Tuesday 13 March 2018

قراءة فوريكس الرسوم البيانية نصائح


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن المتداول قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة الرسم البياني والعمل بفعالية.


هذا دليل يخبرك، بلغة بسيطة مفهومة، وكيفية اختيار المخططات الصحيحة، وقراءتها بشكل صحيح، والعمل بفعالية في السوق من ما تراه عليها. ربما معظمكم قد اتخذت دورة أو درس استخدام الرسوم البيانية في الماضي. وهذا ينبغي أن يضاف إلى تلك المعرفة.


هناك العديد من حزم جيدة الرسم البياني المتاحة مجانا. نيتدانيا هو ما أستخدمه.


استخدام المخططات بشكل فعال.


العدد الافتراضي للفترات على هذه المخططات هو 300. هذه نقطة انطلاق جيدة؛ الرسم البياني لكل ساعة حوالي 12 يوما من البيانات. 15 دقيقة الرسم البياني لها 3 أيام من البيانات. 5 دقائق الرسم البياني انها أكثر قليلا من 24 ساعة من البيانات.


يمكنك إنشاء عدة "علامات تبويب" أو "تخطيطات" بحيث يكون من السهل التبديل بسرعة بين المخططات أو مجموعات المخططات.


ماذا ننظر أولا.


1. لمحة في الرسم البياني لكل ساعة لرؤية الصورة الكبيرة. لاحظ مستويات دعم ومقاومة كبيرة في حدود 2٪ من سعر الافتتاح اليوم.


2. دراسة الرسم البياني 15 دقيقة بقدر كبير من التفصيل مشيرا إلى ما يلي:


الاتجاه السائد السعر الحالي فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 60. عالية ومنخفضة منذ غمت 00:00 قمم وقيعان خلال فترة 3 أيام كاملة.


كيفية استخدام المعلومات التي تم جمعها حتى الآن.


1. تحديد الصورة الكبيرة (للتداول اللحظي).


سوف نظرة على الرسم البياني لكل ساعة تعطيك الصورة الكبيرة - صعودا أو هبوطا. إذا لم يكن واضحا على الفور ثم كنت في نطاق التداول. دعونا نفترض الاتجاه إلى أسفل.


2. تحديد ما إذا كان الرسم البياني 15 دقيقة يؤكد الاتجاه الهبوطي التي تشير إليها الصورة الكبيرة:


السعر الحالي على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة يجب أن يكون أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 60 و يجب أن ينخفض ​​خط المتوسط ​​المتحرك لأسفل. إذا كان هذا هو الحال ثم قمت بتأسيس اتجاه الاتجاه السائد إلى أسفل.


هناك دائما اتجاهين - اتجاه سائد (رئيسي) واتجاه بسيط. الاتجاه الثانوي هو انعكاس للاتجاه الرئيسي، الذي يستمر لفترة قصيرة من الزمن. يتم رصد الاتجاهات البسيطة بوضوح على الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق.


3. تحديد الاتجاه الحالي (الرئيسية أو الثانوية) من الرسم البياني 5 دقائق:


السعر الحالي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 60 و ينحدر خط المتوسط ​​المتحرك نزولا - الاتجاه الرئيسي.


السعر الحالي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 60 و ينحدر خط المتوسط ​​المتحرك صعودا - اتجاه بسيط.


كيفية تداول المعلومات التي تم جمعها حتى الآن.


عند هذه النقطة تعرف ما يلي: اتجاه الاتجاه السائد. ما إذا كنا نتداول حاليا في اتجاه الاتجاه السائد (الرئيسي) أو التي تواجه اتجاها طفيفا (رد فعل على الاتجاه الرئيسي).


السيناريوهات التجارية المحتملة:


1) دعونا نفترض الاتجاه السائد (الرئيسي) هو أسفل ونحن في الاتجاه صعودا طفيفا. وستكون الاستراتيجية هي البيع عندما ينخفض ​​السعر الحالي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق دون المتوسط ​​المتحرك لفترة 60 و ينخفض ​​خط المتوسط ​​المتحرك ل 60 فترة نزولا. لماذا ا؟ لأن الاتجاه السائد هو إعادة تأكيد نفسه ومن المرجح أن تكون الخطوة التالية إلى أسفل. هل هناك المزيد يمكننا القيام به؟ نعم فعلا. ابحث عن مزيد من التأكيد. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الثانوي قد توقف لفترة من الوقت، وأدنى مستوياته في نصف ساعة أو ساعة قريبة جدا من المتوسط ​​المتحرك 5 دقائق ثم بيع أقل بقليل من نصف ساعة الماضية هو أفضل مكان لدخول السوق ثم أقل بقليل من خط المتوسط ​​المتحرك.


2) دعونا نفترض الاتجاه السائد (الرئيسي) هو أسفل و 5 دقائق الرسم البياني يؤكد الاتجاه الهبوطي. وستكون الاستراتيجية هي الانتظار لظهور اتجاه طفيف (الاتجاه الصعودي) وعكس اتجاهه قبل دخول السوق. والسبب في ذلك هو أن هذه الخطوة "ناضجة" جدا في هذه المرحلة ومن المرجح أن يكون التصحيح. منذ كنت تتاجر مع توقف ضيق سيتم إيقاف لكم على رد فعل. استثناء: إذا كان السوق يتداول من خلال انخفاض اليوم و / أو منخفضة من الأيام الثلاثة الماضية (هذه المستويات سوف تكون واضحة على الرسم البياني 15 دقيقة) مزيد من العمل السعر الهبوطي السريع من المرجح وموقف قصير سيكون صحيحا.


3) استراتيجية أفضل على افتراض الاتجاه السائد إلى أسفل، 5 دقائق الرسم البياني لأسفل، وفقط فوق أيام منخفضة هو شراء مع توقف ضيق أدنى مستوى اليوم. المخاطر الخاصة بك محدودة ومحددة والحالة التقنية (تجاوزت؟) هو في صالحك. وسيكون التأكيد إذا كان انخفاض اليوم أعلى قليلا من أدنى مستوى أمس، وأشار تحرك السعر إلى المدى القصير جدا للتداول (الرسم البياني دقيقة واحدة) أعلى من مستوى اليوم. التفكير هنا هو أن المشترين لا ينتظرون لكسر اليوم أو الأمس منخفضة لشراء أرخص؛ فإنها تشعر بالقلق لأنها قد لا ترى المستوى.


4) عموما، فإن المكان الأكثر أمانا لشراء هو بعد انخفاض كبير مستمر عندما القيعان والحصول على أعلى. ويفضل أن تكون هذه القيعان ساعات منفصلة. من أسفل الجزء الثالث أو أعلى من ذلك فمن الواضح القاع هو في مكان والتحرك صعود قادم. كما هو الحال في المثال أعلاه خطر الخاص بك هو محدود ومحددة - انخفاض منخفض من أدنى مستوى منخفض.


5) العكس هو الصحيح في كبرى الاتجاهات العليا.


أفكار الرسم البياني الأخرى.


هناك دائما اتجاهين للنظر - اتجاه رئيسي واتجاه بسيط. والاتجاه الطفيف هو انعكاس للاتجاه الرئيسي الذي يستمر عموما لفترة قصيرة من الزمن.


شراء فوق قمم القديمة وبيع أسفل قيعان القديمة يمكن أن تكون مستويات دخول ممتازة؛ على افتراض أن هذه الخطوة ليست ناضجة بشكل مفرط و رد فعل قريب من غير المحتمل.


عندما تحرك قوي حتى يحدث السوق يجب أن تجعل كل من قمم أعلى وقيعان أعلى. والعكس صحيح بالنسبة لأسفل القيعان السفلية والقمم السفلى.


ردود الفعل (الانتكاسات الطفيفة) هي أصغر عندما يحدث تحرك قوي. كما تبدأ ردود الفعل في الزيادة التي هي إشارة تحذير واضحة أن هذه الخطوة تفقد الزخم. عندما يتجاوز رد فعل الماضي رد الفعل السابق يمكنك أن تفترض تغير الاتجاه، على الأقل مؤقتا.


قيعان أعلى تشير دائما قوة، وعادة ما تبدأ الخطوة حتى من الثالث أو الرابع أعلى القاع. عكس هذه القاعدة في سوق صاعدة؛ قمم منخفضة ...


سوف تجعل دائما أكبر قدر من المال عن طريق اتباع الاتجاه الرئيسي على الرغم من أن أقول أنك لن تتداول ضد هذا الاتجاه يعني أنك سوف تفوت الكثير من الفرص لتحقيق أرباح كبيرة. القاعدة هي: عندما كنت تتداول ضد الاتجاه الانتظار حتى يكون لديك مؤشرا محددا من نقطة بيع أو شراء بالقرب من أعلى أو أسفل، حيث يمكنك وضع إغلاق وقف الخسارة النظام (خطر كمية صغيرة من رأس المال). يمكن أن يكون هدف الربح مكسب قصير الأمد للمقاومة القريبة أو أكثر.


ضع في اعتبارك النطاق العادي أو المتوسط ​​اليومي، متوسط ​​التغير في السعر من فتح إلى ارتفاع ومتوسط ​​تغير السعر من مفتوحة إلى منخفضة، في تحديد أهداف السعر داخل اليوم.


لا تتغاضى عن حقيقة أنه يتطلب وقتا لسوق للحصول على استعداد في الأسفل قبل أن تقدم وبيع الضغط للعمل انها في طريقها من خلال أعلى قبل الانخفاض. فالتخفيضات الصغيرة والتداول الجانبي هي علامة على أن الاتجاه قد يتراجع في اتجاه هبوطي. مكاسب صغيرة وتداول جانبي في اتجاه صاعد.


للمرة الرابعة في أسفل أو أعلى أمر حاسم؛ المرحلة المقبلة من الخطوة سوف تصبح قريبا واضحة ... تكون جاهزة.


في كثير من الأحيان، عندما كسر مستوى دعم أو مقاومة هامة يحدث تحرك سريع تليها رد فعل إلى أو أعلى قليلا الدعم أو أقل من المقاومة. هذه فرصة عظيمة للعب استراحة على "انتعاش". يمكن وقف الخاص بك السوبر ضيق. على سبيل المثال، كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي مقاومة هامة 1.0840 وتحرك سريع إلى 1.0860، تليها انخفاض إلى 1.0835. شراء مع توقف 1.0820. هذا التحرك إلى الوراء أمر طبيعي ولا يأخذ شيئا بعيدا عن أهمية الاختراق. ومع ذلك، لا ينبغي أن يتراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل كبير دون الاختراق (اختراق 1.0840؛ لا ينبغي أن يتراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي دون 1.0825.


بعد تحرك مطول عندما يتم إجراء قمة هناك عادة نطاق التداول، تليها انخفاض حاد. بعد ذلك، رد فعل ثانوي مرة أخرى بالقرب من الارتفاعات القديمة غالبا ما يحدث. وذلك لأن السوق يتقدم في حد ذاته ويحدث ضغط قصير. البيع بالقرب من أعلى القديم مع وقف فوق أعلى القديم هو أسلم مكان للبيع.


الجزء السفلي السفلي الثالث هو أيضا مكان عظيم للبيع.


وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس لأسفل التحركات.


يجب الحرص على عدم شراء بالقرب من أعلى أو بيع بالقرب من القاع ضمن نطاقات التداول. انتظر لكسر (إمكانات الربح ضخمة) أو لعب النطاق.


