Friday 23 March 2018

كيفية إجراء اختبار خلفي لاستراتيجية التداول الخاصة بك


استراتيجيات التداول باكتست.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.
استخدام تقنية التداول الزناد & # 8482؛ لإنشاء التنبيهات والحرف على أساس التنبيه.
قم باكتشاف التنبيهات أو استراتيجية التداول لتحسين توقيت صفقات الدخول والخروج:
باكتست استراتيجية التداول الخاصة بك.
حدد التنبيهات التي تريد إجراء اختبار احتياطي لها، وتعيين النطاق الزمني، والعمولة، والانزلاق، وقيمة الهامش والضرائب، حيثما كان ذلك ممكنا، وراجع اختبار التداول الخاص بك:
عرض الصفقات التاريخية على الرسم البياني.
سيتم عرض الصفقات الافتتاحية والختامية على الرسم البياني، مع استخدام الأسهم "لأعلى" لتحديد الأسهم "الشراء" و "الأسفل" التي تمثل "بيع" الصفقات. تمثل الأسهم الرمادية الصفقات الافتتاحية. الأسهم الخضراء هي الصفقات الختامية الناجحة. الأسهم السهام الزرقاء هي خسارة صنع الصفقات.
باكتست التنبيهات.
التنبيهات باكتست، من دون أي الصفقات المرتبطة بها، للمساعدة في صقل توقيت قواعد الدخول والخروج. نقطة صفراء على مؤشرات الرسم البياني عند تشغيل التنبيهات وتحوم فوق النقاط الصفراء توفر معلومات إضافية مثل التنبيه الذي تم إنشاؤه:
تحليل الصفقات التاريخية.
سوف تبويب النتائج باكتست في تيراواي عرض الصفقات باكتست، تحليل فقدان الفوز ذات الصلة وتحليل الأداء. يمثل الرسم البياني الأزرق في الجانب العلوي الأيسر الربح بمرور الوقت:
تحسين عمليات التوقف & أمب؛ حدود.
تقدم علامة التبويب باكتست تحليل على تيراواي تحليلا مفصلا للحرف وما يتصل بها من أخذ الربح ووقف الخسائر. يظهر الرسم البياني الشريطي الأول الربح لكل صفقة مع معلومات عن وتيرة الصفقات الفائزة والخاسرة وتحليل متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه للفوز والخسارة في الصفقات. ويمثل الرسم البياني الثاني الحد الأقصى للربح الذي كان يمكن تحقيقه لكل صفقة. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يحسب متوسط ​​ارتفاع والانحراف المعياري لتلك الارتفاعات. الانحراف المعياري يعني أن حوالي 95٪ من الصفقات ضمن القيمة المسعرة. الشريط الثالث يمثل نفس المعلومات ولكن هذه المرة النظر في قيم وقف الخسارة.
دقائق، ساعات والبيانات اليومية إلى باكتست ضد.
وتتاح حاليا مجموعات البيانات التالية للاختبار الخلفي:
1 أسبوع من دقيقة تصل إلى البيانات الفاصلة كل ساعة تصل إلى 1 سنة من ساعة تصل إلى البيانات الفاصلة اليومية تصل إلى 30 عاما من يوميا إلى البيانات الفاصلة الشهرية.
ويختلف العدد الأقصى لنقاط البيانات لمجموعات البيانات الدقيقة والساعة تبعا لعدد الساعات التي يفتح فيها السوق خلال النهار. على سبيل المثال أسواق الفوركس مفتوحة لمدة 24 ساعة في اليوم (ما عدا الجمعة) وبالتالي هناك 1440 دقيقة واحدة الشموع الفاصلة في اليوم الواحد. الأسهم بورصة لندن مفتوح من 08:00 حتي 04:30 بعد ذلك فقط 510 دقيقة واحدة الشموع الفاصلة ل باكتست ضد.
يرجى ملاحظة أن الاختبار الخلفي متاح فقط مع حساب التداول المباشر. انقر هنا لترقية حسابك لاستخدام هذه الميزة. التقدم بطلب للحصول على حساب التداول اليوم "والحصول على ميزات حساب التداول المباشر مجانا - معرفة المزيد.
باك تيست فورم ديسكوسس.
انتقل إلى قسم "طرح سؤال" في منتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع الاستراتيجيات التي يقوم مستخدمو تيمتوتراد بإنشاءها واختبارها:
تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!
شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟
تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.
تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.
تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.
المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.
والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.

تجارة الغد الرائد.
البحوث، باكتست والتجارة الاستثمارات الخاصة بك.
سجل مجانا.
كيف يعمل؟
بناء خوارزميات في إيد المتصفح،
استخدام استراتيجيات النماذج والبيانات المجانية.
تصميم واختبار الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات المجانية لدينا، وعندما كنت على استعداد نشرها مباشرة إلى الوساطة الخاصة بك. رمز في لغات البرمجة متعددة وتسخير لدينا مجموعة من مئات من الخوادم لتشغيل باكتست لتحليل الاستراتيجية الخاصة بك في الأسهم، فكس، كفد، خيارات أو أسواق العقود الآجلة.
كوانتكونيكت هو الثورة المقبلة في التداول الكمي، والجمع بين الحوسبة السحابية والوصول إلى البيانات المفتوحة.
سرعة لا مثيل لها.
تسخير مزرعة الخادم لدينا لسرعات المؤسسية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب. يمكنك تكرار على أفكارك أسرع مما كنت قد فعلت من أي وقت مضى من قبل.
مكتبة البيانات الضخمة.
نحن نقدم ضخمة 400TB مجانية مكتبة بيانات القرار تارك تغطي الولايات المتحدة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والأساسيات والعقود مقابل الفروقات والفوركس منذ عام 1998.
تنفيذ الدرجة العالمية.
لدينا خوارزميات التداول الحية هي المشاركة في مكان بجانب خوادم السوق في إكينيكس (NY7) من أجل التنفيذ السريع والمأمون والبلع بسرعة إلى الأسواق.
لديك بعض الأفكار العظيمة؟ يتيح اختبار بها! بدء الخوارزمية الخاصة بك.
الجودة المهنية، مكتبة البيانات المفتوحة.
استراتيجيات التصميم مع مكتبة البيانات المنسقة بعناية، والتي تمتد الأسواق العالمية، من القراد إلى القرار اليومي. يتم تحديث البيانات يوميا تقريبا حتى تتمكن باكتست على أحدث البيانات الممكنة، والتحيز البقاء على قيد الحياة مجانا.
نحن نقدم بيانات الأسهم الأسهم التي تعود إلى يناير 1998 لكل رمز تداول، بلغ مجموعها أكثر من 29،000 الأسهم. يتم توفير السعر من قبل كوانتكوت.
بالإضافة الى؛ لدينا نجمة الصباح البيانات الأساسية لأكثر شعبية 8000 رموز ل 900+ المؤشرات منذ عام 1998.
كريبتو، فوريكس & أمب؛ CFD.
نحن نقود العالم مع التداول خوارزمية التشفير على غداكس بالإضافة إلى تقديم 100 عملة وعقود العقود مقابل الفروقات 70 تغطي كل الاقتصاد الرئيسي التي تقدمها فكسم و أواندا. جميع البيانات متوفرة في قرار القراد، يبدأ أبريل 2007 ويتم تحديثها يوميا.
نحن نقدم التجارة الآجلة القراد التجارة والبيانات الاقتباس من يناير 2009 حتى الآن، عن كل عقد تداول في سم، كومكس و غلوبكس. يتم تحديث البيانات أسبوعيا ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
نحن نقدم الصفقات الخيار ونقلت إلى دقة دقيقة، عن كل خيار تداول على أوربا منذ عام 2007، وتغطي الملايين من العقود. يتم تحديث البيانات في غضون 48 ساعة ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
تحميل فكس و كفد البيانات مجانا - استكشاف لدينا مكتبة البيانات اشترك اليوم.
فريق التعاون.
العثور على أصدقاء جدد في المجتمع والتعاون جنبا إلى جنب مع ميزة لدينا فريق الترميز! مشاركة المشاريع ورؤية رمزها على الفور أثناء الكتابة. يمكنك حتى منح الوصول المباشر والتحكم في خوارزمية حية معا. استخدام الرسائل الفورية الداخلية لدينا للعثور على أعضاء الفريق المحتملين للانضمام إلى القوات!
الملكية الفكرية الآمنة.
تركيزنا هو أن نقدم لك أفضل منصة تداول خوارزمية ممكنة وحماية الملكية الفكرية القيمة الخاصة بك. سنكون دائما موفر البنية التحتية والتكنولوجيا أولا. عندما كنت على استعداد للتداول الحية سنقوم بسعادة تساعدك على تنفيذ من خلال وسيط الخاص بك في الاختيار.
تنفيذ من خلال الوساطة الرائدة.
لقد دمجنا مع شركات الوساطة الرائدة في العالم لتقديم أفضل تنفيذ وأقل الرسوم للمجتمع.
خيارات الأسهم الفوركس الآجلة.
$ 1 الحد الأدنى، $ 0.005 / شير.
صناعة تيتان يوفر وسطاء التفاعلية الوصول إلى الأسهم والعقود الآجلة وخيارات السوق مع كل حساب واحد وبعض من أدنى الرسوم في هذه الصناعة.
من & الجنيه؛ 0.07 لكل لوط.
مع انتشار منخفض والوصول المباشر إلى الأسواق فكسم يوفر الوصول إلى الفوركس مع رسوم شفافة، يملأ ممتازة وانخفاض الودائع الافتتاحية.
انتشار الرسوم.
تأسست في عام 1995، أواندا يوفر الوصول إلى العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع انتشار رسوم مقرها تغطي جميع الأسواق العالمية الرئيسية.
التجارة تشفير العملات.
تجارة بيتكوين، إيثيروم و ليتسوان على التبادل القائم على الولايات المتحدة بشكل كامل.
فوركس كفد إكيتي كريبتو.
تجارة الورق.
مع كوانتكونكت والتجارة؛ تجارة الورق، يمكنك محاكاة ظروف السوق الحية، ورسوم النمذجة وأوامر يملأ لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك قبل وضعها على الهواء مباشرة.
العالم الرائدة تجارة الوساطة التجارة لايف.
دعم الوساطة.
بفضل شركائنا في الوساطة يمكننا أن نقدم التداول المباشر مجانا ل فكسم الوساطة و أواندا وكلاء الوساطة، مما يسمح لك باكتست والتجارة الاستراتيجية الخاصة بك تماما مجانا.
الاستراتيجيات التي تحرك الحدث.
تصميم خوارزمية لا يمكن أن يكون أسهل. هناك اثنين فقط من المهام المطلوبة ونحن نحرص على كل شيء آخر! أنت مجرد تهيئة () الاستراتيجية الخاصة بك والتعامل مع الأحداث البيانات التي طلبتها.
يمكنك إنشاء مؤشرات جديدة، والفصول، والمجلدات والملفات مع مترجم C # كامل على شبكة الإنترنت والإكمال التلقائي. ونحن ملتزمون بإعطائك أفضل تجربة تصميم خوارزمية ممكنة.
الاستفادة من إمكانياتك.
يمكن تمكين المستخدمين في تقديم استراتيجياتهم للعملاء هيدجيفوند في لوحة القيادة استراتيجية مهنية شفافة. يتم التحقق من صحة الاستراتيجيات من قبل كوانتكونيكت باكتستينغ والتجارة الحية، مما يتيح لك مراجعة طرف ثالث محايدة من التعليمات البرمجية.
المهتمين هيدجيفوندز يمكن الاتصال بك مباشرة من خلال كوانتكونكت لنقدم لكم العمل أو تمويل لاستراتيجية الخاص بك!
الانضمام إلى مجتمعنا.
لدينا واحدة من أكبر المجتمعات التجارية الكمية في العالم، وبناء وتقاسم ومناقشة الاستراتيجيات من خلال مجتمعنا. التحدث مع بعض من ألمع العقول في العالم ونحن استكشاف عوالم جديدة للعلوم والرياضيات والمالية.

كيفية باكتست استراتيجية التداول يومك.
في باكتستينغ، ويحدد المتداول اليوم الاستراتيجية التي هو أو هي سوف تستخدم ثم يدير تلك الاستراتيجية من خلال قاعدة بيانات لأسعار الأوراق المالية التاريخية لمعرفة ما إذا كان قد كسب المال. يتضمن الاختبار افتراضات حول العمولات، والرافعة المالية، وحجم الموقف. تعطي النتائج معلومات عن العوائد والتقلب ونسب الربح والخسارة التي يمكنك استخدامها لصقل إستراتيجية التداول وتنفيذها بشكل جيد.
ابدأ بفرضية.
يمكنك وضع استراتيجيتك كالفرضية، والتي قد تكون مثل هذا: & # 8220؛ ارتفاع الزخم، الأسهم الصغيرة تميل إلى إغلاق حتى اليوم، حتى أتمكن من شرائها في الصباح وكسب المال بيعها في فترة ما بعد الظهر. & # 8221؛ أو هذا: & # 8220؛ أحداث الأخبار تأخذ ما لا يقل عن نصف ساعة للتأثير على أسعار لحم الخنزير البطن، حتى أتمكن من شراء أو بيع على الأخبار وتحقيق الربح. & # 8221؛ مع هذا البيان، يمكنك الانتقال إلى الاختبار لمعرفة ما إذا كانت فرضية الخاص بك يحمل.
تشغيل اختبار استراتيجية التداول يومك.
قل أنك تبدأ بشيء بسيط: ربما يكون لديك سبب للتفكير بأن شركات الأدوية التي تتحرك لأسفل في السعر على انخفاض حجم سوف تتحول وإغلاق لهذا اليوم. أول شيء تفعله هو إدخال ذلك في البرنامج: مجموعة الصناعة ونمط الشراء الذي تبحث عنه. ستظهر النتائج ما إذا كان الحدس الخاص بك صحيحا وعدد المرات والفترات الزمنية.
إذا كنت تحب ما تراه، يمكنك إضافة المزيد من المتغيرات. معظم البرامج باكتستينغ يسمح للتحسين، وهو ما يعني أنه يمكن أن يأتي مع الرافعة المالية، والموقف، وفترة عقد، وغيرها من المعالم التي من شأنها أن تولد أفضل عائد تعديل المخاطر نظرا للبيانات في متناول اليد. يمكنك بعد ذلك مقارنة هذه النتيجة مع أسلوب التداول الخاص بك ووضع رأس المال الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يعمل.
باكتستينغ يخضع لشيء أن التجار استدعاء الإفراط في التحسين، والرياضيين استدعاء منحنى فيتين g، ويطلق المحللون استدعاء البيانات. على الرغم من أن الإفراط في التحسين يبدو كبيرا، ما يحدث غالبا هو أن الاختبار يولد نموذجا يتضمن المتغيرات غير الضرورية والتي لا معنى منطقي في الممارسة العملية.
إذا وجدت استراتيجية تعمل عندما يغلق السهم يوم واحد، خلال يومين، ثم يوم ثالث، تليها أربعة أيام أسفل عندما يضرب أعلى مستوى خلال اليوم، وربما كنت ملاذا & # 8217؛ جعلت اكتشاف مدهش . أنت & # 8217؛ فقط تناسب المنحنى.
قارن النتائج مع دورات السوق.
عندما تقوم باكتست، تأكد من القيام بذلك على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن ترى كيف ستعمل الاستراتيجية الخاصة بك على ظروف السوق المختلفة. إليك بعض الأشياء التي يجب التحقق منها:
كيف فعلت الاستراتيجية في فترات التضخم؟ النمو الاقتصادي؟ أسعار الفائدة المرتفعة؟ معدل إهتمام قليل؟
ما الذي حدث في الأسواق خلال الفترة التي عملت فيها الاستراتيجية بشكل أفضل؟ ماذا كان يحدث عندما عملت أسوأ؟ ما مدى احتمال حدوث أي منهما مرة أخرى؟
كيف يؤثر تقلب السوق على الاستراتيجية؟ هل الأمن أكثر تقلبا من السوق، وأقل تقلبا، أم يبدو أنه قد تم إزالته من السوق؟
هل حدثت تغييرات كبيرة في القطاع على مدى فترة الاختبار؟ ومن الأمثلة على هذه الأنواع من التغييرات التكنولوجيات الجديدة التي تزيد الطلب على سلع معينة أو التغييرات في التنظيم التي تجعل الصناعات عفا عليها الزمن. هل يعني ذلك أن الأداء السابق لا يزال ساري المفعول؟
هل كانت هناك تغييرات في الطريقة التي تتعامل بها الأمن؟ فعلى سبيل المثال، كان معظم التداول في معظم السلع الأساسية يحدث في الحفر المفتوحة المفتوحة. الآن، التداول هو تقريبا تقريبا الإلكترونية. كيف تنظر نتائج الاختبار إلى تقنيات التداول الحالية؟

كيفية إجراء اختبار احتياطي لاستراتيجية التداول
واحدة من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك القيام بها في إطار التحليل هي إعادة اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية. هذا يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة قيمة نقاط القوة والنقاط الضعيفة من النظام الخاص بك قبل استثمار المال الحقيقي. هذه الميزة أميبروكر واحدة يمكن أن ينقذ الكثير من المال بالنسبة لك.
كتابة قواعد التداول الخاصة بك.
أولا يجب أن يكون لديك قواعد موضوعية (أو ميكانيكية) للدخول والخروج من السوق. هذه الخطوة هي أساس إستراتيجيتك وتحتاج إلى التفكير فيها بنفسك حيث يجب أن يتطابق النظام مع تحمل المخاطر وحجم المحفظة وتقنيات إدارة الأموال والعديد من العوامل الفردية الأخرى.
وبمجرد الانتهاء من قواعد التداول الخاصة بك يجب أن تكتبها على أنها قواعد شراء وبيع في صيغة أميبروكر لانوجيج (زائد قصيرة وتغطي إذا كنت ترغب في اختبار أيضا تداول قصيرة).
في هذا الفصل سوف ننظر في المتوسط ​​المتحرك الأساسي جدا عبر النظام. وسيشتري النظام الأسهم / العقود عندما يرتفع سعر الإغلاق عن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 45 يوما وسيبيع الأسهم / العقود عندما ينخفض ​​السعر المقرب عن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 45 يوما.
يمكن حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي في أفل باستخدام الدالة المضمنة إما. كل ما عليك القيام به هو تحديد صفيف الإدخال ومتوسط ​​الفترة، وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 45 يوما لأسعار الإغلاق يمكن الحصول عليه بالبيان التالي:
ويشير المعرف القريب إلى صفيف مضمن يحمل أسعار إغلاق الرمز المحلل حاليا.
لاختبار ما إذا كان سعر إغلاق يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف نستخدم المدمج في وظيفة الصليب:
بوي = كروس (كلوز، إما (كلوز، 45))؛
يحدد البيان أعلاه قاعدة تداول شراء. أنه يعطي & كوت؛ 1 & كوت؛ أو & كوت؛ ترو & كوت؛ عندما يعبر سعر الإغلاق فوق إيما (إغلاق، 45). ثم يمكننا كتابة قاعدة بيع التي من شأنها أن تعطي & كوت؛ 1 & كوت؛ عند حدوث حالة معاکسة - یغلق سعر الإغلاق دون إما (إغلاق، 45):
سيل = كروس (إما (كلوز، 45)، كلوز)؛
يرجى ملاحظة أننا نستخدم نفس وظيفة الصليب ولكن العكس من الحجج.
حتى الصيغة الكاملة للحرف طويلة سوف تبدو مثل هذا:
بوي = كروس (كلوز، إما (كلوز، 45))؛
سيل = كروس (إما (كلوز، 45)، كلوز)؛
ملاحظة: لإنشاء صيغة جديدة، يرجى فتح محرر الفورمولا باستخدام القائمة تحليل - & غ؛ محرر الصيغة، واكتب الصيغة واختر الأدوات - & غ؛ إرسال إلى تحليل القائمة في محرر الصيغة.
لإعادة اختبار النظام الخاص بك فقط انقر على زر اختبار العودة في إطار التحليل التلقائي. تأكد من أنك قد كتبت في الصيغة التي تحتوي على الأقل على قواعد البيع والشراء (كما هو موضح أعلاه). عندما الصيغة صحيحة أميبروكر يبدأ تحليل الرموز الخاصة بك وفقا لقواعد التداول الخاصة بك ويولد قائمة من الصفقات محاكاة. العملية برمتها سريعة جدا - يمكنك إعادة اختبار الآلاف من الرموز في غضون دقائق. ستعرض لك نافذة التقدم وقت الانتهاء المقدر. إذا كنت ترغب في إيقاف العملية يمكنك فقط انقر فوق زر إلغاء في نافذة التقدم.
عندما يتم الانتهاء من عملية قائمة من الصفقات محاكاة يظهر في الجزء السفلي من نافذة التحليل التلقائي. (جزء النتائج). يمكنك فحص عند حدوث إشارات الشراء والبيع بمجرد النقر المزدوج على جزء "جزء النتائج". هذا وسوف تعطيك إشارات الخام أو لم تتم تصفيتها لكل شريط عند الوفاء بشروط البيع والبيع. إذا كنت تريد أن ترى فقط السهام التجارة واحد (فتح وإغلاق التجارة المحددة حاليا) يجب النقر المزدوج على الخط مع الضغط على مفتاح شيفت الضغط لأسفل. وبدلا من ذلك، يمكنك اختيار نوع العرض عن طريق تحديد العنصر المناسب من قائمة السياق التي تظهر عند النقر على جزء النتائج بزر الماوس الأيمن.
بالإضافة إلى قائمة النتائج يمكنك الحصول على إحصاءات مفصلة جدا عن أداء النظام الخاص بك عن طريق النقر على زر التقرير. لمعرفة المزيد عن إحصاءات التقرير يرجى مراجعة وصف نافذة التقرير.
تغيير إعدادات اختبار الظهر.
محرك اختبار العودة في أميبروكر يستخدم بعض القيم المحددة مسبقا لأداء مهمتها بما في ذلك حجم المحفظة، دورية (يومية / أسبوعية / شهرية)، ومبلغ العمولة، ومعدل الفائدة، والحد الأقصى الخسارة والهدف الربح توقف ونوع من الصفقات وحقول الأسعار وهلم جرا . كل هذه الإعدادات يمكن تغييرها بواسطة المستخدم باستخدام نافذة الإعدادات. بعد تغيير الإعدادات يرجى تذكر لتشغيل اختبار الظهر مرة أخرى إذا كنت تريد أن تكون النتائج متزامنة مع الإعدادات.
على سبيل المثال، لدعم الاختبار على أشرطة أسبوعية بدلا من يوميا فقط انقر على زر إعدادات حدد أسبوعيا من مربع التحرير والسرد دوري وانقر فوق موافق، ثم قم بتشغيل التحليل الخاص بك عن طريق النقر فوق اختبار العودة.
أسماء المتغيرات المحجوزة.
يوضح الجدول التالي أسماء المتغيرات المحجوزة المستخدمة من قبل المحلل الآلي. ويرد في هذا الفصل فيما يلي معنى وأمثلة على استخدامها.
يعرف & كوت؛ بيع & كوت؛ (إغلاق موقف طويل) قاعدة التداول.
كافيت: يتم تعيين هذا المتغير أفل افتراضيا إلى 1 (واحد) بغض النظر عن محتويات نافذة المعلومات ما لم يتم تشغيل وضع الآجلة (سيتوبتيون (& كوت؛ فوتورسمود & كوت ؛، ترو))
يسمح مبلغ الدولار السيطرة أو النسبة المئوية للمحفظة التي يتم استثمارها في التجارة (انظر التفسيرات أدناه)
حتى الآن ناقشنا استخدام بسيط إلى حد ما من اختبار الظهر. أميبيروكر، ومع ذلك يدعم أساليب أكثر تعقيدا والمفاهيم التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق في هذا الفصل. يرجى ملاحظة أن المستخدم المبتدئين يجب أن تلعب أولا قليلا مع الموضوعات أسهل المذكورة أعلاه قبل المتابعة.
لذلك، عندما كنت على استعداد، يرجى إلقاء نظرة على الميزات التي أدخلت مؤخرا من اختبار الظهر:
أ) أفل البرمجة النصية المضيف للكتاب صيغة متقدمة.
ب) تعزيز الدعم للتداول القصير.
ج) طريقة للسيطرة على سعر تنفيذ الأمر من البرنامج النصي.
د) أنواع مختلفة من توقف في اختبار الظهر.
ه) موقف التحجيم.
f) حجم الكثير جولة وحجم القراد.
ز) حساب الهامش.
مضيف البرمجة النصية أفل هو موضوع متقدم يتم تغطيته في وثيقة منفصلة متوفرة هنا ولن نناقشه في هذا المستند. الميزات المتبقية هي أكثر من ذلك بكثير من السهل أن نفهم.
الدعم التجاري القصير.
في الإصدارات السابقة من أميبروكر، إذا كنت ترغب في إعادة اختبار النظام باستخدام كل من الصفقات الطويلة والقصيرة، هل يمكن محاكاة استراتيجية وقف والعكس فقط. عندما تم إغلاق موقف طويل تم فتح موقف قصير جديد إمدياتيلي. ويرجع ذلك إلى أن المتغيرات المحتفظ بها للبيع والبيع كانت تستخدم في كلا النوعين من الصفقات.
الآن (مع الإصدار 3.59 أو أعلى) هناك متغيرات محفوظة محفوظة لفتح وإغلاق الصفقات الطويلة والقصيرة:
شراء - & كوت؛ ترو & كوت؛ أو 1 قيمة يفتح التجارة طويلة.
بيع - & كوت؛ ترو & كوت؛ أو 1 قيمة تغلق التجارة طويلة.
قصير - & كوت؛ ترو & كوت؛ أو 1 قيمة فتح التجارة قصيرة.
كوفر - & كوت؛ ترو & كوت؛ أو 1 قيمة تغلق التجارة قصيرة.
سوم من أجل إعادة اختبار الصفقات القصيرة تحتاج إلى تعيين المتغيرات قصيرة وتغطي.
إذا كنت تستخدم نظام وقف والعكس (دائما في السوق) ببساطة تعيين بيع قصيرة وشراء لتغطية.
هذا يحاكي الطريقة التي عملت قبل 3.59 الإصدارات.
ولكن الآن أميبروكر تمكنك من أن يكون قواعد التداول منفصلة لفترة طويلة وللذهاب قصيرة كما هو مبين في هذا المثال البسيط:
// قواعد تداول وخروج طويلة:
بوي = كروس (تسي ()، 100)؛
سيل = كروس (100، تسي ())؛
// دخول الصفقات قصيرة والخروج القواعد:
شورت = كروس (-100، تسي ())؛
كوفر = كروس (تسي ()، -100)؛
لاحظ أنه في هذا المثال إذا كان تسي بين -100 و 100 كنت خارج السوق.
السيطرة على أسعار التجارة.
يوفر أميبروكر الآن 4 متغيرات محفوظة جديدة لتحديد السعر الذي يتم تنفيذ أوامر الشراء والبيع، قصيرة وغطاء. هذه المصفوفات لها الأسماء التالية: بيبريس، سيلبريس، شورتبريس و كوفيربريس.
إن التطبيق الرئيسي لهذه المتغيرات هو التحكم في سعر التداول:
بويبريس = إيف (دايوفويك () == 1، هاي، كلوز)؛
// على شراء الاثنين في عالية، وإلا شراء على مقربة.
حتى تتمكن من كتابة ما يلي لمحاكاة أوامر وقف حقيقية:
بيستوب =. صيغة لمستوى وقف شراء؛
سيلستوب =. صيغة لمستوى وقف بيع؛
// أمر الشراء يحدث (في بيستوب أو منخفضة أيهما أعلى)
بوي = كروس (هاي، بيستوب)؛
// إذا كان أي وقت خلال أسعار اليوم تقع دون مستوى سيلبريس (منخفض & لوت؛ سيلستوب)
// أمر البيع يحدث (عند البيع أو أعلى أيهما أقل)
سيل = كروس (سيلبريس، سيلستوب)؛
بويبريس = ماكس (بيستوب، لو)؛ // تأكد من شراء سعر لا يقل عن منخفضة.
سيلبريس = مين (سيلستوب، هاي)؛ // تأكد من بيع السعر ليس أكبر من ارتفاع.
يرجى ملاحظة أن المسبقة أميبروكر بيبريس، سيلبريس، شورتريس و كوفيربريس المتغيرات مجموعة مع القيم المحددة في إطار إعدادات اختبار النظام (هو موضح أدناه)، لذلك يمكنك ولكن لا تحتاج إلى تعريفها في الصيغة الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف لهم يعمل أميبروكر كما في الإصدارات القديمة.
خلال الاختبار الخلفي أميبروكر سوف تحقق ما إذا كانت القيم التي عينت ل بوبيريس، سيلبريس، شورتريس، كوفيربريس تناسب في مجموعة عالية منخفضة من شريط معين. إن لم يكن، سوف أميبروكر ضبطه لارتفاع الأسعار (إذا كانت قيمة صفيف السعر أعلى من ارتفاع) أو إلى انخفاض السعر (إذا كانت قيمة صفيف السعر أقل من منخفضة)
يتوقف هدف الربح.
كما ترون في الصورة أعلاه، تتوفر إعدادات جديدة للوقف المستهدف للربح في نافذة إعدادات اختبار النظام. يتم تنفيذ توقف الأرباح المستهدفة عندما يتجاوز السعر العالي ليوم معين مستوى التوقف الذي يمكن أن يعطى كنسبة مئوية أو زيادة نقطة من سعر الشراء. يتم تنفيذ التوقفات الافتراضية بالسعر الذي تحدده كمصفوفة سعر البيع (للتداول الطويل) أو صفيف سعر التغطية (للتداولات قصيرة). يمكن تغيير هذا السلوك باستخدام & كوت؛ إنهاء عند إيقاف & كوت؛ خاصية.
إذا وضعت علامة & كوت؛ الخروج من إيقاف & كوت؛ مربع في الإعدادات سيتم تنفيذ توقف في مستوى توقف الدقيق، أي إذا كنت تحديد الربح الهدف وقف في + 10٪ توقفك وسعر الشراء كان سيتم تنفيذ 50 وقف النظام في 55 حتى لو كان لديك مجموعة سعر البيع يحتوي على قيمة مختلفة ( على سبيل المثال سعر إغلاق 56).
الحد الأقصى للخسارة يتوقف عن العمل بطريقة مماثلة - يتم تنفيذها عندما ينخفض ​​السعر المنخفض ليوم معين دون مستوى التوقف الذي يمكن أن يعطى كنسبة مئوية أو نقطة زيادة من سعر الشراء.
ويستخدم هذا النوع من وقف لحماية الأرباح كما أنه يتتبع تجارتك حتى في كل مرة قيمة موقف تصل إلى مستوى جديد، يتم وضع وقف زائدة على مستوى أعلى. عندما ينخفض ​​الربح دون مستوى التوقف الزائد، يتم إغلاق الموضع. يتم توضيح هذه الآلية في الصورة أدناه (يظهر 10٪ توقف زائدة):
/ * نموذج تنفيذ مستوى منخفض من وقف الربح المستهدف في أفل: * /
برايساتبوي = بويبريس [i]؛
سيلبريس [i] = 1.1 * بريساتبوي؛
هذا هو ميزة جديدة في الإصدار 3.9. يتم تطبيق التحجيم الموقف في باكتستر عن طريق متغير محجوز جديد.
بوسيتيونزيزي = & لوت؛ سيز أري & غ؛
الآن يمكنك التحكم في مبلغ الدولار أو النسبة المئوية للمحفظة التي يتم استثمارها في التجارة.
(الدولار) المبلغ الذي يتم استثماره في التجارة على سبيل المثال:
-100 يعطي 100٪ من حجم محفظة الحالي،
-33 يعطي 33٪ من الأسهم المتاحة على سبيل المثال:
إذا تم استثمار أقل من 100٪ من النقد المتاح ثم المبلغ المتبقي يكسب سعر الفائدة كما هو محدد في الإعدادات.
هناك أيضا مربع اختيار جديد في نافذة إعدادات آ: & كوت؛ السماح بتقلص حجم الموضع & كوت؛ - هذا يتحكم في كيفية تعامل باكتستر مع الوضع عند طلب حجم الموقف (عبر بوسيتيونزيزي المتغير) يتجاوز النقدية المتاحة: عندما يتم فحص هذا العلم يتم إدخال الموقف مع حجم شينكد إلى النقدية المتاحة إذا لم يتم تحديده لم يتم إدخال الموقف.
لمعرفة أحجام الموقع الفعلي يرجى استخدام وضع تقرير جديد في نافذة إعدادات آ: & كوت؛ قائمة التجارة مع الأسعار و بوس. حجم ومثل.
في النهاية، وهنا مثال على تقنية التحجيم الموقف القائم على أتر ثارب المشفرة في أفل:
شراء = & لوت؛ صيغة الشراء هنا & غ؛
سيل = 0؛ // بيع فقط عن طريق التوقف.
ترايلستوبامونت = 2 * أتر (20)؛
رأس المال = 100000؛ / * هام: تعيينه أيضا في إعدادات: الإنصاف الأولي * /
أبليستوب (2، 2، ترايلستوبامونت، 1)؛
ويمكن تلخيص هذه التقنية على النحو التالي:
ويبلغ إجمالي حقوق الملكية لكل رمز 100،000 دولار، وقد وضعنا مستوى المخاطر عند 1٪ من إجمالي حقوق الملكية. يتم تعريف مستوى المخاطر على النحو التالي: إذا كان وقف زائدة على الأسهم 50 $ هو، على سبيل المثال، 45 $ (قيمة اثنين من أتر مقابل الموقف)، وتنقسم خسارة 5 $ إلى خطر 1000 $ لإعطاء 200 سهم للشراء. لذلك، فإن خطر الخسارة هو 1000 $ ولكن خطر التخصيص هو 200 سهم × 50 $ / سهم أو 10،000 $. إذن نحن.
وتخصيص 10٪ من حقوق الملكية للشراء ولكن فقط المخاطرة 1000 $. (مقتطف معدلة من القائمة البريدية أميبروكر)
جولة حجم الكثير وحجم القراد.
يتم تداول الأدوات المختلفة مع مختلف & كوت؛ وحدات التداول & كوت؛ أو & كوت؛ كتل & كوت ؛. على سبيل المثال يمكنك شراء عدد كسور من وحدات صناديق الاستثمار المشترك، ولكن لا يمكنك شراء عدد كسري من الأسهم. أحيانا لديك لشراء في 10s أو 100s الكثير. أميبروكر الآن يسمح لك لتحديد حجم كتلة على المستوى العالمي ورمز لكل.
يمكنك تحديد حجم اللوت المستدير لكل رمز في صفحة المعلومات سيمبول & غ؛ (صفحة 3). وتعني قيمة الصفر أن الرمز ليس له حجم جولة مستدير خاص، وسيستخدم & كوت؛ حجم اللقطة الافتراضية الافتراضي & كوت؛ (الإعداد العالمي) من صفحة إعدادات التحليل التلقائي (الصورة 1). إذا تم تعيين حجم الافتراضي أيضا إلى الصفر فهذا يعني أن عدد كسور من أسهم / عقود مسموح بها.
يمكنك أيضا التحكم بحجم اللوت المستدير مباشرة من صيغة أفل باستخدام المتغير المحجوز رونلوتزيزي، على سبيل المثال:
يتحكم هذا الإعداد في الحد الأدنى من حركة السعر للرمز المعطى. يمكنك تعريفه على المستوى العالمي ورمز لكل رمز. كما هو الحال مع حجم الجولة المستديرة، يمكنك تحديد حجم علامة لكل رمز في سيمبول & غ؛ صفحة المعلومات (صورة 3). قيمة صفر تعليمات أميبروكر لاستخدام & كوت؛ حجم العلامة الافتراضية & كوت؛ المعرفة في صفحة الإعدادات (الموافقة المسبقة عن علم 1) من إطار التحليل التلقائي. إذا تم تعيين حجم علامة افتراضية أيضا إلى الصفر فهذا يعني أنه لا يوجد الحد الأدنى للسعر الخطوة.
يمكنك تعيين واسترجاع حجم القراد أيضا من صيغة أفل باستخدام تيكسيزي المحجوزة المتغير، على سبيل المثال:
لاحظ أن الإعداد حجم القراد يؤثر فقط الصفقات الخروج من قبل المدمج في توقف و / أو أبستوب (). ويفترض باكيتستر أن بيانات الأسعار تتبع متطلبات حجم علامة، وأنه لا يغير صفائف الأسعار التي يقدمها المستخدم.
لذلك، فإن تحديد حجم القراد أمر منطقي فقط إذا كنت تستخدم محطات توقف مدمجة حتى يتم إنشاء نقاط الخروج في & كوت؛ مسموح & كوت؛ مستويات الأسعار بدلا من المستويات المحسوبة. على سبيل المثال في اليابان - لا يمكن أن يكون أجزاء كسور من الين لذلك يجب أن تحدد تيكزيز العالمية إلى 1، لذلك المدمج في توقف الصفقات الخروج على مستويات صحيحة.
يحدد إعداد هامش الحساب متطلبات هامش النسبة المئوية للحساب بالكامل. القيمة الافتراضية لهامش الحساب 100. وهذا يعني أنه يجب عليك توفير أموال بنسبة 100٪ لإدخال الصفقة، وهذه هي الطريقة التي عمل بها باكتستر في الإصدارات السابقة. ولكن الآن يمكنك محاكاة حساب الهامش. عند شراء على الهامش كنت ببساطة اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء الأسهم. مع اللوائح الحالية يمكنك طرح 50٪ من سعر الشراء من الأسهم التي ترغب في شراء والاقتراض النصف الآخر من الوسيط الخاص بك. لمحاكاة هذا فقط أدخل 50 في حقل هامش الحساب (انظر الصورة 1). إذا تم تعيين الأسهم الخاصة بك إنتيال إلى 10000 سوف تكون القوة الشرائية الخاصة بك ثم 20000، وسوف تكون قادرة على دخول مواقع أكبر. يرجى ملاحظة أن هذه الإعدادات تعين الهامش للحساب بالكامل ولا يتعلق بتداول العقود الآجلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى يمكنك تداول الأسهم على حساب الهامش.
& كوت؛ عكس إشارة دخول قوى الخروج & كوت؛ خانة الاختيار إلى إعدادات باكتستر.
عندما يكون أون (الإعداد الافتراضي) - باكتستر يعمل كما في الإصدارات السابقة ويغلق بوسيتون مفتوحة بالفعل إذا تم مواجهة إشارة دخول جديدة في الاتجاه المعاكس. إذا كان هذا التبديل هو أوف - حتى إذا عكس إشارة يحدث باكتستر يحافظ على التجارة المفتوحة حاليا ولا يغلق بوسيتون حتى يتم إنشاء خروج العادية (بيع أو تغطية) إشارة.
وبعبارة أخرى عندما يكون هذا التبديل هو أوف باكتستر تجاهل إشارات قصيرة خلال الصفقات الطويلة ويتجاهل شراء إشارات خلال الصفقات قصيرة.
عندما يكون أون (الإعدادات الافتراضية) - يسمح بالدخول والخروج في نفس الشريط (كما في الإصدارات السابقة)
إذا كان إيقاف - يمكن أن يحدث الخروج بدءا من شريط التالي فقط (وهذا ينطبق على إشارات العادية، وهناك إعداد منفصل للمخارج ولدت أبليستوب). التبديل إلى أوف يسمح لإعادة إنتاج سلوك مس باكتستر التي ليست قادرة على التعامل مع مخارج نفس اليوم.
في البداية كانت الفكرة تسمح بإعادة رسم مخطط أسرع من خلال حساب صيغة أفل فقط لهذا الجزء المرئي على الرسم البياني. بطريقة مماثلة، نافذة التحليل التلقائي يمكن استخدام مجموعة فرعية من الاقتباسات المتاحة لحساب أفل، إذا تم اختيار & # 8220؛ مجموعة & # 8221؛ المعلمة أقل من & # 8220؛ جميع الاقتباسات & كوت ؛.
لاحظ أن هذا الخيار يعمل ليس فقط في باكتستر، ولكن أيضا في التحسينات والاستكشافات والمسح الضوئي.

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برمجيات فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment