Wednesday 28 February 2018

منتدى تداول الفوركس


مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.
آخر تحديث 7 فبراير 2017.
في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.
منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.
كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.
واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.
تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الحرف الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.
شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.
يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.
بحث متنوع للتاجر العقلاني.
إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.
منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

تراديكينغ مراجعة زيارة الموقع.
إذا كنت تقرأ فاق البند على المفقودين الاستعراضات، وسوف تجد أن الكذب حول البلد الذي كنت في هو السبب لم تتم الموافقة الاستعراضات الخاصة بك. سوف تعرف أيضا كيفية التحقق من أي مراجعات صالحة والتي بطريقة أو بأخرى لا تجعل ذلك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من تراديكينغ في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تداول مضللة لجنة / رسوم المعلومات.
يمكنني استخدام ميتا التاجر.
ليست جيدة كما مب أو إيبكس للأسف على حد سواء هي من الأعمال الفوركس.
لا أحب "أولا في أول حكم خارج". ولكن ليست مشكلة خطيرة لنمط التداول بلدي.
الرسم البياني سعر مختلف عن السوق، حول الفرق نقطة واحدة.
قد يكون ترتيب السوق في بعض الأحيان بطيئا جدا حتى تصل إلى دقيقة واحدة.
بخيل جدا في التنفيذ لأوامر الحد، إذا كان السوق سريع ويتجاوز حتى واحد الصغرى نقطة أنها لا تنفذ، ما نظام مزعجة.
ولكن انتشر جيد، اثنين من النقاط لزوج غبب-أوسد، ولكن ليس متأكدا ما يحدث خلال الأخبار، وأنا لا التجارة الأخبار.
ما يعنيه هذا هو أن لديك لبيع الموقف الأكثر ربحية الخاص بك أولا قبل أن تبيع تلك التي قمت بإضافتها كما ذهب الاتجاه.
مصممة خصيصا لمساعدتك على الخروج من الصفقات الفوز الخاص بك عاجلا. نعم شكرا للمساعدة.
المكان يبدو وكأنه "متجر دلو" (الوسطاء التي تأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك) بالنسبة لي. سوف أخرج.
أردت فقط أن تدع الناس يعرفون.
لا أستطيع تغيير نقطة. ما زلت اختبار. وسوف نشر المزيد من المعلومات في وقت لاحق.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تنويع الاستثمارات الخاصة بك واتخاذ.
الاستفادة من الأكثر تداولا.
السوق في العالم.
تداول العملات مع ألي انفست الفوركس.
تداول أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي الاستفادة من منصات التداول المتطورة وأدوات الرسوم البيانية المتميزة الوصول إلى التعليم المكثف والبحوث القابلة للتنفيذ والرسوم البيانية التفصيلية والمزيد من دعم العملاء المتفوق، على مدار 24 ساعة من الساعة 10:00 صباحا (إت) من الأحد إلى 5: 00 مساء الجمعة.
افتح حساب تجريبي مجاني بقيمة 50،000 دولار أمريكي.
افتح حساب فوريكس فوري.
لماذا ألي انفست الفوركس؟
منصات التداول.
البحوث & أمب؛ أدوات.
دعم الفوركس.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.
الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.

منتدى فوريكس ترادكينغ
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مراجعة أتس الوسطاء.
أتس هو خيار متين إذا كنت تريد أدوات التداول الراقية في بيئة مكتب عدم التعامل. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارها الحد الأدنى من الودائع العالية والموارد التعليمية الضعيفة.
آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.
لا يوجد بيئة مكتب التعامل.
إذا لم تكن تريد أن يكون الوسيط قادرا على التداول ضدك، فيمكنك استخدام نظام طلب الشراء من خلال أتس & # 8217. تقوم مكاتب المناولة بالتحكم في عرض السعر المطلوب، وتداوله لحسابه الخاص، وأحيانا ضدك. نموذج ستب يأخذ طلبك وينشر مباشرة إلى الأطراف الأخرى، وبالتالي إزالة الحساب تضارب المصالح وتوفير المال.
النظام المتقدم المكونات الإضافية.
التجار الذين يبحثون عن أوامر قابلة للتخصيص وتنفيذ سريع مثل النظام المتقدم في المكونات على منصة ميتاتريدر 4. هذا يتيح لك بنقرة واحدة تنفيذ النظام والقدرة على إنشاء أوامر متعددة قوس لاستراتيجيات التنفيذ المختلفة. فصل نافذة النظام المتقدم ووضعه في أي مكان في النظام لدرجة عالية من التخصيص.
في الرسم البياني التداول.
نظرا لأنك تقضي معظم وقتك في تحليل الاتجاهات ومؤشر ستوكاستيك ومؤشرات أخرى، فقد لا تريد الانتقال إلى نافذة منفصلة لوضع تجارة الفوركس. أتس في الرسم البياني التداول يتيح لك تعيين التجارة الخاصة بك وإرسال النظام مباشرة من نافذة المخطط لتنفيذ سريع.
استراتيجيات باكتست مع محطة التداول.
أتس تمكن التجار التحليلي ل باكتست استراتيجياتهم قبل التنفيذ. جميع الأدوات التي تحتاج إليها هي المعيار في برنامج محطة التداول. تخصيص الإعدادات وتشغيل المحاكاة للحصول على نتائج على أداء الاستراتيجية مع مرور الوقت.
أعلى إيداع الحد الأدنى.
الحد الأدنى للإيداع في وسطاء أتس هو 5000 دولار، وهو الأعلى بين وسطاء الفوركس الذين تمت مراجعتهم. هذا يمكن أن يكون عائقا أمام فتح حساب في أتس. إذا كنت تبحث عن الالتزام بمبالغ أصغر للتداول، فإن الكثير من وسطاء الفوركس يحتاجون إلى مبلغ قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). محاولة الفوركس، فكسم أو مب التداول.
الموارد التعليمية الفرعية.
في حين تقدم أتس أشرطة الفيديو على منصاتها، وسطاء الفوركس كبار تبذل قصارى جهدها لتوفير أشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية، والمعلومات ليس فقط على منصات التجارة الخاصة بهم، ولكن أيضا على الموضوعات الأساسية والمتقدمة في تداول العملات الأجنبية. تتخلف أتس في هذه الفئة لأن جميع مقاطع الفيديو التابعة لها تستهدف منصة التداول الخاصة بها ولا تفعل الكثير لتثقيفك في الأسواق أو أساسيات التداول.
لا بيئة التجريبي ماك.
يحتاج مستخدمي ماك وسيلة لتجربة بيئة أتس على أنظمة ماك الخاصة بهم، ولكن هذا غير موجود حاليا على الرغم من منصة التداول على شبكة الإنترنت منصة ماك متوافق. الحل الوحيد لمستخدمي ماك للعرض هو تشغيل بيئة موازية، والتي قد تكون أكثر من الصداع من الراحة. يمكن العثور على عروض توضيحية جيدة على الويب لنظام التشغيل ماك في فوريكس أو فكسم.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 0.80 فوركس تريد نوع التكلفة: كوميسيون العقود الآجلة للتجارة: اتصل بالشركة الحد الأدنى للإيداع: $ 5،000 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment