Monday 19 March 2018

ستوكاستيكو الفوركس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


Stocastico.


لو & # 8220؛ ستوكاستيكو & # 8221؛ o più بريسيسامنت & # 8220؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو & # 8221؛ è أونو سترومنتو دي أناليسي تنيكا مولتو وتيليززاتو نيل ترادينغ أونلين، ما تشي ريتروفا لي سو باسي إن فاري ديسيبلين ترا كوي لا ماتيماتيكا e لا ستاتيستيكا. سي تراتا دي أونو ديجلي أوزيلاتوري più إمبورتانت بيرسيز كونسيجليامو دي ليجير أتنتامنت e فار باغاجليو ديل كونتينوتو ديلا بريسنت ليزيون. تراتاندوسي دي أونو سترومنتو تشي بريسنتاتيون أون ماترماتيكو بيوتوستو كومبليسو، سيرتشيريمو دي ريندير إيل ديسكورسو più براتيكو e سينتيتيكو بوسيبيل، إيفيدنزياندو سولتانتو ciò تشي سيرف بير إيل ترادينغ أونلين.


L & # 8217؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو، فا ديتو سوبيتو، è مولتو أوتيل نيلي ديناميكش a بريف (e بريفيسيمو) تيرمين، perciò سي بريسنتا كومي أوتيمال بير إيل ترادينغ أونلين كون كفد e أوفيوني بيناري.


كوزا è l & # 8217؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو.


قاعدة بارتيامو دالا. نيل 1970، أون غراند ستوديوسو تشياماتو جورج لين كريو l & # 8217؛ إنديكاتور ستوكاستيكو. L & # 8217؛ أوبيتيفو إيرا كيلو دي فالوتار كوانتيو لي تشيوسور ديل بار فوسيرو إن prossimità ديل ماسيمو o ديل مينيمو دي أون ديترميناتو بيريوديو.


L & # 8217؛ إيديا دي لين سي باسافا سول فاتتو تشي دي ريجولا لي تشيوسور ديل بار o كانديل جيابونيسي بروسيمي آل لورو ماسيمو سيانو تيبش دي تندنز ريالزيست، così كومي لي تشيوسور دي بارا بروسيمي آل لورو مينيمو سيانو تيبيش دي تندنز آل ريباسو. توتو كوي. أونا إنتيزيون مولتو سيمبليس ما كومونك جينيال.


تال إنتيزيون ديفن إمبورتانتيسيما e وتيليززاتيسيما نيلي أناليسي تنيش دي ميركاتي فينانزياري، إن أوتيكا دي بريفيسيوني. لو ستوكاستيكو è إنفاتي ريتينوتو أونو دي ميغليوري سترومنتي دي أناليسي تنيكا بير إنديفيدوار & # 8220؛ زون دي إيبركومبراتو & # 8221؛ e & # 8220؛ زون دي إيبيرفيندوتو & # 8221 ؛، آل فين دي بريفيدير لي إنفرزيوني (كامبيامنتو ديلا ديريزيون ديلا تيندنزا ديل بريزو).


تعال سي كالكولا لو ستوكاستيكو.


ديسيامو سوبيتو تشي نون è نيسزاريو كالكولار لو ستوكاستيكو، poiché لي بياتافورم دي ترادينغ لو فانو أوتوماتيكامنت. توتافيا، في تشي ن أفيس إنتيريس، إيدنزيامو كوي إن تشي مودو فين كالكولاتو، آل فين دي كومبريندير كومي فونزيونا.


لا فورمولا ديلو ستوكاستيكو è لا سيغوينت:


٪ K = 100 * [(تشيوسورا & # 8211؛ مين) / (ماكسن & # 8211؛ مين)]


٪ K: لا لينيا تشي رابريسنتا لو ستوكاستيكو تشيوسورا: بريزو دي تشيوسورا ديل & # 8217؛ ولتيما سيسيون (أوديرنا) مين: مينيمو ديجلي ولتيمي n جيورني ماكسن: ماسيمو ديجلي ولتيمي n جيورني.


إيل فالور دي n نون è فيسو ما بو إس إسير إمبوستاتو a سيكوندا دي بروبري سكوبي. سوليتامنت، كواندو سي أفيا لا فونزيون ديلو ستوكاستيكو سولا بياتافورما دي ترادينغ، كيستو فيين بريسنتاتو كون أون & # 8217؛ إمبوستازيون ستاندارد، أوفيرو 14 بيريودي، كيلا بريفيريتا دال كرياتور ديل & # 8217؛ إنديكاتور ستوكاستيكو، جورج لين.


لا ستيسا فورمولا بريسيدنت، كون n باري a 14، ديفينتا:


٪ K = 100٪ [(شيوسورا & # 8211؛ MIN14) / (MAX14 & # 8211؛ MIN14)]


في براتيكا، صيغة كويستا كونسينت دي كونفرونتير إيل بريزو دي تشيوسورا più ريسنت كون إيل بريزو مينيمو دي أون ديترميناتو إنتيرفالو دي تيمبو (إس. 14 جيورني). كيندي سيرفيس a راوارتاري i فالوري دي ماسيمي e مينيماري دي بريزو ريجيستراتي نيل بيريودي ديترميناتو.


أونا فولتا أوتينوتو إيل فالور دي٪ K سي بوò أوتينير أنش٪ D، أوفيرو إيل فالور ديلا ميديا ​​ديفينيتا.


فيرسيوني دي إنديكاتور ستوكاستيكو.


L & # 8217؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو سي بو بريسنتار إن تري ديفيرنت فيرسيوني: فاست، بطيء، فول.


فاست: لو ستوكاستيكو & # 8220؛ فيلوس & # 8221؛ سي، صيغة الملكية، سولا، الصيغة، أوريجينال، دي، جورج، لين. في الإصدار، لا لينيا٪ K è كالكولاتا ميتندو إن ريلازيون بيرسونالوال إيل بريزو دي تشيوسورا كون أون ديترميناتو إنتيرفالو دي بريزو a 14 بيريودي. كون كويستا فيرسيون، لا لينيا٪ D إنفيس è داتا دالا ميديا ​​موبيل (سوليتامنت a 3 بيريودي) ديلا لينيا٪ K. كيستا فورمولا è بيوتوستو كريتيكاتا poiché لو ستوكاستيكو أوتينوتو سي بريسنتا مولتو رياتيفو e دي ديفيسيل أبليكازيون. بطيئة: لو ستوكاستيكو & # 8220؛ لينتو & # 8221؛ سي بون كومي سولوزيون ألي بروبلماتيش أبليكاتيف ديلو ستوكاستيكو فيلوس. في كيستو موديلو لا لينيا٪ K è كوسترويتا كومي ميديا ​​ميديا ​​(a بيريودي) ديلا لينيا٪ D ديلا فيرسيون ديلو ستوكاستيكو فيلوس، مينتر٪ D è ديترميناتا دالا ميديا ​​موبيل (سيمبر a 3 بيريودي) دي٪ K. في براتيكا، لكل كالكولار لو ستوكاستيكو لينتو أوكور بريما كولكولار لو ستوكاستيكو فيلوس، ما كومي già ديتو إن بريسيدنزا، كيستو è كومبيتو ديلا بياتافورما دي ترادينغ! فول: لو ستوكاستيكو & # 8220؛ بينو & # 8221؛ è إيل più وتيليززاتو داي بروفيسيونيستي ديل ترادينغ أونلين، poiché è أونا فاريانت ديلو ستوكاستيكو لينتو أنكورا più إيفولوتا بير فيا ديل بيرسوناليززازيوني أد عيسى أبليكابيل، تراميت نوميروسي بارامتري.


نيلا بروسيما ليزيون فيدريمو لو ستوكاستيكو نيلا براتيكا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو نون è أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو.


أوزيلاتور ستوكاستيكو - بريما بارت.


L'أوزيلاتور ستوكاستيكو è senz'altro أونو ديجلي سترومنتي دي أناليسي ألغوريتميكا più وتيليززاتو e كومونك più كونوسيكوتو داي ترادر. فورس Però بوتشي سانو تشي لا سوا كريزيون ريزال آل لونتانو 1970 grazie ad un'intuizione دي جورج لين.


كيستو أوزيلاتور فالوتا كوانتو لي تشيوسور ديل بار سيانو بروسيمي آل ماسيمو o آل مينيمو ريجيستراتي إن أون سيرتو بيريوديو (دي ديفولت نيلي più ديفوس بياتافورم دي ترادينغ تروفيامو أون بيريوديو دي 14 بار). L'إنتيزيون دي لين كونسيست إن ciò تشي نورمنتيمنت لي تشيوسور دي بارا بروسيمي آل لورو ماسيمو سونو تيبيش دي تندنز آل ريالزو، منتر تشيوسور دي بارا فيرسو إيل مينو سونو إنديس دي أون تريند ريباسيستا.


