Tuesday 27 March 2018

في الوقت الحقيقي أخبار سوق الفوركس


في الوقت الحقيقي أخبار سوق الفوركس
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

في الوقت الحقيقي أخبار سوق الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
هناك عدد قليل من الرسوم البيانية طويلة الأجل تستحق التدقيق بها ونحن ندخل في العام القريب. بعض الصاعد، بعض الهبوطي، وبعض هبوط في انتظار.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
وقد استعاد اليورو موطئ قدم فوق الرقم 1.19 مقابل الدولار الأمريكي، حيث كانت الأسعار مستعدة لاختبار ارتفاع مستويات المقاومة في عام 2017 إذا تم اختراق المقاومة على المدى القريب.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.
أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ونقلت الوقت الحقيقي.
الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي على جميع الشركات العامة في الولايات المتحدة .. البحث عن بيع الماضي، صافي التغيير وحجم المعلومات في الوقت الحقيقي، وكذلك ما يصل إلى لحظة الأخبار لكل سهم.
الحصول على عرض الأسعار: أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
اليوم الأكثر مشاهدة ونقلت الوقت الحقيقي.
اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.
أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.
معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.
تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.
الرمز / تصنيفات الآراء.
آبل 86٪ صاعد من 3052 تقييم قيم هذا المنتج.
مسفت 85٪ صاعد من 675 تقييم قيم هذا المنتج.
فب 76٪ صاعد من 1395 تقييم قيمه.
باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.
عب 79٪ صاعد من 113 تقييم قيمه.
تسلا 77٪ صاعد من 657 تقييم قيم هذا المنتج.
أمزن 84٪ صاعد من 455 تقييم قيم هذا المنتج.
F 82٪ صاعد من 350 تقييم قم بالتقييم.
بابا 80٪ صاعد من 206 تقييم قيم هذا المنتج.
إنتك 84٪ صاعد من 280 تقييم قيم هذا المنتج.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

