Saturday 24 March 2018

خيارات عارض الأسهم


خيارات أساسيات: أنواع من الخيارات.


لقد تحدثنا بالفعل عن الاختلافات بين المكالمات ويضع، ولكن هناك بعض الطرق الأخرى لتصنيف عقود الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. مثال على شركة تيكيلا كوري هو مثال على استخدام الخيار الأمريكي. معظم خيارات التبادل التجاري من هذا النوع. الخيارات الأوروبية تختلف عن الخيارات الأمريكية في أنها يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتهم في تاريخ انتهاء صلاحيتها. التمييز بين الخيارات الأمريكية والأوروبية لا علاقة له بالموقع الجغرافي، إلا مع ممارسة مبكرة. معظم الخيارات على مؤشرات الأسهم هي من النوع الأوروبي. ولأن الحق في ممارسة الرياضة في وقت مبكر له قيمة ما، فإن الخيار الأمريكي يحمل عادة علاوة أعلى من خيار أوروبي مماثل.


خيارات أمريكية وأوروبية.


خيارات يمكن أيضا أن تصنف حسب مدتها حتى انتهاء الصلاحية. الخيارات قصيرة الأجل هي تلك التي تنتهي عادة في سنة أو أقل. یتم تصنیف الخیارات طویلة الأجل ذات فترات انتھاء أکبر من سنة کأوراق مالیة طویلة الأجل للتنبؤ بالأسھم، أو لیب. من خلال توفير الفرص للسيطرة على المخاطر وإدارتها أو حتى التكهنات، ليبس متطابقة تقريبا مع الخيارات العادية. ومع ذلك، فإن برنامج ليبس يوفر هذه الفرص لفترات أطول بكثير. على الرغم من أنها ليست متاحة على جميع الأسهم، لابس متاحة على معظم القضايا التي عقدت على نطاق واسع.


خيارات يمكن أيضا أن يكون مميزا عندما ينتهي تاريخ انتهاء صلاحيتها. تقليديا، انتهت صلاحية الخيارات المدرجة في يوم الجمعة الثالث من الشهر. ولكن نظرا لزيادة الطلب، مجموعة من الخيارات تنتهي الآن أسبوعيا في كل يوم جمعة، في نهاية الشهر أو حتى على أساس يومي.


خيارات التبادلات.


الخيارات المتداولة في البورصات تسمى الخيارات المدرجة. في الولايات المتحدة هناك عدد من التبادلات، سواء المادية أو الإلكترونية، حيث يتم تداول الخيارات. ويمكن أيضا تداول الخيارات مباشرة بين الأطراف المقابلة باستخدام التبادل؛ وتعرف هذه الخيارات دون وصفة طبية (أوتك). في كثير من الأحيان، سوف تستخدم المؤسسات المالية خيارات أوتك لتكييف أحداث نتائج محددة غير متوفرة بين الخيارات المدرجة. من أجل توفير السيولة لأسواق الخيارات، هناك صناع السوق الذين يطلب منهم "جعل" سوق من جانبين في خيار إذا طلب منه الاقتباس. ويمكن لصانعي السوق، باستخدام نماذج التسعير النظرية، الاستفادة من المراجحة والنظرية الخاطئة بين القيمة المتصورة للخيارات وسعر السوق.


ويشار أحيانا إلى المكالمات البسيطة التي ناقشناها على أنها خيارات الفانيلا البسيطة. على الرغم من أن موضوع الخيارات يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم في البداية، هذه الخيارات فانيلا عادي سهلا كما يحصل. بسبب تعدد الخيارات، وهناك العديد من أنواع أخرى والاختلافات من الخيارات. وتسمى الخيارات غير القياسية الخيارات الغريبة، والتي هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات عادي فانيلا أو هي منتجات مختلفة تماما مع "الخيار-أليتي" جزءا لا يتجزأ منها. على سبيل المثال، ما يسمى الخيارات الثنائية لديها هيكل العائد بسيط الذي يتم تحديده إذا حدث حدث العائد ولا يهتمون درجة. أنواع أخرى من الخيارات الغريبة تشمل كسر الخروج، كسر في، خيارات الحاجز، خيارات الاستعراض، الخيارات الآسيوية وخيارات برمودا.


WinDoh.


