Sunday 18 February 2018

مؤشر سسي فوركس


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


مؤشر رؤية الشبكة: يصف مؤشر رؤية الشبكة فقط النتائج التاريخية. وتصف النسب المئوية للمؤشر عدد أحداث المطابقة التاريخية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار أو هبوطها على الأقل بمقدار الولايات. ولا يتنبأ المؤشر بالمستقبل، وليس مشورة استثمارية.


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مؤشر ثقة سوفكس.


يمكن أن يكون مؤشر ثقة سوفكس أداة قيمة للتداول اليومي للعملة. ويسهم نشر مؤشر الشعور في تحقيق الهدف العام من الشفافية والاستقلالية في سوق سوفكس. ويستند المؤشر إلى معلومات تدفق المعاملات، وهو مصمم لإظهار نسبة طويلة وقصيرة في العملات الأكثر شعبية وأزواج العملات الموحدة من قبل مستهلكي السيولة ومقدميها.


يتم تمثيل مستهلكي السيولة من قبل العمالء األفراد والسماسرة وشركات االستثمار وصناديق التحوط. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي النسبة المئوية من الأطوال أو الشورتات في إجمالي قيمة الصفقات المفتوحة، التي ينفذها مستهلك السيولة. ويتضمن المؤشر أيضا السيولة من العروض الفردية والعروض المقدمة من المشاركين السابقين إذا لم يتم تقديمها على أساس منتظم.


إن مقدمي السيولة هم من المشاركين في سوق سوفكس ممثلة في الأسواق المركزية وعدد من البنوك التي تقدم باستمرار أسأل وأسعار العطاءات في السوق. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي عكس مستهلكي السيولة و [رسقوو]؛ البيانات لأن لكل صفقة يتم تنفيذها من خلال سوفكس، هناك صفقتان متساويتان ومطابقتان دون وصفة طبية.


ويعكس هذا المؤشر توزيع ظروف السوق الحالية ويتم تحديثه كل 30 دقيقة.


كيف تستعمل.


مؤشر ثقة سوفكس لديه القدرة على الإشارة إلى إبس وتدفقات من المشاعر والحفاظ على أصابعك على نبض السوق. مؤشر ثقة سوفكس يقيس الفائدة المضاربة الفعالة في أزواج العملات والعملات، وبالتالي يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة.


مثال: يمكن أن يصبح مؤشر ثقة سوفكس عامل تصفية تأكيد إضافي، وبالتالي يوافق أو يرفض إشارات التداول من أي استراتيجيات لحظية مثل الاختلاف ماسد أو عمليات الانتقال ما. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي ومؤشرات الشعور باليورو مقابل اليورو واليورو هي مبالغة في الشراء، يجب على التاجر تجنب الدخول في الموقف. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة بيع على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ومؤشر المشاعر ل غبوسد و غبب هي مبالغة في الشراء أو على الأقل محايدة، يتم زيادة احتمال نجاح التجارة.


مؤشر مؤشر سوفكس التاريخي يظهر كيف تغيرت مشاعر مزودي السيولة ومستهلكي السيولة حتى الآن.


أداة التداول المفضلة، كيفية استخدام سسي.


و سسي هي نسبة المشترين والبائعين لكل زوج رئيسي. سسي هو مؤشر متضاربة، وهذا يعني أننا نتطلع إلى اتخاذ الصفقات مقابل الحشد. ويمكن أن تكون الأساليب الأكثر تقدما لتحليل سسي مفيدة أيضا.


في مقالتي الأخيرة، 3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس، ذكرت كيف كنت أتمنى لو تعلمت عن سسي عاجلا كما أنها حققت فرقا أساسيا في تداول بلدي. واستنادا إلى استجابة قرائنا، فقد لفتت انتباهي إلى أن الكثيرين لم يستعملوا أو سمعوا حتى الآن مؤشر ثقة المضاربة أو مؤشر أمن الدولة. تمت كتابة مقالة اليوم لإصلاح ذلك.


ما هو سسي؟ ما هو مشاعر التجزئة؟


لقد فزت، تداول العملات الأجنبية من الصعب. معظم التجار الذين يشاركون في سوق الفوركس يفقدون المال وللسنتين الأوليين من حياتي التجارية، كنت جزءا من تلك الإحصائية. لم أكن أرى بعض النتائج الإيجابية إلا عندما بدأت باستخدام مؤشر أمن الدولة.


مؤشر أمن الدولة هو مؤشر صدر مرتين في اليوم الذي يقدم لنا مقارنة بين عدد التجار شراء وبيع كل العملات الرئيسية. يتم حساب كل حساب مرة واحدة، بغض النظر عن حجم التجارة. والنتيجة هي رقم واحد، إيجابي أو سلبي، يعطينا مشاعر المتداولين. إذا كانت سسي إيجابية، هناك عدد أكبر من المشترين من البائعين. إذا كانت سسي سلبية، فهناك عدد أكبر من البائعين من المشترين.


يمثل العدد الفعلي عدد التجار الذين يتداولون في الاتجاه الأكثر شعبية لكل تاجر واحد يتداول في الاتجاه الأقل شعبية. فمثلا:


إذا كان مؤشر الضمان الاجتماعي هو -5.67، هناك 5.67 بائع لكل مشتري واحد.


إذا كانت سسي +3.02، هناك 3.02 المشترين لكل 1 البائع.


تعلم الفوركس: إحصاءات سسي لأزواج العملات الرئيسية.


يتم تحديث هذه الحسابات لكل زوج من العملات الرئيسية مرتين في اليوم داخل ديليفس زائد، في الصورة أعلاه.


كيف يمكن استخدام سسي؟


حتى الآن ونحن نفهم كيفية قراءة سسي، كيف يمكن أن تستخدم هذه في التداول لدينا؟ هو في الواقع من السهل جدا. نحن نريد أن نأخذ فقط الصفقات المقابلة ل سسي. حتى إذا كان معظم الناس يشترون زوج (سسي هو إيجابي)، ونحن نبحث فقط عن فرص البيع. إذا كان معظم الناس يبيعون زوج (سسي هو سلبي)، ونحن نبحث فقط عن فرص الشراء. سسي هو ما نسميه & لدكو؛ مناقضة الفهرس. & رديقو؛


لقد سمعت الكثير من النقاش حول لماذا يجب استخدام سسي كمؤشر مناقضة، ولكن اثنين من التفسيرات المفضلة لدي هي:


معظم تجار التجزئة يفقدون المال، لذلك إذا أخذنا الجانب الآخر من صفقاتهم، يجب أن يكون لدينا ميزة. إذا كان معظم تجار التجزئة يتداولون في نفس الاتجاه وسعر يتحرك ضدهم، سيكون لديهم لتغطية مواقفهم لوقف خسائرهم. هذا يمكن أن يسبب سلسلة من أوامر دفع السعر أكثر ضد الحشد وضرب أكثر توقف.


وبغض النظر عن المنطق الذي نستخدمه، لا ينكر أن السعر غالبا ما يكون له علاقة عكسية بمبادرة أمن الدولة. في الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد كاد) المبين أدناه، نرى أن مؤشر أمن الدولة يتم رسمه كحانات حمراء وخضراء بينما يتم رسم سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي كخط أسود رقيق. لاحظ كيف يتحرك السعر خلال الأوقات التي تكون فيها سسي سلبية وعندما تكون سسي إيجابية.


نحن نرى السعر يتحرك صعودا عندما يكون مؤشر سسي سلبيا ويتحرك السعر عند انخفاض دخل سسي.


تعلم الفوركس: مؤشر ثقة المضاربة تأثير على اتجاه السعر.


فهم أنه سيكون هناك أوقات عندما سسي سوف تحصل لنا في بعض الصفقات السيئة. ليس الكأس المقدسة. ولكن يمكن استخدامه كمرشح توجيه فعال لاستراتيجيتك، مهما كانت استراتيجيتك. ومن المؤكد أنها ساعدت الألغام.


ما هي الطرق الأخرى التي يمكن استخدام سسي؟


هناك أكثر من طريقة واحدة لاستخدام سسي التي أريد أن أتأكد من أن أذكر في هذه المقالة. أول طريقة بديلة لاستخدام سسي هي فعل إنشاء & لدكو؛ سسي الاصطناعية. & رديقو؛


قد تكون لاحظت أن ليس كل أزواج العملات 50+ مدرجة على ديليفكس. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم العديد من الأزواج، ولكن هناك طريقة لإنشاء قيمة سسي الاصطناعية للصلبان العملة الشعبية التي ليست جزءا من صفحة سسي ديليفس ل.


يتم شرح خطوات إنشاء سسي الاصطناعية لهذه الصلبان بشكل كامل هنا. هو قراءة أثقل من العديد من مقالاتي، ولكن مفيدة للتجار التي كثيرا ما تتداول أزواج الصليب غير التقليدية.


وهناك طريقة أخرى لتحليل مباحث أمن الدولة لا يتم الحديث عنها في كثير من الأحيان، وتحليل التغير في مؤشر الضمان الاجتماعي بدلا من قيمة سسي الخام نفسها. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر سسي لليورو مقابل الدولار الأمريكي -4.50 ويتغير إلى -1.60 في اليوم التالي، وهذا هو تغيير كبير في المشاعر. على الرغم من أن الشعور لا يزال يظهر المزيد من البائعين من المشترين (تقليديا انحياز سسي للشراء)، فإن التحول الهائل قد يشير إلى أننا قد ننظر لبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدلا من ذلك.


دراسة آثار التغيير في مباحث أمن الدولة والسعر هو مجمع الموضوع بما فيه الكفاية لمقاله الخاصة، وهو ما أعتزم أن أكتب في وقت لاحق. ولكن في هذه الأثناء، واستخدام سسي بالطريقة التقليدية هو مناسبة في معظم الحالات. نادرا ما تتحرك سسي بسرعة.


المشاعر، السلاح السري.


نأمل، هذه المادة فتحت عينيك لعالم التجارة المشاعر. استخدام سسي كمرشح اتجاه بسيط يمكن أن تتحول استراتيجية فقدان في والفائز، أو زيادة الربحية من استراتيجية ناجحة بالفعل. مهما كانت الحالة، أتمنى لكم التوفيق. لاختبار تأثير سسي على استراتيجية التداول الخاصة بك، قم بتحميل حساب فوركس تجريبي مجاني اليوم للتداول بدون مخاطر على بيانات السعر الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر ثقة المضاربة (سسي)


ما هو مؤشر ثقة المضاربة (سسي)؟


مؤشر ثقة المضاربة (سسي) هو أداة مملوكة من قبل فكسم. العديد من المؤشرات الفنية، مثل المتوسطات المتحركة، استخدام البيانات الماضية وبمعنى معين تبدو بطريقة متخلفة لفهم الاتجاهات. ومع ذلك، فإن مؤشر سسي يحلل البيانات الحالية ويعتبر مؤشرا رئيسيا، وهذا يعني أنه يمكن أن يشير في كثير من الأحيان إلى تغيير في اتجاه السوق قبل حدوث التغيير. يتم نشر المؤشر مرتين في اليوم من قبل فكسم.


المشترين والبائعين.


ويركز مؤشر سسي على المشترين والبائعين، ويقارن عدد النشطين في السوق وينتجون نسبة تشير إلى كيفية تصرف التجار فيما يتعلق بزوج عملة معين في أي وقت معين. نسبة إيجابية تشير إلى المزيد من المشترين في السوق من البائعين، في حين أن نسبة سلبية تشير إلى أن المزيد من البائعين في السوق.


على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر سسي قراءة -4.59، فهذا يعني أن هناك 4.59 بائع في السوق لكل مشتر واحد، ويظهر أن هناك تفضيل عام للبيع في الوقت الراهن. إذا كان المؤشر يظهر قراءة إيجابية من 3.26، فهذا يعني أن هناك 3.26 المشترين في السوق لكل بائع، ويظهر هناك تفضيل عام للشراء في الوقت الراهن. يتم حساب كل حساب تاجر مرة واحدة فقط بغض النظر عن حجم تجارتهم.


وبصفة عامة، يعتبر المؤشر بمثابة إشارة أقوى حول اتجاهات المشترين والبائعين فوق مستويات إيجابية من 2 وأسفل مستويات سلبية من -2. تعتبر مستويات سسي من 2 أو أقل إشارات أضعف من المشاعر.


مؤشر مناقضة.


تعتبر سسي أن & # 8220؛ مناقضة & # 8221؛ ، مما يعني أن التجار قد يرغبون في التداول في الاتجاه المعاكس الذي يشير إليه المؤشر. وهكذا، إذا كان المؤشر يظهر أن هناك المزيد من المشترين في السوق من البائعين، فإنه يمكن أن يؤخذ كإشارة إلى أن السوق في حالة ذروة شراء، وأنه قد يكون هناك ضغط للبيع. وبالمثل، إذا أظهرت مؤشر أمن الدولة أن هناك المزيد من البائعين في السوق من المشترين، وهذا قد يشير إلى أن السوق في حالة ذروة البيع وأن اللحظة يمكن أن تكون مواتية للشراء.


سسي والسعر: علاقة معكوس.


هناك عدة أسباب محتملة لماذا يمكن أخذ مؤشر الضمان الاجتماعي كمؤشر مناقضة.


أحد الأسباب هو أنه عندما يكون هناك العديد من التجار في السوق في اتجاه معين والسعر يبدأ في التحرك ضدهم، سيتم تنفيذ أوامر وقف الخسارة لها مع تأثير الدومينو، مما دفع السعر أكثر في الاتجاه المعاكس للاتجاه كان لديهم تؤخذ. آخر هو أن التجار غالبا ما تبدو لاختيار قمم السوق وقيعان ويمكن أن تكون خاطئة.


إن نسبة عدد المشترين والبائعين في السوق قد لا تعطي في بعض الأحيان سوى لقطة من السوق، وقد تعتمد على أفق زمني للتجارة المعنية قد تنتج إشارة خاطئة. وهذا ممكن بشكل خاص في الأسواق ذات النطاق المحدود والمحاذاة. لهذا السبب، قد يرغب التجار في استخدام المؤشر كفلتر لمؤشرات الاتجاه الأخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى اتجاه هبوطي واضح و سسي يظهر أن السوق في ذروة شراء عالية، قد يأخذ المتداول تلك القراءات معا كإشارة قوية لصالح موقف البيع.


التغيير في قراءات مباحث أمن الدولة.


طريقة أخرى قيمة لاستخدام سسي هو رصد ذلك لتغيير في القراءات. على سبيل المثال، إذا كان المؤشر عند مستوى إيجابي عند 5.6 عند القراءة الواحدة وينخفض ​​إلى مستوى 1.6 في المرة التالية، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن الاتجاه سوف يتغير وسيبدأ المتداولون بالشراء. وبالمثل، إذا كان مؤشر أمن الدولة عند -4.2 وينتقل إلى -2.2، يمكن للمتداول أن يعتبر أن إشارة لبدء البيع قريبا.


مؤشر سسي هو مؤشر فريد من نوعه يوفره فكسم والذي يعطي المتداولين نافذة داخلية في كيفية شعور السوق والتصرف فيما يتعلق زوج عملة معين. ويعتبر المؤشر مؤشرا مناقضا له أثمن قيمة عند الحكم على كيفية التعامل مع بقية السوق. كما انها مفيدة بشكل خاص لاستخدام كفلتر مع مؤشرات الاتجاه الأخرى للمساعدة في تحديد متى اللحظة الأكثر ملاءمة للدخول في التجارة هو.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment