Thursday 15 March 2018

كيفية تداول خيارات المكالمة المغطاة


المكالمات المغطاة.


إذا كان على المرء أن يحدد أبسط استراتيجيات التداول في الخيارات، فإن المكالمة المغطاة ستكون بالتأكيد واحدة من أقوى المتنافسين. مع دعوة مغطاة مالك الأسهم يحاول كسب دخل منتظم عن طريق كتابة خيارات المكالمة ضد له أو لها حصة الأسهم. وتسمح المكالمة المغطاة للمستثمر بالحصول على دخل شهري من استثمار الأسهم حتى لو لم تتحرك الأسعار على الإطلاق.


كيفية إعداد التجارة خيارات مكالمة مغطاة.


لإعداد مكالمة مغطاة، يجب على التاجر / المستثمر أولا امتلاك عدد معين من الأسهم في المخزون الأساسي. ثم يتم إدخال المكالمة المغطاة ببساطة عن طريق بيع عقد واحد من خيارات خارج المال (أوتم) لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


ويوضح اخلط األخضر يف الشكل 8.29) ب (املظهر اخلاص باملكالمة املغطاة النموذجية.


من الرسم البياني أعلاه يصبح واضحا على الفور أن:


أ) إذا كان سعر قطرات الأساسية بشكل كبير، فإن موقف جعل خسارة كبيرة. انظر أدناه حتليل الربح / اخلسارة.


ب) إذا كان سعر الارتفاع الأساسي، فإن الموقف يربح فقط إلى حد محدود.


ج (إذا ظل سعر األصل الكامن راكدا، فإن الوضع ال يزال يربح إلى حد ما، مقتصرا على مبلغ القسط المستلم على المكالمات القصيرة.


تحليل الربح / الخسارة للمكالمات المشمولة.


يتم الوصول إلى الحد الأقصى للربح لموقف المكالمة المغطاة ببطاقة الصراف الآلي عندما يكون سعر السهم على وجه التحديد بسعر الإضراب لخيارات الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية. ويرد ذلك في النقطة A في الشكل 8.20 (ب) أعلاه.


صيغة لحساب الربح عند النقطة A = قسط تلقى + سعر الإضراب للمكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأسهم الأساسية.


وفي أي لحظة إلى حق النقطة ألف، لن تستفيد التجارة من الزيادات الإضافية في سعر الأساس، وهناك خطر آخر: فقد يتم تخصيص الأسهم. لا ينبغي للمرء أن ينسى أبدا أن الشخص الذي اشترى خيارات المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، لذلك عندما يتحرك السعر الأساسي فوق أن يصبح من الممكن للمشتري لممارسة حقوقه. في هذه الحالة سيتم استدعاء الأسهم بعيدا بسعر الإضراب.


هناك عامل تكلفة "مخفي" هنا نادرا ما نوقش في الأدب. وهذا هو فقدان الدخل المحتمل. إذا كان ينبغي أن ينتهي سعر السهم الأساسي فوق النقطة A في الشكل 8.29 (ب) وأن مالك الأسهم لم يدخل في تجارة المكالمة المغطاة، فإنه كان سيحصل على الفائدة الكاملة من زيادة السعر التي يعطيها الخط الأحمر قبل الميلاد في الشكل. 8-29 (أ).


على الجانب السلبي مكالمة مغطاة قادرة على امتصاص تحركات الأسعار السلبية الصغيرة قبل أن يذهب إلى خسارة. ويقتصر ذلك على دخل الأقساط المستلم عند بيع خيارات المكالمة.


الصيغة لحساب الخسارة على مكالمة مغطاة = قسط المستلمة & # 8211؛ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر فتح الأسهم الأساسية.


استنتاج.


المكالمة المغطاة هي بالتأكيد ليست الكأس المقدسة للتجارة الخيارات. في الواقع أن لديها ملف مخاطر متطابقة إلى أن من عارية كثيرا وضع عارية: خطر غير محدود تقريبا على الجانب السلبي ومحدودية الربح إلى الاتجاه الصعودي. وهناك عارية، على الجانب الآخر، لا تتطلب من التاجر أولا امتلاك أي أسهم.


ومع ذلك، فإن أكبر فائدة للتجار المبتدئين هي أنه لا يوجد أي متطلبات إضافية للهامش لهذا الإعداد، نظرا لأنه يمتلك الأسهم التي يمكن استدعاؤها إذا انتهت صلاحية الخيارات في المال. حقيقة أن الملاك يمكن أن تستفيد حتى لو كان.