جميع أنواع الاشياء تكنولوجيا المعلومات، وخاصة ويندوز ذات الصلة.


عارض الأسهم.


هل شاهدت & # 8220؛ إعدادات عارض الأسهم (32-بيت) & # 8221؛ في لوحة التحكم؟ لا؟ حسنا انا امتلك!


يبدو شيئا غريبا، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ يقوم تطبيق "لوحة التحكم" بتهيئة شيء باسم & # 8220؛ عارض الأسهم & # 8221؛ ...؟ همم ... إذا كنت تحصل على هذا في لوحة التحكم، مجرد بدء تشغيله. سترى نوافذ تسمى & # 8220؛ خيارات عارض الأسهم & # 8221؛ حيث يمكنك تكوين تفضيلات التحميل ل، ويفترض، عارض الأسهم. التحديد الحالي هو & # 8220؛ تنزيل أسعار الأسهم الحالية والأسعار الماضية & # 8221؛، ولكن يبدو أن هناك خيارا واحدا آخر فقط، و # 8217. يبدو الخيار الثاني والثاني مشكوكا فيه: & # 8220؛ تحميل أسعار الأسهم في المستقبل (يتطلب 64TB رام و 6800GHz المعالج) & # 8221؛. نجاح باهر، أداة لتحميل المستقبل (!) أسعار الأسهم؟ وتحتاج ما؟ 64TB من ذاكرة الوصول العشوائي وحدة المعالجة المركزية 6800GHz؟ يا يا ...! أليس هذا الصوت قليلا نوعا ما من البرمجيات الخبيثة؟ اسمحوا & # 8217؛ s معرفة.


في إدارة المهام يمكننا أن نرى & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ & # 8220؛ خيارات عارض الأسهم & # 8221؛ (وهو الإطار الذي كنت أتحدث عنه فقط). انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد & # 8220؛ انتقال إلى العملية & # 8221 ؛.


نلاحظ عملية 32 بت استنادا إلى صورة StockViewerControlPanel. exe. انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد خصائص.


المسار الكامل إلى إيكس هو:


على 32 بت ويندوز:٪ بروغرامفيلز٪ \ ميكروسوفت التوافق مع مجموعة أدوات التوافق \ مدير التوافق (32 بت) \ التطبيق التجريبي \ ستوكفيور على 64 بت ويندوز:٪ بروجرامفيلز (x86)٪ \ ميكروسوفت التوافق التوافق مع مجموعة أدوات التوافق \ \ تطبيق تجريبي \ ستوكفيور.


حسنا، هذا يبدو أفضل. يبدو عارض الأسهم أن يكون التطبيق التجريبي (مع رفيق لوحة التحكم المصاحب)، والذي هو جزء من ميكروسوفت مجموعة أدوات توافق التطبيقات (أكت). هذا يبدو معقولا جدا، كما أفعل بالفعل أكت 5.6 (أحدث نسخة في وقت كتابة هذا التقرير) تثبيت.


الحصول على مزيد من التفاصيل لا يكشف أكثر من ذلك بكثير. يقول الوصف & # 8220؛ لوحة تحكم عارض الأسهم & # 8221 ؛.


في القائمة ابدأ يمكن أن نجد في الواقع عارض الأسهم، أي في إطار ميكروسوفت تطبيق التوافق مجموعة أدوات - التطبيق التجريبي.


إذا بدأنا ذلك، فإننا نرى فقط ما يلي:


حسنا، يبدو شيئا مخيفا تم العثور عليه، ولكن في النهاية كان مجرد تطبيق التجريبي، وهي جزء من أكت 5.6 (أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان & # 8217؛ هناك في الإصدارات القديمة أيضا). وخلاصة القول هو أنك لا داعي للقلق حول هذا الموضوع، دون & # 8217؛ ر أن تفعل شيئا ويمكنك تجاهلها بأمان.


شارك هذا:


ذات صلة.


وكان هذا الدخول في أكت.


4 أفكار حول & لدكو؛ عارض الأسهم & رديقو؛


لم أكن ضحك. لماذا توزع ميكروسوفت عديمة الفائدة & # 8216؛ الكمامة & # 8217؛ البرمجيات وملء لوحة التحكم لدينا مع غير المرغوب فيه؟ وأنها المجمعة مع مس أكت أن بعض منا تتطلب للاستخدامات الحقيقية.


استغرق الأمر الكثير من الحفر، ولكن أخيرا تعقب إدخال لوحة التحكم إلى مفتاح تسجيل واحد: HKEY_CLASSES_ROOT \ Wow6432Node \ كلسيد \ حذف هذا وسوف إزالة الإدخال، ثم البرنامج تحت \ تجريبي التطبيق قد يتم حذف. I & # 8217؛ م تشغيل ويندوز 7 لذلك قد يختلف موقع مفتاح على أنظمة التشغيل الأخرى.


I & # 8217؛ لقد شاهدت جلسة للرجل الذي كتب هذا البرنامج، ويجب أن أقول انه & # 8217؛ s ليس نوع المثيرة من الرجل. نعم، انه & # 8217؛ s غريب الأطوار تماما، ولكن من ناحية أخرى شخص جيد & # 8217؛ ق مهتمة في الاشياء خطيرة، على الرغم من انه يحاول نكتة من وقت لآخر :-). وأعتقد أن هذا عارض الأسهم ينبغي أن ينظر في هذا & # 8220؛ ضوء & # 8221؛. ولكن يجب أن أتفق معك: لا تنتمي هناك، على الأقل ليس بشكل افتراضي. شكرا على المدخلات الخاصة بك وطريقة للتخلص من ذلك! شخصيا أنا لا & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى إزالته، لكنه & # 8217؛ ق معلومات كبيرة لأولئك الذين يرغبون في رؤيته إزالتها على أي حال. شكر!


أبريل & # 8217؛ s نكتة خداع؟


حتى أنه حتى أنه يعرض الرسم البياني ما يصل إلى تاريخ ل $ سبي (وهو صندوق يتتبع S & أمب؛ P 500)؟ لأنني لاحظت هذا تم نشره في عام 2018، ولكن الرسم البياني في لقطة الخاص ينتهي في عام 2005. أنا مندهش فوجئت مايكروسوفت لا تظهر إخلاء المسؤولية التي أصرت إدارتها القانونية، لأنه حتى مصادر مع أسعار الأسهم الحية الحقيقية ( مثل جوجل وياهو المالية) عادة ما تفعل.


5 أفضل الأسهم الحرة الرسم البياني المواقع.


أداء التحليل الفني ليست مهمة سهلة لأي مستثمر إلا إذا أجريت مع مخزون جيد خدمة الرسم البياني. يمكن أن تكون أعلى المواقع الحرة الأسهم الرسم البياني بمثابة مصدر كبير للتجار الذين مجرد غمس في الرسم البياني الأسهم التعليم فضلا عن قدامى المحاربين المخضرمين.


هذه القائمة تحتوي على أفضل خمسة الأسهم الحرة الرسم البياني المواقع من أجل الأخذ بعين الاعتبار الخصائص التالية:


وتقدم أيضا لقطات لكل موقع.


يوفر ترادينجفيو طريقة نظيفة ومرنة للنظر في المخططات الأسهم. هذه المخططات المخزونات هي مدفوعة المجتمع لتقديم التحليل في شكل شروح اختياري على كل مخطط. المجتمع جانبا، ترادينغفيو كما يدعم الرسوم البيانية مفصلة على نطاق واسع، لا أذكر أيضا التسعير أفضل من ستوكشارتس لأولئك الذين يريدون الوصول إلى متقدمة واردة و / أو البيانات في الوقت الحقيقي.


ستوكشارتس يأخذ مكانة عالية لبساطته، والنظافة، والتدرجية الشاملة. هو الأكثر استخداما على نطاق واسع الأسهم الحرة رسم الموقع للمدونين المالية جنبا إلى جنب مع ترادينغفيو وأيضا خدمة الرسم البياني الأساسي المستخدمة هنا لدينا الدارمي السوق الأسبوعية. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الأدوات المجانية المختلفة وطرق تحليل أي مخطط الأسهم المطلوب. بالنسبة للمستثمرين الذين يريدون الرسم البياني التاريخي والمزيد من التحليل يمكنهم الترقية إلى الاشتراك المدفوع.


