Thursday 1 March 2018

معظم استراتيجية الفوركس سهلة


استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل.


نحن نعمل على إستراتيجية الفوركس البسيطة هذه على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. وهو يعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك على العثور على تجارة الفوركس الصلبة. سنستخدمها لمهاجمة أزواج الدولار الأمريكي على جميع الجبهات لبعض النقاط السهلة. اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


سوف تحتاج إلى الروبوتات الفوركس اثنين أدناه لهذه الاستراتيجية الفوركس بسيطة.


إذا لم يكن لديك هذه الروبوتات الفوركس حتى الآن يمكنك تحميلها معا هنا. لقد اخترنا هذه الروبوتات الفوركس لأنها يمكن الكشف عن تغييرات طفيفة في الاتجاه. انهم & # 8217؛ أداة عظيمة للتركيز على أزواج دولار أمريكي يمكن التنبؤ بها.


مؤشر كسر كسر يمكن أن تساعد التداول اليدوي الخاص بك. إنه جزء مهم من استراتيجية الفوركس البسيطة هذه.


إعداد برامج الفوركس الخاص بك.


في منصة التداول الخاصة بك فتح مخطط جديد للأزواج التالية: أوسشف، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، و نزدوسد. الآن نعلق لديك هف متف الفوركس الروبوت إلى كل مخطط. هذا الروبوت سوف تتداول بنشاط جميع الأطر الزمنية الثمانية عبر كل زوج. ترك الروبوت تشغيل ليلا ونهارا في حين أن الأسواق مفتوحة.


الآن فتح رسم بياني ل يوروس وإرفاق مؤشر اندلاع كسورية له. على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع قضاء ساعة باستخدام مؤشر اندلاعي كسورية للعثور على الصفقات على هذا الزوج. استخدام هذه الأداة يزيد من فرصك في العثور على صفقات صفقة كبيرة. العثور على الصفقات معها هو بسيط مثل انتظار الأسهم لتظهر على الرسم البياني الخاص بك.


و هاس متف الفوركس روبوت هو ملك بين أقرانه. وسوف تجد الحرف بالنسبة لك تلقائيا ليلا ونهارا.


لماذا يعمل.


الآن أزواج أوسد هي أهداف سهلة. انهم & # 8217؛ بطيئة نسبيا تتحرك ويمكن التنبؤ بها. لقد حددنا اثنين من المستشارين الخبراء الذين يمكنهم اكتشاف التغيرات في الاتجاه بسرعة كبيرة. هذا يتيح لك العثور على نقاط قبل تحركات الأسعار الكبيرة قد انتهت.


من خلال الجمع بين هذين الروبوتات الفوركس نحصل على أفضل من كلا العالمين. و هاس متف هو قوة مؤتمتة بالكامل. فمن التداول دائما بالنسبة لك ليلا ونهارا عبر عدة أزواج. مؤشر كسر الانكسار يساعدنا على العثور على نقاط على الجانب عرضا كما لدينا الوقت. عندما تستخدم بشكل صحيح فإنه يجد صفقات أكبر مع مخاطر أقل.


لماذا هو & # 8217؛ s استراتيجية الفوركس بسيطة.


الروبوتات الفوركس تساعدنا على تغطية جميع أزواج دولار أمريكي بكل سهولة. وأنت & # 8217؛ سوف يكون دائما في السوق بغض النظر عن كم من الوقت كنت التجارة يدويا. المستشارين الخبراء تمكنك من تنفيذ نظام تجاري جديد في دقائق بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. وليس هناك قواعد معقدة أو الاجهزة. نحن نشجع أي شخص يبحث عن المزيد من النقاط لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على المخططات الخاصة بهم.


تحميل الفوركس الروبوتات من هذه الاستراتيجية.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي مخطط لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس أن يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] تداول الفوركس دون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس لها مكان في النقد الاجنبى. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث السوق سوف تذهب ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاهات السوقية، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج الصفقات عندما لا يعملون بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداولت روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


2 استراتيجيات مشتركة للتجارة فكس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


استراتيجية التداول مجموعة شعبية لشراء منخفضة وبيع عالية استراتيجية تريند التالية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما على نطاق واسع.


هناك العديد من الفوائد على تداول العملات الأجنبية مثل كمية هائلة من السيولة مع انخفاض تكاليف المعاملات ومتطلبات الهامش. طبيعة تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة تفتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الإستراتيجيات من التداول اليومي لتداول التداول لتداول المدى لتداول الاتجاه.


هناك الكثير من الأساليب والنكهات المختلفة من التجار فكس، وأنهم حقا كثيرة جدا لمناقشة كل واحد. في الوقت الحالي، سنبدأ مع الإستراتيجيتين الأكثر شيوعا. السبب في أنها الأكثر شيوعا هو لأنها هي عكس بعضها البعض & هيليب؛ تداول المدى والاتجاه التداول.


إن التداول في المدى هو إستراتيجية بسيطة حيث يقوم المتداول بشراء عملة للبيع مع توقع أن يعود التقييم إلى متوسط ​​أطول. ويمكن أيضا أن يشار إلى هذه الاستراتيجية على أنها انعكاس متوسط ​​ويشبه استثمار القيمة.


إستراتيجية الفوركس: كيفية التداول.


التي أنشأتها J. واغنر.


أحد أهم هذه الاستراتيجية هو تحديد نقاط السعر الأكثر ملاءمة لك. وهذا يعني تحديد مستوى السعر للدخول حيث يتوقف البائعون عن البيع ويزداد احتمال بدء الشراء للمشترين. ويتم الحصول على نقاط السعر هذه عادة عن طريق تحديد مستويات العرض (المقاومة) والطلب (الدعم). مستويات الدعم والمقاومة يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق إجراء التحليل الفني على الرسم البياني. المؤشرات ومؤشرات التذبذب يمكن أن تساعدك على إدخالات الوقت كذلك.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تداول النطاقات، راجع جيمس ستانلي المنشور الأخير.


الاستراتيجية الرئيسية الثانية هي الاتجاه التالي.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الجدد وذوي الخبرة هو الاتجاه استراتيجية التالية. الاتجاه التالي يعني ببساطة تحديد اتجاه الاتجاهات عموما تتحرك، ثم وضع الصفقات في نفس الاتجاه.


الاتجاه التالي هو شعبية لأن الاتجاهات القوية تميل إلى إنتاج أكبر النتائج. في كثير من الأحيان، جاءت تلك النتائج القوية من التحركات في اتجاه الاتجاه السابق. على الرغم من أن هناك العديد من الفوائد، وهنا هي اثنين من فوائد التداول الاتجاه.


استراتيجية الفوركس: تداول اتجاهات قوية.


التي أنشأتها J. واغنر.


لحسن الحظ، اتجاهات التداول بسيطة. سهولة تحديد الصفقات هي في جزء كبير منها لماذا التجار الجدد وذوي الخبرة استخدام بعض شكل من أشكال تحليل الاتجاهات في خطة التداول الخاصة بهم.


إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من اتجاهات التداول، ولكن ليست متأكدا من أين تبدأ، ومعرفة أي من الطرق الثلاث للتجارة اتجاه الفوركس قوي يناسب شخصيتك أفضل.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفكس.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment