Saturday 10 February 2018

خيارات التنبيه التجارة


خدمة المستوى المهني.
غير محدود في الوقت الحقيقي تنبيهات جميع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، فهارس أي من 39 قطاعات السوق مجموعات الأوراق المالية المتخصصة صفقات أرب-أرب صفقات الأرباح الصغيرة / منتصف / لارجيكاب من الصعب الاقتراض وظائف الزناد معقدة تنسيق مخصص غير محدود على تحليل التجارة ذبابة جانب السوق التقلب الضمني فوري تأثير التحوط تحديد أمر مجمع تحديد السعر الفوري للسعر أعلام الحدث على المدى القريب تنبيهات الفدرات النقدية الأساسية الأسواق الأساسية تداولات السوق الثالثة الصفقات المشتقة "المقيدة".
الملفات المتاحة كل يوم @ 6:15 بيإم إست عبر الاشتراك فتب.
بورصة نيويورك و ناسداك أسعار البيع الأخيرة المعروضة تخضع لتأخير 20 دقيقة. &نسخ؛ 2018 تريد أليرت ليك.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

نحن نشر واحد التجارة في اليوم الواحد.
نحن نضمن لك الربح.
نحن واثقون جدا بأننا سوف استرداد الخسائر الخاصة بك تصل إلى 100 دولار إذا كان يخسر التجارة!
دخول فوري.
نبدأ الآن!
كيف يمكننا ضمان التنبيهات؟
لن تجد أي شخص آخر على الانترنت التي تضمن تنبيهات تجارتها، الذي يطرح السؤال "كيف يمكننا؟!" انها مزيج بسيط جدا من شيئين:
نظام التداول لدينا جيد جدا.
وقد بنيت الخبراء لدينا برنامج المسح الضوئي لتحديد أفضل الاجهزة التداول كل يوم. نحن ثم تحديد واحد الذي يبدو الأكثر موثوقية.
نحن كسب المال من وسطاء لدينا.
نحن جعل المال وضع نفس الصفقات سوف يقال لك لجعل. نحن أيضا الحصول على أموال من قبل الوسطاء لإدخال لكم كعميل جديد.
جديد للخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي وسيلة يسير بخطى سريعة لتوليد الأرباح من الأسواق. لنرى كيف سريعة وبسيطة هو للتجارة الخيارات الثنائية، ومشاهدة لدينا 2 دقيقة الفيديو.
تبدأ بأقل من 100 دولار.
على عكس حسابات الوساطة التقليدية، سماسرة الخيارات الثنائية تسمح لك لإنشاء حساب على الانترنت في غضون دقائق. يمكنك حتى إيداع أقل من 100 $ مع باي بال أو بطاقة الائتمان.
فقط اتبع لدينا تنبيه التجارة كل يوم.
دعونا نفعل العمل القذر نيابة عنك . كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول كل يوم لرؤية التجارة لوضع في اليوم التالي.
إذا تجارتك يفقد، سنقوم بدفع لك تصل إلى 100 دولار!
مثل جميع التجار، لدينا فقدان الصفقات. وهكذا سوف لك. ومع ذلك، لدينا ضمانة فريدة جدا: إذا أول صفقة الخاص بك على أي وسيط نوصي يخسر، وسوف نقوم برد فقدان الخاص 100٪ تصل إلى 100 دولار. ويمكنك الاستفادة من هذا غورانتي لكل وسيط نعمل مع! مجرد زيارة لدينا المطالبة استرداد الصفحة إذا تجارتك يفقد ونحن سوف ترسل برد إلى إما بايبال، مونيبوكيرز، أو البريد لك بطاقة هدية (6 دولارا رسوم). إنه اختيارك.

خيارات التنبيه التجارية
تنبيه التجارة، ليك هي شركة البرمجيات والخدمات التي تركز على تركيب وتوزيع المعلومات سوق الأوراق المالية للمهنيين الماليين.
تم تصميم أنظمة التنبيه التجاري لتلبية أعلى المعايير "المهمة الحرجة" الموجودة في هذه الصناعة. هندسة النظام يجمع بين البرمجيات الملكية، بيانات السوق الكمون المنخفض جدا وخوادم عالية الأداء لإعلام المستخدمين من نشاط السوق وديناميات تدفق النظام ذات الصلة لأعمالهم في الوقت الحقيقي. أدواتنا تكملة النظم الداخلية، تكمل منصات المعلومات السوقية الحالية، وملء حاجة كبيرة لعدد متزايد من المبيعات والمهنيين التجاريين.
التنبيه التجاري مستقل وغير تابع لأي وسيط أو تاجر أو صرف أو كيان تجاري. نحن نقدم معلومات قيمة وغير منحازة، حساسة للوقت دون تضارب المصالح. وتلتزم أنظمة وإجراءات التنبيه التجاري بإرشادات صارمة بشأن الأمان والخصوصية؛ لن تتم مشاركة معلوماتك أو بيعها أو تعرضها للخطر.
فريق التنبيه التجاري يجلب أكثر من 40 عاما من الخبرة في المشتقات التجارية والتكنولوجيا من الطوابق الصرف وعمليات الملكية الصغيرة إلى أكبر مكاتب المشتقة في وول ستريت. معا أنها تجلب نظرة فريدة من نوعها في التحديات والمطالب التي تقدمها الأسواق اليوم الآلي والمجزأة، مفتاح أدوات مبتكرة وفعالة يوفر تنبيه التجارة.
معالجة الطلب. أرجو الإنتظار.
معالجة الطلب. أرجو الإنتظار.
معالجة الرسم البياني. أرجو الإنتظار.
تسجيل الدخول إلى أسيس هذه الميزة.
وصول بريميوم المطلوبة.
رمزك غير موجود في نظامنا.
بيانات اليوم الواحد.
الرجاء مساعدتنا في تحسين الموقع. جميع ردود الفعل مجهول. يمكنك اختيار إدخال البريد الإلكتروني والاسم. لن نستخدم هذه المعلومات إلا للاتصال بك لمناقشة تعليقاتك أو طلب تعليقات إضافية.
كيف يمكن أن نساعد.
يرجى تحديد موضوع وتقول لنا كيف يمكننا مساعدتك.
نحن نبحث دائما عن الموهوبين والمدفوعة الناس للانضمام فريقنا. يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى وظائف @ التجارة تنبيه.
يسرد هذا الجدول الأسهم التي لديها أعلى غير عادية (من حيث مضاعفات متوسط ​​الحجم اليومي) يضع حجم. يتم فرز الجدول بواسطة زادف الذي يتم تداوله في ذلك اليوم مقسوما على المتوسط ​​الشهري.
يعرض العمود أسك النسبة المئوية للتداول المتداولة عند الطلب. نسبة أعلى تعني ضمنا ضغوط شراء ضخمة ترتبط مع المشاعر الهبوطية.
يظهر العمود٪ إيل النسبة المئوية لوضع حجم. وينبغي أن يكون هذا بشكل عام مرتفع جدا (90+) وإلا فإنه قد يشير إلى الاسم الذي كان يشهد ارتفاع حجم وضع بسبب بعض حافزا (الأرباح، والاندماج الخ)
يسرد هذا الجدول الأسهم التي لديها أعلى حجم المكالمات غير العادية من حيث مضاعفات متوسط ​​الحجم اليومي. يتم فرز الجدول من قبل زادف وهي المكالمات المتداولة في ذلك اليوم مقسوما على المتوسط ​​الشهري.
يعرض العمود أسك النسبة المئوية للمكالمات التي يتم تداولها عند الطلب. نسبة أعلى تعني ضمنا ضغوط شراء ضخمة ترتبط مع المشاعر الصعودية.
يوضح العمود٪ إيل النسبة المئوية لحجم المكالمات. وينبغي أن يكون هذا عموما مرتفع جدا (90+) وإلا فإنه قد يشير إلى اسم التي شهدت ارتفاع حجم المكالمة بسبب بعض حافزا (الأرباح والاندماج وغيرها)
يسرد هذا الجدول الأسهم التي لديها أعلى حجم الخيارات في القطاع الذي حددته. يتم فرز الجدول حسب الحجم الذي هو حجم الخيارات المتداولة في ذلك اليوم.
يظهر العمود IVol30 30 يوما التقلبات الضمنية.
يسرد هذا الجدول صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها أعلى حجم خيارات بين جميع صناديق الاستثمار المتداولة. يتم فرز الجدول حسب الحجم الذي هو حجم الخيارات المتداولة في ذلك اليوم.
يظهر العمود IVol30 30 يوما التقلبات الضمنية.
يعرض هذا الجدول الخيارات الأكثر نشاطا لزوج اليوم والرمز الذي حددته. يتم فرز الجدول حسب حجم الخيارات المتداولة في ذلك اليوم.
عندما تحوم فوق الشريط الأحمر والأخضر سترى انهيار الخيارات المتداولة في محاولة وطلب.
يتداول على العطاء يشير إلى مشاعر صعودية وعلى طرح معنويات هبوطية.
أما المكالمات المتداولة في العطاءات فتشير إلى معنويات هبوطية وتطلب مشاعر صعودية.
يوضح هذا الجدول النسب المئوية ل 52 أسبوعا لبعض أهم المقاييس التي تصف الخيارات وتدفقات الأسهم والمعتقدات.
ويمثل العمود مين و ماكس مجموعة 52 أسبوعا.
عند تمرير مؤشر الماوس فوق رأس الجدول، سترى مخططا يوضح النسبة المئوية لرمزك مع إتف وسوقه (سبي) للقطاع في اليوم المحدد. هذا هو السياق الذي يتم إغفاله عموما عند النظر إلى الأرقام الأولية دون معرفة كيف يقارن هذا القطاع أو السوق. قد تكون النسبة المئوية للنداء / المكالمة من 80 قد تعني معنويات هبوطية ولكن ليس عندما يكون القطاع عند 90.
يوضح هذا الجدول النسب المئوية ل 52 أسبوعا لبعض أهم المقاييس التي تصف الخيارات وتدفقات الأسهم والمعتقدات.
يمكنك مقارنة العديد من الأسهم والقطاع الذي ترغب هنا وميزة التطبيع من النسب المئوية يجعل كوماباريسون أكثر سهولة.
على سبيل المثال كومابرينغ سبي حجم الخيار مع غلد سيكون دائما صعبا كما سبي يتداول أكثر بكثير من غلد. ومع ذلك، فإن النسب المئوية إزالة هذا عدم تطابق وسوف تتيح لك مقارنة "التفاح مع التفاح"

اختيارات الخيار الحرة.
محاولة لدينا الفوز استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم مع شركائنا في اختيار الخيار الحرة 100٪. الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا التنبيهات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني مجانا.
الحصول على خيار لدينا تنبيهات مجانا.
لدينا خدمة مجانية 100٪ يمنحك القدرة على رؤية تنبيهاتنا خيار التجارة في أي تكلفة. سوف المشترين مجانا تلقي تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني من كل من استراتيجيات الفوز خيار التداول لدينا تماما مثل الأعضاء المدفوعة لدينا، ومع ذلك، سيتم إرسال تنبيهات مجانية لأعضاء المحاكمة 1 ساعة بعد أن تم تسليمها إلى أعضاء لدينا المدفوعة.
نبدأ الآن.
تداول تنبيهاتنا دون خطر.
أن تصبح مشتركا مجانا هو وسيلة ممتازة لمحاولة التنبيهات لدينا لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتنا تعمل بالنسبة لك. يمكنك استخدام التنبيهات المجانية لدينا كل شيء تجارة الورق خيارات الاستخبارات لهذا العرض دون المخاطرة بأي أموال.
الاشتراك في ثوان.
يمكنك الحصول على خيارنا مجانا يختار في ثوان معدودة. ببساطة ملء النموذج على اليسار مع عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لتنبيهات الخيار، وسوف تبدأ في الحصول على نفس التنبيهات التي نقدمها لأعضائنا.
كيف يمكنني الحصول على التنبيهات المجانية؟
سيتم إرسال تنبيهات الخيار المجاني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أعلاه. نرسل تنبيهات التجارة لدينا على الفور إلى أعضاء مدفوعة الأجر، وسوف ترسل اختيارك الحرة يختار بعد تأخير ساعة واحدة. يمكن للأعضاء مدفوعة أيضا الحصول على تنبيهات التجارة الفورية من خلال تويتر والرسائل القصيرة. انظر لدينا التنبيهات التجارة الخيار لمزيد من التفاصيل.
لا رسوم الاشتراك وأي التزامات، وخيارات مجانية تماما يختار لمدة 30 يوما.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment