Saturday 17 February 2018

فكس التداول البولنجر العصابات


التداول مع البولنجر باند (R)


بقلم ريتشارد كريفو.


ذي بولينجر باندز & ريج؛ وسوف قوس العمل السعر. في أوقات التقلبات العالية، فإنها تتسع، بينما في أوقات التقلب المنخفض، فإنها تقترب معا. لذلك أساسا، فإنها تتكيف مع حركة وتقلبات السوق. هذا الفلتر الزائد هو القيمة الحقيقية لهذه الأداة.


هناك نوعان من الشروط التي نبحث عنها في فرصة التداول. نحن نريد شراء تراجع إلى الدعم عندما يكون السوق في اتجاه صاعد أو بيع مسيرة حتى المقاومة عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. البولنجر باندز عادة ما تقدم مقاومة جيدة ودعم الإعداد التجاري لدينا، لذلك علينا فقط للتأكد من أننا نتابع أزواج تتجه قوية.


لنلق نظرة على مثال على هذا الرسم البياني اليومي بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف).


التي أنشأتها فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية 2.0.


هذا الاتجاه صاعد كما نرى سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته، وهو ما يعني البحث عن تراجع لأسفل لدعم (النطاق السفلي) للحصول على فرصة شراء. لدي مثالان على الرسم البياني و هيليب؛ الأول عقد في مايو، والثانية وقعت في يونيو من هذا العام. وتداول السوق إلى أسفل بولينجر باند في كل من الحالات المذكورة في الصناديق. ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة شراء نفسها ولكن بدلا من مجرد إشارة للبدء في البحث عن شراء على عكس.


وسوف يستخدم التجار مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الدخول، بدءا من استخدام المؤشر المفضل لديهم لشراء فقط مع تحرك السوق حتى من خلال ارتفاع السابقة. نهج واحد شعبية هو لشراء على الشمعة الأولى التي تغلق فوق خط الوسط و هيليب؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما. وهذا بمثابة مزيد من التأكيد على انعكاس ويزيد فرصتنا للنجاح في التجارة. (على الرسم البياني أعلاه، & لدكو؛ شراء شمعة & رديقو؛ يتم تحديدها من قبل السهم الأخضر.) يمكن للمتداولين ثم وضع وقف وقائي تحت أدنى الفتيل في المربع والبحث عن ضعف هذا الخطر في الربح لمخاطر 1: 2: مكافأة نسبة .


أود أن أشير إلى أن حركة السعر على الدولار مقابل الفرنك السويسري هبطت وتطرقت إلى بولينجر باند السفلي أربع مرات خلال الأيام القليلة الماضية. وهذا يعني أننا يجب أن يكون على اطلاع على فرصة شراء أخرى.


ولكن بدلا من مجرد شراء الآن، وهذا هو الوقت المناسب لاستخدام النهج الخاص بك لتحديد أن دخول شراء لزيادة فرصتك للنجاح في التجارة. وارتفع السعر منذ أن تم اختبار النطاق السفلي الأسبوع الماضي. من خلال ممارسة الصبر والانضباط وانتظار إغلاق أول فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما سيكون وسيلة لدخول هذه التجارة باستخدام استراتيجية بولينجر باند التي تعلمتها للتو.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


ريجيست r هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، تنتشر الفرق.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، تحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


إنه خيار - ليس فرصة - يحدد مصيرك. جان نيديتش.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


بولينجر باندز: أربعة استراتيجيات التداول الأساسية.


نطاقات بولينجر هي مؤشرات مفيدة تظهر في معظم حزم الرسوم البيانية. تطبق لأول مرة على الأسهم والسلع، وهي الآن تستخدم عادة في الفوركس لأنها تنقل العديد من القطع المفيدة من المعلومات: الاتجاه، وتقلبات وارتفاع / انخفاض الأسعار الشذوذ.


هذه المقالة تنظر في مؤشر بولينجر، ما يعني كل عنصر من عناصر المؤشر وبعض استراتيجيات التداول الأساسية التي تستخدمه.


ما هي بولينجر باندز؟


المؤشر.


فرق بولينجر في الواقع تتألف من ثلاثة مؤشرات منفصلة وكل اقول لكم شيئا عن النشاط السعر في نقطة الحالية في الرسم البياني. العناصر الثلاثة المتميزة لمؤشر بولينجر هي:


المتوسط ​​المتحرك المركزي (الخط الرئيسي) النطاقان العلوي والسفلي (الخطوط الخارجية) عرض النطاق الترددي (المسافة بين النطاقات)


'1' الخط الرئيسي.


الخط الرئيسي هو المتوسط ​​المتحرك للسعر. ويتم حسابها بنفس الطريقة التي يتم بها حساب المتوسط ​​المتحرك التقليدي. وهذا هو، فإنه ببساطة يعرض نسخة ممهدة من السعر ومفيد لإعطاء الاتجاه الاتجاه واسعة من السوق. و "الفترة" هي نافذة المتوسط. على سبيل المثال، ثلاثين فترة خط رئيسي المتوسطات على الثلاثين شريط السابق في الرسم البياني. ويعني العدد الأعلى زيادة التجميع وبالتالي أقل تفصيلا.


'2' النطاقات العليا والسفلى.


هذا هو المكان الذي يمدد مؤشر بولينجر فكرة المتوسط ​​المتحرك. ويحسب النطاق العلوي بأخذ المتوسط ​​المتحرك ومن ثم إضافة x الانحرافات المعيارية. لذلك لنفترض أن المؤشر محدد لاستخدام x = 2 انحراف معياري. سيكون النطاق العلوي 2 انحراف معياري فوق الخط الرئيسي. وبالمثل، فإن الخط السفلي سيكون 2 الانحرافات القياسية تحت الخط الرئيسي.


مع مؤشر بولينجر القياسية، خطوط العلوي والسفلي تشغيل متناظرة. وبعبارة أخرى، يعمل الخط الرئيسي دائما على مسافة متساوية بين الخطين العلوي والسفلي.


الخطان العلوي والسفلي مفيدان للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع. هذه هي الأسعار القصوى.


'3' عرض النطاق الترددي.


وأخيرا، فإن عرض النطاق الترددي هو المسافة بين الخطين العلوي والسفلي. وعرض النطاق هو مقياس للتذبذب. أكثر متقلب العمل السعر، كلما كان عرض النطاق الترددي أكبر. وذلك لأنه يعتمد على الانحراف المعياري، وهو مجرد مقياس لمدى الانحراف عن السعر من المتوسط.


وعرض النطاق مفيد للكشف عن فترات التعاقد أو التقلب المتزايد.


التداول مع البولنجر باندز.


الاتجاه التالي.


ويمكن تحليل الاتجاهات إما مع خط بولينجر الرئيسي من تلقاء نفسها أو باستخدام مزيج من بولينجر والمتوسطات المتحركة. لأن الخط الرئيسي هو مجرد المتوسط ​​المتحرك، يمكنك استخدامه للكشف عن إشارات نوع كروس. وهذا يعني أين يعبر الخط السريع (عادة البولينجر) فوق أو تحت خط المتوسط ​​المتحرك البطيء (انظر الشكل).


الصعود التصاعدي هو إشارة صعودية في حين أن الاتجاه الهبوطي هبوطي. مع مؤشر بولينجر، يتم توفير أدلة إضافية في العصابات. وتوضح نطاقات التوسع السريع أن الكروس يجري على زخم قوي (زيادة التقلب). في حين أن العكس، مع نطاقات ضيقة أو التعاقد، وهذه الخطوة يحدث على الزخم أقل.


إن زخم الزخم العالي يؤدي عموما إلى أكبر التحركات، وغالبا ما يعجل بداية اتجاه جديد. هذا هو السبب في التجار المهتمين بها. حجم المخطط هو أيضا كبير كما هو مبين في الأرقام.


يظهر الشكل 1 (أود / أوسد) تراجعا سلبيا مما يعجل اتجاه هبوطي قوي جديد. يظهر الشكل 2 (أوسد / جبي) حدثا صعوديا على المستوى اليومي. البولينجر يعبر صعودا من خلال المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول. ولكن على هذا المقياس يبدو أن الاختراق على زخم منخفض كما هو مبين في عرض نطاق ضيق.


انتقل لأسفل إلى نطاق 15 دقيقة (M15) والصورة مختلفة قليلا. يظهر نفس الحدث في القطع الناقص في الشكل 3. لاحظ الزيادة في التقلبات على هذا المستوى، وأيضا أن كسر يسبق الحدث على الرسم البياني اليومي لمدة ثلاثين ساعة. يحدث الانفجار في تقلب بعد بضع ساعات من الانقطاع الأولي. هذا النشاط هو بالكاد ملحوظ على الرسم البياني اليومي لأن الحركات ليست كبيرة بما فيه الكفاية لخلق كروس في هذا المستوى.


برايس إكستريمس & # 8211؛ منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


أشرطة بولينجر العلوي والسفلي هي مفيدة للكشف عن دول ذروة شراء وذروة البيع. العصابات أساسا علامة النقاط المتطرفة في السعر. وهذا يعني عندما يكون السعر عند نقطة مرتفعة أو منخفضة نسبيا.


وبحسب التعريف، فإن الانحرافات المعيارية للنطاقات تبين لنا مدى التغيرات المتوقعة في الأسعار على نافذة زمنية معينة. وكلما ارتفع الانحراف المعياري، كلما كان السعر أكثر تطرفا، يجب أن يكون الوصول إلى النطاقات الخارجية.


سوف يتعامل التجار مع هذه الأحداث بشكل مختلف اعتمادا على استراتيجيتها والإطار الزمني التي يتم تداولها. على سبيل المثال، قد يشير كسر الفرقة العليا إلى حالة ذروة شراء على المدى القصير. كما يمكن أن يشير إلى إشارة صعودية على المدى المتوسط ​​والطويل.


ويوضح الشكل 3 أعلاه ذلك. وبالنظر إلى النشاط في القطع الناقص مرة أخرى، فإن السعر يكسر المستوى العلوي حيث يتحرك صعودا بعد حدث كروس. وفي الإطار الزمني الأقصر، يصبح السوق مؤقتا على امتداد الاتجاه الصعودي (ذروة الشراء). ثم يصحح هبوطا كما يبيع بعض التجار من أجل الاستفادة من دفع صعودي حاد. بعد التصحيح الهبوطي يستأنف السعر بسرعة صعوده صعودا. يلمس مستوى السعر لفترة وجيزة شريط البولنجر السفلي عند هذه النقطة، مما يشير إلى حالة ذروة البيع.


التقلبات - "بولينجر سكوييزس"


إن اختراق التقلب هو عندما يتغير سوق التقلب المنخفض بسرعة إلى التقلبات العالية. عادة ما يحدث هذا جنبا إلى جنب مع حركة سعر الاتجاه قوية. وعادة ما يتم ذلك بعد أن يكون السعر مرتبطا ببعض الوقت، وغالبا ما يظهر الطلب / العرض المكثف في انفجارات سريعة من النشاط.


وكثيرا ما ترى هذه الأحداث يحدث قبل نشر البيانات الهامة. أنت أيضا ترى في بعض الأحيان ضغط قبل أن تأتي لندن في اللعب بعد الدورات الآسيوية الخفيفة نسبيا.


هذه الأحداث علامة على التوازن بين المشترين والبائعين عندما يكون هناك نقص في قوة الاتجاه على أي من الجانبين. وغالبا ما تشير إلى انخفاض حجم التداول مع التجار الذين يجلسون على هامش انتظار بيان صحفي أو بعض المعلومات الأخرى للتداول على.


أولئك الذين يتاجرون بهذه الأحداث هم أساسا تجار الاختراق. أنها تبحث عن الضغط من البولنجر باند، جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى مثل اختراق حدود النطاق. وعادة ما يتم ملاحظة ذلك عبر عدة أطر زمنية.


استراتيجيات مناقضة.


وكما هو الحال بالنسبة لمعظم المؤشرات التجارية، سيتداول البعض منها بدلا منها. هذه هي كونتراريانز واستراتيجيتها تقوم على فرضية أنك لا يمكن كسب المال إذا كنت تتبع الحشد ". إلى المناقضة، الإدخال المثالي هو واحد الذي هو بديهية، بدلا من التجارة التي هي واضحة. وبالتالي فإن الصفقات مناقضة ضد إشارات مثل كروس وكسر من الفرقة العليا أو السفلى.


سوف المناقضة:


بيع كسر كسر الاتجاه الصعودي شراء على كسر كسر الجانب بيع على كروس صعودي شراء على كروس الهبوط.


ويسمى هذا النمط أحيانا بالخبو لأن الهدف هو "تلاشي" خطوة قبل أن يحصل على جارية بالكامل ولديه فرصة لإنشاء (وبالتالي جلب المزيد من الحجم). تحتاج إلى جيوب عميقة وأعصاب قوية لهذه الأنواع من الاستراتيجيات لأنها تتطلب وضعية ضد السوق حتى يحدث التصحيح.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.


وينقسم لدينا بالطبع على البولنجر مزدوجة البولنجر (دب's) في عدة دروس. دبس هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها يمكن أن تقول لنا أكثر من ذلك بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة وتتجه.


مزدوجة بولينجر باندز هي 2 مجموعات من بس، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية تعيين في المعتاد 2 الانحراف المعياري المسافة فوق وتحت خط 20 المتوسط ​​المتوسط ​​بسيط بسيط في الوسط، فضلا عن مجموعة ثانية من بس رسمت فقط 1 الانحراف المعياري فوق وتحت أن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


يمكن للمتداولين القيام، بالقيام به، مع نوع ومدة المتوسط ​​المتحرك وعدد الانحرافات المعيارية.


تخلق المجموعتان من فرق بولينجر ثلاث مناطق وسوف نتحدث عن كل منطقة وما تعنيه صلة موقف حركة الأسعار. سنشرح القواعد الأربعة المرتبطة بهذه المناطق، وكيفية متابعتها من أجل تحقيق الربح بشكل مربح.


7.1 دبس - التعريف والبناء.


في درس سابق، تعلمنا عن بولينجر باندز كمؤشر يمكن أن يكون مفيدا في الأسواق المسطحة أو التي تتجه بلطف، ولكن ليس خلال الاتجاهات القوية. الآن سوف نتعلم عن مزدوجة البولنجر باندز (دبس).


مزدوجة بولينجر باندز هي تباين قوي على واحد القياسية بولينجر باند، لأنها تخبرنا أكثر بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة تتجه.


هذا الدرس سوف تظهر أنه على عكس بولينجر باندز القياسية، مزدوجة بولينجر باند مفيدة للغاية في الأسواق تتجه بقوة، لأنها تساعدنا على تحديد أفضل الزخم الحقيقي يظهر في عمل السعر شمعدان.


تقدم الدرس 0٪


7.2 دبس - ثلاث مناطق، ثلاث قواعد.


كما أشرنا بالفعل، مجموعتين من البولنجر مزدوجة البولنجر إنشاء ثلاث مناطق: منطقة بيع، منطقة شراء، ومنطقة محايدة. في هذا الدرس، سنعرض كيف تتحرك الأسعار داخل هذه المناطق وما يمكن أن تعنيه هذه التحركات للتاجر.


عند استخدام مؤشر دوبل بولينجر باند، من الضروري اتباع القواعد الثلاثة المبينة في هذا الدرس.


تقدم الدرس 0٪


7.3 قواعد دب - 4 قواعد، القواعد 1 و 2.


في هذا الدرس نقدم شرحا مفصلا عن القواعد المطلوبة كأساس للاستفادة من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز بنجاح. سنعرض كيفية تطبيق القواعد رقم 1 & أمب؛ # 2 إلى مفهوم المنطقة 3 تعلمناه سابقا.


تقدم الدرس 0٪


7.4 دبس - 4 قواعد، القاعدة 3.


في هذا الدرس نحن الخطوط العريضة القاعدة 3 من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز. عندما بدأ تحرك السعر في الاستقرار داخل المنطقة المحايدة، هذا إشارة للخروج من أي الصفقات التي ركوب الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، لأن هذا الاتجاه يظهر الآن الضعف.


ليس هناك ما يكفي من الزخم صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا أن يكون الثقة في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي المستمر، لذلك حان الوقت هنا للتفكير في الخروج وربما الاستفادة من استراتيجية التداول على أساس مجموعة بدلا من ذلك.


تقدم الدرس 0٪


7.5 قواعد دبس - 4، القاعدة 4.


هذا الدرس يستعرض القاعدة 4 من قواعد استراتيجية التداول دب. وتحاول القاعدة 4 الحد من مخاطر الشراء في الأعلى أو البيع في القاع الذي يأتي بمطاردة اتجاه قوي أحرز بالفعل تقدما كبيرا وربما يقترب من مقاومة كبيرة أو (إذا كان قد كسر أعلى مستوياته التاريخية أو مستوياته السابقة).


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

No comments:

Post a Comment