Monday 12 February 2018

خيارات مجمع فكس


أنواع الخيارات.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.


يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.


المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.


نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.


خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.


وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.


النمط الأمريكي.


إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has hasЂќ hasЂќ has has has hasЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".


الطراز الاوروبي.


أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.


تبادل الخيارات المتداولة.


المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.


خيارات أكثر من العداد.


يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.


نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.


عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.


خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.


خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.


الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.


خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.


خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.


نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.


الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.


الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.


ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.


انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".


الخيارات النقدية المستقرة.


ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.


خيارات غريبة.


الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.


خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".


الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.


خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.


خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.


انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".


مجمع الخيار.


تعريف "خيار مجمع"


الخيار المركب هو الخيار الذي هو الكامنة خيار آخر. ولذلك، هناك سعران للإضراب وميدان تمرين. هذه هي الأنواع الأربعة من الخيارات المركبة:


كسر "خيار مجمع"


ويوجد هذا النوع من الخيارات عادة لأسواق العملات أو الدخل الثابت، حيث يوجد عدم يقين فيما يتعلق بقدرات حماية المخاطر في الخيار. مزايا خيارات المجمع هي أنها تسمح للرافعة المالية الكبيرة وأنها أرخص من الخيارات المستقيمة. ومع ذلك، إذا تم ممارسة كلا الخيارين، فإن القسط الإجمالي سيكون أكثر من القسط على خيار واحد.


[خيارات مجمع هي وسيلة متقدمة لتوليد عوائد خيارات التداول. إذا كنت مهتما يمكن أن يكون من المفيد للحصول على فهم على أساسيات الخيارات، بما في ذلك يضع والمكالمات. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس كورس هو بداية رائعة لمعرفة ما يفعله التجار الناجحون مع سوق الخيارات.]


فكس ثنائي تجارة مجمع.


4 احتمال كبير تداول الخيارات الثنائية يوميا باستخدام أرباح كل صفقة في المرحلة التالية. على افتراض أن العائد هو معيار 80٪ في انتهاء الصلاحية.


بدءا من 400 € فقط يمكن أن تتحول إلى € 4K + في 4 صفقات فقط في اليوم. هل يمكن تغيير مبلغ البداية إلى أقل أو أكثر. ولكن هذا المثال يهدف إلى الحد من بدء رأس المال المعرض للخطر كل يوم حيث لا يمكننا التأكد من أن التجارة الأولى سيكون الفوز.


ما هي تجارة الاحتمالات العالية، النظام / الاستراتيجية؟ كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، انتهاء الصلاحية، زوج العملات الأجنبية، وما هو عملك للعثور على طريقتك. أي انتهاء 1min، 5min، 15min، 30min، 60min، وما يمكن أن يكون احتمال كبير اعتمادا على الاستراتيجية. ولكن عادة أعلى الأطر الزمنية & أمب؛ يعد انتهاء الصلاحية أكثر أمانا.


إذا كان لديك حساب أكبر مع وسيط موثوق به، ثم يمكنك القيام به فقط 1-2 احتمال ارتفاع الصفقات يوميا مع كميات أكبر. فإنه سيتم القضاء، أوفرترادينغ "أكثر من ذلك.


في التداول ثنائي لديك فقط لتكون على حق من قبل 1 القراد / مايكرو نقطة لتلقي ما يقرب من 80٪ -85٪ دفع تعويضات. مع نظام / استراتيجية قوية هذا المثال هو قابل للتنفيذ. في سيناريو مثالي إذا كان معدل ربح 100٪ ممكن ثم حوالي € 4k في اليوم، € 21K في الأسبوع، € 85K في الشهر و 1 M € في السنة. حتى في 50٪ الربح لا يزال حوالي 500K € في السنة.


الانضباط الشديد والصبر والانتظار للإعدادات احتمال ارتفاع عالية مهم جدا.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


التداول، الخيارات الثنائية، الفوركس، بيتكوين، الأسهم، لايف ستايل، التكنولوجيا، العلوم، الجنس و روك & أمب؛ تدحرج. تاجر مستقل، وليس بيع أي خدمات.


خيارات مجمع.


خيار مركب هو خيار على الكامنة التي هي في حد ذاتها خيارا. ويفترض أن الخيار الأساسي هو خيار النمط الأوروبي على الأصول التي تتبع المشي العشوائي لوجورمال (مثل الأساسية بلاك سكولز الاتصال أو وضع الخيار).


وظيفة فينكاد.


وتتمثل وظيفة فينكاد التي ترجع قيمة القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لهذه الخيارات فيما يلي:


وصف المدخلات.


المدخلات التي تصف خيار المركب.


تاريخ انتهاء صلاحية خيار المجمع. لاحظ أن هذا يجب أن يكون & لوت؛ = تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار الأساسي.


نوع الخيار مركب، إما مكالمة أو وضع.


قيمة الإضراب لخيار المجمع.


المدخلات التي تصف الخيار الأساسي.


التاريخ الذي ينتهي فيه الخيار الأساسي؛ ملاحظة: يجب أن يكون هذا & غ؛ = تاريخ انتهاء صلاحية المركب.


نوع الخيار الأساسي، إما مكالمة أو وضع.


قيمة الإضراب للخيار الأساسي.


المدخلات التي تصف الأصول الأساسية.


قيمة الأصل الأساسي في تاريخ القيمة (القيمة الفورية).


التقلب السنوي للأصل الأساسي.


يتم تسعير المعدلات الخالية من المخاطر سنويا على أساس مركب / 365 / ثابت (ثابت). إذا كان الأساس هو حقوق الملكية، معدل 2 هو العائد السنوي توزيعات الأرباح. إذا كان السعر األساسي هو السعر اآلجل، يجب أن يكون معدل 2 مساويا للمعدل الخالي من المخاطر 1. وإذا كان السعر األساسي هو سعر صرف العمالت األجنبية، والمقتبس على أساس محلي لكل أجنبي، يجب أن يكون المعدل 1 هو المعدل المحلي الخالي من المخاطر 2 ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر. وإذا كان السعر األساسي هو سعر صرف العمالت األجنبية، والمقتبس على أساس أجنبي على أساس محلي، يجب أن يكون المعدل 1 هو سعر الفائدة األجنبي الخالي من المخاطر 2 والمعدل المحلي الخالي من المخاطر. وإذا كانت السلعة الأساسية سلعة، ينبغي عندئذ تحديد السعر 2 على التكلفة السنوية للاحتفاظ بالسلعة، بما في ذلك تكاليف التخزين والتأمين فضلا عن قيمة الراحة الحدية.


وصف النواتج.


القيمة العادلة لخيار المجمع.


يتغير معدل التغير في القيمة العادلة لخيار المجمع لكل وحدة في القيمة الفورية لألصل المعني. هذا هو مشتق من سعر الخيار فيما يتعلق القيمة الفورية الكامنة.


يتغير معدل التغير في قيمة الدلتا لكل وحدة في القيمة الفورية للأصل الأساسي. هذه هي المشتقة الثانية من سعر الخيار فيما يتعلق بالقيمة الفورية الكامنة.


معدل التغير في القيمة العادلة لقيمة خيار المجمع في اليوم الواحد. لاحظ أن القيمة العادلة اليوم أقل ثيتا هو تقريب للقيمة العادلة غدا. هذا هو السلبي للمشتقات من سعر الخيار فيما يتعلق الوقت، مقسوما على 365.


معدل التغير في القيمة العادلة لخيار المجمع لكل 1٪ التغير في التقلبات. هذا هو مشتق من سعر الخيار فيما يتعلق التقلب، مقسوما على 100.


معدل التغير في القيمة العادلة لخيار المجمع لكل 1٪ التغير في المعدل 1. هذا هو مشتق من سعر الخيار فيما يتعلق rate1، مقسوما على 100.


معدل التغير في القيمة العادلة لخيار المجمع لكل 1٪ التغير في المعدل 2. هذا هو مشتق من سعر الخيار فيما يتعلق rate2، مقسوما على 100.


خيار القيمة العادلة الكامنة.


القيمة العادلة للخيار الأساسي كما في تاريخ القيمة.


للحصول على تفاصيل حول حساب الإغريق، انظر الإغريق من الخيارات على أدوات سعر الفائدة غير الفائدة فينكاد وثيقة مرجعية الرياضيات.


النظر في مثال لخيار الاتصال لمدة سنة واحدة على سهم واحد من الأسهم مع سعر الإضراب من 5 $ على خيار وضع الأوروبية على غرار 2 سنة، مع سعر (الأصول) الإضراب من 95 $. لنفترض أن سعر الأصول الفورية في تاريخ التقييم هو 100 دولار أمريكي. ومعدل الخلو من المخاطر لسنة واحدة هو 8٪، ومعدل توزيع الأرباح هو 1٪ وتقلب الأسهم هو 10٪. لتقييم هذا الخيار نستخدم الدالة أكومبوند () كما يلي:


القيمة (التسوية).


تاريخ انتهاء صلاحية الخيار المجمع.


نوع من خيار المركب.


سعر ممارسة الخيار المجمع.


تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار الأساسي.


سعر الأصل الأساسي.


سعر ممارسة الخيار الأساسي.


نوع الخيار الأساسي.


المعدل السنوي الخالي من المخاطر.


معدل الأرباح السنوية.


القيمة العادلة للخيار الأساسي.


الوظائف ذات الصلة.


ترتبط وظيفتان مهمتان للمرافق بتقييم الخيارات المركبة:


لحساب قيمة التوزيع العادي ثنائي المتغير و.


لحساب تكامل التوزيع العادي ثنائي المتغير.


المراجع.


(1) روبنشتاين، مارك، (كانون الأول / ديسمبر 1991 - كانون الثاني / يناير 1992)، "مشكلة مزدوجة"، المخاطر.


وفيما يتعلق بهذه الوثيقة، فإن شركة فينانكاد كوربوريشن ("فينكاد") لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. في أي حال من الأحوال فإن فينكاد تكون مسؤولة تجاه أي شخص عن الأضرار الخاصة، والضمانات، عرضية، أو تبعية تتعلق أو الناشئة عن استخدام هذه الوثيقة أو المعلومات الواردة فيه. لا ينبغي الاعتماد على هذه الوثيقة كبديل عن البحوث المستقلة الخاصة بك أو المشورة من المستشار المالي أو المحاسبة أو غيرها من المستشارين المهنية.


هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. لا تتحمل فينكاد أي مسؤولية عن أي أخطاء في هذه الوثيقة أو عواقبها وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة دون إشعار.


حقوق الطبع والنشر © فينانسيال كاد شركة 2008. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات غريبة: خيارات الحاجز وتعريف خيارات مجمع.


توضح هذه المقالة مفهوم الخيارات الغريبة وكذلك خصائصها، وأنواعها المختلفة، والاختلافات عن أنواع أخرى من الخيارات.


ما هي الخيارات الغريبة؟


الخيارات الغريبة هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات الفانيليا أو أنها أنواع مختلفة تماما من المنتجات مع اختيارية جزءا لا يتجزأ منها. سوق الخيارات الغريبة هو الأكثر تطورا في سوق الصرف الأجنبي.


أنواع الخيارات الغريبة.


خيارات الحاجز.


المثال الأول للخيارات الغريبة، وهو خيار الحاجز هو مثل خيار عادي فانيلا ولكن مع استثناء واحد: وجود واحد أو اثنين من أسعار الزناد. إذا تم لمس سعر الزناد في أي وقت قبل النضج، فإنه يسبب خيارا مع خصائص محددة مسبقا إلى حيز الوجود (في حالة خيار تدق في) أو أنها سوف تتسبب في وجود خيار موجود أن تكون موجودة (في حالة خيار المغلوب).


هناك خيارات حاجز واحد وخيارات مزدوجة الحاجز. يحتوي خيار الحاجز المزدوج على حواجز على جانبي الإضراب (أي أن سعر الزناد أكبر من الإضراب ويكون سعر الزناد الآخر أقل من الضربة). يحتوي خيار حاجز واحد على حاجز واحد قد يكون أكبر من أو أقل من سعر الإضراب. لماذا نحن من أي وقت مضى شراء خيار مع حاجز على ذلك؟ لأنه أرخص من شراء الخيار الفانيليا ولدينا وجهة نظر محددة حول المسار الذي بقعة سوف يستغرق عمر الهيكل.


وبشكل حدسي، ينبغي أن تكون خيارات الحاجز أرخص من نظيراتها من الفانيلا لأنها تخاطر إما بعدم ضربها أو التعرض لها. وهناك خيار خروج المغلوب مزدوجة أرخص من خيار خروج المغلوب واحد لأن خروج المغلوب مزدوجة اثنين من أسعار الزناد، أي منها يمكن أن تدق الخيار من الوجود. كم أرخص يتم مقارنة خيار حاجز لخيار الفانيليا يعتمد على موقع الزناد.


خيارات الحاجز والتقلب.


بالنسبة إلى محفز معين، يجب أن نلاحظ أننا نتوقع الفرق في السعر بين سعر الفانيليا وسعر خروج المغلوب لزيادة مع التحركات أعلى في التقلبات الضمنية. ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية أن من المرجح أن تتداول البقعة عند الزناد مما لو كانت البقعة أقل تقلبا. احتمال أكبر للتداول في الزناد يعني احتمال أكبر للحصول على طرقت. وينطبق العكس على خرق الخيارات.


الآن، انتقل إلى الحالة حيث الحاجز هو في المال في ما يتعلق بالإضراب. ويطلق على خيار المغلوب الذي الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب خيار خروج المغلوب العكسي. ويطلق على خيار تدق في أن الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب يسمى خبطت في الخيار.


كيف يمكننا كسب المال مع هذا الموقف؟ على سبيل المثال، سوف نشتري رخيصة 1-شهر 1.10 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضعت أن يقرع في 1.16 إذا كنا نعتقد أن بقعة ستحتوي ضمن نطاق ضيق حول بقعة الحالية. من الناحية المثالية، الانجرافات بقعة أعلى ببطء شديد، تنتهي حتى أقل من 1.56 عند انتهاء (ويقول في 1.1580) دون التداول من أي وقت مضى على هذا المستوى. نحن ممارسة الخيار، شراء دولارنا مقابل الدولار الكندي في 1.10 وبيعها في وقت واحد في السوق الفورية، قفل في 0.0580 سنتا كنديا دولار / الدولار الامريكي. وكلما ارتفع التقلب الضمني في الوقت الذي يتم فيه تسعير الخيار، كلما كان الخيار أرخص مع الخيار في المال الزناد سيكون، مقارنة مع خيار عادي فانيلا مماثلة.


تقلبات أعلى ضمنية تشير إلى احتمال أكبر لإطلاق حاجز وطرق الخيارات الغريبة. العكس هو الصحيح على عكس تدق في الخيار. فإنه لا يزال أرخص من خيار عادي فانيلا، ولكن ليس كثيرا. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما كان هناك فرق سيكون هناك في السعر بين خيار الإتجاه المعاكس وخيار الفانيليا العادي المقابل. إذا كنا نملك خيار عكس التدريجي العكسي وخوارق تدق في الخيار مع نفس النضج والإضراب، والزناد، وعقد موقف مجتمعة ما يعادل امتلاك الخيار عادي فانيلا المقابلة.


إدارة خيارات الحاجز.


يمكن أن تكون إدارة الخيارات العكسية للحاجز العكسي اقتراحا صعبا، خاصة إذا كانت الصفقات الفورية بالقرب من الحاجز عند قربه من مرحلة النضج. الخيار المزدوج الحاجز هو مثل نسخة أكثر تعقيدا من خيار الحاجز العكسي. المصطلح & لدكو؛ الخيارات الآسيوية، & رديقو؛ خلافا لما قد يفكر فيه المرء في وجهه، يشير إلى الخيارات التي يتوقف دفعها على المسار الذي يستغرقه المكان على مدى عمر الخيار؛ والمردود يعتمد على المسار الذي استغرق بقعة على مدى حياة الخيار.


يتم احتساب العائد من متوسط ​​أسعار الفائدة عن طريق أخذ الفرق بين المتوسط ​​لمؤشر محدد مسبقا على مدى عمر الخيار وسعر الإضراب ثم ضرب هذا الاختلاف بالقيمة الاسمية. ونظرا لأن متوسط ​​السعر الفوري أقل تقلبا من السعر الفوري، فإن خيارات متوسط ​​السعر أرخص من خيارات الفانيليا المقابلة.


تعطي المكالمة الرجعية المالك الحق في شراء الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأقل سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. يعطي وضع المراجعة الرجعية المالك الحق في بيع الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأعلى سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. العائد من خيارات الاستعراض يعتمد على أفضل سعر تلك البقعة المتداولة على مدى حياة الخيار.


الانتكاسات باهظة الثمن. أي شيء يمنحك الحق في اختيار أعلى أو أسفل سيكون مكلفا. كقاعدة عامة من الإبهام، بعض الناس يحبون أن نعتقد أن أسعار الاستعراض هي في الملعب إذا كانوا تقريبا ضعف سعر على المدى في المال.


خيارات مجمع.


وهناك مثال ثان للخيارات الغريبة، وهو خيار مركب هو & لدكو؛ الخيار على اساس الخيار. & رديقو؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون & لدكو؛ كال-أون-كال & رديقو؛ إعطاء المالك الحق في شراء، في 1 الشهر و رسكو؛ ق الوقت، 6 أشهر 1.15 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضع تنتهي 7 أشهر من اليوم. سعر الإضراب على المجمع هو القسط الذي سندفعه في غضون شهر واحد إذا قمنا بممارسة المركب للخيار تنتهي 6 أشهر من تلك النقطة في الوقت المناسب. وكثيرا ما تستخدم هذه الأنواع من المنتجات من قبل الشركات للتحوط من مخاطر الصرف الأجنبي المرتبطة بعمليات الاستحواذ في الخارج عندما يكون نجاح عملية الاستحواذ نفسها غير مؤكد. المضاربون المتطورون يستخدمون خيارات مركبة للمضاربة على تقلبات التقلب.


نظرة عامة على الخيارات الغريبة.


وبصفة عامة، فإن الخيارات الغريبة هي ببساطة أكثر تعقيدا وتعقيدا من خيارات الفانيليا. في حين أن استخداماتها وخصائصها هي أكثر أو أقل تقريبا مثل معظم الخيارات، كما أن لها خصائص ثانوية، مثل قابليتها وقابلية، التي يمكن أن تغير دورها في محفظة المشتقات.


- مقالة تشاند سوران، نقطة فريدريك كابيتال مانجمنت، ليك.


تشاند سوران.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجيات الخيارات المهنية: فحص خيارات الفوركس.


خيارات اليونانية: مقدمة لاستراتيجيات الخيارات.


خيار التسعير: كيف يتم تسعير الخيارات؟


الأكثر قراءة.


كيف يمكن لشركة أبل إصدار 2.5 مليار دولار قد يغير سوق سندات الشركات الكندية.


والت ديزني ينضم قائمة متزايدة للشركات إصدار سندات القيقب.


لماذا أخذت أبل $ 2.5 مليار دولار خطوة الى كندا.


كيف يمكننا زيادة السيولة في سوق السندات الكندي؟


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


لدينا الرعاة.


آخر المشاركات.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


ملاحظات منظمة: إدارة ملف تعريف المخاطر.


تشاند سوران.


الهندسة المالية: المنتجات المشتقة المشتركة.


تشاند سوران.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.


اشترك لمعرفة المزيد!


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.


هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.


على فينبيب.


تجد هنا.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment