبية إلى تحقيق مكاسب كبيرة حيث بلغت الإيرادات الضريبية 20 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. وساعدت الحصافة المالية على الحفاظ على نسب الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي معتدلة إلى حد ما، مع التركيز على تصنيف ائتماني مرتفع. وفي الوقت نفسه، تم نشر احتياطيات النقد الاجنبى بشكل استراتيجى لاستخراج عوائد قصوى، اقتصادية وسياسية.


غير أن الجزء الحاسم يتعلق بتأثيرات سعر الصرف على التضخم المحلي. وقد خففت الصين هذا من خلال الإصلاحات الهيكلية العميقة في كل من الزراعة والصناعة، والحفاظ على نمو الإنتاجية على مدى فترة طويلة. وعلى وجه الخصوص، تمكنت المنظمة من زيادة غلة محاصيل الحبوب منذ التسعينات، مما ساعد على احتواء التضخم الغذائي على الرغم من القفزة المتعددة في الطلب. وقد قفزت إنتاجية اليد العاملة في الصناعة، حيث كان الاستثمار الأجنبي المباشر موجها نحو القطاع التجاري. وكان الاندفاع العالمي للاستثمار الأجنبي المباشر إلى الصين في المقام الأول للتصدير؛ فإن التطور المتخلف لسوقها المحلي كان عرضيا لتحقيق اقتصادات ذات نطاق أفضل، أو تجليد الكعكة.


ومن حيث المضمون، ساعدت العناصر المختلفة المتأصلة في استراتيجية التصدير التي تعتمد على السياسة النقدية التي تقلل من قيمتها في الصين على تحويل اقتصادها إلى مستويات أعلى بكثير من الكفاءة والنمو، في حين أن ترويض التضخم أقل كثيرا إلى المستويات التي لوحظت عادة في البلدان المتقدمة (بلغ متوسط ​​التضخم في مؤشر أسعار المستهلك 1.95٪ في 21 سنوات من عام 1996).


والميزة الملحوظة هنا هي كيف لم تسمح السلطات الصينية بتقدير العملة خلال هذه السنوات حتى عندما كانت الفروق في التضخم الداخلي والخارجي ضئيلة، في حين أن نمو الإنتاجية أعلى بكثير من الشركاء التجاريين. وكان صانعو السياسات في الصين يبدون مصدرا لفوائدهم المحلية في الادخار أو الحساب الجاري في الخارج، وقاوموا الضغوط الخارجية من أجل إجراء تعديلات تصاعدية على قيمة العملة إلى أن كانت جاهزة لإعادة توجيه السياسات لإعادة التوازن نحو النمو نحو الاستهلاك المحلي.


على النقيض من ذلك مع حالة الهند. وقد اختار المخططون لدينا إضعاف تدريجي للعملة ضمن نطاق ضيق حتى أزمة ميزان المدفوعات لعام 1991، مما أجبر على تخفيض قيمة العملة. وفي عام 1994، أصبحت الروبية قابلة للتحويل بالكامل في الحساب الجاري. فالإصلاحات التي أعقبت عام 1991 ونظام أسعار الصرف الأكثر حرية نسبيا أتاحت بيئة متفائلة للصادرات، ولكن المكاسب كانت فاترة مع تكشف الأزمة الآسيوية. ومن الجدير بالذكر أن حصة الهند من الصادرات العالمية ارتفعت بشكل هامشي فقط إلى 0.66٪ بحلول عام 2000 من 0.5٪ في عام 1990، في حين أن الصين تضاعفت حصتها في نفس الفترة - إلى 3.9٪ من 1.8٪!


