Thursday 22 February 2018

مؤشر الفوركس هتيد


أجنتيفوريكس - 100٪ مؤتمتة ومحمية الفوركس خبير مستشار.


تداول الفوركس هو سوق صرف العملات المفيدة التي يمكن أن تكون استثمارا مربحا مقارنة مع غيرها من أنواع مماثلة من المشاريع. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من تداول فوريكس، ولكنك لست متأكدا من كيفية القيام بذلك، أغلق كل صفحات الويب الأخرى التي فتحتها لأنك تقرأ حاليا واحدة فقط أن المسائل:


هذا هو المكان الذي سوف تتعلم عن "أجنتيفوريكس"،


برنامج تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليه المبتكر والذي يزيد من حجم الحساب في التداول المباشر!


و "أجنتيفوركس" هو مستشار الخبراء الذي يناشد المبتدئين التجاريين والمهنيين على حد سواء أسلوب غير غبيريش. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير التداول للاستفادة على الفور من برنامج التداول "أجنتيفوريكس".


يمكن للتداول في الفوركس، من المسلم به، أن تكون ساحقة تماما، وخاصة بعد تحقيق كل الفروق الدقيقة، ولكن "أجنتيفوريكس" يبسط لا يمكن تصورها مع مجموعة متنوعة من الأدوات مذهلة يحركها نتيجة.


"أجنتيفوريكس" هو، في الواقع، برنامج التداول الوحيد جاهز للإنترنت الذي يذهب إلى أبعد من نموذجي، أحدث استراتيجيات التداول لتحقيق الحلول التي يحلم معظم التجار فقط!


أنت حقا لن تجد أي شيء آخر مثل ذلك!


دون أي قيود من أي نوع.


وذلك لأن التكتيكات والعمليات الواردة في ثبت لتسريع الأنشطة إلى النقطة حيث كل شيء ممكن!


"أجنتيفوريكس" يساعدك على اقتحام هذه الصناعة في غضون دقائق مع مئات من الأسرار التجارية قسط وتقنيات تحت تصرفكم!


لذلك دعونا نقول ذلك مرة أخرى:


"أجنتيفوريكس" هو، أساسا، المهنية المهنية مع سنوات من المعرفة والمهارات والخبرة التي تعمل نيابة عنك!


هنا ما عليك الحصول عليه من "أجنتيفوريكس":


& # 9745؛ مكاسب مهمة الحرجة في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات وتكتيكات اختبار.


& # 9745؛ الطرق الثورية لتحسين التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي "أجنتيفوريكس" يقوي التداول مع اليدين، ولكن طموحة، والأساليب. "أجنتيفوريكس" عمليات التسعير الرئيسية للعملات، ونقلت، ومعدلات، وإشارات مع التحليل والأدوات الخاصة بمعرفة التداول من الداخل. فإنه يزيل 99٪ من المشاكل الناس عادة تجربة مع التدريب العملي على تكتيكات، ويسرع بسهولة العملية برمتها.


& # 9745؛ طرق التداول المتميزة والتحليل. مع "وكيل فوريكس"، كنت مضمونا الوصول إلى قرارات التداول عالية الأداء حتى تتمكن من الاستفادة من الفرص التي تكون مخفية عادة.


& # 9745؛ مستشار خبير التجارة الأكثر كادح في صناعة الفوركس. أنت ببساطة لن تجد أي شيء مثل "أجنتيفوريكس". بل هو بدلا من ذلك، نظام المتطورة التي يضمن استغلال سوق الفوركس لكل ما في وسعها.


& # 9745؛ تكتيكات تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن توجه الشك والخوف في الماضي حيث تنتمي! "تظهر أجنتيفوريكس" استراتيجيات غير مسبوقة تظهر التداول الديناميكي من البداية إلى النهاية.


"أجنتيفوريكس" يوفر لك مع نظام التداول الأكثر عمقا على نطاق عالمي!


في الواقع، نحن، الفريق الدولي للمبرمجين، جنبا إلى جنب مع حواف الآخرين الذين قد استخدمت بنجاح نظامنا، نعتقد بقوة أن التداول في الفوركس فقط لن تكون مثمرة دون برنامجنا.


أي شيء آخر ببساطة يخاطر الوقت والتكلفة من الأخطاء و سوء المعرفة.


الحصول على "أجنتيفوريكس" إي الآن والقضاء على التحديات التي يواجهها كثير من الناس في تداول الفوركس!


تجار الفوركس تعليقات العملاء حول:


“ رائع! تثبيت سهل. ”.


Ђњ راض جدا مع هذا الروبوت الفوركس. يمكنني كسب المال مع وسطاء متعددة في نفس الوقت. ”.


“ وركس أفضل من أي برامج التداول الأخرى. ناهيك عن أجينتفوريكس متوافق مع وسيط المفضل لدي. ”.


“ إدجنتفوريكس تصل إلى اسمها. كنت قادرا على مضاعفة حساب التداول الخاص بي في 2 أشهر †"162 الصفقات вЂ" 156 انتصارات - فقط 6 تعادل Ђ "لا خسائر. أنا أوصي هذا المستشار الخبراء! ”.


“ كل ما عليك فعله هو تعيين أوتك تعويض وحجم لوط. هذا كل شئ. بسيط جدا. صنع 153٪ في ثلاثة أسابيع. شكر! عظيم إي! ”.


“ لقد كنت تبحث ميؤوس منها عن إي موثوق بها والتي ستكون مربحة على المدى الطويل دون سحب كبيرة و ها، ضربة عبقري، ووجدت أجنتيفوريكس إي! ماذا يمكنني أن أقول †"هو برنامج مدهش تماما. إذا كنت تبحث عن أفضل وأسلم إي، لا مزيد من البحث †"هذا هو عليه. بفضل فريق المطور أجنتيفوركس! ”.


“ مرحبا! ابن عمي أظهر لي هذا إي. أودعت 1500 ورو و أجنتيفوريكس إي جعلت 600 ورو في 18 يوما. أنا سحب الربح وترك بقية. أجنتيفوركس يجعل أكثر وأكثر. دانك شوين! ”.


“ مرحبا! شكرا لك، أجنتيفوريكس! تابعت نصيحة المنتدى واشترت إي الخاص بك. سعيدة جدا مع تداولها في الفوركس. ”.


“ G'day! جيد على يا زميله! كنت تقوم بعمل عظيم، أجنتيفوريكس إي! ”.


محتويات هذا الموقع محفوظة وفقا للتشريع الحالي. الاستنساخ والنشر والتوزيع الجزئي أو الكلي للمواد الواردة في هذا الموقع (بما في ذلك النصوص والصور والصور البيانية)


ممنوع منعا باتا دون إذن كتابي مسبق. للبيع الآن لفترة قصيرة بسعر 399 دولار أمريكي وسوف يرتفع السعر قريبا، حتى أن أولئك الذين اشتروا الآن، يمكن أن يشعر بالأمان أن "أجنتيفوريكس" مستشار خبير مؤتمتة بالكامل سوف تستمر في تحقيق الأرباح.


أجنتيفوريكس & # زي؛ جميع الحقوق محفوظة © 2018 - ترادينغ سوفتوار | اتصل بنا.


فور-إيكس ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ل إيكس في منتدانا.


فور-إيكس بروفيل بروفيد بي ستيف نورمان، فب 25، 2017.


في فور-إيكس نشارك الأدوات التي قمنا بتطويرها لاحتياجات التداول الخاصة بنا. نحن لا نبيع المؤشرات والمستشارين الخبراء فقط لكسب المال من "التجار وانب". ونحن نقدم ما هو جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نكون التجار الناجحين.


مدير التجارة المتقدمة للدخول وإدارة التجارة.


إوافيسارمونيكش لدعم قرارات التداول لدينا (أكثر بكثير من مجرد مؤشر)


متقدم أخبار التاجر إي للأحداث الحمراء الحمراء الكبيرة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تبين لي ميزة مؤشر مجموعة من هذا القبيل مع التدريب لهذا السعر؟


التقطت أجهزة الصراف الآلي، إوهارمونيكش واستخدام التوافقيات الحرة إندي (الرسم اليدوي)


في حين أنها ليست كما النظام، فإنه يتيح لك حقا تتطور بنفسك مع هيكلة أسلوب التداول الخاصة بك.


التوافقيات مع التقاء من اختيارك الذي بني في.


استراتيجية العرض / الطلب الديناميكي.


خط الاتجاه يكسر في بعض الموجات التهم.


أو مزيج الخاصة بك مع ميزة اختبار الظهر على الطاير، ما تريد أكثر إلى جانب التدريب ؟؟


كمتداول جديد، هناك الكثير لتقييم عند التداول. إوافشارمونيكش هو سكين السويسري من المؤشرات. أنت لا تحتاج إلى أي شيء آخر. لديك كل ما تحتاجه للتركيز فقط على التداول الخاص بك. وجود مؤشر الذي يوفر لك مجموعة أدوات في نقرة زر واحدة لا تقدر بثمن.


إليوت الموجة.


مناطق العرض والطلب.


التوافقيات لأولئك الذين يحبون التجارة أنماط.


استخدامه بشكل صحيح. تحديد كونفلنسس وسوف تتغير التداول الخاص بك إلى الأبد.


أما بالنسبة لمدير التجارة المتقدمة. لأقول لك الحقيقة. عندما اشتريته اعتقدت أنني لن تستخدم ذلك كثيرا. وفقط تاجر محنك الاستفادة من ذلك.


كان الصبي مخطئا. في الواقع، وأعتقد هو أفضل وسيلة لمجرد بدء التجار.


تعيينه وننسى ذلك .. الأدبية. كنت أقضي الكثير من الوقت حساب بلدي الموقف الصحيح التحجيم على أساس المخاطر والمساواة. هذا يفعل ذلك على الطاير. أنا الآن مجرد التركيز على التداول بلدي. هناك أكثر من ذلك بكثير يمكن لهذه الأداة القيام به.


أنا بدأت للتو خدش السطح، ولكن أنا متأكد من أنني سوف تحصل على أكثر من ذلك كما أصبحت أكثر كفاءة في التداول بلدي.


أتم هو أداة مفيدة جدا لفتح وإدارة وإغلاق الصفقات، وخاصة ولكن ليس فقط عندما كنت التجارة على سبيل المثال داكس على M1. لا خداع مع الكثير حساب حجم أو معرفة أين بالضبط لوضع سي. وبمجرد تعديل أتم لتفضيلات واحد فقط اضغط على زر والتجارة الخاصة بك على.


إوافشارمونيكش هو، كما يقول ستيف الحق أكثر بكثير من مؤشر. لديها مجموعة واسعة من القدرات، ولكن لا يزال المستخدم ودية وسهلة إلى حد ما للتكيف مع احتياجات واحد.


أنا من جهتي وضعت لانذار لي ل تلبس (ترينليني فواصل) من موجة 4. لقد ركلت جميع المؤشرات الأخرى من المخططات بلدي والسماح العمل السعر و إو دليل لي في قرارات التداول بلدي.


أستخدمه للتداول بين العملات D1 و H1 و داكس على M1. في حين لا أستطيع أن أقول حتى الآن كيف يعمل على D1 لأنني فقط استخدامه على اثنين من الصفقات التي لا تزال قيد التشغيل، ولكن يمكنني أن أقول لكم أنه جعل لأفضل شهر التداول H1 حتى الآن. كان يمكن أن يكون الشهر أفضل من ذلك تركت الصفقات ليتم إدارتها من قبل أجهزة الصراف الآلي وبصرف النظر عن أن عالقة إلى تارجيتزونيس حسابها من قبل إو، بدلا من التدخل في إدارة التجارة في الوقت الخطأ.


داكس M1 بالنسبة لي يأتي إلى كونه المريض بما يكفي لانتظار الحق في السعر العمل و إو لتبين لي تلب موجة 4 و تارجيتزونيس (TZ1، TZ2). حتى مع عدم دائما أن يكون المريض بما فيه الكفاية أن ننتظر لحالة الدخول الصحيح أو الانتظار للتجارة لتصل إلى TZ1 حقق حسابي تقدما طيبا على مدى الأسابيع القليلة الماضية.


مع إو تحصل على دليل أن يفسر كل شيء عن تداول موجة 4 تلب الذي هو مجرد جزء صغير من الاحتمالات يقدم إو، ولكن واحد الذي هو في الواقع ما يكفي لجعل لكم ناجحة.


دعم ستيف رائع. يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني دائما على الفور وأي مشكلة التي تظهر يراعى. ستيف هو تاجر نفسه ويطور حقا البرمجيات من تاجر للتجار. ويسرني أنه عبر طريقي في هذه الرحلة، التي تستمر بالفعل سنوات وأخذني إلى أسفل العديد من الأزقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مؤشر الفوركس هتيد.


لماذا التداول مع المؤشرات يحول دون نجاح تجارة الفوركس - هذه المقالة سوف تشرح بالضبط لماذا التداول مع المؤشرات يضر نجاحك. أداة مؤشر سوبر تريند الربح هو شيء كنت قد واجهت من قبل في تداول العملات الأجنبية. أفضل 2018 مؤشرات MT4 المهنية الكاملة تجار الوقت باستخدام منصة ميتاتريدر. أف هو ببساطة أكثر من المتوسط ​​المتحرك مخصص.


تداول الفوركس تاريخ التسجيل: ماي ​​2018. هذه هي الترجمة الآلية. HTID. ex4 (3.2 كب، 1 فيو) htid. gif. Trading استراتيجية الفوركس ومؤشر السوق المسطحة كانت منذ فترة طويلة موطن من المتزلجين من ذوي الخبرة. أفضل مؤشر التي تستخدم في تجارة الفوركس والمعلومات عن المال على الانترنت. فيما يلي قائمة من الفوركس المؤشرات الاقتصادية التي تستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية. جمع مؤشرات الفوركس mt4 مجانا ومؤشرات الفوركس mt5 واستراتيجيات التداول وأخبار السوق والوسطاء ميتاتريدر الموصى بها وأكثر من ذلك. تحميل مجموعة ضخمة من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول ومؤشرات ميتاتريدر 4 100٪ مجانا.


تعلم كيف تجار الفوركس استخدام مؤشر إيشيموكو كينكو هيو للتنبؤ حيث من المرجح أن تذهب الأسعار ومتى للتجارة. هذا تمكنك من تحديد المؤشرات الخاصة بك الفوركس التي يمكن أن تتناسب مع plan. ALF التداول الخاص بك من السهل جدا أن نفهم وأنها أداة موثوقة too. Forex مؤشر التنبؤ: توقع ما إذا كان السعر سوف تزيد أو تنخفض ثم تقرر شراء أو بيع واتخاذ قرارات التداول مثل التاجر المهنية. هنا هي تفسيرات لمختلف مؤشرات الفوركس وكيف يمكنني استخدامها للتداول بلدي.


تعرف على كيفية استخدام الإيجابيات لمؤشر اتجاه الاتجاه فكبم سوفتوار. تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، المستشارين الخبراء، تجارة الإستراتيجية مجانا. في سوق الفوركس، التحليل الفني هو مؤشر عداد السرعة مفهوم. فوركس مهم ل ميتاتريدر 4 الذي يظهر ذروة البيع تلقائيا و مناطق التشبع الشرائي. المؤشرات الفنية فوركس هي أدوات تستخدم لتحليل الأسواق المالية. وقد اخترنا بعض من المؤشرات الأكثر شهرة بالنسبة لك، والتي تتوفر في هذه الصفحة. أفضل مؤشرات الفوركس ميتاتريدر الحرة. ForexAu. القائمة انتقل إلى المحتوى.


لدينا مجموعة كبيرة من المؤشرات البيانية، تراكب وخطوط الاتجاه جنبا إلى جنب مع مكونات الرسم البياني لتمكين التجار لتكبير، رسم والتجارة مباشرة على مؤشرات فوركس الاتجاه. ملخص. وفيما يلي إرشادات لإعداد مؤشرات الاتجاه الحر على أي منصة ميتاتريدر.


كليك تو إنلارجنام: غي تشارت ديك 16th 2018.gif سيز: 57 كب.


سوبر تريند الربح الحصول على أفضل مؤشر الاتجاه 2018 وجعل 500. وجاءت نتائج أسواق الفوركس مرة أخرى مع نفس النتائج.


والغرض من موقع المؤشرات الحرة على شبكة الإنترنت هو تزويد التجار مع ترسانة من أدوات التداول الفعالة والمعرفة.


أفضل نظام الفوركس.


Chủ نهات، 28 ثانغ 11، 2018.


متف ها نظام هتيد.


مينه شين شيا sẻ موت hệ ثونغ khá là đơn جين، نينغ khá هوو هيو.


1.MTF ها نظام هتيد.


هانغ ثونغ نيت رن جين باو غوم:


2 مؤشرات: ها شمعة ومؤشرات هتيد (شارك في تحميل دوي رابط ساو)


2 إطار زمني: 5 دقائق (للدخول) و 30 دقيقة (لتحديد الاتجاه)


ها شمعة و هتيد كانغ ماو زانه: تريند أوب.


ها كانلد أند هتيد كانغ ماو đỏ: تريند دون.


كاش فو لينه như ساو:


شراء: تشارت 30 مينوتس زاك định được تريند (داو فا ها كاندل أند هتيد كانغ ماو)، ساو đó تشوين سانغ تشارت 5 دقائق ثيو دوي và chờ đợi كاي نين 5 دقيقة đóng cửa. Nếu ساو كي đóng كا هتيد v ها كاندل كانغ كونغ ماو thì لوب تاك فاو lệnh. còn خونغ تيب توك chờ.


سي: 15 نقطة إلى 20 نقطة.


ثوي điểm áp دونغ: روت تشينه زاك فاو đầu فين!


أي ثوي هاي thì nhớ ثانكس مانه مات كاي أن ủi nhé.


هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس أن & # 8217؛ s بسيطة لتعلم.


أي استراتيجية هيكين العشي هي تباين من الشموع اليابانية وهي مفيدة جدا عند استخدامها كاستراتيجية تداول شاملة في أسواق مثل الفوركس.


على عكس الشموع اليابانية العادية، الشمعدانات هيكين العشي القيام بعمل عظيم من تصفية الضوضاء التي نراها مع الشموع اليابانية. كما أنها قادرة على تسليط الضوء على اتجاه السوق أسهل بكثير من أساليب التآمر الأخرى.


هيكين أشي ضد الشموع اليابانية.


يشبه مخطط شمعدان العشي هيكين نظيره ولكن حساب الشمعدان يعطيه مظهرا مختلفا.


وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان القياسية، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعة التي يتم تشكيلها ليس لها علاقة باستثناء سعر الافتتاح (إلا في بعض الحالات) إلى الشمعدان الذي جاء قبل ذلك. يتم احتساب شمعدان العشي هيكين باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:


بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التفاصيل، وهنا هو كيف يتم احتساب كل شمعدان هيكين العشي:


سعر الافتتاح: هيكين أشي شمعدان هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعدان السابق ارتفاع السعر: اختار من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. السعر المنخفض: تم اختياره من أحد الأسعار المرتفعة والمفتوحة والوثيقة التي تحتوي على أدنى قيمة سعر الإغلاق: متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.


ما يعنيه ذلك هو أن كل شمعة يتم تشكيلها على هيكين الرسم البياني العشي يرتبط السابق. ميزة هذا هو أنه ينعم من الضوضاء في أنماط شمعدان اليابانية القياسية.


هيكين أشي تشارت + جابانيس كاندلستيك تشارت.


يمكنك الاطلاع على كيفية & # 8220؛ منظف & # 8221؛ يتم مقارنة الرسم البياني شمعدان العشي هيكين إلى الرسم البياني الشمعدان اليابانية المعتادة.


بعض الأمور التي يجب أن نضع في اعتبارنا:


لأن كل شمعة تعتمد على الشمعة السابقة لحساب، سيكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون الثغرات كاستراتيجية التداول السعر الأخير لن ينعكس في الشمعة الأخيرة بسبب حساب المتوسط ​​المستخدمة من قبل شمعدان هيكين العشي قوي ضغط الشراء سوف عموما لا يكون ظلال أقل (الفتائل) ضغط بيع قوي عموما لا يكون الظل العلوي. يمكنك أن ترى بوضوح هذا على الرسم البياني أعلاه. إذا كنت تبدأ في رؤية الفتائل العليا على أسفل الشموع ها والفتات الدنيا على الشموع ها، تكون في حالة تأهب لاتجاه ضعف.


هل هناك حاجة لتحميل مؤشر هيكين العشي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها الخيار لرسم تحركات الأسعار كما هيكين العشي الشمعدان. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال نافذة خصائص التخطيط.


كيف يمكن للمتداولين قراءة واستخدام شمعدان هيكين أشي.


يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدانات هيكين العشي بنفس الطريقة كما الشموع اليابانية العادية. يمكننا بسرعة قائمة 3 البنود التي سوف تسمح لك لفهم قوة الشموع ها.


رصد وجود الظلال العليا أو السفلى كما هو موضح سابقا يمكن أن تشير إلى قوة هذا الاتجاه. لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق. باتباع اتجاه الاتجاه كما هو مبين من قبل الألوان من الشمعدانات، يمكنك يحتمل أن تتجنب يجري قدم خاطئ أثناء العمل سعر السائبة.


باختصار: أنماط الرسم البياني شمعدان العشي هيكين تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!


بسيطة هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس (أو أي سوق أخرى)


لقد حددنا الأسباب التي تجعل شركة ها تعتبر متفوقة على الشموع اليابانية لذا دعونا نأخذ تلك الأسباب ونضع نظاما تجاريا من حولنا.


سنستخدم تقنية تداول سحب قياسي واستخدام ألوان شموع هيكين أشي وكذلك الظلال للمساعدة في تقديم إشارات التداول لدينا.


يمكن أن يكون لدينا إعدادات المخطط أي إطار زمني ولكن نضع في اعتبارنا أن إشارات التداول على الأطر الزمنية أعلى قد يحقق المزيد من الأرباح في نهاية المطاف.


لاستراتيجية التداول عينة لدينا، وسوف نستخدم فول فولينغ:


الإطار الزمني اليومي 20 إما لرصد عمليات التراجع في السعر اتجاه الاتجاه كما هو مبين من شموع ها مراقبة القوة باستخدام الظلال استخدم تحول اللون كإدخال تجاري.


في الرسم البياني التالي، يظهر 20 إما الاتجاه الرئيسي على هذا الرسم البياني اليومي. عندما يكون لدينا تحولات اللون في هيكين العشي، حتى أنماط الأسعار و 20 إما تظهر تغيير الاتجاه، ونحن لا تزال تبحث عن تقصير الفرص.


وباستخدام ما نعرفه، تظهر هذه الشموع سوقا متجهة نحو الأسفل، ولا تعطينا سوى القليل من الظلال، سنعتبر هذا اتجاها قويا. تظهر الشموع الخضراء وترتفع الأسعار فوق وأكثر من 20 إما حق في المنطقة التي كانت تدعم مرة واحدة. سوف تكون المقاومة؟ بيع وقف انخفاض أول أحمر هيكين أشي شمعة لتظهر. يتوحد السعر وينزلق جانبيا إلى 20 إما. هذه ليست تجارة بولباك! السعر يرفض، يضع في رفض أقل، رسم العلم الدب، موقف قبل كسر الدعم في أول شمعة حمراء لطيفة التجمع في 20 إما ومنطقة الدعم السابقة. شمعة حمراء كبيرة. يمكنك اختيار لتمرير هذه التجارة بسبب حجم هذه الشمعة. آخر ارتفاع يصل إلى 20 إما والمنطقة نفسها كما # 4. تجارة قصيرة لطيفة.


سيمبل هايكين أشي نظام التداول.


إدارة هذه الصفقات الفوركس.


يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا عندما ندخل التجارة، وفي هذه الحالة، فإن المسافة فوق قمم المحاور ستكون بقعة لائقة. كنت لا تريد ذلك خارج المحور كما سوف تكون ضحية وقف الصيد من وقت لآخر.


يمكنك تعيين أهداف الربح عند المحورية منخفضة يحدث قبل عمليات التراجع. يمكنك أيضا الاستفادة من واحدة من أفضل الأشياء حول تجارة هيكين العشي وهذا هو استخدام نفس طريقة الخروج كما تفعل الإدخالات. يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك مرة واحدة تقلب اللون.


إذا كنت ترغب في إدارة أكثر نشاطا خلال التجارة، واختبر خارج وقف الخاص بك وتشديد عليه عند وجود الظلال العليا (في الاتجاه الهبوطي) تظهر على الشموع ها حيث يشير هذا الضعف.


هل هذه هيكين أفضل استراتيجية العشي؟


سأقول لك الآن لا يوجد أفضل استراتيجية ولكن هناك هو أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك!


بعض التجار قد تجد استراتيجية بسيطة قليلا جدا & # 8230؛ .. بسيطة. قد يحتاج هؤلاء التجار إلى المزيد من تأطير السوق للمساعدة في تداولهم. هؤلاء التجار قد تجد الاستراتيجية التالية أكثر ترضاهم.


قواعد الشراء:


9 يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأعلى. السعر يجب أن تمتد من إماس (التفكير في الشريط المطاطي). انتظر لمعرفة ما إذا كنت شمعدان العشي هيكين الهبوطي يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد شراء قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إشارة الشراء الفعلية هي أن شمعدان الشموع العشي هيكين الصاعد الذي يشكل بعد أن تلك الشموع هيشي الهبي الهبي في الخطوة 3 قد لمست خط (ق) إيما فتح أمر شراء في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق انخفاض إشارة دخول شراء هيكين أشي شمعدان.


قواعد البيع:


للبيع، فقط تفعل العكس تماما من شراء:


9 يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي عن 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأسفل. السعر يجب أن تمتد من خطوط إما. انتظر لمعرفة ما إذا كان شمعدان العشي هيكين الصاعد يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد بيع قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إن إشارة البيع الفعلية هي شمعدان شمعدان أشي هيكين الأحمر الذي يشكل بعد أن تلمس الشموع الصاعدة في الخطوة 3 خط (ق) إيما فتح أمر بيع في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق ارتفاع إشارة دخول بيع هيكين أشي شمعدان.


كيفية تحديد أهداف جني الأرباح.


تعيين الربح الخاص بك في مجموعة في 2 أو 3 مرات المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فقم بتعيين هدف الربح عند 60 نقطة أو 90 نقطة. وهناك طريقة أخرى لتحديد هدف الربح وهي تحديد المستويات السابقة للارتفاع المستهدف للربح لأوامر الشراء وأدنى مستويات التأرجح السابقة لهدف الربح الخاص بك لأوامر البيع. ولكن هنا & # 8217؛ ق الشيء: لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


إدارة التجارة.


ملاحظة، لهذه الإدارة التجارية، لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


أفضل طريقة للحصول على نقاط أكثر ربحية من اتجاها قويا هو درب وقف الصفقات الخاصة بك باستخدام أعلى مستوياته اللاحقة متأرجحة لتجارة الصفقات وقيعان أعلى البديل للتداول شراء.


إذا كانت صفقة بيعك مربحة وحرك السعر بشكل إيجابي، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القمم المتتالية انخفاض س أعلى سوينغ عالية مع تحرك السعر أقل. وبالمثل، إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك مربحة، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القيعان المتزايدة على التوالي أو أدنى مستوياته سوينغ مع ارتفاع الأسعار.


السبب في استخدام وقف زائدة بهذه الطريقة هو أن تعطي غرفة السوق للتنفس وحتى لا تحصل توقفت قبل الأوان.


أعراض استراتيجية هيكين للتطهير من أشي.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل عندما يتجه السوق ولكن عندما لا تتجه، قد تحصل توقفت مع الاجهزة الكاذبة. يجب أن يكون لديك فهم العمل السعر وهيكل لتجنب يجري المفروم حتى في تلك الأسواق.


وقف الخسارة قد تكون كبيرة لذلك تأكد من استخدام نموذج مناسب لتحجيم الموضع لوضع المحطة. يمكنك اختيار استخدام الرسم البياني الشمعدان الياباني لوضع المحطة الخاصة بك ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى هيكين العشي للإدارة.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الاختراق ل 70٪ من الوقت عندما لا تتجه السوق، فإن استراتيجيات الاختراق الفوركس 21 التالية تستحق التحقق من:


يرجى عدم & # 8217؛ ر تزوير لتبادل، سقسقة أو مثل هذه هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على أي واحد من الأزرار أدناه مع أصدقائك إذا كان هذا قد ساعدك بأي شكل من الأشكال أو شكل.

No comments:

Post a Comment