في الوقت الحقيقي أخبار سوق الفوركس
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الجمعة، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الجمعة. وهو يوم التداول السادس على التوالي الذي تخطى فيه البنك المركزي الصيني (أوموس).
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي مبلغ 290 مليار يوان صيني من البنوك ما بين البنوك هذا الأسبوع.
وانتهى مؤشر معنويات السوق المالى ل كفيتس-إيكاب عند 56 يوم الخميس، بارتفاع طفيف عن 54 نقطة عند اقفال يوم الاربعاء. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك. الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:32 مني: بنك اليابان يترك دون تغيير جغب شراء تردد في يناير 0.
- ألسو ترك خطط شراء دون تغيير لكل منطقة استحقاق جغب.
قال بنك اليابان فى وقت متأخر من يوم الخميس انه قرر ترك تواتر عمليات شراء السندات الحكومية اليابانية فى يناير دون تغيير اعتبارا من ديسمبر مما يشير الى انه لا توجد حاجة لتوجيه اى عائد معين للسندات الى اعلى او اقل.
وأشار القرار إلى أن بنك اليابان مرتاح لمنحنى العائد الحالي.
كما بقي بنك اليابان المركزي دون تغيير خطط الشراء لكل منطقة استحقاق في بنك اليابان المركزي.
ويسعى البنك المركزي الياباني في إطار سياسته للسيطرة على منحنى العائد إلى تحقيق الاستقرار في عائد السندات الحكومية لمدة عشر سنوات، وهو المعيار الأساسي لتكاليف الاقتراض على المدى الطويل، "نحو صفر في المائة"، والحفاظ على الفائدة بين عشية وضحاها. الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY30 مليار يوم الخميس فيا سكيبينغ أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الخميس، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 30 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 30 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الخامس على التوالى الذى تخطى فيه بنك الشعب الصينى ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 240 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال محللون ان قرار البنك المركزى ادى الى تدهور المشكلة الهيكلية للسيولة وخاصة عندما يزداد الطلب فى نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الاربعاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي قدره 40 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 40 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الرابع على التوالي الذي تخطى فيه بنك الشعب الصيني ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 210 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال متعاملون إن عملية البنك المركزي قد أثرت على معنويات السوق، خاصة عندما يزداد الطلب على السيولة في نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الثلاثاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان حالة السيولة لا تزال مرتفعة مستوى.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الثلاثاء. وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي يتخطى فيه بنك الشعب الصيني العمليات التشغيلية.
وانتهى مؤشر معنويات سوق المال فى كفيتس-إيكاب عند 45 يوم الاثنين مرتفعا عن 43 نقطة عند اقفال يوم الجمعة حيث ان الطلب على السيولة يتزايد مع اقتراب نهاية العام. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك.
لم يشهد معظم أعضاء مجلس إدارة بنك اليابان التسعة الحاجة إلى إجراء تسهيلات نقدية إضافية لرفع أسعار المستهلكين المنخفضة، مع بعض التحذيرات من الآثار الجانبية لمشتريات الأصول الضخمة المطولة وهوامش الربح المنخفضة للمقرضين، والدقائق من اجتماع بنك اليابان يومى 30 و 31 اكتوبر.
ومن المتوقع أن يجبر بعض أعضاء مجلس الإدارة النقص في اليد العاملة الشركات على رفع الأجور في نهاية المطاف حيث أن هناك حدودا لجهودهم لاستيعاب التكاليف الأعلى من خلال جعل عملياتهم أكثر كفاءة أو تقليص ساعات العمل.
الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY50 مليار يوم الجمعة عن طريق التخطي أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الجمعة، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الجمعة. وهو يوم التداول السادس على التوالي الذي تخطى فيه البنك المركزي الصيني (أوموس).
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي مبلغ 290 مليار يوان صيني من البنوك ما بين البنوك هذا الأسبوع.
وانتهى مؤشر معنويات السوق المالى ل كفيتس-إيكاب عند 56 يوم الخميس، بارتفاع طفيف عن 54 نقطة عند اقفال يوم الاربعاء. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك. الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:32 مني: بنك اليابان يترك دون تغيير جغب شراء تردد في يناير 0.
- ألسو ترك خطط شراء دون تغيير لكل منطقة استحقاق جغب.
قال بنك اليابان فى وقت متأخر من يوم الخميس انه قرر ترك تواتر عمليات شراء السندات الحكومية اليابانية فى يناير دون تغيير اعتبارا من ديسمبر مما يشير الى انه لا توجد حاجة لتوجيه اى عائد معين للسندات الى اعلى او اقل.
وأشار القرار إلى أن بنك اليابان مرتاح لمنحنى العائد الحالي.
كما بقي بنك اليابان المركزي دون تغيير خطط الشراء لكل منطقة استحقاق في بنك اليابان المركزي.
ويسعى البنك المركزي الياباني في إطار سياسته للسيطرة على منحنى العائد إلى تحقيق الاستقرار في عائد السندات الحكومية لمدة عشر سنوات، وهو المعيار الأساسي لتكاليف الاقتراض على المدى الطويل، "نحو صفر في المائة"، والحفاظ على الفائدة بين عشية وضحاها. الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY30 مليار يوم الخميس فيا سكيبينغ أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الخميس، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 30 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 30 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الخامس على التوالى الذى تخطى فيه بنك الشعب الصينى ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 240 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال محللون ان قرار البنك المركزى ادى الى تدهور المشكلة الهيكلية للسيولة وخاصة عندما يزداد الطلب فى نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الاربعاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي قدره 40 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 40 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الرابع على التوالي الذي تخطى فيه بنك الشعب الصيني ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 210 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال متعاملون إن عملية البنك المركزي قد أثرت على معنويات السوق، خاصة عندما يزداد الطلب على السيولة في نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الثلاثاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان حالة السيولة لا تزال مرتفعة مستوى.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الثلاثاء. وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي يتخطى فيه بنك الشعب الصيني العمليات التشغيلية.
وانتهى مؤشر معنويات سوق المال فى كفيتس-إيكاب عند 45 يوم الاثنين مرتفعا عن 43 نقطة عند اقفال يوم الجمعة حيث ان الطلب على السيولة يتزايد مع اقتراب نهاية العام. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك.
لم يشهد معظم أعضاء مجلس إدارة بنك اليابان التسعة الحاجة إلى إجراء تسهيلات نقدية إضافية لرفع أسعار المستهلكين المنخفضة، مع بعض التحذيرات من الآثار الجانبية لمشتريات الأصول الضخمة المطولة وهوامش الربح المنخفضة للمقرضين، والدقائق من اجتماع بنك اليابان يومى 30 و 31 اكتوبر.
ومن المتوقع أن يجبر بعض أعضاء مجلس الإدارة النقص في اليد العاملة الشركات على رفع الأجور في نهاية المطاف حيث أن هناك حدودا لجهودهم لاستيعاب التكاليف الأعلى من خلال جعل عملياتهم أكثر كفاءة أو تقليص ساعات العمل.
مواقع ذات صلة.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

في الوقت الحقيقي أخبار سوق الفوركس
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الجمعة، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الجمعة. وهو يوم التداول السادس على التوالي الذي تخطى فيه البنك المركزي الصيني (أوموس).
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي مبلغ 290 مليار يوان صيني من البنوك ما بين البنوك هذا الأسبوع.
وانتهى مؤشر معنويات السوق المالى ل كفيتس-إيكاب عند 56 يوم الخميس، بارتفاع طفيف عن 54 نقطة عند اقفال يوم الاربعاء. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك. الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:32 مني: بنك اليابان يترك دون تغيير جغب شراء تردد في يناير 0.
- ألسو ترك خطط شراء دون تغيير لكل منطقة استحقاق جغب.
قال بنك اليابان فى وقت متأخر من يوم الخميس انه قرر ترك تواتر عمليات شراء السندات الحكومية اليابانية فى يناير دون تغيير اعتبارا من ديسمبر مما يشير الى انه لا توجد حاجة لتوجيه اى عائد معين للسندات الى اعلى او اقل.
وأشار القرار إلى أن بنك اليابان مرتاح لمنحنى العائد الحالي.
كما بقي بنك اليابان المركزي دون تغيير خطط الشراء لكل منطقة استحقاق في بنك اليابان المركزي.
ويسعى البنك المركزي الياباني في إطار سياسته للسيطرة على منحنى العائد إلى تحقيق الاستقرار في عائد السندات الحكومية لمدة عشر سنوات، وهو المعيار الأساسي لتكاليف الاقتراض على المدى الطويل، "نحو صفر في المائة"، والحفاظ على الفائدة بين عشية وضحاها. الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY30 مليار يوم الخميس فيا سكيبينغ أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الخميس، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 30 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 30 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الخامس على التوالى الذى تخطى فيه بنك الشعب الصينى ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 240 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال محللون ان قرار البنك المركزى ادى الى تدهور المشكلة الهيكلية للسيولة وخاصة عندما يزداد الطلب فى نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الاربعاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي قدره 40 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 40 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الرابع على التوالي الذي تخطى فيه بنك الشعب الصيني ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 210 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال متعاملون إن عملية البنك المركزي قد أثرت على معنويات السوق، خاصة عندما يزداد الطلب على السيولة في نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الثلاثاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان حالة السيولة لا تزال مرتفعة مستوى.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الثلاثاء. وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي يتخطى فيه بنك الشعب الصيني العمليات التشغيلية.
وانتهى مؤشر معنويات سوق المال فى كفيتس-إيكاب عند 45 يوم الاثنين مرتفعا عن 43 نقطة عند اقفال يوم الجمعة حيث ان الطلب على السيولة يتزايد مع اقتراب نهاية العام. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك.
لم يشهد معظم أعضاء مجلس إدارة بنك اليابان التسعة الحاجة إلى إجراء تسهيلات نقدية إضافية لرفع أسعار المستهلكين المنخفضة، مع بعض التحذيرات من الآثار الجانبية لمشتريات الأصول الضخمة المطولة وهوامش الربح المنخفضة للمقرضين، والدقائق من اجتماع بنك اليابان يومى 30 و 31 اكتوبر.
ومن المتوقع أن يجبر بعض أعضاء مجلس الإدارة النقص في اليد العاملة الشركات على رفع الأجور في نهاية المطاف حيث أن هناك حدودا لجهودهم لاستيعاب التكاليف الأعلى من خلال جعل عملياتهم أكثر كفاءة أو تقليص ساعات العمل.
الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY50 مليار يوم الجمعة عن طريق التخطي أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الجمعة، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الجمعة. وهو يوم التداول السادس على التوالي الذي تخطى فيه البنك المركزي الصيني (أوموس).
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي مبلغ 290 مليار يوان صيني من البنوك ما بين البنوك هذا الأسبوع.
وانتهى مؤشر معنويات السوق المالى ل كفيتس-إيكاب عند 56 يوم الخميس، بارتفاع طفيف عن 54 نقطة عند اقفال يوم الاربعاء. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك. الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:32 مني: بنك اليابان يترك دون تغيير جغب شراء تردد في يناير 0.
- ألسو ترك خطط شراء دون تغيير لكل منطقة استحقاق جغب.
قال بنك اليابان فى وقت متأخر من يوم الخميس انه قرر ترك تواتر عمليات شراء السندات الحكومية اليابانية فى يناير دون تغيير اعتبارا من ديسمبر مما يشير الى انه لا توجد حاجة لتوجيه اى عائد معين للسندات الى اعلى او اقل.
وأشار القرار إلى أن بنك اليابان مرتاح لمنحنى العائد الحالي.
كما بقي بنك اليابان المركزي دون تغيير خطط الشراء لكل منطقة استحقاق في بنك اليابان المركزي.
ويسعى البنك المركزي الياباني في إطار سياسته للسيطرة على منحنى العائد إلى تحقيق الاستقرار في عائد السندات الحكومية لمدة عشر سنوات، وهو المعيار الأساسي لتكاليف الاقتراض على المدى الطويل، "نحو صفر في المائة"، والحفاظ على الفائدة بين عشية وضحاها. الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:20 مني: مصارف بنك الشعب الصيني صافي CNY30 مليار يوم الخميس فيا سكيبينغ أوموس 0.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الخميس، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 30 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 30 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الخامس على التوالى الذى تخطى فيه بنك الشعب الصينى ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 240 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال محللون ان قرار البنك المركزى ادى الى تدهور المشكلة الهيكلية للسيولة وخاصة عندما يزداد الطلب فى نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الاربعاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحوط تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان ظروف السيولة لا تزال على مستوى عال.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي قدره 40 مليار يوان صيني في اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 40 مليار يوان صيني يوم الأربعاء. وهو يوم التداول الرابع على التوالي الذي تخطى فيه بنك الشعب الصيني ال أوموس.
وقد استنزف بنك الشعب الصيني صافي 210 مليار يوان صيني من السوق ما بين البنوك حتى الآن هذا الأسبوع. وقال متعاملون إن عملية البنك المركزي قد أثرت على معنويات السوق، خاصة عندما يزداد الطلب على السيولة في نهاية العام.
/ نهاية الخبر / تخلى بنك الشعب الصينى عن عملياته فى السوق المفتوحة يوم الثلاثاء، قائلا ان زيادة الانفاق المالى حتى نهاية العام يمكن ان تحمي من تأثير اتفاقيات اعادة الشراء العكسية وان حالة السيولة لا تزال مرتفعة مستوى.
وأدى ذلك إلى استنزاف صافي 50 مليار يوان صيني لهذا اليوم، حيث بلغ إجمالي عمليات إعادة الشراء العكسية 50 مليار يوان صيني يوم الثلاثاء. وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي يتخطى فيه بنك الشعب الصيني العمليات التشغيلية.
وانتهى مؤشر معنويات سوق المال فى كفيتس-إيكاب عند 45 يوم الاثنين مرتفعا عن 43 نقطة عند اقفال يوم الجمعة حيث ان الطلب على السيولة يتزايد مع اقتراب نهاية العام. كلما قلت القراءة كلما تحسنت ظروف السيولة في السوق ما بين البنوك.
لم يشهد معظم أعضاء مجلس إدارة بنك اليابان التسعة الحاجة إلى إجراء تسهيلات نقدية إضافية لرفع أسعار المستهلكين المنخفضة، مع بعض التحذيرات من الآثار الجانبية لمشتريات الأصول الضخمة المطولة وهوامش الربح المنخفضة للمقرضين، والدقائق من اجتماع بنك اليابان يومى 30 و 31 اكتوبر.
ومن المتوقع أن يجبر بعض أعضاء مجلس الإدارة النقص في اليد العاملة الشركات على رفع الأجور في نهاية المطاف حيث أن هناك حدودا لجهودهم لاستيعاب التكاليف الأعلى من خلال جعل عملياتهم أكثر كفاءة أو تقليص ساعات العمل.
مواقع ذات صلة.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

No comments:

Post a Comment