سعر السهم الأساسي لا يزال الراكدة أيضا توجه العديد من التجار / المستثمرين إلى المكالمة المغطاة.


المكالمات المغطاة: تعلم كيفية تداول الأسهم والخيارات الطريق الصحيح.


المكالمات المغطاة هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات وأكثرها فعالية في تداول الخيارات. فن وعلم بيع المكالمات ضد الأسهم ينطوي على فهم المخاطر الحقيقية للتجارة، فضلا عن معرفة أي نوع من النتائج التي يمكن أن يكون لديك في التجارة.


المكالمات المغطاة، والمعروفة أيضا باسم شراء الكتابة، تعطيك وسيلة للحد من التقلب في محفظتك وكذلك تعطيك أساسا أفضل في الصفقات الخاصة بك - ولكن عليك أن تضع العمل في لمعرفة كيفية اختيار أفضل الأسهم وأفضل الخيارات لهذه الاستراتيجية.


جديد إلى المكالمات المشمولة؟ هذا الدليل سوف تحصل على وتشغيلها في أقل من 15 دقيقة.


ما هي المكالمات المشمولة؟


المكالمات المغطاة هي مزيج من موقف الأسهم والخيار.


على وجه التحديد، هو مخزون طويل مع مكالمة تباع مقابل الأسهم، والتي "يغطي" الموقف. وتتوقف المكالمات المغطاة على الأسهم والتذبذب الهبوطي.


المكالمات المغطاة هي صافي خيار بيع الموقف. وهذا يعني أنك تتحمل بعض المخاطر مقابل العلاوة المتاحة في سوق الخيارات. هذا "الخطر" هو أن الأسهم الطويلة الخاصة بك وسوف تؤخذ بعيدا عنك من قبل خيار الاتصال المشتري - وهذا ما يعرف باسم خطر التعيين.


المكالمات المشمولة هي مخاطر غير محدودة، محدودة مكافأة. الخطر غير المحدود مشابه لامتلاك الأسهم، والمكافأة المحدودة تأتي من قسط المكالمة قصيرة والمكاسب المعاملات قد يكون لديك. في مقابل الحد من المخاطر الخاصة بك، لديك احتمالات أفضل من الربحية من اللعب الأسهم طويلة بسيطة.


بناء مكالمة مغطاة.


أفضل طريقة لتجار جدد لفهم حقا المكالمات المشمولة هو بصريا.


تذكر، في سوق الخيارات يمكنك على حد سواء الحصول على خيارات طويلة وخيارات قصيرة - كل مع خاصية خطر فريدة من نوعها.


دعونا نبدأ مع 100 سهم من الأسهم - وهذا من السهل جدا لتمثيل. عندما ترتفع الأسهم لك كسب المال، وعندما يذهب إلى أسفل تخسر المال. هذا هو أيضا على أساس 100: 1 - إذا ارتفع السهم $ 1، وجعل لكم 100 $. في الخيارات، وهذا يعطينا دلتا من 100.


الجزء التالي هو خيار المكالمة القصيرة الذي يغطي المخزون. لأن هذا هو الخيار، فإنه يمكن الحصول على صعبة قليلا لأن دلتا (التعرض الاتجاه) يمكن أن تتغير. ولكن في خيارات انتهاء لديها معلمات المخاطر واضحة جدا.


عند انتهاء الصلاحية، إذا كان الخيار القصير هو الخروج من المال، وسوف يكون دلتا 0. إذا كان الخيار هو في المال، فإنه سيكون يتصرف تماما مثل 100 سهم من الأسهم قصيرة.


الشيء بارد حول تركيبات في سوق الخيارات هو أن لديهم خطر التجميع - وهذا يعني أن لديك فقط لإضافتها معا. إليك ما تبدو عليه المكالمة التي تمت تغطيتها.


عند انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم تحت سعر الإضراب، فإن الموقف يتصرف مثل الأسهم. وإذا كان السهم فوق سعر الإضراب، فإن الموقف لن يكون هناك التعرض الاتجاه.


ولكن الانتظار - ليس بهذه السرعة! هذا هو ما يبدو المخاطر عند انتهاء الصلاحية. ولكن ماذا عن الوقت المتبقي؟ حسنا. هذا الوقت يعني المزيد من المخاطر، وهذا يعني المزيد من القيمة الخارجية في الخيار القصير. وبالتالي فإن المخاطر الفعلية عند وضعك على التجارة سوف تبدو مثل هذا:


3 الحسابات الرئيسية المكالمة المغطاة.


هناك 2 أرقام كبيرة لديك لمعرفة ما إذا كنت تحصل في موقف مكالمة مغطاة.


نضع في اعتبارنا، وهناك عدد قليل من الطرق المختلفة للقيام بهذه العمليات الحسابية، ولكن هذا هو أفضل وسيلة لأن الصيغ شاملة لكل من المال والخروج من الخيارات المال، وأبسط لشرح لتجار الخيار الجديد.


الأول هو الأساس الخاص بك، وهو مستوى التعادل الخاص بك عند انتهاء الصلاحية. هذا هو قليلا معقدة، لأنه يعتمد على ما إذا كان الخيار الذي تبيع هو في المال أو الخروج من المال.


والفرق الرئيسي هنا هو ما إذا كنت تبحث في إضراب الخيار أو تكلفة تجارة الأسهم الخاصة بك كأساس المعاملات الخاصة بك. هناك طرق "أبسط" لحساب هذا، ولكن هذا هو الأفضل للتجار الخيار الجديد.


الحساب التالي هو الحد الأقصى للعودة. هنا نحن نبحث في أقصى مكافأة ممكنة يمكنك الخروج من الموقف.


ضع ذلك في الاعتبار - إذا كنت تستخدم خيارا في المال، فستكون قيمة المعاملات سلبية، ولكن سيتم تعويضها عن المبلغ الإجمالي للقيمة. هذا هو الحل للتعامل مع جميع الخيارات، بغض النظر عن "المال".


لحساب العائد على أساس، ببساطة تقسيم العائد الأقصى من قبل الأساس المحسوبة سابقا. هذا وسوف تعطيك نسبة من شأنها أن تظهر لك أقصى المكاسب التي يمكن أن تحصل في الموقف.


تريد هذه كاكولاتيونس فعلت لك تلقائيا؟ احصل على جدول الاتصال المجاني المغطى عبر البريد الإلكتروني إليك.


3 نتائج المكالمات المغطاة.


التجارة عند انتهاء الصلاحية لديها اثنين من الاحتمالات الرئيسية، وثلاثة مجموع النتائج المحتملة.


الأول هو إذا كان السهم يغلق فوق إضراب المكالمة عند انتهاء الصلاحية. إذا حدث ذلك، سيتم تعيين لك على هذا الخيار، ويطلب لبيع 100 سهم من الأسهم للمشتري الخيار. بما أن لديك بالفعل المخزون في حسابك، ثم كنت تبيع هذا المخزون. إذا لم يكن لديك أي مخزون، ثم كنت في نهاية المطاف يجري قصيرة 100 سهم - وهذا ما يعرف باسم "دعوة قصيرة عارية" وليس هو نفس الشيء كما مكالمة مغطاة.


إذا كان السهم يغلق تحت الإضراب، ثم تنتهي صلاحية خيار المكالمة لا قيمة لها وتترك لك مع مخزون طويل فقط عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة هناك نوعان من النتائج المحتملة - إذا كان السهم يتداول فوق أساسك ثم الخاص بك مربحة، وإذا كان أقل ثم كنت في السحب.


لماذا التجارة المكالمات المشمولة.


المكالمات المغطاة هي وسيلة رائعة لاستخدام الخيارات لتوليد الدخل أثناء التداول. كنت قادرا على إبقاء خيارات قسط ضد موقف الأسهم الطويلة التي يمكن أن تساعد على تقليل أساس الخاص بك في حيازات طويلة الأجل. كما أنه يقلل من تقلب المواقف الخاصة بك لأنه يقلل من التعرض الاتجاه سيكون لديك.


كنت تريد التجارة تغطي المكالمات إذا كنت صعودي على الأسهم وهبوطية على التقلبات، ولا تمانع في وجود خطر مماثل كما لو كنت مخزون طويل فقط.


لماذا لا تتداول المكالمات المشمولة.


إذا كنت تعتقد أن المخزون هو نتيجة لحركة ضخمة، يجب أن لا التجارة المكالمات المشمولة. هذا على حد سواء إلى الاتجاه الصاعد والهبوط. إذا كان السهم على وشك تعطل، ثم أنت لا تحتاج إلى التعرض السلبي كبير-- وإذا كان السهم على وشك أن مزق أعلى، كنت لا ترغب في الحد من المكاسب الخاصة بك.


المكالمات المغطاة هي استراتيجية تقلب هبوطي. إذا كنت تقلب صعودي، ثم تحتاج إلى اختيار تجارة الخيار مختلفة.


ترادوفس الكبرى مع المكالمات المغطاة.


عند اختيار مكالمة مغطاة، هناك متغيران يجب أخذهما في الاعتبار: الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب للخيار.


تذكر - عند تداول الخيارات، هناك دائما التبادل بين المخاطر، مكافأة، والاحتمالات.


اختيار الوقت.


إذا كنت تذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب للقيام المكالمة المغطاة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على الحصول على المزيد من قسط وأفضل أساس على موقفكم. ولكن في مقابل هذه الفائدة سوف تضطر إلى الانتظار أكثر من ذلك بكثير أن قسط للذهاب بعيدا، ويحافظ على المزيد من المال في خطر في السوق.


من ناحية أخرى، إذا اخترت خيارات المدى القريب، سيكون لديك الكثير من ثيتا (تسوس الوقت) الاستفادة من منصبك، لكنه سيكون أقل قسط على أساس مطلق، مما يعني أنك سوف ينتهي بمخاطر أكثر اتجاهية مقارنة مع مكالمة طويلة المدى مغطاة.


اختيار الإضراب.


ويرتبط المقايضة الرئيسية مع اختيار الإضراب إلى احتمالات النجاح وكمية قسط المتاحة في الخيار.


إذا اخترت بيع عميق في المكالمة المالية ضد موقفكم، سيكون لديك احتمالات عالية جدا من الربح - ولكن الربح لن يكون كبيرا.


على العكس من ذلك، إذا كنت تبيع من الخيارات المال، فإن مكافأة المعاملات يكون أعلى بكثير، ويمكن أن يكون لديك عائد أفضل بكثير على أساس - ولكن هذا يأتي مع مخاطر إضافية الاتجاه في الموقف.


ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة هنا، كل ذلك يأتي إلى تفضيلاتك الشخصية.


ما هي أفضل طريقة لتداول المكالمات المشمولة؟


فكر في سبب بيعك للمكالمة في المقام الأول. كنت تبحث لتعظيم المكافأة الخاصة بك بالنسبة للمخاطر التي تتخذه.


للحصول على أفضل المكافآت، تحتاج إلى التركيز على كمية قسط يمكنك بيعها.


عموما، طريقة بيع خيارات أوتم أو طريقة خيارات إيتم لا معنى له - لماذا؟ لأنه لا يوجد قسط كاف لتبرير البيع.


لذلك يجب أن تبيع وسط الدهون.


هذا هو تفضيل شخصي، ولكن عند دخول المكالمات المغطاة أتبع اثنين من المبادئ التوجيهية العامة:


1. بين 30-60 يوما إلى انتهاء الصلاحية.


2. بين 40-60 دلتا قصيرة على خيار الاتصال.


هذا يسمح لي أن تكون متسقة في اختيار الخيار بغض النظر عن ما أنا التداول. إذا كان هذا يطابق أسلوب التداول الخاص بك، والنظر في إضافته إلى خطة التداول الخاصة بك.


تأكد من الحصول على الخاص بك مجانا تغطية جدول البيانات! املأ النموذج لإرساله إليك فورا.


بعض المزالق المشتركة عند التداول المكالمات المغطاة.


الجميع يخطئ في الأسواق، ولكن هنا قائمة من المفاهيم الخاطئة الشائعة وأخطاء التنفيذ التي يجب تجنبها:


أوه لا! يمكنني الحصول على تعيين!


خذ نفسا عميقا كبيرا - هذا شيء جيد! إذا تم تعيينك والأسهم الخاصة بك ودعا بعيدا، ثم كنت قد بلغت الحد الأقصى للربح الخاص بك على الموقف!


إذا كنت قلقا بشأن الحصول على تعيين، ثم يجب أن لا تكون في المكالمات المغطاة في المقام الأول.


أيضا-- لا تقلق بشأن الحصول على تعيين في وقت مبكر. إلا في ظروف فريدة جدا، طالما هناك قيمة إكسترنينيك في الخيار، ثم لن تحصل على تعيين.


مهلا، هذا الخيار لديه قسط الدهون، وأود أن بيعه!


فكرة سيئة. إذا كان قسط في خيار فائقة عالية، وعادة ما يكون هناك سبب. الأرباح يمكن أن يأتي، أو ربما موافقة ادارة الاغذية والعقاقير لشركة التكنولوجيا الحيوية. إذا كنت تبحث عن مرشحين مع قسط عال جدا، قد تعتقد أنك تحصل على مكافأة عالية، ولكن غالبا ما يكون هناك مخاطر عالية جدا المرتبطة به.


على الرغم من أن السهم هو أقل، وأنا ما زلت جعل "الدخل" من خلال بيع هذه المكالمات.


هذا هو على الأرجح أسوأ تقنية إدارة المخاطر التي يمكنك استخدامها. يجب أن تشمل كلا P / L المحققة وغير المحققة للحصول على الشعور لكيفية الموقف العام الخاص بك هو القيام به. إذا لم تقم بذلك، ثم سوف تستسلم لميول التمويل السلوكي للغاية، مثل السماح الخاسرين الخاص بك تشغيل بعيدا جدا وسريعة جدا.


كيفية بيع المكالمات المشمولة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيارات التي توفر القدرة على إنتاج الدخل ولكن قد تكون أقل خطورة من مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة. طالما كنت على بينة من المخاطر المحتملة - بما في ذلك تكاليف المعاملات وكذلك أي ضريبة ويغسل بيع الآثار - تم تصميم هذه الاستراتيجية الأساسية للمساعدة في توليد الدخل من الأسهم التي تملكها بالفعل.


فهم المكالمات المشمولة.


كما تعلمون، هناك نوعان فقط من الخيارات: المكالمات ووضع.


المكالمات: يحق لمشتري المكالمة شراء المخزون الأساسي بسعر محدد حتى ينتهي عقد الخيار.


يضع: يحق للمشتري بيع المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي العقد.


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكلها تقوم على شراء وبيع المكالمات ويضع.


عندما تبيع مكالمة مغطاة، تعرف أيضا باسم كتابة مكالمة، فإنك تملك بالفعل أسهم المخزون الأساسي وكنت تبيع شخصا ما الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم بسعر محدد حتى ينتهي الخيار - السعر لن تتغير بغض النظر عن الطريقة التي يذهب السوق. 1 إذا كنت لا تملك الأسهم، فإنه سيكون معروفا بأنها دعوة عارية - اقتراح أكثر خطورة بكثير.


لماذا تريد بيع حقوق الأسهم الخاصة بك؟ لأنك تتلقى نقدا لبيع الخيار (المعروف أيضا باسم قسط).


بالنسبة لبعض الناس، والحصول على دخل إضافي على الأسهم التي تملك بالفعل الأصوات جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن مثل أي استراتيجية الخيارات، وهناك مخاطر فضلا عن الفوائد.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


قبل أن تقوم بتجارتك الأولى، من الضروري أن تفهم كيف تعمل استراتيجية المكالمة المغطاة. لذلك، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. دعونا نقول في فبراير كنت تملك بالفعل 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. عليك أن تقرر بيع (a. k.a.، الكتابة) مكالمة واحدة، والتي تغطي 100 سهم من الأسهم (إذا كنت تملك 200 سهم من شيز، هل يمكن أن تبيع اثنين من المكالمات، وهلم جرا).


سعر الإضراب.


أنت توافق على بيع تلك الأسهم 100 بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر الإضراب. عند البحث عن خيارات نقلت، سترى مجموعة متنوعة من أسعار الإضراب. سعر الإضراب الذي تختاره هو محدد محدد لمقدار المبلغ الذي تتلقاه مقابل بيع الخيار. مع المكالمات المغطاة، وبالنسبة لسهم معين، وارتفاع سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، وأقل قيمة الخيار.


ولذلك، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر إضراب بقيمة 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هو أكثر قيمة من خيار يبلغ سعره 35 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ لأنه من المرجح أن شيز لتصل إلى 32 $ مما هو عليه لتصل إلى 35 $، وبالتالي أكثر احتمالا أن المشتري المكالمة سوف كسب المال. وبسبب ذلك، قسط أعلى.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن أنسب سعر الإضراب، لديك أيضا اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. على سبيل المثال، لنفترض أنك اخترت في شباط (فبراير) تاريخ انتهاء صلاحية آذار (مارس). في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس، ينتهي التداول على الخيار وينتهي. يتم تعيين إما الخيار الخاص بك ويتم بيع السهم بسعر الإضراب أو الاحتفاظ بالمخزون. لأن البعض لا يريدون أن يكونوا في هذه التجارة لفترة طويلة جدا، فإنها قد تختار تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي فقط شهر أو اثنين بعيدا. تلميح: كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر قيمة لأن فترة زمنية أطول تعطي المخزن الأساسي فرصة أكبر للوصول إلى سعر الإضراب للخيار.


ملاحظة: يستغرق تجربة للعثور على أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تناسبك. خيارات عديمي الخبرة قد يرغب المستثمر في ممارسة التجارة باستخدام عقود الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


أول تجارة المكالمات المغطاة.


الآن بعد أن لديك فكرة عامة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى أمثلة أكثر تحديدا. تذكر، مع ذلك، أنه قبل وضع التجارة، يجب الموافقة على حساب الخيارات. اتصل بممثل فديليتي إذا كانت لديك أسئلة.


في شباط / فبراير، كنت تملك 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع مكالمة واحدة مغطاة بسعر إضراب قدره 33 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء صلاحية شهر آذار (مارس). سعر العرض (القسط) لهذا الخيار هو 1.25 دولار. افترض أنك ثم قال لنفسك: "أود أن بيع مكالمة واحدة مغطاة ل شيز 33 مارس بسعر حد 1.25 $ جيدة لليوم فقط". تلميح: يقترح عليك وضع أمر الحد، وليس نظام السوق، لذلك التي يمكنك تحديد الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لبيع. إذا تم بيع المكالمة بسعر 1.25 دولار، فإن القسط الذي تحصل عليه هو 125 دولار (100 سهم × 1.25 دولار) عمولة أقل. الآن بعد أن قمت ببيع أول مكالمة مغطاة، يمكنك ببساطة مراقبة المخزون الأساسي حتى تاريخ انتهاء مارس.


دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يذهب الحق، أو خطأ، مع هذه الصفقة.


السيناريو الأول: المخزون الأساسي، شيز، فوق سعر الإضراب البالغ 33 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، حتى عن طريق فلسا واحدا، فإن السهم على الأرجح يكون "دعا بعيدا" منك. في مصطلحات المصطلحات، وهذا يعني أنك تم تعيين إشعار ممارسة. أنت ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب (عند 33 دولارا في هذا المثال). إذا كنت تبيع المكالمات المشمولة، يجب أن تخطط لبيع الأسهم الخاصة بك. لحسن الحظ، بعد بيعه، يمكنك دائما شراء الأسهم مرة أخرى وبيع المكالمات المشمولة في الشهر التالي.


واحدة من الانتقادات لبيع المكالمات المشمولة هو وجود مكاسب محدودة. وبعبارة أخرى، إذا شيز فجأة التكبير إلى 37 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن الأسهم لا تزال تباع في 33 $ (سعر الإضراب). أنت لن تشارك في المكاسب الماضية سعر الإضراب. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة نسبيا في فترة قصيرة من الزمن، ثم بيع المكالمات المشمولة قد لا تكون استراتيجية مثالية.


فائدة: يمكنك الحفاظ على قسط، الأسهم المكاسب تصل إلى سعر الإضراب، والأرباح المستحقة.


المخاطر: تخسر على المكاسب المحتملة قبل سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ربط المخزون الخاص بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


تلميح: اختر من الأسهم الأساسية الموجودة لديك والتي كنت صعودي قليلا على المدى الطويل ولكن ليس على المدى القصير، وليس من المتوقع أن تكون متقلبة جدا حتى تنتهي صلاحية الخيار.


السيناريو الثاني: المخزون الأساسي هو أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان المخزون الأساسي أقل من 33 $ للسهم (سعر الإضراب) في جميع الأوقات قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار غير معلن وتحتفظ بالمخزون والعلاوة. يمكنك أيضا بيع مكالمة مغطاة أخرى لشهر لاحق. على الرغم من أن بعض الناس يأملون مخزونهم ينخفض ​​حتى يتمكنوا من الحفاظ على الأسهم وجمع قسط، وتوخي الحذر ما كنت ترغب في ذلك.


على سبيل المثال، إذا شيز قطرات الكثير، على سبيل المثال، من $ 30 إلى $ 25 حصة، على الرغم من أن 125 $ قسط تتلقى سوف تقلل من الألم، كنت لا تزال فقدت 500 $ على الأسهم الأساسية.


الفوائد: سوف تقلل في جميع الاحتمالات، ولكن ليس القضاء، وخسائر الأسهم.


المخاطر: تفقد المال على الأسهم الأساسية عندما يسقط.


ملاحظة متقدمة: إذا كنت قلقا من أن السهم الأساسي قد ينخفض ​​في المدى القريب ولكن واثق في الآفاق على المدى الطويل للسهم، يمكنك دائما بدء طوق. وهذا هو، يمكنك شراء وضع واقية على المكالمة المغطاة، مما يسمح لك لبيع الأسهم بسعر محدد، بغض النظر عن مدى انخفاض الأسواق.


السيناريو الثالث: السهم الأساسي بالقرب من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يقول البعض أن هذه هي النتيجة الأكثر مرضية لدعوة مغطاة. إذا كان المخزون الأساسي أقل قليلا من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك الاحتفاظ قسط والسهم. يمكنك بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة للشهر التالي، مما يجلب دخل إضافي. إذا، ومع ذلك، فإن السهم يرتفع فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية من قبل حتى فلسا واحدا، على الأرجح سيتم استدعاء الخيار بعيدا.


فائدة: قد تكون قادرة على الحفاظ على الأسهم وقسط، والاستمرار في بيع المكالمات على نفس الأسهم.


المخاطر: السهم ينخفض، يكلفك المال. أو يرتفع، ويتم ممارسة الخيار الخاص بك.


استراتیجیات الاتصال المتکاملة المتقدمة.


بعض الناس استخدام استراتيجية دعوة مغطاة لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. إذا نجحت، ويسمى السهم بعيدا بسعر الإضراب وبيعها. يمكنك أيضا الحفاظ على قسط لبيع المكالمات المغطاة. إذا كنت ببساطة بيع الأسهم، وكنت إغلاق الموقف بها. وبدلا من ذلك، إذا قمت بتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة، لديك الفرصة لكلا إغلاق الموقف خارج وتأخذ في الدخل على الأسهم. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، إذا انخفض السهم في القيمة والخيار لا تمارس، سوف تستمر في امتلاك الأسهم التي كنت ترغب في بيع.


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.


شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


مكالمة مغطاة.


ما هو "دعوة مغطاة"


إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".


تراجع "مكالمة مغطاة"


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.


مثال المكالمة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن سقف رأسك. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:


أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.


ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.


ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.


لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


كيفية التجارة المكالمات المشمولة.


انقر هنا لشراء الكتاب على الأمازون:


الفصل 1: قوة المكالمات المغطاة.


يجب أن أعترف به & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م المكالمات المغطاة جونكي.


أنا & # 8217؛ تم بيع المكالمات المغطاة منذ عام 1996، وجعلت مئات الآلاف من الدولارات في هذه العملية.


بعد كل هذه السنوات، أنا & # 8217؛ م لا تزال مندهشة أن شخصا ما على استعداد لدفع لي للحصول على فرصة لأخذ مخزني قبالة يدي لتحقيق الربح.


هناك سوء فهم شائع بأن خيارات التداول هي بطبيعتها أكثر خطورة من تداول الأسهم. ومن السهل أن نرى أين يأتي هذا المفهوم الخاطئ من: كثير من الناس يفعلون بالفعل خيارات التجارة بطريقة متهورة. خيارات يمكن استخدامها لتكبير العوائد على الاتجاه الصعودي، والجانب السلبي. في اليدين عديمي الخبرة أو الجشع، وهذا يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


معظم هؤلاء التجار المتهورين هم شراء الخيارات. الاستراتيجية التي كنت على وشك أن تتعلم ينطوي على بيع الخيارات.


هنا & # 8217؛ s كيف يعمل:


يمكنك شراء سهم، ثم الدخول في عقد (& # 8220؛ يمكنك بيع بعض خيارات المكالمة & # 8221؛). هذا العقد يقول أنك سوف تحصل على بعض المال اليوم (و & # 8220؛ قسط & # 8221؛)، في مقابل التخلي عن الأسهم في الاتجاه الصعودي المحتمل الماضي نقطة معينة. ربما تشتري 100 سهم من الأسهم شيز عند 20.00 وتوافق على التخلي عن كل الارتفاع المحتمل قبل 21.00 (& # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221؛). في المقابل، تحصل على دفع 1.00 $ للسهم الواحد (أو 100 $، لأنك تملك 100 سهم).


اسمحوا & # 8217؛ ق مراجعة ما حدث للتو: قمت بشراء الأسهم في 20.00 وعلى الفور حصلت على دفع 1.00. في الواقع، كنت قد دفعت فقط 19.00 للسهم.


إذا كان السهم يذهب إلى الصفر في اليوم التالي، تخسر 19.00 (أو 1،900 $ منذ كنت تملك 100 سهم). من ناحية أخرى، إذا كنت قد اشتريت الأسهم دون الدخول في العقد، وذهب السهم إلى الصفر في اليوم التالي، كنت قد فقدت 20.00 (أو $ 2000 منذ كنت تملك 100 سهم).


نأمل أن يظهر هذا كيف يمكن أن تؤدي المكالمات المغطاة إلى تقليل مخاطر وضع الأسهم الطويل.


فما هي المخاطر المرتبطة بالمكالمات المشمولة؟


المخاطر رقم 1: فقدت رأسا على عقب.


المخاطر رقم 2: راجع المخاطر رقم 1.


الشيء الأكثر خطورة حول المكالمات المشمولة هو أن تفوت على الأسهم & # 8217؛ ق التقدير الماضي نقطة معينة.


إذا باعت المكالمات المغطاة على أبل (آبل) مرة أخرى عندما كان 100 $ (قبل تقسيم) وبعد ذلك ركض ما يصل إلى 800 $، تركت قطعة كبيرة جدا من التغيير على الطاولة.


ولكن ماذا لو كنت بدلا من ذلك عقد جنرال الكتريك (غي) في حسابك على مدى السنوات ال 2 الماضية؟ (أنا & # 8217؛ م كتابة هذا في مايو 2018.) لقد شاهدت ترتد الأسهم بين 23 و 28، إلى حد كبير الذهاب إلى أي مكان. كنت قد دفعت أرباحا صغيرة في حين انتظرت، ولكن قد كان خلاف ذلك المياه. وفي هذه الحالة، كان من شأن بيع المكالمات المغطاة بالموقف أن يولد عوائد أعلى بكثير.


لا تطبق استراتيجية المكالمات المغطاة على الأسهم التي تعتقد أنها ستقدر بشدة في المستقبل القريب.


المكالمات المغطاة تعمل بشكل أفضل على الأسهم التي تتداول جانبية، أو أعلى قليلا.


إذا كنت تملك الأسهم في محفظة طويلة الأجل، وكنت دون & # 8217؛ ر أعتقد أنها تسير في أي مكان على المدى القصير، المكالمات المشمولة هي استراتيجية ممتازة لتوليد بعض الدخل الشهري أثناء الانتظار.


أو، إذا كنت جالسا نقدا، خائفة للعودة في سوق الأسهم، ولكن غير راغبة في تأمين المال الخاص بك في القرص المضغوط الذي يدفع بجانب لا شيء، المكالمات المشمولة هي وسيلة جيدة لتخفيف ببطء مرة أخرى إلى السوق، وتوليد بعض الدخل على الفور.


حتى لو كنت & # 8217؛ كنت أبدا تداول الخيارات من قبل، هذا الكتاب سوف تجلب لك بسرعة تصل إلى السرعة.


في كتابي، سوف تتعلم:


كيفية فهم مصطلحات الخيارات مثل المكالمات، الإضراب، انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك ما هو الفرق بين & # 8220؛ مكالمات عارية & # 8221؛ و & # 8220؛ المكالمات المغطاة & # 8221؛ كيفية العثور على الأسهم التي هي أفضل المرشحين للمكالمات المشمولة كيفية اختيار أفضل سعر الإضراب وتاريخ انتهاء صلاحية المكالمات الخاصة بك كيفية بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل، لتوليد دخل إضافي آليات بيع يضع النقدية المضمونة.


آخر الملاحة.


ماثيو كراتر هو مؤسس جامعة التاجر، حيث يشارك أفضل استراتيجيات التداول وتقنيات الاستثمار المستخدمة من قبل التجار المحترفين. لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في الاستثمار، بما في ذلك العمل في صناديق التحوط متعددة.

No comments:

Post a Comment