نون إنتريامو نيل ديتاغليو ديل كالكولو dell'oscillatore إن كوانتو أورماي توتي i سوفتوار دي أناليسي ن بريفيدونو لا كوستروزيون، باستي دير تشي إيل كالكولو أوريجينال è باساتو سول فالور أتوال رابوراتو أي فالوري مينيمي e ماسيمي ديل بريزو ريجيستراتي إن أون سيرتو بيريوديو. دا كوي سكاتوريس أون أون فالور ديفينيتو٪ K دال كوال دي سي ديترمينا بوي لا سوا ميديا ​​ديفينيتا٪ D.


إسيستونو بن تري فيرسيوني دي ستوكاستيكو: لو ستوكاستيكو فيلوس (فاست ستوكاستيك)، تشي رابريسنتا لا فورمولا أوريجينال دي لين نيل كويل لا لينيا٪ K سي أوتين ميتندو إن ريلازيون بيرسونالوال إيل بريزو دي تشيوسورا إد أون سيرتو رانج دي بريزو (a 14 بيريودي)، منتر لا لينيا٪ D è سيمبليسيمنت لا ميديا ​​موبيل (نورماليمنت a 3 بيريودي) ديلا لينيا٪ K.


توتافيا لو ستوكاستيكو c. d. فيلس ها إيل ديفيتو دي إسير تروبو رياتيفو e دي ديفيسيل أبليكازيون. بير أوففياير a كيستو بروبلما سي è كريتا أونا فاريانت تشي جينيرا سيغنالي ميغليو إنتربريتابيلي e تشي فين ديفينيتا كومي "لو ستوكاستيك" (ستوكاستيكو لينتو). في ديستا فيستا ديلو ستوديستيكوس فيلوس، مينتر لا لينيا٪ D ريبريسنتا a سوا فولتا لا ميديا ​​موبيل (a 3 بيريودي) ديلا نوفا لينيا٪ ك.


في è بوي أونا فيرسيون تشي فيين ديفينيتا ستوكاستيكو كومبليتو (فول) تشي è أونا فاريانت بيرسوناليززابيل ديلو ستوكاستيكو لينتو. في كيستا ولتيما فيرسيون بوسيامو إمبوستار توتي i بارامتري نيسساري، إيل نوميرو دي بيريودي دا بريندير إن إنيتياتيفزيون، إيل نوميرو دي بيريودي إيل إيل٪ K e إيل نوميرو دي بيريودي ديل٪ D. كيستا ولتيما فيرسيون è كيلا più وتيليززاتا دالا ماغيور بارت دي ترادر.


لو ستوكاستيكو è أون أوزيلاتور e بيرتانتو سي موف، أبونتو "أوزيلا" فرا i فالوري 0 e 100. نون إمبورتا كوانتو إيل بريزو ديل نوسترو تيتولو سي muoverà آل ريباسو o آل ريالزو، لو ستوكاستيكو fluttuerà sempre f i فالوري 0 e 100. أونو ديجلي وتيليززي più إليمنتاري ديلو ستوكاستيكو è كويلو دي إنديفيدوار زون دي إسيسو دي بريزي، أوفيرو إيل سد إيبيرفندوتو كواندو أبيامو فالوري سوتو إيل فالور 20 e إيل c. d. إيبركومبراتو كواندو كيستي فالوري سوبيرانو إيل فالور 80. أوفيامنت بوسيامو فاريار a بياسيمنتو كيستي فالوري بير أداتارلي ألو سترومنتو فينانزياريو سول كوال ستيامو أوبيراندو.


E 'كوريتو سوتولينار تشي كوالورا i بريزي سي تروفينو نيل زون دي إيبركومبراتو e إيبيرفيندوتو نون دوبيامو أتنديرسي نيسزارامنت أونا إنفرزيون دي تيندنزا، o كوانتومينو نون نيسزاريامنت l'إنفرزيون sarà إمدياتا. سبيسو، إنفاتي، لو ستوكاستيكو إنترا إن أريا دي إيبركومبراتو e إيبيرفندوتو إن سيتوازيوني دي تريند سوستينوتو e بن ديفينيتو e l'أوزيلاتور سي مانتين إن تالي زون a لونغو سينزا مي فاركار لا لينيا دي ديماركازيون 80-20. موتيفو بير إيل كوال è بين بور لا ماسيما أتنزيون نيل نون وتيليززير كيستو أوزيلاتور بير كاتورار أوتوماتيكامنت سيغنالي كونترو تريند.


كونتراريو، كيستو أوزيلاتور è إكسيزيونال بير جينيرار سيغنالي دورانت لي فاسي ليترالي، دي نون-تريند.


فيديامو تأتي أجرة.


وتيليزو ستوكاستيكو إن أون ميركاتو لاتيرال (o دي تريند نون بن دفينيتو).


إنيزيامو أنزيتوتو a فيدير كويل è l'وتيليزو كلاسيكو ديلو ستوكاستيكو.


دي سيغويتو ريبورتيامو إيل غرافيكو ديل تيتولو ميديولانوم إن أونا فاس ليترال ديسندنت. لا كوزا تشي سي إنديوس a بينسير تشي إيل تيتولو ستيا إنتراندو إن أونا فاسيل لاتيرال سونو i بريمي 4 موفيمنتي سوفرابوستي، نون أبيامو أون موفيمنتو لينير إن un'unica derezione، ما أونا كونتينوا سوفرابوسيزيون دي موفيمنتي. أونا فولتا تشي أفريمو إنديفيدواتو بسبب بونتي سولا بارتي سوبيريور e حق بونتي سولا جزء إنفيريور بوتيامو تراتشيار لي نوستر بسبب تريند خط برويتاندول بوي في أفانتي.


لا نوسترا أوبيراتيفيتا بريفيد l'أكيستو ديل تيتولو توت لي فولت تشيل إيل بريزو توكا لا تريند لين إنفيريور e لي دو لينو ديلو ستوكاستيكو سي إنكروسيانو نيلا زونا دي إيبيرفندوتو، منتر فيسفيرزا فيندريمو توت لي فولت تشي إيل إيل بريزو توكا لا تريند لين سوبيريور e لي دو ليني ديلو ستوكاستيكو سي إنكروسيانو إن زونا دي إيبركومبراتو. إفيتيريمو دي بريندير بوسيزيون نيل كاسو إن كوي نون سي فيريفيشينو لي دو كوندزيوني ألو ستيسو تيمبو.


نيلا سيكوندا بارت دي كيستو أرتيكولو سولو ستوكاستيكو فيدريمو كومي وتيليززارلو آل ميغليو إن فاس دي تريند بن دفينيتو، nonché كومي سفروتاري i سيغنالي ديريفانتي dall c. d. ديفرجينز ترا بريزو e أوزيلاتور.


كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.


أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.


أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.


سيامو ديسبونيبيلي دال lunedì آل venerdì، دال 09:00 ألي 19:00 (سيت) آل نوميرو فيرد:


إن ألترناتيفا puoi scriverci all'indirizzo إمايل إيتالياندسك @ إيغ.


كونتو التجريبي.


إسبلورا لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ بلوريبريماتا، أترافيرسو إيل نوسترو كونتو ديمو غراتويتو.


ألتري أرتيكولي ديلا سيزيون 2.


SERVIZI.


بياتفافورم ه التطبيق.


أناليسي دي ميركاتو.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو i فوستري ديبوسيتي؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي إن كوي بوتريست إنكوررير.


إيغ è أون نوم كومرسيال دي إيغ ماركيتس لت، كون سيد ليجال a لوندرا، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA. إيغ ماركيتس Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولاتا دالا فكا دي لوندرا (n. 195355) إد è إسكريتا آل n. 72 ديل ريجيسترو ديل إمبريز دي إنفستيمنتو كومونيتيري كون سوكورسال تينوتو دالا كونسوب. P. iva 06233800967. إيغ إيطاليا ها سيد في فيا باولو دا كانوبيو 33، 20182 ميلانو، إيطاليا.


لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديريت a سوجيتي ريسيدنتي نيغلي ستاتي ونيتي d'أميركا o إن بيلجيو. لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديستينات né إنتيس ألا ديستريبوزيون، o all'utilizzo d بارت دي سوجيتي ريسيدنتي إن أونا جوريسديزيون o بيس إن كوي كوي تالي وتيليزو o ديستريبوزيون ساريبيرو كونتراري ألا ليج o نورماتيفا لوكيل أبليسابيل.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو إيل فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي a كوي بوتريست إنكوررير.


