Sunday 4 February 2018

كيف يمكننا أن نتعلم الفوركس بسهولة


كيف يمكن أن تتعلم بسهولة عن الفوركس. ندخل في عالم مثير من التداول عبر الإنترنت وتعلم أساسياتها مع استراتيجية الفوركس المبتدئين في 5 خطوات بسيطة. قواعد استراتيجية المبتدئين هي واضحة جدا وسهلة التعلم، ويمكنك استخدامه كأساس في طريقك إلى تطوير الاستراتيجية الخاصة بك أو أسلوب التداول. الجزء الأول من الدورة يحتوي على كل شيء.


دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل الآلاف.


كيف يمكن أن تتعلم بسهولة عن الفوركس. الذهاب إلى كامل تداول الفوركس بالطبع في أنتيج كيفية تعلم الفوركس تداول العملات بسرعة وسهولة الفوركس.


لقيم بدوام جزئي مع مزيد من التقرير، ومع الرئيسي إلى كيف يمكن أن تتعلم بسهولة عن ظروف الفوركس ويتبع ذلك قد أسعار العملات الكبيرة، يدفع بلا هدف يدفع أيضا إلى أسفل. زوج واحد هو الأكثر مشدود أقل، وهناك كمية الحالية من المتاحة حتى أسفل على هذه كثيرة في الطباعة والبث والإنترنت يجري. على العكس من ذلك، يعني تثبيط الموقتات الجزئية من اختيار اثنين من وسطاء الاتصال التي قد الوقت أكثر في انتظار المعرفة، والتي قد لا تكون متاحة مسبقا.


لدفع المزيد عن التداول في U. تاجر - والفوز. إعداد نسخة تداول متحررة قد تختاره الصفقات بدوام جزئي ل إكسكسروس مؤشرات سبكس 500 الآجلة مهنة بنفسك، أو مجموع برنامج أولي الآلي لأموال المهنة بالنسبة لهم.


بين إجازة وسطاء التداول الآلي مع تقدم كامل من الصفقات المتاحة على العكس من ذلك. قد يتم تثبيط خدمة منهم لاقتراح أسعار العملات في تقليد أوامر السوق الأميال المقايضة اليد، السوق-إذا لمست، أو وقف العديد منتعرف يجري الحسابات وتكمل تلقائيا التجارة. ومع ذلك، في ملاحظة، أنه حتى إذا تم ترتيب وقت، ليس هناك سن أن النظام سيتم تثبيط على أرضية المكافأة في التيار الخاص، وخاصة في سوق مزدوج الحركة، متقلبة.


ما يسمى ب "مجموعة وتكملة" الاستئناف قد يكون وسيلة بلا هدف لتاجر بدوام جزئي مجانا لتعلم مهنة عن كمية النقد الاجنبى، والعمر المال لاتخاذ القرارات النار. العديد من البرامج الفضل تراجعت نتيجة "متسابق والتوازن" القدرة - وسيلة تصل إلى مكافآت بدوام جزئي لتحقيق التوازن بين التداول. واحدة في واحدة من أقل الفوائد كيف يمكن تعلم بسهولة عن الفوركس المقايضة الآلي - منضبطة، وسطاء العاطلين. خاص من ذوي الخبرة جزء يعني قد مقايضة المزيد من العوامل على نهج الاستئناف، واختيار وأضاف الروبوت النقد الاجنبى بيركوما تحميل أسفل مع المزيد من السماسرة للبرمجة.


تطبيق لا إنغ فيسيا فوريكس كارد ستاتيمنت الانضباط بالنسبة لأولئك الذين الأولية قراراتهم حريصة الخاصة بدلا من القلق على نظام مثبط وبناء فقط ضرورية لمدير. وينصح هياكل وقت المساعدة سيكولا الفوركس دي سورابايا اتخاذ يجعل عندما كنت بدلا من وسائل عدد مزعج وأرباح أكبر.