يوفر ياهو المالية خدمة رسم مماثلة ل غوغل فينانس فقط أقل من النقاط الإضافية تسليط الضوء على التواريخ الرئيسية. ياهو & # 8217؛ s رسم الخدمة واضحة، وسهلة الاستخدام، وكبيرة للمستثمرين العادية وهذا هو السبب في أنه رقم 2 في هذه القائمة. ياهو المالية هو أيضا الذهاب إلى مكان للاقتباسات والبحوث والأخبار، الخ


توفر غوغل فينانس حلا تخطيطيا واضحا جدا للمستثمرين. اثنين من معالمه لطيفة تشمل القدرة على رؤية ما حدث الأحداث الرئيسية في الأيام الرئيسية للسهم يجري تحليلها والقدرة على النظر بسهولة إلى الوراء في الوقت المناسب تحليل الأسهم & # 8217؛ ق الأداء التاريخي. مقارنة المخططات أو المؤشرات متعددة من خلال وجود لهم تداخل هو أيضا نسيم.


وفي الخامس لدينا فينفيز وهو موقعي المفضل # 1 لفحص الأسهم. الرسوم البيانية فينفيز بسيطة وسهلة القراءة، وتشمل تراكب التحليل الفني عليها افتراضيا وهو شيء لا يفعله مقدمي الرسم البياني الأخرى، مما يجعلها فريدة من نوعها.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.


أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.


كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.


ملخص السوق.


أرى إمكانية أن نتمكن من رسم تصحيح أبك.


الرسم البياني اليومي ليتسوان لا يزال يبدو ذروة شراء والسوق يمكن أن تنخفض أقل. يجب أن نكون حذرين جدا مع جميع المواقف الطويلة الآن واستخدام أوامر وقف. استنادا إلى الرسم البياني 4H يمكننا الحصول على فرصة تجارية جديدة. إذا ارتد السعر من مستوى الدعم 240.00 وكسر خط الترند الهابط، فإنه سيكون إشارة إلى أن السوق سوف تتحرك أعلى. إلى عن على .


لمدة شهر سمعنا سوينباس لن تدعم بش & # 39؛ وأنه بمجرد الإفراج عن ذلك سوف تبيع إلى لا شيء. نعم موثقة بشكل جيد من قبل بكاش كراهية تقريبا على كل بلوق. لكن السوق كان واضحا حتى قبل إصدار العملة النقدية أن هناك طلبا على هذه العملة. السوق لا يهتم كيف أنت أو أشعر السوق لا يهتم إذا كان مكوي الحقيقي.


مرحبا التجار، وهنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 1H. وقد تحرك زرب / أوسد خطوة تصحيحية بعد ارتفاع صاعد على المدى الطويل، والذي توقعته في تحليلي السابق وحصلنا على هذه الخطوة (انظر أفكاري ذات الصلة للحصول على تفاصيل هذا التحليل) بعد التصحيح الهبوطي، يظهر زرب / أوسد هو على استعداد لحركة جديدة حتى. منذ ضرب سعر دعم هيكل قوي،.


بتكوسد تحديث: في محاولة لعكس أعلى، يسحب السعر مرة أخرى إلى انخفاض 11600 بينما هبوط من مستوى المقاومة 14200. هل السعر سيعيد اختبار مقاومة المنطقة 17K مرة أخرى في أي وقت قريب؟ في هذه اللحظة، يتذبذب السعر فوق مستوى 12310 إلى 11620 منطقة الدعم الثانوية التي هي نسبة إلى .618 من التأرجح الصاعد الأخير المقيس من 10700.


يتضح على الرسم البياني المستويات الرئيسية ل بتك / أوسد. لا تزال فرص الاستئناف الصعودي مرتفعة طالما بقينا في المنطقة الصاعدة، مع تحديد الأهداف الصاعدة على الرسم البياني. إذا كنا كسر أدناه إلى منطقة محايدة سأكون حذرا جدا لفترة طويلة مرة أخرى، إلا إذا عدنا إلى المنطقة الصاعدة. إن كسر المنطقة الهبوطية سيكون هبوطيا بشكل خطير والمزيد في المستقبل. ملحوظة: .


في هذه اللحظة لدينا جميعا سوى عدد قليل من الحقائق التي يمكن أن نبني لدينا المساعدة الفنية على المدى الطويل. ولذلك حاولت رسم قناة الاتجاه المحتملة تقريبا ولقد حاولت استخلاص خط الاتجاه. ومن وجهة نظري، يوجد حاليا خطان منطقيان معقولان تماما. إذا فقدت الثيران قوتها وتتحمل الدببة، فإن المخطط كله غير صحيح. ولكن وفقا ل.


زوج التداول: XRP. USD الإطار الزمني: دايلي، 4hr & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: سوف تستمر تحديثات حية XRP. USD في قسم التعليقات أدناه.


1700 قاعدة سعر تقترب (شراء 1700-1800 المدى) بيع الجدار يمكن تحطيم هذه المرة. وإلا فإننا ننظر إلى ترتد صغير آخر هو غير ذي صلة. السعر المتوقع غير معروف، ولكن مرتفع. :)


مرحبا هناك، وقد رأينا التصحيح شهدنا في الأيام القليلة الماضية الكثير من الذعر في سوق التشفير ولكن هذا هو خلق فرصة مذهلة لأولئك الذين يفوتون خطوة كبيرة من القاع. حاليا نحن نواجه تصحيح حاد. على الإطار الزمني السفلي هو بناء لعكس أو أسفل لتشغيل المقبل. اتبعني على الإطار الزمني أقل للدخول الكمال. .


شكلت لتكوسد النمط الكلاسيكي النادر يسمى مكبر الصوت، ونحن عادة الانتظار لموجة 5 ولكن هذا لا يعني إشارة شراء لأن هذا النمط يخبرنا أن القطيع هم أصحاب لأولئك بالفعل المشترين نصيحتي هو الحفاظ على عقد، وعن أولئك الذين يفكرون في بناء مواقف، وسوف نبني مواقف معا فقط البقاء على اتصال؛) شكرا لك.


تصحيح الموجة الثانية. فقط تا، مختلف الإجراءات المستقبلية الممكنة. تبدو في الكتاب المدرسي: هيد & أمب؛ شولدرز.


أتمنى لكم ميلاد سعيد X & أمب؛ سنة سعيدة 2018! 8888 فايلي.


بالنسبة للمبتدئين هناك، لم يتم إنشاء مضخة ومكبات للاستفادة لك. انها عملية احتيال الكلي، ويجب أن لا تقع لهذا الغرض. قادة هذه المجموعات P & أمب؛ D تقرر أي عملة كانوا ذاهبون لضخ مونثس مقدما حتى يتمكنوا من شراء العملة بسعر منخفض مربحة. ثم يعلنون & كوت؛ ما عملة هو وعندما يذهب الآلاف من أتباع وشراء تلك.


دغب هو المطلق أفضل أوتكسو بلوكشين المناجم. تأسست منذ عام 2017. بسرعة البرق مع 15 كتل الثانية. وقد حلت دغب قضايا التحجيم بتك عن طريق مضاعفة حجم كتلة كل عامين. يمكن دغب معالجة 560 معاملة في الثانية الواحدة ولكن المقاييس إلى 280،000 تبس بحلول عام 2035. دغب هو بلوكشين الأكثر أمانا مع 5 خوارزميات التعدين الذي يحميها من 51٪.


في 17 كانون الأول / ديسمبر، اندلعت أجنحة داو فوق خط الاتجاه الهبوطي، في حين قبل ذلك ارتدت من الاتجاه الترند الصاعد. بعد تصحيح سعر الاختراق مرة أخرى ورفض الاتجاه الترند الهابط، والتي هذه المرة هو بمثابة دعم هذا هو أول مؤشر على أن السعر يمكن أن يكون على استعداد للذهاب أعلى، وربما هذا هو مجرد بداية ضخمة.


لا يتم القبض في بولترابس! هذا التصحيح لسوق التشفير بشكل عام و بتك على وجه الخصوص لم تنته بعد. لا تدع بعض الخضر على سوينماركيتكاب يخدعك في التفكير أنه قد انتهى. ولا يزال الاتجاه هابطا وسيستمر الهبوطي على الأقل في الأسبوع المقبل أي حتى نهاية العام. لذلك، لا تسرع أي صفقات. من الأفضل أن تفوت.


لحريتي - لبلدي ليبرتيز أقدر الفرصة التي تتداول أفوردس مي.


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أنك ستتمكن من شراء خيار بسعر إضراب 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment