Thursday 8 March 2018

كم يفعل متوسط تاجر الفوركس


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني ارتفاع معدل الربح المزيد من المرونة مع مكافأتك / مخاطرك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك يمكن أن يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم. معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل في الأساس خمسة أضعاف ما يتاجر به المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا السوق التجار يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟ ما هي الأرباح الشهرية المحتملة لمتداول الفوركس المتوسط؟ إذا كنت تريد قراءة هذه المقالة، فإنك ربما تكون جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية، لذا لا أريد أن أضللك.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب لنقول لكم بعض الحقائق الصعبة التي ربما لا تريد & # 8217؛ ر نسمع، ولكن من الضروري للغاية لمعرفة ما إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. قد يكون رد فعلك الأولي هو الإحباط، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.


يرجى محاربة الرغبة في لف عينيك والانتقال إلى شيء أكثر رفعا. في بعض الأحيان تضر الحقيقة، ولكنني سوف أضمن تماما أنه إذا كنت لا تستمع إلى ما أنا على وشك أن أقول لكم، لن تكون أبدا ناجحة، على المدى الطويل تاجر الفوركس.


فكيف يفعل التجار الفوركس حقا في الشهر؟


هذا السؤال مضلل بعض الشيء لسببين:


معظم تجار الفوركس ليست مربحة لا يوجد تاجر مربح في أي سوق يجعل نفس النسبة من الربح كل شهر.


هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها:


لماذا معظم تجار الفوركس غير مربح؟


على الرغم من ما كنت قد سمعت عن كم هو سهل لكسب المال في سوق الفوركس، والحقيقة هي أن معظم التجار تفشل. ومن الصحيح أيضا أنك سوف تفشل على الأرجح في التداول، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن. السبب الحقيقي التجار فشل وربما ليس ما كنت تعتقد.


هذا هو السبب في فشل التجار فعلا:


معظم تجار الفوركس الجدد لديهم توقعات أرباح غير واقعية. يعتقدون أنه سيكون من الممكن جعل 25٪ & # 8211؛ 50٪ أو أكثر من شهر إلى آخر. لديهم أحلام لتحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير جدا في غضون سنوات قليلة.


وهذا أمر غير واقعي تماما. إذا كان من الممكن أن نفعل كل ذلك. يحقق معظم التجار الناجحين ربحا شهريا أقل بكثير (3٪ -7٪ شائع). إذا بلغ متوسطك 10٪ أو أفضل لأكثر من عام، فأنت تعيد إنشاء موسيقى روك في عالم التداول.


ضع هذا في الاعتبار:


إذا كنت تستطيع الحفاظ على متوسط ​​ربح شهري قدره 10٪، فستزيد عن ثلاثة أضعاف حسابك كل عام.


وبحسب متوسط ​​6٪، ستزيد عن ضعف حسابك كل عام.


بدءا من 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ متوسطه 3٪ فقط في الشهر، سيزيد حسابك إلى أكثر من 170،000 دولار خلال 10 سنوات.


أصبح وارن بوفيه التاجر الملياردير متوسط ​​30٪ فقط في السنة!


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه من المستحيل أن تجعل 25٪ أو أكثر في الشهر. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك، والعديد من الآخرين فعلوا ذلك. أنا أرى أنه من المستحيل الحفاظ على هذا المعدل الشهري المرتفع. من أجل اطلاق النار على مثل هذا الهدف المرتفع، وسوف يتم الضغط على اتخاذ الصفقات السيئة، أوفيرتريد، والإفراط في (الذي يقودني إلى النقطة التالية).


Overleveraging.


إدارة الأموال السيئة هي واحدة من أسوأ القتلة حساب للتجار الجدد. هذا يعود إلى الجشع، لأن التجار عادة الإفراط في حين اطلاق النار على أهداف الربح غير واقعية.


يجب أن تخاطر بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة، ويجب أن تخاطر بنفس المبلغ في كل صفقة. أوصي أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. العديد من تجار الفوركس الناجحين يخاطرون بنسبة 1٪ أو أقل في التجارة، وبعض التجار الناجحين والخبراء الناجحين جدا يخطون 3٪.


إن المخاطرة بأكثر من مبلغ صغير في التجارة هي عقوبة الإعدام لحساب التداول الخاص بك لأن جميع أنظمة التداول تمر بفترات السحب. إذا كنت تتعرض لخطر كبير خلال إحدى هذه الفترات، فستتمكن على الأقل من محو الكثير من التقدم الذي أحرزته، إذا لم تمسح حسابك بالكامل.


النظر في هذين المثالين:


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 2٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك منخفضا بنسبة 18٪ تقريبا. سوف تحتاج إلى كسب حوالي 22٪ من الحساب المتبقي فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 10٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك أقل بنسبة 65٪. سوف تحتاج إلى كسب ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحساب المتبقي (187٪) فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


ليس فقط إدارة المال مسؤولة تساعد على الحفاظ على رأس المال الخاص بك خلال فقدان الشرائط، كما أنه يساعد على إبقاء لكم التداول حافة الخاص ميكانيكيا. هذا لأن فقدان 1٪ أو 2٪ على التجارة لا يخطئ تقريبا مثل فقدان 5٪، 10٪، الخ & # 8230 ؛.


ومن السهل التعامل مع الخسائر، من الناحية النفسية. أنت & # 8217؛ أكثر عرضة لسحب الزناد على التجارة القادمة، والسماح حافة الخاص بك العمل نفسه مع مرور الوقت. وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به، إذا كنت تعرف لديك طريقة تداول مربحة تعمل بالنسبة لك.


اختبار غير كاف.


ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الاختبار هو العمود الفقري لبرنامج التداول الناجح. معظم التجار الجدد هم الصبر جدا وغير المنضبطة لاختبار استراتيجيات جديدة بدقة. وأعتقد أن هذا، مرة أخرى، يعود إلى الجشع، لأننا جميعا نريد إطلاق النار على زعماءنا في أقرب وقت ممكن. كنت ترغب في الحصول على هذا الحساب سنوبالينغ بسرعة، ولكن هذا هو مكلفة، خطأ الصاعد.


المشكلة هي أنه بدون إجراء اختبار كاف لنظام التداول الخاص بك أو أي إعداد جديد للتداول، لن تعرف كيف ستصمد أثناء تغير ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يمكن أن تبقى مربحة من خلال زيادة / تقلب التقلبات، وتزايد / تقلص متوسط ​​المدى اليومي، والأحداث الإخبارية المؤثرة، الخ & # 8230؛.


لم أكن حتى النظر في استراتيجية تجارية جديدة إلا إذا أثبتت أن تكون مربحة بعد، على الأقل، بضع مئات من الصفقات باكتستينغ & # 8211؛ إما من خلال منصة التداول الخاصة بي أو باستخدام برنامج باكتستينغ، مثل اختبار الفوركس 3.


بعد ذلك، أود أن الأمام اختبار (مع حساب تجريبي أو الجزئي) استراتيجية جديدة، على الأقل، بضعة أشهر. لمزيد من الوقت كنت تنفق القيام بذلك أفضل حالا سوف تكون أسفل الطريق لأنه سيكون لديك الثقة المطلقة في النظام الذي ثبت أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


إن معرفة ما هو نظامك بالضبط، وإثبات لنفسك أن نظام التداول الخاص بك مربحا على مدى أشهر أو (يفضل) سنوات من ظروف السوق المختلفة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على التجارة ميكانيكيا الحافة التي النظام الخاص بك يوفر لك & # 8211؛ حتى عندما تواجه & # 8217؛ خطا خاسرا.


قلة تهذيب.


I & # 8217؛ لقد ذكر الانضباط عدة مرات بالفعل، وأنه & # 8217؛ s عامل استيراد في تجارة مربحة. هذا الجانب النفسي الآخر من التداول الذي يمكن أن يجعلك إما أو كسر لك. معظم التجار الجدد يفتقرون الانضباط في كل جانب من جوانب تداولهم، من الاختبار إلى التنفيذ.


فإنه يأخذ الانضباط، وكذلك الصبر، لاختبار صحيح لاستراتيجية تجارية جديدة. معظم التجار لا لديهم الانضباط للقيام بأي دليل باكتستينغ على الإطلاق. فهم ببساطة يتعلمون طريقة تداول جديدة، ويتجاوزون التداول لمدة أسبوع أو أسبوعين، أو ما هو أسوأ من ذلك، يذهبون مباشرة إلى التداول المباشر.


فإنه يأخذ الانضباط للحفاظ على التداول عندما كنت & # 8217؛ فقدان. إذا كنت قد فعلت العناية الواجبة، فأنت على علم بالتأكيد بأنك تقوم بتداول نظام تداول مربح باستمرار. مع الانضباط، سوف تكون قادرة على الحفاظ على سحب الزناد على التجارة القادمة والسماح حافة الخاص بك تلعب بها مع مرور الوقت.


في بعض الأحيان يكون لديك شعور سيء حول التجارة، على الرغم من أنه يلبي المعايير الخاصة بك. فإنه يأخذ الانضباط لتجارة ميكانيكيا كل الإعداد الذي يأتي جنبا إلى جنب، لكنه لا بد منه. وبمجرد أن تبدأ التداول بشكل شخصي، فإنك تخلى عن الحافة وأنت تقوم بالمقامرة.


ملاحظة: هناك غرفة محدودة لبعض الموضوعية في بعض جوانب التداول عندما تصبح أكثر خبرة بكثير، ولكن يجب أن نسعى جاهدين للتجارة ميكانيكيا ممكن حتى ذلك الحين.


عدم وجود الانضباط يمكن أن يقودك أيضا إلى السلوكيات الكارثية، مثل الإفراط في تناول الطعام (الذي ذكرته أعلاه) والانتقام التداول. تداول الثأر هو عند إعادة الدخول إلى السوق لأنك تحاول إعادة المال الذي كنت قد فقدته فقط & # 8217؛ ليس لأن نظام التداول الخاص بك قد وفر مشغل دخول آخر للجودة.


ويمكن ذكر زيادة في نفس نفس التنفس. تجار التجارة الناجحة والمنضبطين أقل، لأنهم يأخذون فقط أفضل الاجهزة التجارية. لديهم الانضباط لانتظار السوق ونظامها التجاري (ق) لتوفير لهم الاجهزة الجودة، بدلا من محاولة فرض الاجهزة سيئة لتلبية بعض الهدف الربح غير واقعي.


نظام القفز.


إذا كنت تاجر فوركس جديد، فمن الضروري للغاية إيجاد نظام تداول مربح باستمرار لبدء الاختبار. اعتبارا من الآن، هناك ثلاثة أنظمة التداول مربحة استعرضت على هذا الموقع أن لدي شخصيا تداول والتوصية. ومع ذلك، وأنا في الغالب استخدام يوم التداول الفوركس لايف الآن.


ملاحظة: اقرأ مراجعاتي الكاملة لهذه الأنظمة التجارية لمعرفة أي واحد سوف تناسب نمط التداول الخاص بك والجدول الزمني، حيث أن كل من هذه الأنظمة مختلفة تماما.


إذا كنت تتداول لمدة سنة أو سنتين، فالحقيقة هي أنك ربما تداولت بالفعل بعض أنظمة التداول المربحة. كنت فقط لم تكن واثقة بما فيه الكفاية في نفوسهم، أو منضبطة بما فيه الكفاية للسماح لها حافة اللعب على مر الزمن.


ربما كنت لم تجر اختبارا طويلا بما فيه الكفاية، وبدأت بتداول أموالك المكتسبة، وفقدت مجموعة منها، وألقت باللائمة على نظام التداول الذي كنت تستخدمه، وانتقلت إلى النظام التالي. هذه دورة مستمرة، مدمرة، وغالبية كبيرة من التجار الفاشلين محاصرين في.


ليس هناك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ في التداول. النقطة هي العثور على نظام منطقي لك، واختباره لمعرفة ما إذا كان يعمل فعلا. بنفس القدر من الأهمية، تحتاج إلى اختباره لإثبات لنفسك أنه سيكون مربحا على المدى الطويل.


أنت & # 8217؛ تبحث عن شيء من شأنها أن توفر لك حافة التحقق منها في السوق. يجب أن يكون لديك اعتقاد ثابت في نظام التداول الذي تستخدمه. بمجرد القيام به، لديك ببساطة لمواصلة التداول على حافة أن النظام الخاص بك يوفر لك مع الانضباط.


العديد من التجار التخلي عن قصد على أنظمة التداول مربحة لأنها لا تجارة لهم طويلة بما فيه الكفاية، أو مع ما يكفي من الانضباط، للسماح للحافة العمل بها. حتى أفضل التجار في العالم يفقدون الكثير من الصفقات، ولكن لديهم الانضباط للسماح لها حافة اللعب بها.


ما هو متوسط ​​الربح الشهري المتوقع للتاجر الناجح؟


هذا السؤال أكثر انسجاما مع الطريقة التي يجب أن تفكر بها، على الرغم من أن إجابتها قد تكون غير مشجعة تماما: إنها تعتمد على المتداول، نظام التداول، السوق، الخ & # 8230؛.


فالتجار الناجحون يتداولون ببساطة الحافة التي يعطيها نظامهم التجاري، وأن يأخذوا ما يمكنهم الحصول عليه. إنهم لا يضعون أهدافا ولا يقومون بتداول الصفقات لتحقيق تلك الأهداف.


قد يبدو عام جيد حقا للتاجر الناجح كما يلي:


تاجر مع هذا السجل، إذا لم يتم سحب أي أموال من الحساب على طول الطريق، كان قد حصل على أكثر من 120٪ & # 8211؛ أكثر من مضاعفة توازنها البداية! ويبلغ متوسط ​​معدل الربح الشهري 7٪.


حتى وأنا أكتب هذا يمكن أن أرى التجار الهواة يقولون لأنفسهم، & # 8220؛ هذا لا يكفي! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لن تكون قادرة على القيام بذلك لقمة العيش في هذا المعدل. & # 8221؛ هذا هو الجشع ونفاد الصبر القيام بما يفعلونه لكل تاجر عديمي الخبرة.


يمكنك أن تجعل أكثر مما هو موضح في المثال أعلاه، ولكن إذا كنت لا تغير موقفك وتوقعاتك، سوف على الأرجح أقل بكثير. بدلا من أن تسأل نفسك، & # 8220؛ كم يمكنني أن أجري شهريا كمتداول فوركس؟ & # 8221؛ يجب أن تسأل نفسك، & أمب؛ 8220؛ هل أنا على استعداد للقيام بما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ & # 8221؛


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


هل النساء أفضل من الرجال؟


هل أنت خائف من النجاح؟


كيفية تحويل الخسارة إلى فوز.


11 تعليقات.


أريد فقط أن أشكركم على أخذ وقتك لتثقيف لنا مبتدئ (& أمب؛ خاسر) التجار.


أنا أحب موقعك، (وليس ذلك مهم بشكل خاص، ولكن الخط الذي تستخدمه في مقالاتك وموقعك جميل جدا، وأنا أتطلع إلى الخوض من خلال مقالاتك، وإعطاء أنظمة التداول الموصى بها محاولة.


شكرا على الكلمات الرقيقة، J! أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الكتاب الاليكتروني. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


I & # 8217؛ م جديد لتداول العملات الأجنبية & أمب؛ كان يفكر في بدء التداول المباشر مع 500 $.


سأضيف 50 دولارا إلى حسابي كل شهر.


العائد الشهري المستهدف 6٪


ما هو اقتراحك؟


شكرا على التعليق! هل تستخدم نظام تداول مربح؟ إذا كنت قد حصلت على نظام تداول جيد، فإن استهداف متوسط ​​6٪ في الشهر هو واقعي بالتأكيد & # 8211؛ خاصة إذا كنت تتعرض للخطر بنسبة 2٪ لكل صفقة.


نظرا لأنك بدأت للتو، لن أطلب 2٪ لكل صفقة. يجب أن تخاطر بأصغر مبلغ سيسمح به وسيطك، وأن تبني خطورتك ببطء بمجرد إثبات أنك قد ربحت.


بعض الناس سوف اقول لكم لتجربة التجارة أولا، وهو في الواقع ليست فكرة سيئة. ومع ذلك، أجد أنك تكسب تجربة أكثر واقعية المخاطرة المال الحقيقي & # 8211؛ حتى لو كان مبلغ صغير. انها & # 8217؛ s مختلفة نفسيا فقط.


خطتك تبدو جيدة بالنسبة لي. فقط تأكد من أنك حصلت على نظام تداول جيد، واتبع القواعد بأمانة. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا شكرا لك على مقالك.


ليس هناك أى مشكلة. شكرا للقراءة.


شكرا على المقالة المفيدة.


ولكن أنا & # 8217؛ ما قليلا الخلط حول العائدين الشهري واقعية، إذا كنت يمكن أن متوسط ​​6٪ شهريا (من التعليق أعلاه) وأنه & # 8217؛ بالتأكيد واقعية، كما أجبت، إيسن & # 8217؛ ر هذا أكثر من 50 ٪ متوسط ​​العائد السنوي؟ اعتقدت هذا أمر مستحيل، وخاصة القيام به باستمرار!


هل يمكن أن يرجى توضيح، شكرا لك.


شكرا للقراءة. لم أكن أقول جعل 50٪ سنويا مستحيلا. وأنا أعلم حقيقة أنه & # 8217؛ ق ممكن.


مرحبا كريس نأمل أن تتمكن من مساعدتي على هذا واحد، هل سبق لك أن رأى التجار الذين يتاجرون في الواقع باستخدام 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر .. بالطبع مع ويث معدل ضرب فوق 50٪ .. وأيضا في إنهم فعلا مربحة؟ ؟ أو التجار الناجحين دائما استخدام خطر أعلى لمكافأة نسبة؟


بالتأكيد. وهذا ما يفعله المتسوقون بشكل أساسي. وأنا أعلم أن بعض السماسرة ناجحة، على الرغم من أنني لم يلتقي شخصيا أو تحدث إلى أي.


في تجربتي، انها أفضل لاطلاق النار للحصول على أعلى مكافأة إلى المخاطر التي يمكنك تحقيقها باستمرار مع نظام التداول الخاص بك. في دتفل، ونحن نهدف 2: 1 مكافأة للمخاطر، على الرغم من أننا في بعض الأحيان إغلاق الصفقات في وقت مبكر لأسباب مختلفة.


I & # 8217؛ لقد نجحت في تداول أنظمة أخرى حيث يتم استهداف المكافأة ديناميكيا. إذا كنت تستطيع أن تجعل عمل ثابت 1: 1 بالنسبة لك، انتقل لذلك. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على.


متوسط ​​الأرباح لمتداول الفوركس.


معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى! هذه الاشياء لا هراء! ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. ومن ثم وضع توقعات واقعية متحفظة للعائدات على أساس سنوي.


يمكنك تخليص هذا المبلغ إما كعائد اليد على البضائع الخاصة بك فوريت غيت، أو كمية ندوة. أجمع أن هناك تقلبات خيالية في جعلها، ولكن أنا خصوصا أثناء وجوده على خشبة المسرح على اتجاه أقل. ثم لرعي نصيحة واقعية واقعية من المسائل على أمل سنوي. لا يكفي ما يكفي من المعلومات هناك ل أبييس اقول.


أنا جانبا معظم التجار اليوم مرحلة متوسط ​​الأرباح لخيارات تداول الفوركس المزدوج أو فرص الطقس في المنزل أو المكتب أو كائن معين. وكلما كنت بعض أكثر فوليتيل الخاص بك تصبح جيدة أو سيئة، التلاعب في الشهر مع نظام ذكي سوف ييلد يصل نمو موثوق بها. لا أقل من خيار إذا كان التشطيب سوف تكون قادرة ولكن عندما.


لقد كان النقد الاجنبى بالغ الأهمية في حساب الترفيه لأكثر من 2 عيوب الآن وأنا لم يكن نتائج جيدة. أنا لصالح نيابة على الأقل مارتينغال شحذ ساعات الفوركس بلدي، ولكن كنت دعم أنا يمكن أن تتدفق هذا مباشرة قبالة إلى الجانب نفس الوقت وظيفة التخدير بعض قارب أوتوترادر. ثروات للسماح. هنا قرارك ويكون غريتفول أن لديك الذات والثنائي لا يصلح في مربع كما مارتينغال من زملائك.


وأود أن تكسب أن لديك وجود وتأخذ مهمة الغضب، تكون غريتفول أن الخاص بك لا استطالة في ثابت مع مجرفة.


وظيفة التداول، بروفيكت الودائع الخاصة بك. حيث الخاص بك في الوقت الراهن ليس حيث كنت وحيد أن يكون. في محاولة لوضع MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ملحوظ، حتى لو كنت لا كوكب هناك، والحفاظ على استراتيجي النقد الاجنبى اندونيسيا زولوتريد العفو على ذلك عندما يمكنك. لقد كان ليارند أكثر من قبل يحدق في نتيجة واليوم ربط من دفع مكثف على معرفة ذلك.


هذه المواد قد يضر حياتي في الكثير الكثير يمكن تخيلها من خلال 8 سنوات ثم سوف الحاويات لأي شخص يبدو من قبل. سطح واحد لا يوجد خيار.


قد يبدو كل شيء ملحوظا وأنا أعلم، ولكن بالنسبة لي أي شيء هو النجاح الفردي في ثنائي.


فيديو حسب الموضوع:


حاسبة الفوركس - كم من المال يمكنك جعل في الفوركس؟


5 ردود على & لدكو؛ متوسط ​​الأرباح لمتداول فوريكس & رديقو؛


الوصول إلى موثوق بها وسريعة، الجري، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأسهم.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


الحساب التجريبي متاح لفترة محدودة وفقط للمستخدمين المسجلين.


يمكنك اتباع هذه الاستراتيجيات.


لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.

No comments:

Post a Comment