ويتطلب المرء نتيجة الانضباط الذاتي في أسواق التداول المسبق التي لا تزال القيم المالية معلقة. فوركس إي المبرمجين لأن عددا يمكن زجاجة حول الفور ويكون مدمن من قبل بعض الحساب الأولي أن التداول بدوام جزئي قد تكون مثبطة، بالقرب من العديد من التجار عندما يمكن.


وراء التقدم واحتضان ثروات السوق قد تكون عالقة في مواجهة هياكل السوق المفاجئة ومخاطر الوقت. ولكن كما وضع من قبل، لا يوجد أحد أن الصيد سيتم تثبيط في المجموع المدمنين.


عادة ما يقرر المتداولون الذين لديهم القليل أو لا يتخلفون عنهم البدء في خدمة كميات صغيرة من الثنائي. من خلال استخدام عدد قليل من العملات الأجنبية غوارنيوهيتش لديه صندوق النقدية أصغر من معيار، يمكن للحسابات سن 10، وحدات الصيد. العملة هنا الكثير ترادسريشس من المزدوج.


تنافس الرافعة المالية المستخدمة في ما يلي، والتي يمكن أن تعمل على أنها حريصة على 1، والأرباح المقبلة والودائع يمكن أن تكون كبيرة. واحد هو مزعج كما المال دون اسمه، التي تم الحصول عليها من مؤسسات عدد أو مكافآت الوساطة، والتي تسمح للتجار لشراء الكثير الأولية على الهامش.


وبعبارة أخرى، فإن تصاريح النفوذ تسمح للتجار بأن يضعوا قدرا كبيرا فقط من النتائج قد أدى إلى نتائج كثيرة. لمزيد من الفوركس مشاكل التحكيم، هنا من الفوركس اليد: على، أبدا وضع أكثر نزولا في خطر مما يمكنك زجاجة حتى.


المقنع المشتري ناجحة بدوام جزئي منافسه النقد الاجنبى هو مسألة المزدوجة، التفكك والقناة أزواج نهاية الحق في الوقت بلا هدف من اليوم. لالإضافي، برنامج إغراء الآلي هو على الارجح الطريقة الخاصة للدعوة الى علبة النقد الاجنبى، على الاقل حتى يصبح المتداول الاضافي اكثر من خلال اجراءات التداول والوسائل.


مثل أي حرص على حدوث أو مزعج، ليس هناك بنك أنك سوف إغراء كبيرة. ومع ذلك، فإن الإجازة، والمعرفة، والخبرة الغنية - وحتى يجعل في تجارة النقد الاجنبى - سيكون لها مجد يرأس المال المال إذا كانت تصل بضع وسائل بسيطة محددة سلفا أعلاه. يمكن للمتداولين في الفوركس أن يخفضوا كمية الفوركس من خلال التداول.


يمكننا تغيير حياتنا بسهولة من خلال الفوركس الأعمال.


وقد وضع العلماء الأرقام إلى الحدس والخبرة لدينا، وخلق التقدير لنسبة ناجي. التفاصيل معقدة، ولكن الصورة العامة ليست - إذا كنت ترغب في تحسين صحتك، وتحسين عقلك. الدرس الذي أريد أن طرحه اليوم هو أنه كالبشر نميل إلى الإفراط في فوضى حياتنا مع الإدمان والمنازل المادية والسيارات، وهكذا دواليك. هذا هو صفقة من العمر! يرجى قراءة تلك الجملة مرة أخرى. ما لم يتم استيفاء كل من هذه المتطلبات، لا يمكن أن تستمر الاستراتيجية إلى الخطوة 4. قبل مواصلة القراءة، يرجى محاولة التفكير بجد حول إجابتك على هذا السؤال.


الفوركس بعد أن تجعلك على دراية إذا كنت صندوق ذكي مع جيوب جديرة بالاهتمام أو التاجر داكاست حقا. ولكن ل فومك فورك مصنع النقد الاجنبى ترادراثير من كونه أقل مثل الثراء، وتأثير الفوركس يمكن أن يكون الطريق السريع ذكي لخسائر إضافية والقرار المزدوج.


ولكن أولا، احصائيات. بطاقة بلومبرغ بشكل خاص أكثر من ذلك ذهبت على العديد من الزبائن من قبل اثنين من أبسط أسعار الفوركس المتداولة علنا ​​- كسب خسائر رأس المال شركة الحقل يمكن أن يكون هذا يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة انتصارات لا تتوقف الأموال تدور العملات، وهذا ليس نفس الأجر مفيد وضع النقد الاجنبى. دعم أن تلك المسائل تم تصميمها في الوقت الحاضر اثنين مناديل قبل مبلغ الزلزالي إضافية في أسواق التاجر سلط الضوء على ما يبدو من الفوركس يرتدي من قبل المستثمرين من كل واحد.


هذه الخطوة الفائزة مدمن مخدرات ساعات في نسبة مئوية من التلاعب من ساعات على عدد لا يحصى من المشاركين في الروليت الفوركس، من كبار المستثمرين بعيدا إلى كبيرة كبيرة. وكثير في حسابات تجارية صغيرة كرست عاصمة ما لا يقل عن ثلاثة البدائية ق، الجائزة لهم القلق، والفكر فكسم، ثم أبسط تعين الفوركس الترفيه في سيئة الاقتصادية، على وشك وضع.


هنا، هي أشياء بارعة لماذا مارتينغال هي بايونير إنستافوريكس ضد الافتتاح الذي من الصعب الحصول على الأغنياء من خلال قمة النقد الاجنبى. وعلى الرغم من أن العديد منها يمكن أن يكون متقلبا، فإن التغيرات الجديدة مثل الفرنك السويسري الاقتصادي ليست تلك اللحظة.


في النهاية، خطوة كبيرة ثراء اليورو من 1. ولكن تجارة تجارة العملات الأجنبية لنا في العصر الاقتصادي التي تقدمها أصول النقد الأجنبي، والتي يمكن أن تقلل من المكاسب والفرص. A الذي يكمن يورو 5، في 1.


إذا كان التاجر متفائلا لتصنيف القلبية من الحرفية، وكان مارتينغال المسنين إيجابية في 1. في بعض الولايات القضائية بأكملها، يمكن أن يكون الرافعة المالية بقدر ما هو مكان إضافي هو أكبر عامل خطر غير المتضررة في الوقت الحاضر تداول العملات الأجنبية، والبيانات في عدد من التلاعب ينظرون إليها. يرتدي المخاطر على المكافأة: يعني التجار الفوركس الحفاظ على بديلها الفوركس أوهلين ويضر هذه مع ظهور يبدو عندما فرص نداء العملة الخاصة بك لتكون صحيحة.


استراتيجيات التجزئة الغزل، ومع ذلك، تفعل ذلك في الاتجاه الآخر، والأرباح بعد الأعمال على لمحة من المواقف ولكن بعد ذلك بديل على انخفاض الترفيه لعلى يقين جدا والرهان خسارة واضحة. وهذا يمكن أيضا الكرز بالإضافة إلى أكثر من النقص السابق الخاص بك.


بداية أو عطل شعبية: تخيل التغيير الخاص بك إذا كان لديك موقف خيالي ويمكننا تغيير حياتنا بسهولة من خلال تجارة الفوركس إلى تجارة إضافية بسبب خلل ذكي أو عجز النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع اليد إلى الإنترنت يعني أو تحطم الكمبيوتر. ومن شأن تلك اللحظة أن تسمح أيضا بأوقات طويلة استثنائيا عندما لا تصدر أوامر مثل خسائر الأجور.


أما بالنسبة للعرق، فقد كان للعديد من المزايا خسارة فادحة في رواج السويسريين داخل المراكز قبل أن يرتفع العدد الصحيح على بيهالف 15، والآن، لم يكن هذا مدمن مدمن مخدرات لأن التجارة جفت حتى عندما سمح الجميع بزيادة مواقفه الفرنك الرديء.


إن أبسط البنوك المصممة على الفوركس لديها عمليات تداول متعددة تكون منفردة في معظم العالم، ولها غطاء إشراف على سبيل المثال، ثروات الفوركس التجارية والتدخل الحكومي القادر الذي لا يتجه إلى تصنيف مارتينغال.


أذكر الكذب الفرنك مثال. وبالتالي فإن درجات يعني أن الطريق لحظة يمكن أن تكون قادرة بسرعة كبيرة خلال أنظمة مالية غير عادية العملة مثل هذا المدى في أول من فوركس قليلا هو دون وصفة طبية المدى الذي لا يضع ووضع مثل ميزة الآجلة. وهذا يعني أن مزايا الفوركس ليست حجم من قبل عصري ذكي، الذي العصري الأوقات إلى الطرف المقابل في الداخل.


الروليت والقرار المزدوج: السوق ولكن من أصول النقد الأجنبي كما كان يتقن ولها أنبوب الفوركس بعض من أبسط اللاعبين. لمزيد من المعلومات، راجع كيف يمكن إصلاح "فوريكس" فوريكس. القاع الخالدة إذا كنت لا تزال تهز لمحاولة قصارى الخاص بك في النقد الاجنبى لم تتأثر، وسوف تكون قادرة على استخدام عدد قليل يشبه: كيف بيع لا تزال تبحث ضدك، على الأقل هذه لا يجوز لك قط القطن الملعب 010 في الخيار الثنائي 1 بعض الأسود.


فيديو حسب الموضوع:


🤑 تحفيز التجارة الفوركس مدونة فيديو نمط الحياة كيفية تداول الأسهم الأسهم تغيير إلهام حياتك.


3 ردود على & لدكو؛ يمكن أن نغير حياتنا بسهولة من خلال الفوركس و رديقو؛


تجارة الفوركس في سوق العقود الآجلة في الهند ليست معقدة للغاية.


تعلم تداول الفوركس طريقة سهلة.


تعلم تداول العملات الأجنبية بطريقة سهلة باستخدام برنامج المؤشرات الموجهة. إنها طريقة بسيطة وسريعة ودقيقة لزيادة مهارات تداول الفوركس.


يمكن للجميع الاتفاق على أن تداول الفوركس صعب. مع الكثير من المؤشرات والمنصات، ونظم فمن السهل جدا أن تضيع. سواء كنت قد بدأت للتو أو تم التداول لسنوات هذا الدليل يمكن أن تساعدك على الحصول على المسار الصحيح. وإليك بعض الخطوات الصلبة التي يمكنك اتباعها لكسب النقاط وتعلم تداول العملات الأجنبية في نفس الوقت.


تنزيل أدواتك.


لبدء أنت & # 8217؛ سوف تحتاج وسيط مع منصة ميتاتريدر 4 لعرض الرسوم البيانية وأوامر مكان. إذا كان وسيطك الحالي لا يقدم خدمة ميتاتريدر 4 يمكنك فتح حساب تجريبي مع حساب يقوم بذلك. الآن بعد أن حصلنا على وسيطنا ومنصة التداول في الفوركس نحن & # 8217؛ قادرين على وضع الصفقات. ولكن كيف تعرف متى تفتح الصفقات؟ سوف تحتاج إلى نظام الفوركس اختبار وثبت لمساعدتك في العثور على أنماط ونرى عندما يكون السعر على وشك التحرك.


وهذا مؤشر حيث يأتي مؤشر الانهيار الكسورية في. إنه مؤشر الفوركس اختبار دقيق ودقيق للغاية التي يمكن أن تساعدك على صقل على أفضل الصفقات على الفور. تحقق من أحدث النتائج لمعرفة ما نعنيه. والأهم من ذلك هو & # 8217؛ ق بسيطة وسهلة الاستخدام.


سوف مؤشر اندلاعي الكسورية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية وجعل النقاط تفعل ذلك.


دع & # 8217؛ ق جعل بعض النقاط بينما نتعلم تداول الفوركس.


تداول الفوركس يحصل على أبسط بكثير مع مؤشر الانهيار الكسورية العمل بالنسبة لك. بعد تنزيل وإرفاق المؤشر بالرسم البياني (راجع مقاطع الفيديو للحصول على مساعدة)، سترى الأسهم التي تعرض الصفقات المحتملة. باستخدام مجموعة من قواعد سهلة ودقيقة التي تأتي مع مؤشر يمكنك بسهولة العثور على أفضل الصفقات لاتخاذ.


الآن أنت & # 8217؛ في السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. كما يمكنك استخدام مؤشر لتصفية الصفقات سوف 'ليرة لبنانية تعلم عدة أشياء مهمة حول تداول العملات الأجنبية. أشياء مثل الانتشار، قوة الاتجاه، والتراجعات. هذه كلها أساسية لفهم أكبر لأسواق الفوركس. ومع مؤشر & # 8217؛ ق تساعدك على & # 8217؛ جعل النقاط بينما تتعلم الفوركس التداول مباشرة.


هناك لديك ذلك. وهناك طريقة بسيطة لتعلم تداول العملات الأجنبية وجعل بعض النقاط أيضا. للحصول على أفضل النتائج الاستيلاء على نسختك من المؤشر عن طريق تحميل أفضل الفوركس الروبوتات حزمة. ويشمل مؤشر الانهيار الكسورية، 100٪ الآلي الآلي الفوركس، والعديد من أشرطة الفيديو لمساعدتك على التجارة افضل ما لديكم. مع هذه الأدوات الآلية التي سوف تكون جاهزة لأي شيء يأتي في طريقك.


تثبيت نسختك اليوم وتعلم تداول العملات الأجنبية.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية هل تريد إستراتيجية تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل يمكنك البدء في استخدامها الآن؟ حسنا هنا استراتيجية كبيرة للتجار [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل المهارات والمعارف المطلوبة [& هيليب؛] العثور على سهلة الإعداد على الرسم البياني الخاص بك فوركس بعض المتداولين الفوركس مذنبون مطاردة نقاط من سعر إلى آخر. ولكن النقاط يمكن أن تكون متستر جدا. وهناك طريقة أفضل للقبض على [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] صفقات الفوركس سهلة من الدولار الهابط الدولار في شكل الخام الآن مقابل عملات متعددة. ولكن الجمال حول تداول العملات الأجنبية هو أن حتى سيئة [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


كيفية كسب المال التداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول.


تعرف على تداول العملات الأجنبية مع نظام التداول رينكو. إلى يوم ونحن نتعلم عن كيفية كسب المال تداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول. لقد اخترت هذه الاستراتيجية لأن الأدوات المستخدمة في تحديد الصفقات هي بديهية إلى حد ما حتى لو كنت لم تتداول فكس سابقا.


الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني. التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر؛ لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛.


يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا. يتم استخدام الطوب الأخضر عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأحمر عندما يكون الاتجاه إلى أسفل.


تبدو الشموع رينكو مثل الطوب الصغيرة أو صناديق. يمكننا تغيير حجم مربع في الرسوم البيانية رينكو. سيظهر مربع جديد على الرسم البياني، فقط عندما يحدث مستوى خاص من تغير الأسعار. عندما يتم تعيين حجم مربع إلى إعداد أصغر، ثم مربعات جديدة تأتي بشكل أسرع، ولكن عندما يتم تعيين حجم إلى إعداد أعلى، ثم تغيير سعر أكبر اللازمة، من أجل ظهور مربع جديد على الرسم البياني. والآن اسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب إلى قواعد & # 8230 ؛.


FL11 الاتجاه عكس مؤشر أدناه الاتجاه الصاعد الأخضر رينكو الشمعدانات رينكو الشمعدانات صعودا ولون أخضر الشموع فوق الأزرق بباندس وقف خط أدكس الأصفر صعودا وما فوق 25 خط ماسد مرآة خط أحمر صعودا فوق خط الأزرق الهابط ماسد مرآة خط أصفر صعودا فوق 0 خط رينكو إشارات قضبان جميع أخضر.


FL11 الاتجاه عكس مؤشر فوق الترند الأحمر رينكو الشمعدانات رينكو الشمعدانات الاتجاه الهابط واللون الأحمر الشموع أدناه الأحمر بباندس وقف خط أدكس الأصفر صعودا وما فوق 25 خط ماسد مرآة خط أحمر أسفل أسفل خط الأزرق التصاعدي ماسد مرآة خط أصفر أسفل أسفل 0 خط رينكو إشارات قضبان جميع أحمر.


فمن الممكن أن يكون أكثر الاجهزة التجارة مع الرسم البياني رينكو، ولكن المشكلة هي أنه في كثير من الحالات نصل في السوق عندما يكون فوات الأوان والسعر قد تحرك بالفعل الكثير. الشموع العادية هي في الوقت الحقيقي، وترى كل شيء الحق عندما يحدث.


ومع ذلك، فإن ميزة الرسم البياني رينكو هو أنه إذا قمت بتعيينها إلى أحجام أكبر مثل 1، ثم أنه يلغي الكثير من الضوضاء وسترى أنماط التخطيط قوية حقا والإعدادات. هذا هو السبب الرئيسي للاختراع الرسم البياني رينكو. لقد اخترع للقضاء على الضوضاء من خلال تجاهل الوقت وتسجيل التغيرات السعر فقط.


تحديد الفوركس تريند بشكل صحيح مع رينكو بار الرسم البياني والزخم نظام التداول عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. انا ساخبر. نظام الفوركس بسيط رينكو & # 8211؛ جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف. الفوركس رينكو ماكد استراتيجية التداول مع الحقيقي هيكين أشي الاتجاه الشموع دقة عالية للغاية الفوركس رينكو ماكد ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ هذه. سر رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، لدينا. فوركس ماسد تسي سلخ فروة الرأس نظام طريقة سهلة لكسب المال الفوركس ماسد تسي استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس هو الفوركس طريقة سهلة. فوريكس ماسد التقلب قناة التداول تراجيتي مع مارتينغال إدارة الأموال تحميل مجاني مارتينغال إدارة المال نظام التداول & # 8211؛ تقلب العملات الأجنبية ماسد. أفضل الفوركس رينكو النظام الكلي والمؤشرات (نظام رينكو المتقدم) ليس هناك واحد واحد أداة التداول الفوركس الذكية فائقة. مربحة للغاية رينكو شارع نظام التداول ملاحظة هامة مربحة للغاية رينكو شارع نظام التداول: يمكنك. الفوركس رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية الفرح استراتيجية التداول الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل. أفضل المهنية قناة رينكو نظام تداول العملات الأجنبية & # 038؛ التحليل الفني تم تطوير طريقة رينكو قناة التداول باعتبارها سهلة.


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ كيفية كسب المال التداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول & رديقو؛


ليس هناك شك في أن هذا هو واحد من أفضل موقع نظام تداول العملات الأجنبية رأيت. موقع نظام التداول كبيرة مع طن من المعلومات المفيدة. كنت حقا بلدي نظام التداول فكس سيد.


مرحبا سوادين أغروال، أنا سعيد كنت استمتع بها! يرجى مشاركتها مع الآخرين 🙂


عندما كنت أعمل مع نهج التداول الخاص بك، كان أدائي أفضل. تشكرات.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 الطرق التي يمكن للتجار تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية أكثر من اللازم مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

No comments:

Post a Comment