سواء كانت السوق نشطة جدا أو في نطاق التداول، جميع المؤشرات هي أكثر دقة وجديرة بالثقة عندما السوق يتداول بنشاط.


قيود الرسوم البيانية.


الإعلانات الاقتصادية المجدولة والمفاجآت الكاملة تجعل الدعم القريب ومستويات المقاومة في المدى القريب لا معنى لها لأن الأساس (جميع المعلومات المتاحة) قد تغير بشكل كبير، الأمر الذي يتطلب تعديل الأسعار لتعكس المعلومات الجديدة. مستويات الدعم والمقاومة الأخرى ضمن نطاق التداول اليومي العادي تظل صالحة. فعلى سبيل المثال، غاب عدد العاطلين عن العمل يوم الجمعة عن 120.000 وظيفة. هذا هو تفاوت كبير وجعل جميع مستويات المقاومة القريبة في اليورو مقابل الدولار الأميركي لا معنى لها. ومع ذلك، كان مستوى المقاومة 200 نقطة أو أكثر من افتتاح اليوم لا تزال ذات مغزى لأنها تمثل مقاومة للتحرك كبير في يوم معين.


إن التصريحات غير المقررة أو غير المتوقعة من قبل المسؤولين الحكوميين قد تجعل جميع الرسوم البيانية تشير إلى رسم بياني قصير المدى لا معنى له، وهذا يتوقف على شدة ما قيل أو ضمنا. على سبيل المثال، عندما أشار وزير الخزانة جون سنو إلى أن الولايات المتحدة قد تخلت عن سياستها القوية للدولار الأمريكي.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس. الدليل النهائي للمبتدئين.


الأساسية والتقنية والكمية. هناك عدد من الطرق التي يستخدمها تجار الفوركس للتنبؤ بتحركات أزواج العملات. ويركز بعض التجار على الأخبار، وأسعار الفائدة والمتغيرات الاقتصادية في حين أن البعض الآخر يفضلون استخدام أدوات الرسم البياني بك والمؤشرات لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم.


جدول المحتويات.


ومع ذلك، بغض النظر عن طريقة التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة مخطط الفوركس - هناك & # x27؛ s لا الهروب منه. لحسن الحظ، أنشأنا هذا الدليل المفصل لمساعدتك على البدء.


يجب عليك الزحف قبل أن تتمكن من المشي. В وفوركس الرسم البياني لا يختلف †"تحتاج أولا إلى فهم جيد للأساسيات، قبل أن تتمكن من التقدم إلى الاشياء المتقدمة.


هيا بنا نبدأ.


أفكار السوق والأفكار التجارية من تاجر المهنية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس قصيرة ل вЂ~foreign exchangeЂЂ ™ †"لعبة شراء وبيع العملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي.


وفي سوق الصرف الأجنبي العالمي، يحدد تجار التجزئة والمستثمرون والمضاربون والمؤسسات القيمة النسبية لتحويل عملة إلى عملة أخرى عن طريق شراء أزواج العملات.


إنها سوق ديناميكية وسائلة مع دوران يومي يتوقع أن يزيد عن 5.3 مليار تريليون دولار.


كيفية قراءة عملة الاقتباس؟


الفوركس هو عمل التحويل، ومنذ كنت دائما مقارنة قيمة عملة واحدة إلى أخرى، الفوركس هو دائما В نقلت في pairs. В В.


على سبيل المثال، يظهر الاقتباس من ور / أوسد كم عدد الدولارات التي ستحصل عليها مقابل يورو واحد.


وتسمى العملة الأولى القاعدة؛ والثاني يسمى الاقتباس. عند شراء زوج العملات، يمكنك شراء العملة الأساسية، وبيع العملة الاقتباس. بسيط.


ما هو بيب؟


القطعة الأكثر شعبية من المصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس قد حصلت على أن تكون متواضعة вЂ~ نقطة †™.В В.


نقطة هو مجرد وحدة كنت تعول الربح أو الخسارة in. В В.


عادة، يتم نقل أزواج الفوركس إلى أربعة منازل عشرية (0.0001).В و вЂ11†™، أربع مسافات بعد 0، هو ما يشار إليه باسم pip. В В.


إذا كان المتداول يشتري الباوند / دولار غبب / أوسد مقابل 1.6000 ثم في وقت لاحق يبيعه ل 1.6020، وهذا هو الفرق من 0.0020 أو 20 نقطة.


والاستثناء من ذلك هو أزواج الين (أي أوسد / جبي)، والتي يتم نقلها فقط إلى مكانين عشريين. وفي هذه الحالة، يشار إلى النقطة الثانية بعد 0 بالنقطة.


الآن بعد أن كنت & # x27؛ إعادة تصل إلى سرعة، يتيح الانتقال إلى ما كنت حقا ل، كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


أفو فوريكس تشارت هو مجرد رسم بياني لسعر الصرف بين العملات.


وهو يبين كيف تغير سعر صرف زوج العملات مع مرور الوقت.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أعلاه (اليورو مقابل الدولار الأمريكي) كيف تقلب سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي مع مرور الوقت.


يمكن رسم مخططات الفوركس لمجموعة متنوعة من أزواج العملات، من أزواج رئيسية مثل ور / أوسد و غب / أوسدب إلى أزواج بسيطة مثل أود / كاد و نزد / JPY. В.


الخيار لك.


كيف تعمل الأطر الزمنية لخطوط الفوركس؟


يعتمد مقدار الوقت المعروض على الرسم البياني على الإطار الزمني المحدد الذي تحدده.


افتراضيا، يتم تعيين مخططات الفوركس الخاصة بنا يوميا (1D) timeframes. В.


ما يعنيه هذا هو أن كل نقطة على الرسم البياني، سواء كان خط أو شمعة أو شريط يمثل بيانات التداول ليوم واحد.


إذا كنت تريد تغيير الإطار الزمني إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، فإن كل نقطة على الرسم البياني تمثل الآن 60 دقيقة من قيمة بيانات التداول. المثال التالي:


مع معظم أدوات الرسم البياني الفوركس مجانا يمكنك اختيار لعرض الأطر الزمنية من منخفضة تصل إلى 1 دقيقة على طول الطريق تصل إلى شهر واحد. إذا كنت تحصل على برامج أكثر تقدما الرسم البياني، يمكنك عرض الأطر الزمنية أقل.


أنواع الرسوم البيانية فوركس.


وقد طور تجار الفوركس عدة أنواع من مخططات الفوركس للمساعدة في تصوير بيانات التداول.


أنواع الرسم البياني الثلاثة الرئيسية هي السطر والشريط والشمعدانات.


بالنسبة لتجار الفوركس، يبدو أن الرسوم البيانية الشمعدانية هي المفضلة لدى الحشد، ومن السهل معرفة السبب.


وبالمقارنة مع الرسم البياني الخطي، الذي يظهر سعر إغلاق لإغلاق، تظهر الرسوم البيانية شمعدان أربعة أضعاف كمية من المعلومات، وعرض إغلاق، فتح، انخفاض وانخفاض سعر فترة معينة.


من خلال وجود هذه المعلومات الإضافية، يمكنك دراسة вЂ~ كيف انتقلت الأسعار †™ على مدى فترة من الزمن مقارنة فقط لرؤية حيث أغلق السعر.


وتسمى الأجزاء الحمراء والخضراء من الشمعة вЂ~body†™.В.


جسم الشمعة يمثل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعملة لفترة زمنية معينة.


إذا كان سعر فتح الشمعة أقل من سعر الإغلاق، فإن لون شمعة الجسم باللون الأخضر. إذا كان العكس يحدث، وسعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق ثم لون الجسم شمعة isВ red. В.


وتسمى الخطوط السوداء فوق وتحت الشموع вЂ~wicks†™ أو вЂ~shadows†™.В.


تمثل الفتائل أعلى وأدنى الأسعار التي تم التوصل إليها خلال الفترة الزمنية المحددة.


نظرة عامة على مؤشرات الفوركس.


العملات الرسم البياني مساعدة المتداولين تقييم سلوك السوق، ومساعدتهم على تحديد أين ستكون العملة في المستقبل.


للمساعدة في فهم حركات العملة المبينة على الرسم البياني، قام التجار بتطوير عدد من الأدلة البصرية المختلفة لمساعدتهم على "المؤشرات".


هناك مئات من أنواع مختلفة من مؤشرات ترادينغوب وضعت لتغطية كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، من الاتجاه التالي ل يعني انعكاس.


نغطي أدناه بعض المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار العملات.


البولنجر باند.


أشرطة البولنجر هي عصابات تقلب وضعت x الانحرافات القياسية حول المتوسط ​​المتحرك. التي وضعتها جون بولينجر، وتوسع العصابات في فترات من التقلبات المتزايدة وضيقة عندما تقلب تنخفض.


من منظور تقليدي، وتستخدم العصابات لتسليط الضوء على ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


على سبيل المثال، إذا خرقت حركة السعر النطاق العلوي، فمن المتوقع أن يعود السعر إلى متوسطه، أو في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​= 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (20 سما).


النطاق العلوي = 20 سما بالإضافة إلى الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


النطاق الأدنى = 20 سما ناقص الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


وضعت من قبل J. ويليس وايلدر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس اتجاه وسرعة تحركات الأسعار.


ويقارن المؤشر بين تحركات الأسعار التصاعدية في سعر الإغلاق والتحركات الهبوطية في سعر الإغلاق على مدى فترات زمنية معينة. الفترة الافتراضية، التي اقترحها وايلدر، هي 14 فترة.


رسي = 100 †"100 / (1 + رس) В.


حيث يساوي رس متوسط ​​الربح مقسوما على متوسط ​​الخسارة.


متوسط ​​الربح = [(مجموع المكاسب على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + مكسب حالي] / 14.


متوسط ​​الخسارة = [(مجموع الخسائر على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + خسارة حالية] / 14.


خط متوسط ​​متحرك بسيط.


سما أو المتوسط ​​المتحرك البسيط هو المؤشر الأكثر شيوعا على مخططات الفوركس.


وتستخدم المتوسطات المتحركة لأنها تساعد على تقلبات الأسعار على نحو سلس خلال فترة معينة، مما يعطي المتداول صورة أوضح للاتجاه حركة السعر.


سما = مجموع أسعار الإغلاق / عدد الفترات.


أعلى 10 نصائح تداول الفوركس للمبتدئين.


كما بداية تداول الفوركس، يمكنك بسهولة الحصول على فقدت، الخلط أو طغت مع جميع المعلومات التي يتم قصفها مع على شبكة الإنترنت عن التداول. أفضل شيء يجب القيام به هو أن تأخذ فقط بطيئة، وتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح من ذوي الخبرة المهنية ولا التسرع في ذلك.


10 نصائح تداول العملات الأجنبية التالية هي الأشياء التي أتمنى شخص ما قال لي عندما بدأت التداول لأول مرة. لذلك، مع أخذ ذلك في الاعتبار، وأنا أعطيك عشرة من أهم النصائح التجارية لبداية (أو أي) التاجر لامتصاص قبل البدء في السوق.


10. تعلم أساسيات أولا.


العديد من التجار بداية محاولة القفز الحق في السوق مع أي معرفة الخلفية الحقيقية في الأسواق التي يتم تداولها. لبناء مؤسسة تجارية متينة، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية عمل سوق الفوركس (أو أي سوق كنت تتداول) وحقا الحصول على فهم قوي لجميع المصطلحات، وما إلى ذلك قبل الغوص في الواقع والبدء تعلم استراتيجية التداول. يمكنك الحصول على هذه المعرفة من خلال اتخاذ مبتدئين مجانا تداول الفوركس بالطبع مقدمة.


9. تعلم استراتيجية التداول واحدة، والتمسك بها.


واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى بدء التجار مرارا وتكرارا، هو تغيير أساليب التداول في كثير من الأحيان. إذا كنت تستخدم منطقي، طريقة التداول الحس السليم مثل بلدي طريقة عمل السعر، تحتاج إلى تعلم حقا وإتقان ذلك قبل أن تفعل أي شيء آخر. إذا كنت تقفز من طريقة إلى طريقة لأنك تعتقد أنك سوف تجد بعض "الكأس المقدسة" استراتيجية التداول، كنت تعمل ببساطة على أمل كاذب ويجري غير منطقي، وسوف تفقد المال.


أيضا، لا تبديل الأساليب فقط لأن لديك بعض الصفقات خاسرة. أي طريقة سيكون لها مبلغ معين من الخاسرين على حجم عينة من الصفقات، وهذا أمر طبيعي وجزء من التداول. لا يمكنك السماح تفقد الصفقات تؤثر عليك كثيرا؛ كنت حقا بحاجة إلى الانضباط الجليد الباردة للتفوق في التداول.


8. لا تحصل على طغت.


فإنه من السهل أن يشعر طغت مع المعلومات واستراتيجيات التداول كما تاجر البداية، فإنه يحدث لنا جميعا في البداية. أفضل طريقة للحد من هذا أو تجنبه تماما، هو العثور على معلمه، شخص للتعلم من، و أصبع التراجع عن نجاحها. لقد وضعت كل ما عندي من استراتيجيات التداول بالنسبة لك لتعلم في بلدي سعر التداول التداول بالطبع وفي رأيي، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو منع كل شيء آخر، وننسى كل ما تعلمته، والبدء من جديد مع تعاليمي من لائحة نظيفة والتركيز فقط على ذلك حتى تعرف حقا ما تقومون به.


7. لا نزوة عندما تتحرك التجارة ضدك.


هذا واحد كبير، لأن معظم التجار، وخاصة المبتدئين، نزوة أو الإفراط في رد فعل في أول علامة على حركة تتحرك ضدهم. هذا هو أكثر بكثير من مشكلة في التداول المباشر من التداول التجريبي، وذلك بسبب الاختلافات في العاطفة بينهما، ولكنها مشكلة ويجب معالجتها.


حركة تتحرك ضدك هي نورمال. لقد كان الصفقات تتحرك إلى داخل 5 نقاط من بلدي وقف الخسارة وذهب إلى أن يكون الفائزين ضخمة بعد ذلك. إذا كنت قد هزت وأغلقت لهم قبل أن تصل إلى وقف الخسارة بلدي، وأود أن ليس فقط فقدت المال، ولكن كنت قد فقدت الكثير من الأرباح أيضا. هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت في حاجة للسماح الصفقات الخاصة بك اللعب بها وليس إغلاقها في وقت مبكر فقط لأنهم قد تحركت ضدك.


انها بسيطة جدا حقا: تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في مكان منطقي / آمن (أكثر على هذا في وقت لاحق)، وإدارة حجم الموقف الخاص بك بحيث خطر الدولار الخاص بك هو على مستوى كنت موافق مع فقدان، والسماح للتجارة الذهاب. لا إدارة الصغرى الصفقات الخاصة بك، مجرد السماح للسوق القيام بهذا العمل وتذهب تلعب جولة من الغولف، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب إلى النوم ... ثم تحقق من التجارة في اليوم التالي. لا تفعل شيئا مع التجارة الحية الخاصة بك هو عادة أفضل (والأكثر ربحا) الخطوة، وهذا يعني مجموعة وننسى ذلك.


6. التركيز على حركة السعر.


كان هناك وقت مرة واحدة، صدق أو لا، عندما يتداول الناس دون أجهزة الكمبيوتر. من الصعب أن أصدق أنني أعلم، ولكن هذا صحيح. كيف تعتقد أنهم فعلوا ذلك؟ لم يكن مع مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوشاستيكش أو بعض برامج التداول الآلي من الواضح ... كان مع برايس أكتيون. كانوا يقرأون الشريط في البورصات، أو كانوا سيحركون تحركات الأسعار على لوحات كبيرة لقراءة وتفسير. وهي تفسر تغيرات الأسعار أو إجراءات الأسعار. هذه الطريقة هي الوحيدة & # 8216؛ الطبيعية & # 8217؛ وكان منذ حوالي 1700 عندما اخترع تجار الأرز الياباني الرسوم البيانية الشمعدان للتنبؤ التغيرات في أسعار الأرز.


وهو يعمل، لا الإفراط في تعقيد ذلك. بلدي فريدة من نوعها تأخذ على حركة التداول السعر عملت بشكل جيد بالنسبة لي، وإذا كنت تتبع ما أقول في بلدي بالطبع واستخدام الانضباط الشديد والتفكير المنطقي جنبا إلى جنب مع الصبر، ويمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا! لا حاجة لفوضى الرسوم البيانية والعقل الخاص بك مع حفنة من المؤشرات الفوضوي وأكثر من المعقدة أو الأحداث الإخبارية. أنا لا تفعل ذلك ولا ينبغي لك لأنه مضيعة للوقت، والطاقة العقلية، وفي نهاية المطاف، والمال الخاص بك.


5. كن واقعيا.


ولعل الشيء الأصعب ولكن الأكثر أهمية للتاجر الجديد القيام به، هو أن تكون واقعية. أنا آسف، ولكن يجب أن أقول لك أنك لن تكون قادرة على إنهاء عملك والذهاب العمل من الشاطئ مع حساب تداول 2،000 $. إذا كان أي موقع آخر أو شخص آخر يقول لك شيئا من هذا القبيل، تحتاج إلى تشغيل من لهم لأنهم المحتالين وليس لديهم فكرة ما يتحدثون عنه.


يمكنك جعل تحميل القارب من المال تداول الأسواق؟ بالتأكيد بالطبع. ربما لا توجد مهنة أخرى في العالم لديها إمكانات صعودية كبيرة مثل التداول. ولكن، هذا يأتي بتكلفة حادة. فإنه ليس من السهل، على الأقل ليس من السهل عقليا.


وأنت تسير لمواجهة جميع أنواع العقلية "الفخاخ" وأخطاء التخريب الذاتي على طول الطريق في رحلة التداول الخاصة بك. يجري ترتكز وواقعي هو ما سوف تبقى لكم على الطريق إلى نجاح التداول. إذا بدأت في الحصول على علامات الدولار في عينيك كنت ذاهبا إلى الإفراط في الرافعة المالية (خطر كثيرا) وأكثر من التداول حسابك وتفقد المال بدلا من كسب الكثير من المال. أنت لا تريد ذلك.


4. لا تتاجر كثيرا.


بطيئة وثابتة يفوز سباق التداول، انها كليشيه وأنا أعلم، ولكن هذا صحيح جدا. التداول مع ارتفاع وتيرة يفتح لك ما يصل الى عالم من الأخطاء التجارية العاطفية التي من شأنها تدمير حساب التداول الخاص بك واحترام الذات.


لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وأنا أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم هذا لن يسجل للأسف في عقلك حتى فوات الأوان، ولكن لا تحتاج إلى تجارة الكثير لكسب الكثير من المال. لفهم لماذا أكثر وضوحا، تحقق من هذه المادة على التردد العالي مقابل التداول التردد المنخفض.


3. التركيز على الرسم البياني اليومي.


تحتاج إلى معرفة كيفية تفسير وتداول حركة السعر على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني قبل أن تفعل أي شيء آخر. أنا لن أذهب إلى هذا عميق جدا هنا، لأن لدي عدة مقالات أخرى عن ذلك والتي يمكنك التحقق من هنا:


2. لا تضع وقف الخسائر قريبة جدا.


هذا واحد كبير، ويستغرق معظم التجار بعض الوقت والكثير من المال المفقود لمعرفة ذلك. عليك أن تضع وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة 'آمنة' بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. إذا كنت وضعها قريبة جدا سوف تحصل توقفت عن خسارة قبل أن السوق حقا فرصة للتحرك في صالحك. وبعبارة أخرى، قد تكون فكرة التجارة الخاصة بك على حق، ولكن لأنك وضعت وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا، وكنت قد توقفت قبل هذه الخطوة كنت تتوقع حدث.


في ما يلي بعض المقالات لمساعدتك في وضع إيقاف الخسارة:


1. لا تقفز فقط في مع عدم وجود التعليم.


انها دائما مذهلة بالنسبة لي كم من الناس يريدون المخاطرة أموالهم في السوق دون الحصول على أي تدريب أو تعليم التداول. ثم بعد ذلك، بعد أن فقدوا حفنة من المال، يقررون الحصول على بعض التعليم. هذا هو إلى الوراء، انها مثل محاولة للطيران طائرة دون الذهاب إلى مدرسة الطيران، ثم تحطم الطائرة ويموت تقريبا، ثم بعد كل ما عليك أن تقرر الذهاب إلى مدرسة الطيران ... العديد من التجار تفعل هذا الشيء نفسه بالضبط مع حسابات التداول الخاصة بهم، لا يكون واحدا منهم!


حفظ أموالك أولا لتداول التعليم؛ تعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل أي شيء آخر والمال ثم تصبح & # 8216؛ جذبت & # 8217؛ لك. لا تحاول تحلق الطائرة قبل مدرسة الطيران!


حول نيال فولر.


كيفية بدء التداول الخاص بك مهنة الطريق الصحيح.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته قبل التداول الفوركس لايف.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


22 تعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال لإعطائنا هذه المادة بالمعلومات.


هذه هي نصائح مفيدة بالنسبة لي. نقاط جيدة للنظر فيها للتداول في سوق الأسهم، وخاصة واحد 'كن واقعيا'. هذا صحيح جدا. هذا مفيد حقا بالنسبة لي. شكرا إبقاء نشر مثل هذا.


اليوم هو اليوم الثالث من أول مقدمة لي في هذا التداول الفوركس. انها مثيرة جدا، ليست حقيقية على الإطلاق بالنسبة لي حتى الآن، ومخيفة في نفس الوقت. هذه هي المقالة الأولى التي جئت عبر بلدي التعلم \ عملية البحث وأنها قد علمتني بالفعل وهدأت لي أسفل. شكرا لأخذ الوقت لكتابة هذه المقالة للاعبين الجدد.


فعلت مادة جيدة. وقد ساعد العديد من القادمين الجدد في الفوركس العالم.


عندما أستمع إلى المواضيع الخاصة بك، لا أستطيع مساعدة تخيل دونالد ترامب & # 8217؛ الأب توجيه ابنه، دونالد من خلال القساوة والتحديات من العقارات التجارية. لا أستطيع إلا أن أكون متعلما منضبطا ومكرسا. الحفاظ على العمل الجيد حتى نيال.


مقالتك حقا بناء لي. شكرا نيال.


همم & # 8230؛.that & # 8217؛ ق لطيفة وفتح العين المادة أنت & # 8217؛ في post. Thanks نيال.


& # 8216؛ أوراكل أوف برايس أكتيون & # 8217؛ وقد كتبت وظيفة مفيدة أخرى.


آخر مدهش المقال بفضل نيال.


نيال، يجب أن أركز على 1 زوج فقط؟ أو يمكن تداول زوج الكثير.


شكرا نيال. أنا فقط حصلت على دراستك مايو وقد تم تنفيذ النهج البسيط الذي تستخدمه. بدلا من القديمة مربكة، & # 8220؛ مشغول الرسم البياني & # 8221؛ الطريقة التي استخدمتها سابقا (غير ناجحة) I & # 8217؛ m تبحث عن التفاصيل التي حددتها في الدورة. أقامت حساب ممارسة في منتصف مايو (5K أود) وفي نهاية الثلاثين يوما كان ما يزيد قليلا على 7،400 أود. أحد عشر حرفا. لم يكن أكثر من 400 في خطر (معظمهم كان 200-300) وكنت فقط الحق في 6/11 (+13 في الشهر). كانوا مفتاح بالنسبة لي كان التحجيم بشكل صحيح الصفقات بلدي والتحلي بالصبر بما فيه الكفاية لانتظار الضربات لضرب لي على رأسه. شكر! أنا & # 8217؛ م القيام بشهر آخر من الممارسة باستخدام الطرق الخاصة بك وإذا كنت يمكن أن تثبت لنفسي أنني صبور بما فيه الكفاية لقبول ما يعطيني السوق، وآمل أن يذهب العيش مع حساب صغير. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا للتوجيه الخاص بك وأنا & # 8217؛ م متحمس حول ما ينتظرنا. في صحتك!


شكرا نيال، وأنا دائما تعلم الكثير من مقالاتك.


تقريبا جميع المبتدئين، حتى بعض التجار محنك، مذنبون واحد أو أكثر مما سبق. لها جيدة لقراءة هذه المادة مرارا وتكرارا فقط لتذكيرنا ما يجب القيام به وما لا تفعل.


كما هو الحال دائما، أنت & # 8217؛ الحق على المال. بفضل & # 8217؛ نيال.


شكرا أخي لقد تم متابعتك منذ بدأت تعلم عن التداول بضع سنوات حتى ولو أنا ستيل تكافح ولكن هناك ضوء في نهاية تانيل.


شكرا لك نيال، ما تقوله صحيح جدا. أنا لم أتم الانتهاء من الدورة التجارية الخاصة بك حتى الآن ولكن أنا لا تتمتع قراءة جميع المقالات في بلوق ومنطقة الأعضاء. أنا أوصي بالطبع الخاص بك إلى أي مبتدئ وجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على التعلم. أنه يحتوي على نصائح قيمة واحدة يمكن وضعها موضع التنفيذ. شكرا لك على مشاركة كل ما تبذلونه من الخبرة. ماريسا.


شكرا مدرب، وأنا أحب أن أقرأ كل ما تبذلونه من المواد، في الواقع لقد قرأت لهم كل عدة مرات أكثر، وفي كل مرة أنها مصدر إلهام لي أكثر من ذلك، كان الطريق صعبة بالنسبة لي ولكن أنا تحسين طوال الوقت، وأنا أعلم و أشعر بأنني سأصل إلى هناك.


استمروا في العمل الجيد، وشكرا مرة أخرى.


آخر مفيد، يجب قراءة المادة وخاصة للمبتدئين. على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر تماما & # 8216؛ جعله & # 8217؛ نفسي حتى الآن، وأنا أقرب بكثير بفضل هذا الموقع، وأوصي بشدة أي تاجر لقراءة بدقة كل كلمة!


شكرا على الكلمات الرقيقة مايكل، يرجى دفعها إلى الأمام ومشاركتها مع التجار الآخرين.


شقيق لطيف جدا يبقيه حتى معلومات جيدة جدا مما يتيح لك.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما نيال. رائع.


إذا كان أكثر فقط الناس يعرفون كمية هائلة من الصدق بشكل لا يصدق وفعالية المعرفة التداول على هذا الموقع الذي تم مزورة من خلال سنوات وسنوات من الخبرة في السوق. ولكن إذا كنت تريد ذلك بهذه الطريقة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيكون بهذه الطريقة. وهذا ما هو عظيم بالنسبة لك. التدريس ليس عن المال، فهو يعيد إلى الوراء، وهذا هو الذهب.


بات، شكرا على كلماتكم الرقيقة من التقدير والدعم. في الواقع، اليوم لقد حصلنا على أكبر قراء أي موقع تعليم الفوركس على الانترنت. هذا لأن هدفنا الوحيد هو تزويد التجار بالمعرفة الحقيقية والأفكار حول التداول. للقيام بذلك لسنوات عديدة يتطلب المزيد من التحفيز من مجرد المال، انها & # 8217؛ حول إعادته كما كنت قد أشار بالفعل.


نصيحة جيدة، إذا كنت تجاهل الأساسيات يمكنك أن تجد نفسك في فقدان المدى وضربة حسابك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مقدمة لقراءة الرسوم البيانية للتجارة الفوركس.


كل الفوركس الرسم البياني يحكي قصة.


لتكون مربحة في عالم اليوم التكنولوجيا والتقدم، يجب على المرء أن يكون بارعا في القراءة والأهم من ذلك فهم أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية الأساسية. أدناه هو مجرد بضع نقاط أساسية للمساعدة في فهمك للتحليل الفني وقراءة الرسم البياني العملة.


يعكس السعر التصورات والإجراءات التي يتخذها المشاركون في السوق. ومن الملحة بين المشترين والبائعين في حفرة التداول التي تخلق حركة السعر. وهكذا، يتم تخفيض جميع العوامل الأساسية بسرعة في السعر. لذلك، من خلال دراسة الرسوم البيانية الأسعار، كنت ترى بشكل غير مباشر علم النفس الأساسية والسوق في كل مرة - بعد كل السوق يتغذى من قبل اثنين من العواطف - الجشع والخوف وبمجرد فهم ذلك، ثم عليك أن تبدأ في فهم علم النفس من السوق وكيفية ارتباطها أنماط الرسم البياني.


نافذة البيانات.


معظم برامج الكمبيوتر سوف يعرض مربع صغير من البيانات عادة ما يسمى نافذة العرض التي سوف تحتوي على العناصر التالية:


O = سعر الافتتاح.


H = أعلى سعر.


l = أدنى سعر.


C = إغلاق أو آخر سعر.


تر = حجم أو عدد الصفقات (وليس العقود) في تلك الفترة الزمنية.


سعر البارات.


أشرطة الأسعار هي تمثيل خطي لفترة من الزمن. وهذا يتيح للمشاهد رؤية تمثيل رسومي يلخص نشاط إطار زمني محدد. وكمثال على ذلك، نستخدم البارات دقيقة واحدة وخمس دقائق لنظامنا. كل شريط له خصائص مماثلة ويخبر المشاهد العديد من القطع الهامة من المعلومات. أولا، أعلى نقطة من شريط يمثل أعلى سعر الذي تم تحقيقه خلال تلك الفترة الموقت. أدنى نقطة من شريط يمثل أدنى سعر خلال الفترة. الحانات العادية عرض نقطة صغيرة على الجانب الأيسر من الشريط الذي يمثل سعر الافتتاح من الفترة ونقطة صغيرة على الجانب الأيمن تمثل ق سعر إغلاق الفترة.


أنواع السوق.


السوق غالبا ما يعرض بعض أنماط مألوفة جدا من حركة الأسعار. وبمجرد وضع نمط، يصبح المسار الأكثر احتمالا للعمل في المستقبل السعر حتى تغيرات السوق. هناك نوعان من الأسواق التي تصبح مهمة لتاجر البداية لتحديد؛ تتجه و الاتجاه أقل. كل نوع من السوق واثنين من أنماط محددة والتي سوف تلاحظ أيضا مع مرور الوقت. ويمكن تعريف أنواع وأنماط السوق هذه على النحو التالي:


تتجه - تحركات سعر مستطيلة ثابتة مع زاوية أقل من 45 درجة مع توقف في بعض الأحيان، وجني الأرباح، أو فترات الراحة. أوبتريندس - نمط أعلى قمم وأعلى مستوياته. الاتجاه الهبوطي - نمط من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. الاتجاه أقل - تحركات السعر تحريضية التي غالبا ما تكون حاد (أكبر من 45 درجة زاوية)، ولا يمكن أن تستمر وبالتالي يجب عكس. على الرغم من أن الحركات يمكن أن تتحرك العديد من النقاط في فترة قصيرة من الزمن، فإنها غالبا ما يؤدي إلى القليل جدا من صافي حركة السعر مع مرور الوقت. متقطع - نمط غير منتظم من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. جانبية - نمط ضيق من قمم أدنى وأدنى مستوياته.


في حين أن الاتجاه الصاعد وأسفل الاتجاه يمكن أن تقدم نتائج تداول ممتازة، الأسواق المتقلبة غالبا ما تخلق توقفا، في حين أن الأسواق الجانبية تنتج قليلا في أي من الاتجاهين. هدفنا التجاري هو الوصول إلى سوق تتجه وركوب حتى نحقق هدفنا الهدف.


أربع قواعد سهلة لمتابعة حجم:


وعندما ترتفع الأسعار ويتزايد حجمها، ستستمر الأسعار في الارتفاع. يتم تأكيد الاتجاه الصاعد. عندما ترتفع الأسعار ولكن الحجم يتناقص، فإن الاتجاه الصاعد يفقد الزخم وقد يكون بالقرب من النهاية. وعندما تنخفض الأسعار ويتزايد حجمها، ستستمر الأسعار في الانخفاض. عندما تنخفض الأسعار وينخفض ​​حجم التداول، فإن الاتجاه الهبوطي يفقد زخمه وربما يكون بالقرب من النهاية.


قراءة المخططات يمكن أن تساعد التجار على فهم تاريخ أسعار زوج العملات. إن معرفة العناصر الرئيسية لأي رسم بياني، مثل البيانات المتعلقة بالسعر أو الوقت، بما في ذلك البيانات المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة، يمكن أن تعطي المتداولين مؤشرات أفضل على الاتجاه الهابط لزوج العملات أو الاتجاهات الصعودية. ارتفاع الحجم عادة ما يكون مؤشرا على أن الأسعار يمكن أن تتحرك على أساس زيادة الشعور من مراكز طويلة أو قصيرة، لذلك دراسة قواعدنا الأساسية في الاتجاه والاتجاه، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني الأساسي، يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لماذا تتحرك الأسعار. لأفكار الرسم البياني اليومي، يمكنك عرض بلوق فكس لدينا. قد يكون من المستصوب قراءة الرسم البياني المتقدم للمتداولين النشطين الذين يقومون بتنفيذ حجم كبير يوميا. يمكن أكتيفترادرز قراءة المخططات بسرعة، التقاط البيانات وتحديد الاتجاهات. من خلال قراءة المخططات، قد تكتشف ما إذا كنت تفضل الخط، شريط أو الشمعدان الرسوم البيانية فضلا عن أدوات التحليل الفني التي تناسب احتياجاتك. كما هو الحال دائما، نتائج التداول السابقة ليست مؤشرا لنتائج التداول في المستقبل.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2017 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment