Tuesday 6 February 2018

خيارات التجارة ل كيري


مع كيري ايرفينغ عصر انتهى الآن، كافس فهم الخيارات المتجددة.


ما إذا كانت الأيام الخمسة من طي النسيان كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس ذهب من خلال منذ الجمعة، عندما وضع كافس اتفاقهم المتفق عليه على دعم الحياة بسبب إشعياء توماس "الصحة، كان يستحق كل هذا العناء أو لا هو ثانوي في هذه المرحلة.


من المؤكد أن كل تلك الرقصة حصلت على كليفلاند كان اختيار ميامي في الجولة الثانية لعام 2020 مضافا إلى الصفقة، وربما كان قد أضعف علاقة العمل بين المدير العام الجديد كافيس ألتمان وداني إينج في بوسطن في هذه العملية.


ولكن ننسى ذلك للحظة. هذه قصة أخرى ليوم آخر.


ما أنجزت كافس في وقت متأخر من ليلة الأربعاء تحول رسميا الصفحة من عهد كيري ايرفينغ في كليفلاند وأعطى خيارات الامتياز في كل من المدى القصير والطويل.


"نحن متحمسون حقا لإمكانيات هذه الصفقة بالنسبة لنا"، وقال صانع القرار كافس إسبن بعد إدراج ميامي اختيار لوضع أخيرا التجارة إلى السرير.


كما تحير المواهب إرفينغ هو - و 29.4 نقطة، 4.4 مساعدة و 4.0 متابعات على 47 فغ / 42 3PT / 90 النسب المئوية فت في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2017 هو دليل ملموس على كم كليفلاند التخلي عن - كان قد فعل مع ال التعريف، كافس.


هل يمكن أن يتم حفظ العلاقة لو أن ألتمان لم يكفل صفقة تضمنت أصولا مثل جولة بروكلين الأولى غير المحمية لعام 2018؟ يمكن. ومع ذلك، في أعقاب فصل ديفيد غريفين كما جنرال موتورز، لم كافس ليس حقا الرجل المناسب على كشوف المرتبات لإصلاح الجسر بين ايرفينغ وبقية الفريق.


وبينما كان الصيف يرتدي الصنادل وأصابها بصوت أعلى، فإن إيرفينغ يفضل أن يجلس معسكر تدريب بدلا من وضعه على زي الكهف مرة أخرى، أصبحت التجارة ضرورة لبطولة المؤتمر الشرقي التي تستمر ثلاث مرات.


يجب أن تركز كليفلاند الآن على ما لديها - أفضل طريقة لاستخدامها - وما تحتاجه - أفضل طريقة للحصول عليها - من أجل العودة إلى النهائيات للسنة الرابعة على التوالي وتكون قادرة على الفوز على الذهبي الدولة ووريورز يجب أن تتطابق مع الوحش من خليج مرة أخرى.


في حين قال توماس ل أدريان فوجناروسكي إسبن هذا الأسبوع، "سأعود، وسأكون نفس اللاعب"، وقال انه لا يقدم جدولا زمنيا عن متى سيكون ذلك.


وهذا يعني أن كليفلاند كان أملا أفضل ديريك روز سوف يكون حقا المتفرجين يقولون انه "لا يزال يمكن ان تلعب"، كما تعهد إلى أسوشيتد برس هذا الأسبوع، عندما هو كافس 'الافتراض الحرس نقطة البداية لبدء الموسم، وإلا فريقهم سيكون لها ثقب كبير لملء.


الحارس المخضرم خوسيه كالديرون والحارس العام الثاني كاي فيلدر لا يمكن الاعتماد عليها لدقائق المبتدئين في هذه المرحلة.


وبالنظر إلى قدرة ليبرون جيمس على الكرة كموزع، فإن كليفلاند قد لا تفقد الكثير من النوم على الوضع حارس نقطة، في الواقع.


حيث يجب أن يكون كافس دخول الموسم مع درجة من القلق هو على نهاية دفاعية. احتلت كليفلاند المرتبة الثانية والعشرين في الكفاءة الدفاعية في الموسم الماضي، مما يسمح ب 108.0 نقطة لكل 100 ممتلكات. أدخل جاي كرودر، المدافع المحيط قوي الذي سيكون قادرا على لعب دقائق احتياطية لكل من جيمس وكيفن الحب واتخاذ بقعة جيمس على 8 إلى 10 ليال عندما من المرجح أن يتم سحب جيمس من تشكيلة ل DNP - الراحة.


كليفلاند لا يمكن أن يكون ما يكفي من المدافعين إذا كان عليه أن يواجه الوحش برأس أربعة كيفن دورانت، ستيفن كاري، كلاي طومسون ودريموند الأخضر في سلسلة سبع مباريات مرة أخرى، والقدرة على وضع جيمس، كرودر، جر سميث وبعض مزيج من تريستان طومسون، سيدي عثمان و / أو ايمان شومبيرت على المحكمة في نفس الوقت لتكون قادرة على تبديل شاشات وقفل على محيط على الأقل نظريا يجعل مباراة عادلة. (وصغر حجم العينة بطبيعة الحال، ولكن كان ووريورز صافي تصنيف 100.0 عندما كرودر كان على الأرض الموسم الماضي ضدهم مقابل 115.6 لهذا الموسم، وفقا لبورسبالريفيرانس).


وجود هوية دفاعية من بداية الموسم والقدرة على التراجع عن تلك العادات عندما يحصل الذهاب صعبة في سلسلة التصفيات هي مهمة مثل أي شيء كافس يمكن أن فعلت الموظفين الحكمة هذا أوفسيسون للعودة إلى مستوى البطولة ، بعد كل ذلك.


إضافة كرودر أيضا يمكن أن تجعل الحب المستهلكة، والسماح كليفلاند لتدلى إما تمتد كل النجوم إلى الأمام، واختيار بروكلين - أو كليهما - في السوق في فبراير لجعل دفعة لتجديد القائمة قبل بوستسسون.


بطبيعة الحال، فإن اختيار بروكلين يعطي كليفلاند اختيار اليانصيب المحتملة - أو حتى في أعلى خمسة مجموعة، إذا كانت النضالات حقا النضال - الموسم المقبل لإعادة تشغيل امتياز جيمس يختار من عقده في صيف عام 2018 والترباس كعامل مجانا. بالإضافة إلى ذلك، أنتي زيزيتش وميك بيك يمكن أن تؤتي ثمارها في المستقبل (قبل أن يسخر من قيمة المستدير الثاني، تذكر أن كل من توماس وكرودر كان اختيار الجولة الثانية). ولكن مرة أخرى، هذه قصة ليوم آخر.


رؤية إيرفينغ الخروج من الباب هو التنافر، ولكن منذ أن طلب التجارة في 7 يوليو، كانت هذه النتيجة حتمية. سوف يكون المشجعين كافس دائما ذكريات ايرفينغ سحب ما يصل 3 مؤشر في لعبة 7 من نهائيات 2018، استولت على المدينة أول بطولة الرياضية المهنية في 52 عاما.


الآن، والشيء الوحيد الذي ينبغي أن يكون لافيريد في لاسيريد هو على كيفية الحصول على هذه البطولة الثانية - هذا الموسم - قبل أن الأمور يمكن أن تنهار في الصيف المقبل. انهم يحتاجون فقط نظرة عبر الطاولة إلى شريك تجاري في اينج و سلتكس، الذين يعتقدون أن لديهم جوهر مرة أخرى في عام 2008 من شأنها أن صافي حلقات متعددة، لمعرفة أن الكأس واحد لا يضمن آخر.


السؤال الذي يتعين الإجابة عليه هو، مع إيرفينغ كونها مفيدة جدا في أول واحد لكليفلاند، هل هذه الخطوة تساعد فعلا أو تؤذي سعيهم من الثانية؟


هل يمكن أن يفوز كافالييرز في تجارة كيري ايرفينغ؟


في يوم الجمعة، قال بريان ويندهورست إسبن الأخبار المذهلة أن كيري ايرفينغ طلب من كافالييرز للتجارة لأنه يريد أن يكون نقطة اتصال أكبر ولم يعد يريد أن يلعب جنبا إلى جنب مع ليبرون جيمس.


توقيت طلب ايرفينغ سيحد من الخيارات التجارية كليفلاند من حيث الفرق التي يمكن أن توفر بديلا مناسبا ل ايرفينغ في حارس نقطة جنبا إلى جنب مع غيرها من اللقطات أو لاعبين حتى الأشياء من حيث القيمة. ومع ذلك، قيمة إيرفينغ في سوق التجارة قد تتجاوز قيمته في المحكمة، اعتمادا على كيفية تقييم أدائه. حتى يمكن لل كافالييرس تلبية طلب ايرفينغ وأيضا تحسين فرصهم في الفوز في البطولة؟


5 كيري ايرفينغ التجارة حزم كافس يجب استكشاف.


على ما يبدو، كيري ايرفينغ تعبت من الفوز بالبطولات، والتأهل لعقد سوبر ماكس وتسجيل 25 نقطة في المباراة جنبا إلى جنب مع واحدة من أعظم اللاعبين في كل العصور.


كان يفضل اللعب في نيويورك نيكس. بشكل جاد.


وفقا لبريان ويندورست من إسبن، وقد طلب ايرفينغ الكهوف للتجارة له حتى انه لم يعد لديه للعب تحت ظل ليبرون جيمس. انها طلب غريب، لكنه واحد كافالييرس من المرجح شرف قبل بداية الموسم 2017-2017 العادية.


مع عامين وحوالي 39 مليون $ تركت على عقده، ايرفينغ يجب جلب عودة لطيفة. لا يزال 25 عاما فقط من العمر، وقال انه روكي السابق من السنة، أربع نجوم كل النجوم، كل النجوم لعبة مفب وميدالية ذهبية الاولمبية.


وقد تمتع مؤخرا بأفضل موسم عام له في كليفلاند، حيث بلغ متوسطه 25.2 نقطة و 5.8 تمريرة و 1.2 يسرق على 40.1 في المئة من إطلاق النار من ثلاثة. من يتاجر له هو الحصول على واحدة من اللاعبين الهجوم الأكثر الرائعة في اللعبة اليوم الذي لديه الأدوات المادية لتصبح المدافع جيد.


كما ما تبقى من المكتب الأمامي كافالييرز يعمل الهواتف، وهنا خمس من أفضل حزم التجارة ايرفينغ يجب أن استكشاف.


كيمبا-كيري سواب.


كافالييرس تلقي: بغ كيمبا ووكر، G / F مايكل كيد-جيلكريست.


هورنيتس تلقي: بغ كيري ايرفينغ، سغ ايمان شومبيرت.


بينما إيرفينغ هو أفضل لاعب في هذه الصفقة، ووكر ليست بعيدة وراء.


وباعتباره المركز التاسع في نفس مسودة عام 2018 الذي شهد إرفينغ رقم ​​1، وضع ووكر أفضل مستويات الأداء في النقاط (23.2) في المئة من الأهداف الميدانية (44.4 في المئة) و ​​3 نقاط اطلاق النار (39.9 في المئة) في الموسم الماضي. مثل إيرفينغ، انه حارس النتيجة الأولى الذي يعتمد على خطوة أولى سريعة وكبيرة السيطرة على الكرة.


الحصول على ووكر للانزلاق إلى نقطة الحراسة نقطة البداية القديمة ايرفينغ سيكون لطيفا، ولكن التداول ل كيد جيلكريست يجعل كافالييرز أكثر ووريورز جاهزة.


زميله في المدرسة الثانوية في إيرفينغ في نيو جيرسي، كيد-جيلكريست هو 6'7 "رئيس الجناح سدادة الذي يمكن أن يحرس أربعة مواقع، وقال انه سيكون مثاليا لوضع على الأرض ضد ووريورز، والتحول بسلاسة بين أسلحتهم الهجومية.


كما توفر كليفلاند حوالي 4 ملايين دولار هذا العام مع الإبقاء على إضافاتها الجديدة على الأقل في العامين القادمين.


كيري يصبح الرجل (الجبل) في ولاية يوتا.


ج. ج. رودني هود، بي جي ريكي روبيو، سف جو جونسون، 2019 الجولة الأولى بيك (أعلى 10 محمي)


الجاز تلقي: بغ كيري ايرفينغ، سغ ايمان شومبيرت.


إذا أراد إيرفينغ بشدة أن يخرج نجمه عن ليبرون جيمس، فلماذا لا تذهب إلى الفريق الذي خسر للتو بلده؟


بعد مشاهدة غوردون هايوارد تخطي المدينة لبوسطن، وجاز في حاجة الى نجم للاقتران مع رودي غوبيرت. قد لا يكون إيرفينغ رائعا حول الذهاب إلى فريق آخر صغير السوق، ولكن ليس هناك شرط عدم التجارة لمنعه من الحدوث.


سوف روبيو جعل بداية جيدة بين مجموعة كبيرة من الرماة كافس ويجب أن تحصل على جيمس عدد قليل من سلال سهلة لعبة قبالة التخفيضات الباب الخلفي والانتقال. هود يعطي كليفلاند لاعب شاب (24) مع نجم المحتملة، ويصبح جونسون خيار التهديف كبيرة من مقاعد البدلاء.


هذه الخطوة تجعل كافالييرز أعمق وأفضل وأفضل دفاعية، حتى لو انهم هم التخلي عن نجم. جيمس أحب جونسون كثيرا في عام 2018 أنه كان على استعداد للانتقال إلى السلطة إلى الأمام بدوام كامل إذا كان كل النجوم سبع مرات قد وقعت بعد سحبه من شبكات بروكلين.


إذا إيرفينغ لا يحب اللعب مع جيمس لفترة أطول، وربما انه سوف تتمتع شركة جو إنغلز أفضل.


ديلي يأتي المنزل.


سف كاليس ميدلتون، بغ ماتيو ديلافيدوفا، 2018 الجولة الأولى بيك (أعلى 10 محمي)


باكس تلقي: بغ كيري ايرفينغ، سغ ايمان شومبيرت.


في حين أن هناك دائما تردد لإجراء صفقات في نفس التقسيم، فإن باكس ستكون قوة في المؤتمر الشرقي مع التجارة ل إيرفينغ أم لا.


دعونا نبدأ مع بروغدون، الذي كافس من المرجح أن اسم الحرس نقطة البداية. وضعت الصاعد الفائز من السنة 12.5 نقطة، 4.0 متابعات، 4.7 تمريرات و 1.0 سرقة في 28 مباراة كبداية. انه أكثر من حارس التحرير والسرد في 6'5 "، ولكن اللعب جنبا إلى جنب مع ليبرون جيمس يغفر ذلك.


ولا يزال ميدلتون واحدا من أكثر اللاعبين تأثيرا في الدوري. هو 6 '8'، يمكن أن تلعب ثلاث وظائف، هو مهنة 40.4 في المئة مطلق النار من ثلاثة، وسوف لا تتحول 26 حتى الشهر المقبل. ويمكن استخدام كافس له بداية اطلاق النار الحرس أو خارج مقاعد البدلاء باعتباره الرجل السادس تنوعا.


على الرغم من ديلافيدوفا كان الموسم الأول صعبة في ميلووكي، ونحن نعرف كيف جيدة انه يمكن أن يلعب جنبا إلى جنب مع جيمس في كليفلاند. وفاز الكهف له حصى وصخب في الموسم الماضي، وانه ثبت قادرة على احتواء ستيفن كاري ل سبورتس. كان كافالييرز كان ينبغي أن عرضت للتو ما يقرب من 4 ملايين دولار في السنة كان قد اتخذت ديلي للموافقة على تمديد في عام 2018، ولكن هذا ليس هنا ولا هناك.


منذ باكز للحفاظ على جيانيس أنتيتوكونمبو، جباري باركر وثون ماكر أثناء الحصول على ايرفينغ، ونحن نطلب منهم لرمي في أول مستدير المحمية كذلك.


كيري، كارميلو، أوستن الأنهار تبديل المنازل.


فيفا كارميلو أنتوني، بغ باتريك بيفرلي، سف سام ديكر، 2021 الجولة الأولى (عبر كليبرز)


كليبرز تلقي: بغ كيري ايرفينغ، سغ ايمان شومبيرت.


نيكس تلقي: G أوستن الأنهار، سف ويسلي جونسون.


مع كريس بول الآن جنبا إلى جنب مع جيمس هاردن على هيوستن روكتس، ما هي أفضل طريقة ل كليبرز لإعادة التدريب من مع ايرفينغ؟ لوس انجليس تملك أصلا مشروع اختيار تستخدم لتحديد ايرفينغ رقم ​​1 في عام 2018، وربطه بارون ديفيس في تفريغ الراتب كانوا قريبا لندم.


كليفلاند يحصل على بداية في حارس نقطة مع بيفرلي الدفاعية، وفي النهاية يجلب في انتوني للحفاظ على ليبرون جيمس سعيدا. كما يحصل الكافيز على ديكر، وهو اختيار أول جولة في عام 2018 من قبل هيوستن روكتس، واختيار المستقبل من كليبرز.


و كافالييرز يمكن أن تذهب كبيرة مع بيفرلي جيمس أنتوني كيفن لاف تريستان تومبسون تشكيلة أو يطلب بأدب أنطوني أن يكون رجل السادس الرجل السادس.


نيويورك تتجنب الاستحواذ مع أنتوني في حين كسب اثنين من المبتدئين المحتملين في هذه العملية. ليس فقط تفعل كافس الحصول على قدر كبير من المواهب الظهر، لكنها أيضا الحفاظ على كليبرز على مستوى عال لتحدي غولدن ستايت ووريورز في الغرب.


إيرفينغ إلى الصحراء.


كافالييرس تلقي: بغ إيريك بليدسو، سف جوش جاكسون.


سونس تلقي: بغ كيري ايرفينغ.


في هذا السيناريو، يحصل كليفلاند على حارس نقطة أخفض في بليدسو جنبا إلى جنب مع جاكسون، رقم 4 اختيار العام في يونيو الماضي.


بليدسو يتمتع العام الوظيفي في 2018-17، نشر علامات من 21.1 نقطة، 4.8 مرتدة، 6.3 تمريرات و 1.4 يسرق. وهو واحد من أفضل حراس نقطة الدفاع في الدوري ويمثله ليبرون جيمس وكالة، كلوتش الرياضة. وكان جيمس الذي حث سونس وبلدسو على التوصل إلى اتفاق عقد في حين أن اثنين عملت في كليفلاند معا مرة أخرى في عام 2017.


بليدسو هو بداية لطيفة، ولكن كافس سوف تحتاج إلى شيء أكثر من ذلك. ديفين بوكر هو المنبوذ، وهو ما يعني إما جاكسون أو صغيرة إلى الأمام T. J. وارن يمكن أن تأتي في اللعب. كلاهما شاب، رياضي ومثل لمهاجمة السلة. كلاهما سوف يعطي كليفلاند جناح آخر للعب ضد ووريورز أو استخدامها في التجارة في المستقبل.


إغراء إيرفينغ بوكير باكتور يجب أن يكون كل الدافع فينيكس تحتاج إلى الحصول على هذه الصفقة القيام به.


كيري ايرفينغ تداولت تقريبا إلى سونز في المحتملة بول جورج إلى كافس التجارة.


مع كل الشائعات التجارية التي تربط بول جورج إلى كليفلاند كافالييرز، وقد ظهرت كيفن الحب اسم النجم المحتمل للفريق يحتاج إلى التخلي عن أجل الهبوط إنديانا باسرز إلى الأمام. ومع ذلك، ظهرت أنباء أن كيري ايرفينغ اعتبرت أن يتم شحنها من شمال شرق ولاية أوهايو خلال مشروع ليلة.


على ما يبدو كان يجري يخمر التجارة جنبا إلى جنب مع فينيكس صنز التي من شأنها أن ترسل الحرس نقطة كل النجوم إلى سونز في مقابل اريك بليدسو واختيار الرابع الكلي. سوف كافس ثم إرسال بيك إلى باسرز، والتي سوف تسمح لهم لتأمين خدمة PG13.


في الرؤية الخلفية الآن ولكن سمعت من محادثات مصدر موثوق بها جدا كانت pic. twitter حقيقية جدا / لجيزكجزفم.


إذا تحققت هذه التجارة، فقد كان يجعل من كونها واحدة من صفقات أكثر إثارة للدهشة من أوفسيسون، وخاصة مع اسم ايرفينغ لا يلقى في مزيج من الصفقات المحتملة لجلب جورج إلى كافالييرز. ومن المثير للدهشة أيضا أن الفريق مستعد لإعطائه حتى بعد اللعب القوي في الموسمين الماضيين.


في الوقت الحالي، يبقى ايرفينغ مع الكهوف، ولكن مع وكالة حرة ابتداء من 1 يوليو، اسمه قد تدرج في المزيد من الثرثرة التجارة المضي قدما، كما تم الآن كشف أن فريقه هو بالفعل تبحث في فراق طرق معه، وتجديد قائمةهم. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ليبرون جيمس ليس متأكدا حتى الآن إذا كان يريد أن يكون مع فريق مسقط رأسه خارج الموسم المقبل، والتي يمكن أن تحد من فرصهم في التنافس على المزيد من الألقاب في المستقبل.


خيارات التجارة ل كيري ايرفينغ.


وقد شاركت كافالييرز في العديد من المحادثات التجارية لنقطة حارس نجومها كيري.


ايرفينغ. وقد أعرب ايرفينغ عن قلق كبير من الابتعاد عن كليفلاند، سواء كان له علاقة مع ليبرون جيمس أم لا. كانت هناك العديد من الحوادث التي تنطوي على كيمياء سيئة بين الاثنين. على سبيل المثال، يشعر إيرفينغ بالضيق لأن جيمس سرب حقيقة أن إيرفينغ يريد تجارة، في حين أفيد بأن جيمس قال (على الرغم من أنه ينفي) أنه كان يميل إلى "بيت كيري @ ##". وقد يكون هذا بناء لعدة سنوات . عندما غادر جيمس كليفلاند إلى "أخذ مواهبه إلى ساوث بيتش [ميامي]،" إيرفينغ قريبا سيتم صياغتها. (تم وضع إيرفينغ في عام 2018؛ خدع جيمس فريقه في عام 2018.) على الرغم من أن إيرفينغ لم يكن على الكهوف عندما غادر جيمس، قد يكون قد رفض هذا القرار. وقد حاولت كافس رسميا للحصول على اريك بليدسو وجوش جاكسون من فينيكس في مقابل ايرفينغ. فينيكس رفض ولكن يبدو من المرجح أن ايرفينغ لن تكون طويلة ل كليفلاند.


وهذا يقودنا إلى نيويورك نيكس. وكان نيكس عاملا رئيسيا في.


محادثات ايرفينغ التجارية. يمكن القول أن ثاني أفضل لاعب لها، كارميلو أنتوني (كريستابس بورزينجيس قد يكون أول أفضل)، يريد التجارة. قد يوقف نيكس الآن، لأن إيرفينغ قد يكون مهتما بالانضمام إليهم. و نيكس غير راغبة في التجارة بورزينجيس للتجارة ايرفينغ، ولكن، لأن بورزينجيس لاعب كامل، ولا يزال الشباب. كانت هيوستن روكتس وجهة محتملة لإيرفينغ قبل أن يحصلوا على كريس بول، وهو أيضا حارس نقطة، من كليبرز. إذا تم تداول ايرفينغ إلى سان أنطونيو سبيرز، سيكون فريق قوة، مع الثلاثي ايرفينغ / ليونارد / ألدريدج.


مع جيمي بتلر، بول جورج، كريس بول، ودانيلو غاليناري توجه كل من.


مدنهم، كانت الدوري الاميركي للمحترفين في غير موسمها الفوضى بعنف. وباعتباري من مشجعي بولس المخلصين، تمزقت عندما تم تداول جيمي بتلر، وما زلت أفكر في كليبرز كفرقة كريس بول / بليك غريفين / ديندر جوردان، ولكنني أقبل أن هذا سيكون فصلا جديدا في الدوري الاميركي للمحترفين.


شارك هذا:


ذات صلة.


عن المؤلف.


ليو تي سميث.


أنا 10 و أعيش في إيفانستون، إلينوي. أنا ضخمة بولز مروحة و أحب الرياضة بشكل عام.


الوظائف ذات الصلة.


تقاليد، أيضا، أنثى القرد، برياد.


كما يتلاشى اليوم في ليلة عشية عيد الميلاد، والدقيق والضحك يملأ المطبخ. متناول اليدين.


أطرف الأعطال الأرضية في الرياضة.


صور: مارك هوفمان، مجلة الحارس، المجاملة إنديستار. كان هناك الكثير من.


الكتب مقابل ألعاب الفيديو.


الكتب هي بطرق عديدة كون مختلف. أنها تؤدي إلى الخيال والمغامرة أكثر من أي.


3 تعليقات.


هذا رائع. الصحفي الرياضي في المستقبل هنا الناس. انتبه احذر خذ بالك! هنا يأتي ليو سميث!


ترك الرد إلغاء الرد.


المسألة الحالية.


أيضا في هذا العدد.


قصائد.


مواضيع القصة.


نأمل كنت قد تم التمتع الحساء الحجري، والموقع والمجلة من قبل وللأطفال المبدعين في جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تتورط وتحدث فرقا.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


الأطفال الفن مؤسسة.


مؤسسة الفن للأطفال (الشركة الأم من الحساء الحجري) هي منظمة غير ربحية 501 (ج) (3) التي تهدف إلى تعزيز الإبداع للأطفال. سوف تبرعك تساعد الحساء الحجري تستمر إلهام الأطفال المبدعين في جميع أنحاء العالم.


اتصل بنا.


التقديمات.


الاشتراك والطباعة أنوال الاستفسارات:


ساعات الهاتف هي من 7:30 صباحا حتى 10:00 مساء من الاثنين إلى الجمعة بتوقيت جرينتش (غمت-5). عادة ما يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة، ومع ذلك، خلال موسم العطلات قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام.


تساؤلات عامة:


انضم لقائمتنا البريدية.


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية المجانية، مليئة بمسابقات المواد مكافأة وعن أحدث التطورات في الحساء الحجري.

No comments:

Post a Comment