Sunday 28 January 2018

نظام التداول بو


تجارة.
التداول هو فعل تبادل العناصر بين الأحرف. في مسار المنفى، وهذا يحدث عادة بين لاعبين اثنين. التداول هو جزء أساسي من اللعبة، وخلافا للعديد من الألعاب الأخرى لا يوجد منزل المزاد أو نظام النقدية واحد (على سبيل المثال الذهب أو النقود المعدنية). بدلا من ذلك هناك العديد من البنود العملة (مخطوطات والأجرام السماوية) في "الاقتصاد المقايضة" حيث اللاعبين بحاجة إلى تلبية قبل أن يتمكنوا من إتمام الصفقة.
للتداول مع لاعب آخر، انقر بزر الماوس الأيمن على له / لها الطابع وحدد "التجارة". عندما يكون هذا اللاعب في نفس الحزب، انقر بزر الماوس الأيمن فوق صورة الحرف على الجانب الأيسر من الشاشة وحدد "التجارة".
إذا كان الحساب لا يحتوي على حرف لا يقل عن مستوى 25، فإنه لا يمكن تداول العملة أو العناصر الفريدة لاعبين آخرين في نافذة التجارة. للتحايل على هذا، هل يمكن إسقاط العملة أو أونيكس في منطقة من أجل منحهم لاعبين آخرين.
على الرغم من أن هناك رسميا أي بيوت المزاد، فإن جزءا كبيرا من بلايرباس يستخدم فهرس المحل. هذه هي مواقع الطرف الثالث التي تبحث في منتديات مسار المنفى وعلامة التبويب العامة خبأ أبي تلقائيا للحفاظ على قاعدة البيانات التي يمكن للاعبين البحث من أجل العثور على صفقات. عادة ما يتم إضافة أسعار الشراء إلى البنود المباعة. الأكثر شعبية فهرس المحل يمكن العثور عليها هنا: قائمة من مواقع المنفى ذات الصلة المواقع.
للحصول على دليل حول كيفية إنشاء متجر وبيع العناصر، انظر لدينا Poe. trade البرنامج التعليمي.
مسار المنفى ويكي.
مسار محتوى المنفى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من طحن والعتاد ألعاب أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع طحن والعتاد ألعاب.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

بوكورنسيبوي هو أفضل مكان لشراء بو العملة، الأجرام السماوية، تعالى الجرم السماوي والفوضى الجرم السماوي!
خلال السنوات الخمس الماضية قد خضع مسار المنفى (بو) بعض التعديلات المدهشة، من تعزيز استقرار الألعاب والأداء العام لتغيير جذري في طريقة لعبنا وتقدم شخصياتنا. على الرغم من جهودهم أفضل جدا مطوري اللعبة سوف تكون بأي حال من الأحوال قادرة على إرضاء قاعدة لاعب كامل لها، وفي هذا الصدد، غرينغ جير ألعاب ليست متميزة.
نعم، كنت تفكر في ذلك؛ نحن سوف نناقش بو التداول، وليس فقط كما هو عليه ولكن منذ كان وكيف بغض النظر عن الاتجاه الذي يختار للذهاب وراكلاست كما نعلم أنه سيتم تغيير إلى الأبد. هذا ليس المقصود أن التأثير لكم 1 طريقة أو أخرى، ولكن بدلا تجعلك تتوقف وتشعر. ربما كنت سوف صياغة رأي بعيدا عن ريديت والحروب المنتدى ووضع نفسك في الأحذية من عبة المطور عاطفي، الذي في اليوم والسن حيث الألعاب هو حول حفظ المساهمين راض، تحاول أن تبقي على المسار الصحيح مع رؤيتهم و حلمهم في إنشاء لعبة فيديو.
مهما فعلت أو الدراسة لإطعام هذا الجوع لا تشبع للمعلومات بو يترك داخلك، لا شك أنك سوف يكون تحديا الضغط لا تأتي عبر شيء أو فرد يتحدث عن اقتصاد الألعاب والتجارة. وقد ظهرت بو في التقرير مباشرة بعد التقرير على مر السنين مشيدا له لاقتصاد لاعب مدفوعة وكيف تمكنت من التقاط جوهر ما خلقت ديابلو اثنين من أرب التي تستمر حتى الآن يجري لعبت. ولكن في وقت متأخر، ومع ذلك، الظل الداكن هو بداية تلوح في الأفق أكثر من التقنية التي بالنسبة لبعض، ويحدد اللعبة وتجربتها معها.
مثالية الآن يبدو أن كل مناقشة التجارة المرتبطة تقسم تقريبا إلى منتصف وجود خط الصلبة جدا رسمها في الرمل. إما أن ترغب في البقاء في التجارة لأنها (ربما مع تعديلات بسيطة جدا) أو أنك سوف تكون حول الجانب على تنفيذ مزاد في اللعبة الملكية، كل نقطة عقد في إيجابيات وسلبيات على التوالي. 1 قضية يبدو أن كل شخص أن ينسى هو أنه بعد مطور اللعبة يجعل اختيار لتغيير شيء واحد على هذا المستوى، هناك لا يعود.
ويمكن أن تثبت التجارة الإحباط؛ أنا بالفعل كان على الهمس عربة البريد المزعج ينتقد شخص الحق بعد شخص معين مع طلبات التجارة على أمل أن الهمس التالية من المرجح أن تكون آخر بلدي السماح لي لمواصلة طحن لا نهاية لها والادمان. أنا أيضا قد المهرة عذاب الحصول على شيء قطرة فقط لاكتشاف أنها كانت تكلفة ثابتة في النسيان. تنفيذ تقنية حيث يمكنني فتح القائمة أو التحدث إلى مجلس الشعب وبحث بسيط جدا والحصول على الأصوات مذهلة، فعالة وغير مؤلم ولكن على حساب؟ المواقع التي تتبادل النقد الفعلي للعملية في لعبة بو والمنتجات بما في ذلك بوكيرنسيبوي، بالتأكيد ميزة من مثل هذه التقنية كفاءة.
وقد واصل كريس ويلسون لتعزيز أن لاعب التفاعل هو جزء لا يتجزأ من رؤيته على اللعبة. شخصيا عندما كنت عثرة في بوت، الذي يكاد يكون من المؤكد 8 من أصل عشرة من الصفقات الفعالة بلدي (كما هو الحال في شخص ما أجاب)، هو حقا دقيقة بشكل منعش ودقيقة ومهذبا. لا يوجد على الاطلاق أي لاعب التفاعل في هذه الحالة من التجارة وأنا أشيد خطوط السيناريو والرمز الذي سمح لها اتخاذ موقع بدلا من الإنسان على الجانب الآخر. في كل مرة يخبرني صديق لي أنها قد تكون تنظيم لإعطاء بو محاولة أعطيهم نفس إخلاء المسؤولية، يكون واعيا هو إلى حد كبير لاعب واحد الخبرة العملية. هذا قد كشكش حفنة من الريش ولكن بالتأكيد عندما كانت آخر مرة كنت سوف تكون قادرة على القول بصراحة لكم تجميعها لشيء آخر من دوران سيد، تناوب رئيس الشاطئ أو ربما تحمل؟ بعض يمكنك أن تجد هؤلاء منكم الذي هو صديق واحد الذي يحب أن يلعب أورا بوت (شخص لا يضر ولا يوجد كمساعدة للضرر والدفاع الهواة) أو اللاعبين الجدد الذين مجموعة إلى مستوى أو خريطة في المستويات الدنيا. بالنسبة للجزء الأكبر أساسا، ونحن تسجيل الدخول للعب بو والحصول على هذه قطرات العصير لضمان أننا يمكن بيعها للحصول على أعداد أكبر. آخر شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو تبادل نهبنا الثمينة والعملة.
لذا، مع أخذ ذلك في الاعتبار ما هي الآثار الحقيقية لنمط المزاد من نوع البيت خارجا على الخسارة المفترضة للتفاعل الاجتماعي؟ الشيء الذي يعطي الإشباع الفوري ونتيجة لذلك تحسين فوري في السلطة، داخل اللعبة التي يقودها حاليا بقيادة الفوقية المقاصة السرعة باستخدام زحف الطاقة التي لا يبدو أن تبطئ في أي وقت بسرعة، يمكن أن تحمل عواقب وخيمة. في الواقع، وهذا يمكن أن يدفع الناس نحو الانتهاء من بناء و رسكو؛ ق التقدم حتى أسرع. كل هذه المبيعات الصغيرة التي تحتفظ بخريطة تجمع تتدفق سوف تقلل إلى حد كبير من حيث القيمة. وقد ذكرت غ أنه مع التجارة في ذلك النوع الحالي، إلا أن نسبة مئوية أصغر من قاعدة لاعب الخاصة بك هي أساسا المشاركة ضمن التبادل الرقمي للمنتجات والعملة. ما يوحي هذا هو حقيقة أنه إذا كان أي شيء مثل إقامة مزاد يأخذ شكل داخل هذا النوع من بسيطة لفهم ويمكن الوصول إليها في اللعبة القائمة، والتشبع مكان السوق لغير معقدة لاستقبال، مثل يونيك واندريلوست و غولدريم، وربما المنتجات أكثر فائدة مثل تابولا راسا سوف تكون فاحشة. من المحتمل أن تكون منتجات التذكرة الأعلى أكثر أمنا إلى حد ما، ولكنك ستشاهد قيمة أقل من أي شيء لا يعتبر & لدكو؛ تشيس ونيك & رديقو؛ (أي شيء كل رجل وكلبه هو بعد).
هناك مصروفات مرتبطة بكل خطوة مطور اللعبة يميل إلى جعل، وفي حالة بيت المزاد أنا قلق من أن التكلفة يمكن أن تكون رائعة أيضا. على الرغم من أنني أشعر شيء يحتاج إلى أن يتحقق في ما يتعلق بالقضايا الكامنة حول التجارة شيء من هذا القبيل هو جذري حقا. كمجتمع، ونحن يمكن أن نعود أبدا من يجب أن تأخذ اللعبة في مسار نحن أرين & رسكو؛ ر مريحة. ربما هذه الحجة هي أكثر رمادية بكثير من المنتديات و ريدت المشاركات سوف تقودك تؤمن. ربما يكون هناك خيار آخر أو ربما طريقا وسطيا يجب علينا، كجوار حي، أن نجد معا. انتقد غ مع مطالب وبيانات عن كيف نريد اللعبة لن تكون التقنية المناسبة للذهاب حول هذا الموضوع. لذا يرجى اتخاذ خطوة إلى الوراء وتذكر للعمل مع هذا يمكن أن يكون مجرد لعبة ولكن لهذه في غ هذا هو شغفهم و ليفيس وظيفة، فإنها لا تدعمها شركة الشر تطالب ضبط للربح. أعتقد لي عندما أقول انهم يريدون ما هو أفضل جدا بالنسبة لنا بدلا من محافظهم.
POE3.0 بناء | تيمبلار نوبات حفرة الكرة البرق بناء.
POE3.0 بناء | تيمبلار نوبات حفرة الكرة البرق بناء لسهولة الزعماء نهاية اللعبة الزراعية، مثل الأوصياء والمشكل، وحصلت على بعض كليرسبيد خطيرة أسويل ثو. فمن الحياة على أساس (مع بركة إس أقل) ويصل 5-6k الحياة و 1-2k إس مع العتاد العادي. T.
10 دقائق سيتم إضافة ضمان التسليم على بوكرنسيبوي.
بوكرنسيبوي تسليم الرجال قد لا تكون قادرة على الانتهاء من تسليم لجميع الطلبات في غضون 10 دقيقة. من أجل جعل أولئك الذين لا يتم تسليم أوامر في الوقت المناسب يشعر على نحو أفضل، لذلك قررت تطوير وظيفة "ضمان التسليم"، وهذا سوف يسمح أولئك الذين انتظروا لمدة أطول من 10 دقيقة الحصول على تعويض منا في حين أن لا يكون مشاعر سلبية ل موقعنا.
قائمة من مسار المنفى بائع حاسم وصفات أن اللاعبين عادة ما تستخدم.
في حين لعب مسار المنفى، والكثير من اللاعبين حقا عادة لا يعرفون بعض وصفات مفيدة حقا من شأنها أن تجعل حياتهم داخل اللعبة أسهل بكثير. لذلك قررت بوكورنسيبوي لتجميع قائمة من الوصفات التي اللاعبين عادة استخدام ومشاركتها معك.
مسار المنفى 3.1 بناء على الظل تريكستر.
و تريكستر هو في كثير من الأحيان فئة تنوعا التي لديها الوصول إلى الذكاء البراعة الهجينة البراعة، مانا التجدد، والقدرة على المناورة العالية والضرر مع مرور الوقت. في هذه المقالة، سوف بوكيرنسيبوي حصة مسار المنفى 3.1 بناء على الظل تريكستر استخدام السهم الكاوية، جوهر استنزاف، وميض الإضراب، العطش كيتافا، رمي الطيفي، متقلبة الميت بو الأحجار الكريمة.
كيفية التقاط مسار المنفى الأولوية.
هذه المادة يمكن أن تكون لعبة التي تركز حول مسار المنفى البنود وربما تحسين الخبرات الخاصة بك، لذلك هو في الواقع من المعقول أن كنت مجرد التقاط النهب الذي يحصل انخفض من وحوش تقتل.
مسار المنفى 3.1 مبارزة العراك يبني مع شفرة الموجة.
في هذا المنصب، سوف بوكيرنسيبوي التقاط مسار المنفى 3.1 مبارزة العراك يبني مع شفرة فورة بالنسبة لك. بوكورنسيبوي كخبير بو موقع الإنترنت العملة، ويوفر آمنة وبسرعة ورخيصة الأجرام السماوية بو بالنسبة لك. مع أكثر من عشر سنوات من التميز، لقد خدم عدد كبير من المستهلكين.
منتوجات جديدة.
بوكورنسيبوي أعلى الأخبار.
المسار الأكثر شعبية في المنفى 3.1 يبني مع الساحرة، تمبلر، الظل، مبارزة، الحارس، اللص.
في هذا المنصب، ونحن سوف قائمة الأكثر شعبية يبني في هاوية التحدي البطولات. تتضمن هذه المقالة الساحرة، تمبلر، الظل، مبارز، الحارس، اللص الشعبية يبني. يمكنك أن ترى تلك البناء إيجابيات وسلبيات ومثال فيديو تساعدك على اختيار أي بناء.
أعلى معدل مسار المنفى 3.1 يبني لسليل صعود.
يوفر بو أسندانت المرونة أكثر بكثير من أي فئة أخرى من خلال السماح للاعب لاتخاذ السلبيات في المقام الأول على أساس فئات أسندانسي مختلفة. في هذا المنصب، سوف بوكرنسيبوي حصة خمسة أعلى معدل سليل صعود مسار المنفى يبني لك.

طريق المنفى.
6 287 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
غوغانوتغود أومغ الفراشات أوس-بو رايدر تراكبيت بوكس ​​* في اللعبة _Emmitt_ بوسكيلتري ديف مولتيبليسيتيبو ويربيندس نهاية عندما ؟؟ داركنزبيريت قاتل أوتوموديراتور دومينوس poe_ladder_bot أين هو البلوط؟ فيبيريسكو أجيدو Twitch. tv/Ajido_. и ещё 2 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 17271 على & # 32؛ أب-602 & # 32؛ في 2018-01-03 21: 04: 02.609638 + 00: 00 تشغيل 8fe6e84 رمز البلد: وا.

طريق المنفى.
6 287 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
غوغانوتغود أومغ الفراشات أوس-بو رايدر تراكبيت بوكس ​​* في اللعبة _Emmitt_ بوسكيلتري ديف مولتيبليسيتيبو ويربيندس نهاية عندما ؟؟ داركنزبيريت قاتل أوتوموديراتور دومينوس poe_ladder_bot أين هو البلوط؟ فيبيريسكو أجيدو Twitch. tv/Ajido_. и ещё 2 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] بونلوك أريد العمل 5-10 كابا & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] أونوفهالتبار لول فقط آخر 2K الحياة راتس نيست ماثيل بيلد & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] نولتوب & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] Mytimes1 نجم البحر أفيسيونادو & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 1 год назад * (0 дочерних комментарев)
[-] نيفيوس سنورا å دودا ساكر & # 32؛ -3 очков -2 очков -1 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] Geeky_Cat & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -22 очков -21 очков -20 очков & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76694 على & # 32؛ أب-307 & # 32؛ في 2018-01-03 21: 04: 02.713428 + 00: 00 تشغيل 8fe6e84 رمز البلد: وا.

نظام التداول بو
مسار المنفى - это сетевая ролевая игра активного действия в мрачном колдовском мире Рэкласта. В основу игры легли: мощная бартерная экономика، богатые возможности настройки героев، захватывающие بب-сражения и гонки за рейтингом. Игра полностью бесплатна. Вам никогда не придется платить за победу.
Зарегистрируйтесь бесплатно!
Система камней умений.
Ролевые игры активного действия всегда были о двух вещах: разрушительных способностях и ценных предметах. э э о д д с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с..................................................... Действие умений можно изменять с помощью множества камней поддержки. Можно так усилить огненный шар، что он будет отскакивать от врага к врагу или разделится на несколько сгустков пламени. В любой момент на умение могут влиять до пяти камней поддержки. Поскольку камни растут в уровнях сами по себе и бывают весьма редкими، их можно выгодно продавать.
Дерево пассивных умений.
Все классы героев مسار المنفى используют одно огромное дерево пассивных умений. Игроки начинают в одном из семи разнесенных по дереву мест، положение которого зависит от выбранного класса. Они могут сосредоточиться на основной характеристике своего класса или перемещаться по дереву для создания сложной комбинации умений из разных сфер. بواسطة дереву разбросаны ключевые пассивные умения، которые очень сильно меняют стиль игры за героя. Так، с ключевым умением Точные удары герой перестает наносить критические удары، зато не дает противникам уклоняться от своих атак. Посмертное покровительство распространяет свойства вашего щита не на героя، а на приспешников. Самоцветы позволят изменять само дерево، добавляя особые свойства или воздействуя на эффекты ближайших пассивных умений.
Мир Рэкласта.
Рэкласт - это темный и жестокий континент. Он изувечен таинственными катастрофами прошлого и населен кошмарными тварями. Сама природа готова уничтожить изгнанников، которые посмеют выйти за стены.
е е е е е с с с с. Для مسار المنفى мы выбрали мрачный، суровый и реалистичный стиль. Рэкласт ужасает، и мы очень старались، чтобы вы им прониклись.
Повторные прохождения - одно из главных достоинств باث أوف إكسيل. Все регионы мира، включая открытые пространства، создаются для вашей группы случайным образом، вплоть до волшебных свойств обитающих там чудовищ и россыпей сокровищ، которые эти чудовища стерегут.
Система предметов.
مسار المنفى целиком и полностью вертится вокруг предметов. Как и любая система، вещи в которой могут наделяться случайными характеристиками. Наши флаконы не пропадают и поддерживают модификации. которые тоже модифицируются с изменением испытаний и наград. Мы даже убрали из игры золото. Вся экономика построена на обмене сферами، которые могут случайным образом изменять свойства других вещей. Мы с большим старанием создали эту систему предметов для ветеранов лучших ролевых игр активного действия.
Лиги и события.
Одним из самых веселых событий в сетевой، полной сражений ролевой игре с кучей соперников، является гонка за уровнями на чистом сервере. В игре مسار المنفى мы решили добиться этого без постоянного сброса данных основной экономики، а потому создали группу гоночных лиг، часто запускаемых в виде отдельных миров с собственной экономикой и таблицами достижений.
Помимо регулярных гонок، лиги могут вносить серьезные изменения в правила игры. В лиге Сила предков монстров усиливают древние тотемы. В лигах Турбо монстры двигаются и атакуют на 60٪ быстрее обычного.
Лиги могут длиться от одного часа до нескольких месяцев. Игроки в любой момент могут войти в эти лиги، показать свое мастерство и побороться друг с другом за ценные призы.

No comments:

Post a Comment