وبعد أزمة آسيوية، سارع صناع السياسات الهنود إلى تحرير كبير لحساب رأس المال حتى قبل أن يتمكن قطاع التصدير من تأمين موطئ قدم سليم. وقد دفعت تدفقات رؤوس الأموال الداخلة إلى ارتفاع أسعار العملات قبل الأوان التي أثرت على القدرة التنافسية، حتى في الوقت الذي كان فيه الاقتصاد يعاني من عجز مستمر في الحساب الجاري. وقد أثبت تفاؤل التصدير في الهند قصر النظر في حصتها من الصادرات العالمية بنسبة 1 نقطة مئوية فقط في العقد المقبل ونصف إلى 1.6٪ في عام 2018. وفي الوقت نفسه، كما أصبح الفولكلور، الشركة الرائدة عالميا، وزيادة حصتها من الصادرات العالمية إلى مذهل 13.8٪!


والسؤال الذي يطرح نفسه هو إذن لماذا تعترض الهند على النهج الصيني المتمثل في تصدير طريقها إلى النمو من خلال عملة أقل من قيمتها عندما تتسع التجارة العالمية بوتيرة سريعة؟ فلماذا تخلىنا عن مسار اجتازته الصين بنجاح، أي بناء وتوسيع قطاع قابل للتجارة من أجل النمو السريع وخلق فرص عمل ضخمة لاستقطاب الملايين من العاملين في الزراعة المنخفضة الإنتاجية؟ لماذا نفور الروبية ضعيفة؟


والجواب، للأسف، يكمن في مجال الاقتصاد السياسي في الهند، الذي يفتقر إلى القدرة على معالجة قضايا الاستقرار المتأصلة في اتباع هذه السياسة. ويمكن توضيح هذه النقطة بإثارة بعض الأسئلة. لماذا لا يمكن أن يتدخل بنك الاحتياطي الفدرالي بقوة في سوق العملات حيث أن بنك الشعب الصيني يمكنه؟ الجواب الواضح هو عدم وجود حيز مالي لتحمل تكاليف امتصاص السيولة. منذ عقد ونصف فقط، كنا نشهد كيف وافقت الحكومة المترددة على إصدار "سندات الاستقرار"، مع حدود، عندما أصبح تدفق رأس المال المفرط من الصعب إدارته في أوائل 2000s. وقد تركت الدعوات التنافسية لإنفاق القطاع الاجتماعي على رأس مستويات الديون المرتفعة والناتج المحلي الإجمالي مجالا ضئيلا لإيجاد حيز مالي للتدخل الاستراتيجي الطويل الأجل. ولم يترك هذا الخيار خيارا إلا لمعايرة عمليات تدخل العملات الأجنبية بما يتفق مع النمو المطلوب في ميزانيتها العمومية والقاعدة النقدية. أي فائض، وبطبيعة الحال، انتهت في رفع سعر الصرف.


ماذا لو كانت الحكومة منفتحة على فكرة الاستيعاب الكامل لتكاليف التدخل في العملات الأجنبية؟ هل ذهب بنك الاحتياطي الاسترالي قدما وبني احتياطيات النقد الاجنبى من تريليون دولار أو نحو ذلك، مما يسمح للروبية باستمرار الانجراف نزولا كما كان الحال مع الرنمينبي؟ إذا كانت اإلجابة بنعم، فكيف كانت الحكومة قد عالجت تداعيات التضخم الناشئة عن تمرير سعر الصرف؟ ومن ثم فإن الاستجابة الفعالة لمثل هذه الشواغل المتعلقة بالاستقرار الطويل الأجل قد تتطلب زيادة كبيرة في الإنتاجية. وبالتالي، فإن الإجابات ستكمن بالتأكيد في مجال الاقتصاد السياسي - القدرة على الإصلاحات الهيكلية العميقة. وللأسف، فإن سجل الإصلاح في هذا المجال لا يبعث على الثقة.


وعلى عكس الصين، لم تتمكن الهند من إصلاح الزراعة من أجل زيادة غلة المحاصيل باستمرار استجابة لتضخم أسعار الأغذية؛ فإن الإصلاحات الزراعية لا يمكن أن تتجاوز الثورة الخضراء.


قد تحتاج أيضا إلى رؤية هذا:


وحتى بعد ثلاثة عقود، لم تتمكن الهند من معالجة إصلاحات سوق العوامل بشكل ملموس، حتى وإن ظلت تلك الموجودة في أسواق المنتجات غير مكتملة. وقد بذلت جهود لبناء بنية تحتية عالمية المستوى في منتصف الطريق. عالوة على الصدمات الهيكلية واالستجابات غير الكافية لإلمدادات، فإن أي استراتيجية لترسيخ العملة بأقل من قيمتها عند نمو الصادرات ستكون محفوفة بمخاطر عالية لالستقرار الكلي، وبالتالي تبقى خارج حدود صناع القرار.


حتى يهلك الفكر الروبية يمكن أن تكون من أي وقت مضى ضعيفة كما يجب أن يكون، نظرا لعجز الحساب الجاري المستمر في الهند. على العكس من ذلك، صانعي السياسات، بما في ذلك ربي، وكثيرا ما تأرجح إلى الطرف الآخر من البندول، أي الخوض في نوبات من ارتفاع العملة من خلال تخفيف حساب رأس المال. وقد دفع الخوف الثابت من التضخم الاقتصاد السياسي لسعر الصرف إلى مسار ضيق لخيارات السياسات، وتقلص بين عدم وجود توافق في الآراء حول الإصلاحات الهيكلية وحساسية الناخبين تجاه التضخم. وكانت التداعيات هي الإفراط في الاعتماد على إدارة جانب الطلب التي لا تخجل حتى من استقرار أسعار الصرف. وباإلضافة إلى ذلك، انتهى بنك الاحتياطي الفدرالي أيضا باستخدام سعر الصرف كأداة لمكافحة التضخم المستورد.


ما الذي حققته الهند بهذا النهج تجاه سعر الصرف؟ من منظور الاقتصاد السياسي، مخاوف التضخم دائما تجاوزت تلك النمو، ولكن الجزء المؤسف من هذه القصة هو أن الهند لا يمكن ترويض التضخم إما! لقد اضطرنا إلى إخضاع أنفسنا لنظام جديد لاستهداف التضخم المرن يمكن أن يستخلص تضحية كبيرة في النمو.


ويتوقع المرء ألا يقوم نظام السياسة النقدية الجديد بنشر سعر الصرف كأداة للسياسة العامة. ولكن الإغراء يمكن أن يكون هناك. سيخوض البنك المركزي معركة للحصول على المصداقية لإطاره الاستئماني، وانخفاض توقعات التضخم. وقد أدت الحلقة الأخيرة من الانتكاسات الحادة في سعر الصرف إلى إثارة المخاوف إذا كان بنك الاحتياطي الاسترالي قد ترك عمدا الروبية لتعزيز احتواء التضخم المتوسط ​​الأجل ضمن الحدود العليا البالغة 6٪. يجب على البنك المركزي أن يدرك على الرغم من أن أي زيادة في القيمة هي على المدى القصير الإصلاح السريع؛ كانت هذه الإجراءات أكثر تلطفا، تليها في كثير من الأحيان نوبة ضعف - المدى القريب على الروبية في عام 2018 هو أحدث قطعة من الأدلة. كما يأمل المرء أن لا تغري الحكومة الشعور الكاذب بتحسن في الأساسيات أو الارتباط بعملة أقوى مع الفخر الوطني.


دعونا نحذر من أنه إذا تم السماح للعملة إلى الانجراف بعيدا جدا في الوقت الذي يتم فيه فتح فجوة الحساب الجاري، فإنه لن يكون من المستغرب أن نرى تشغيل آخر على العملة في المستقبل غير البعيد جدا!


نيو دلهي مقرها الاقتصاديين. المشاهدات الشخصية.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تفاصيل قوانين الضرائب الجمركية والجمركية والمطارات.


القواعد الجمركية.


أنظمة الاستيراد ::


استيراد مجاني من قبل غير المقيمين. لا يسمح به إلا إذا دخلوا الهند لمدة لا تقل عن 24 ساعة، وليس أكثر من 6 أشهر، وليس أكثر من مرة في الشهر.


ا. الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 17 سنة فما فوق: 100 سيجارة أو 25 سيجار أو 125 غراما من التبغ؛ 2 لتر من الخمور الكحولية أو النبيذ.


ب. الأدوية بكميات معقولة؛


ج. 2 أوقية من العطور و 1/4 لتر من ماء المرحاض.


د. مجوهرات، تصل إلى قيمة مشتركة من 50،000 روبية هندية - للمسافرين الذكور أو 100،000 روبية هندية. - للمسافرين الإناث؛


ه. والهدايا التذكارية السفر المستوردة من قبل:


- مواطنون في الهند ومقيمون فيها أو إذا كانوا من أصل هندي ويزيد عمرهم عن 9 سنوات:


- إذا عاد من بوتان أو الصين (ميانمار) أو ميانمار أو نيبال: حتى 6000 روبية هندية - إذا بقى خارج البلاد لأكثر من 3 أيام. إذا بقيت خارج تصل إلى 3 أيام: لا شيء.


- إذا عادت من بلدان أخرى: حتى 45،000 روبية هندية. - إذا بقيت خارجها لأكثر من 3 أيام. إذا بقيت خارج تصل إلى 3 أيام: إنر 17،500.-.


للأشخاص دون سن 10 سنوات:


- مواطنون من بوتان ونيبال أو من أصلهم ويأتيون من بلدانهم: لا شيء. إذا كانت قادمة من بلدان أخرى: تصل إلى 8،000 روبية هندية.


- مواطنون من باكستان، أو من أصلهم، ويأتيون من باكستان: حتى 6،000 روبية هندية. إذا كان قادما من بلدان أخرى: حتى 8،000 روبية هندية .-.


- جميع المواطنين الآخرين: حتى 8،000 روبية هندية. إذا قادما من باكستان: تصل إلى 6،000 روبية هندية.


F. السلع للاستخدام الشخصي.


تخضع السلع التي تزيد عن الحد الأقصى المسموح به لرسوم استيراد بنسبة 60٪.


أنظمة الأسلحة والذخائر ::


محظورة لغير المقيمين في الهند: استيراد الأسلحة النارية وأكثر من 50 خراطيش.


معلومات إضافية عن اللوائح ::


الطائرات بدون طيار التي تسيطر عليها وطائرات الهليكوبتر: يسمح الاستيراد مع ترخيص وك الصادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


البذور والنباتات: يتطلب استيراد البذور والنباتات لغرض البذر والغرس والتربية والاستهلاك والبحوث والتربية الحصول على إذن استيراد. استيراد يقتصر على المطارات من أمريتسار (أتك)، بنغالور (بلر)، تشيناي (مما)، دلهي (ديل)، جواهاتي (غاو)، كلكتا (كو)، مومباي (بوم)، باتنا (بات)، حيدر أباد (هيد )، ثيروفانانثابورام (ترف)، تيروتشيرابالي (ترز)، فاراناسي (فنس).


المنتجات الحيوانية والثروة الحيوانية: يتم تقييد استيرادها بأي وسيلة بما في ذلك البضائع أو الأمتعة ويتطلب ترخيص استيراد صحي، وكذلك "شهادة عدم الممانعة" (نوك). يجب الحصول على شهادة عدم الممانعة مقدما من الحجر الصحي وخدمات التصديق على الحيوانات (أقس). وتشمل المنتجات:


- اللحوم ومنتجات اللحوم من جميع أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة، الأنسجة أو الأعضاء.


- مسحوق البيض والبيض.


- منتجات الألبان والحليب؛


- البقري، الأجنة والأجنة كابرين، البويضات أو السائل المنوي.


- أغذية الحيوانات الأليفة ذات الأصل الحيواني؛


- الجيلاتين والفراء والجلد الحيوان والصوف والجلود والسجاد والقرون والعظام العظام غريست، الريش، المكوك الديك الخ.


المحظورة: المنتجات الحيوانية والثروة الحيوانية التالية:


- جميع أنواع الطيور ومنتجات الطيور (بما في ذلك البيض والريش واللحوم وما إلى ذلك). و.


- الخنازير ومنتجات لحوم الخنازير.


يطلب مكتب الصحة في المطار ما لا يقل عن 48 ساعة لاستيراد رفات أو رماد بشرية. مطلوب أيضا شهادة وفاة (باللغة الإنجليزية أو ترجمتها إلى الإنجليزية). لا تقبل شهادة الوفاة التي تشير إلى سبب الوفاة المجهولة أو المعلقة. يرجى الاتصال بشركة الطيران لمزيد من المتطلبات التي تنطبق على نقل واستيراد الهيئات.


اللوائح الجمركية لأعضاء الطاقم ::


الهدايا التي تصل قيمتها إلى 1500 روبية هندية .- يجب على أعضاء الطاقم الإعلان عن جميع السلع الخاضعة للرسوم الجمركية على بل (قائمة الملكية الخاصة).


1 - إعادة استيراد الحيوانات الأليفة من قبل المالك الذي ينقل الإقامة إلى الهند بعد سنتين على الأقل من الإقامة المستمرة في الخارج:


ا. استيراد كحد أقصى من اثنين من الحيوانات الأليفة كما يسمح الأمتعة فقط من خلال بنغالور (بلر)، تشيناي (ما)، دلهي (ديل)، كولكاتا (كو)، مومباي (بوم) وحيدر أباد (هيد). و.


ب. عند تقديم الشهادات الصحية من بلد المنشأ. يجب أن تحتوي الشهادة الصحية على اسم / عنوان الراكب في كل من بلد المنشأ وكذلك بلد الوصول. يجب أن يتطابق اسم المالك المذكور في الشهادة الصحية مع اسم التذكرة. و.


ج. إذا عقد "شهادة عدم ممانعة" (نوك) مرتبة قبل 7 أيام على الأقل من الاستيراد من الحجر الحيواني وخدمات التصديق (أقس).


عند الوصول، سيتم فحص جميع الحيوانات الأليفة من قبل موظف الحجر الصحي.


دخول سيكون ممكنا فقط من المطارات حيث يوجد الحجر الصحي وضباط خدمات التصديق (أقس) نشر للتفتيش. وسيتم ذكر ذلك في الترخيص.


وهناك مرتبة غير مرتبة قبل 7 أيام على الأقل من الاستيراد من أوقس هو مطلوب أيضا، وتحديد واضح ميناء الدخول.


أنظمة تخليص الأمتعة ::


يتم مسح الأمتعة في أول مطار للدخول في الهند.


معفى: الأمتعة من الركاب العابرين مع وجهة خارج الهند.


مطار ضريبة الضرائب.


لا تفرض ضريبة المطار على الركاب عند الشروع في المطار.


قواعد العملة.


العملة لوائح الاستيراد:


العملات الأجنبية: غير محدود. ومع ذلك، يجب الإعلان عن مبالغ تتجاوز 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) نقدا، أو 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في شيكات المسافر؛


العملة المحلية (الروبية الهندية): يحظر استيراد إنر، باستثناء المقيمين في الهند المستوردة حتى إنر 7500.-.


وتشمل العمالت األجنبية أوراق العمالت، الشيكات السياحية، الشيكات، المسودات الخ.) ري (ال يتم تبادلها إال من خالل البنوك ونقاط الصرف المصرح بها.


قوانين تصدير العملة:


العملات الأجنبية: حتى المبلغ المستورد والمعلن.


العملة المحلية (الروبية الهندية): 7500 روبية هندية - للمقيمين في الهند، إلا عندما يغادرون إلى بوتان ونيبال. بالنسبة للمقيمين الذين يغادرون إلى بوتان ونيبال: لا يجوز تحميل أي مبلغ بقيمة إنر ولكن لا يزيد عن 100 روبية هندية.


وتشمل العمالت األجنبية أوراق العمالت، الشيكات السياحية، الشيكات، المسودات الخ.) ري (ال يتم تبادلها إال من خالل البنوك ونقاط الصرف المصرح بها.


جواز السفر والتأشيرات والصحة المشورة.


تعرف على كل شيء عن اللوائح لبلد المقصد. من ضريبة المطار ليتم دفعها عند المغادرة، لاستيراد الحيوانات الأليفة، فضلا عن قواعد بشأن مقدار العملة التي قد تجلب إلى والخروج من بلد.


إاتا ترافيل سينتر قاموس المصطلحات خريطة الموقع سياسة الخصوصية شروط الاستخدام إاتا خدمات الصناعة التدريب المنشورات إاتا نوسليترز - أوبتيون (فري) تذكرة إلكترونية إشعارات قانونية & كوبي؛ 2017 الاتحاد الدولي للنقل الجوي.


كل الحقوق محفوظة.


الغرض من إقامتك.


يرجى الإشارة إلى السبب الرئيسي (الغرض) من إقامتك.


وسطاء الفوركس في الهند.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟


هناك مناقشات جارية حول ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أم لا في الهند. البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يفعل كل ما في وسعه لمنع تداول العملات الأجنبية من قبل الأفراد. إذا وجد التداول، فإن الأفراد يواجهون رسوما صارمة لانتهاك القانون.


ولكن الحقيقة لا تزال - هناك العديد من المستثمرين من الهند الذين يتداولون الفوركس والحسابات المفتوحة مع وسطاء الأجانب. ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن البنك سوف مراقبة المعاملات إلى / من حسابك المصرفي عن أي نشاط مشبوه / غير قانوني المتعلقة بتداول العملات.


هل هناك وسطاء الفوركس في الهند؟


نحن لسنا على علم بأي وسطاء الفوركس المقيمين في الهند. ولكن هناك قائمة كبيرة من السماسرة الذين لديهم مكاتب دولية في الهند.


قائمة وسطاء الفوركس مع المكاتب الدولية في الهند:


هل تعرف وسيط فوركس هندي آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!


من ينظم صرف العملات الأجنبية في الهند؟


هيئة الأوراق المالية والبورصة الهندية (سيبي) - sebi. gov. in.


أي شخص لديه فكرة عن 70trades.


أنا لا وجود بطاقات دولية، وبالتالي تواجه مشكلة في إيداع المبلغ لكثير من السماسرة.


هل هناك أي وسيط قبول الودائع بواسطة بطاقة وطنية. مع الحد الأدنى للإيداع.


s هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل إكسنيس ؟؟


BrokerGuru.


ونيغلوب الأسواق لا يذكر المكاتب التمثيلية في الهند على موقعها على الانترنت.


ونيغلوب الأسواق ونيغلوبيماركيتس /


BrokerGuru.


فكسم و إيك الأسواق ليس لها مكاتب في الهند.


هل هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل فكسم أو إيك الأسواق.


معظم الوسطاء يساعدون في الإيداع والانسحاب بالعملات الهندية. هناك رصد ربي بالتأكيد نفسه. لا تتردد في ال واتساب ومناقشة 9900111943 على كيف يمكننا أن نفعل ذلك من دون أي تحديات.


في الهند تداول العملات الأجنبية إنليغال ولكن أنا أحب تداول العملات الأجنبية كيف هو أفضل وسيط في الهند والمكتب في مومباي.


أي وسطاء الفوركس جديدة في الهند؟


وفي الهند، يسمح للناس فقط بالتداول عن طريق تحويل الأموال بالعملة المحلية إلى مكتب الوسيط في الهند. يقوم مكتب الوسيط بتحويل الأموال بالدولار الأمريكي إلى مكتب الوسيط الرئيسي في الخارج. طريقة التاجر، إيفيفوريكس و نسينفست هي الوسطاء الثلاثة التي تقدم هذا.


مترادينغ هو تقسيم الأدميرال الأسواق في الهند. مترادينغ يرجى البدء مع بطاقة الخصم في الهند.


بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.


وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات كأي بطاقة خصم منتظمة - فهي جيدة لمدفوعات نقاط البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك. ويمكن في كثير من الأحيان التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات عبر الإنترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك .


ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.


قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات - على سبيل المثال. إيداع مبلغ معين.


وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.

No comments:

Post a Comment