تداول الأجرة كون l & # 8217؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو.


بوبليكاتو دا: توماسوب - إيل: 04-04-2018 15:45 أغيورناتو إيل: 08-06-2017 0:00.


سونو مولتي i ترادر ​​تشي أوتينغونو سوتشيسو نيل ترادينغ أونلين كون أوفيوني بيناري غرازي آل & رسكو؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو؛ ما تشي كوزا & إغراف؛ إساتامنت كيستو إنديكاتور تنيكو؟


أوزيلاتور ستوكاستيكو ديفينيزيون.


L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو رابريسنتا أونو ديجلي أوزيلاتوري بي & أوغراف؛ أوتيليززاتي دا كولورو تشي فانو ترادينغ أونلين سفروتاندو غلي سترومنتي ديل & رسكو؛ أناليسي تنيكا.


L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو فا أد إنديفيدوار i ماسيمي e i مينيمي ديل ميركاتو. في ألتر بارول، فين أوتيليززاتو إن إنديفيدوار توت كيل سيتوازيوني دي ميركاتو تشي فينغونو ديفينيت كومي إيبركومبراتو o إبيرفندوتو.


L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو ها أون فالور دي نورما كومبريسو ترا 0 e 100.


دي كونسيغنزا سي لي ليني سونو آل دي سوبرا ديل & رسكو؛ 80، أفريمو أونا سيتوازيون دي إيبركومبراتو؛ سي إنفيس لي ليني سي تروفانو آل دي سوتو ديل 20، لا سيتوازيون & إغراف؛ دي إيبيرفيندوتو.


أوفيامنت كيستي فالوري بوسونو إسير أداتاتي ألو سترومنتو فينانزياريو سول كوال ستيامو أوبيراندو. بير كيستو سي تينيامو a ديرفي تشي نون إسيستونو بارامتري سيرتي e أسولوتي دا أبليكار a كيستا o a كيل & رسكو؛ ألترا تنيكا.


l & [رسقوو]؛ أوسيلاتور ستوكاستيكو، وتأتي لا ماجيور بارت ديجلي سترومنتي ديل و [رسقوو]؛ أناليسي تنيكا، بو & أوغراف؛ إسير موديفيكاتو إمبوستاندو i بارامتري بي & أوغراف؛ كونغروي ألي بروبري ستراتيجي دي ترادينغ (تشي سيانو دي سكالبينغ o دي لونغو تيرمين).


كالكولو أوزيلاتور ستوكاستيكو.


فيديامو نيل ديتاغليو كومي سي سي كالكولا e بوي كومي سي سي رابريسنتا أون أوزيلاتور ستوكاستيكو إن أون غرافيكو.


إنانزيتوتو فيديامو تشي كيستو & إغراف؛ كوستيتويتو دا منحنى الواجب:


أونا بريما كورفا & إغراف؛ ديفينيتا تأتي سريعة مؤشر ستوكاستيك س٪ دي k؛ نيل غرافيكو سوتو ريبورتاتو، سار & أغريف؛ أونا لينيا كونتينوا دي كولور بلو.


لا صيغة لكل كالكولارلا و إغراف؛ لا سيغوينت:


مين = مينيمو ديجلي ولتيمي n جيورني؛


ماكسن = ماسيمو ديجلي ولتيمي n جيورني؛


تشيوسورا = بريزو دي تشيوسورا أوديرنو؛


لا فورمولا ريبورتاتا سي موسترا تشيارامنت كومي لو ستوكاستيكو سي فا a كوستروير بروبريو إن ريفيرميتو آل & [رسقوو]؛ أمبيزا ديل كانديل. كستو ميت أنكورا أونا فولتا a كونفيرونتو إيل بريزو دي تشيوسورا أفينوتو دي ريسنت كون إيل بريزو مينيمو إن أون بيريوديو دي تيمبو بريستابيليتو دي بيريودي (بير إسيمبيو باري a 14) e دي كونسيغنانزا إيل ماسيمو ديلو ستيسو بيريوديو (sempre 14).


أنديامو a سوستيتوار ألي ليتر e i نوميري e نيلا فورمولا أفريمو:


لا سيكوندا كورفا & إغراف؛ تشياماتا بطيئة ستوشاستيك س٪ د الخط؛ عيسى رابريسنتا أونا ميديا ​​موبيل ديلا٪ K لين، كون l & [رسقوو]؛ أونيكو سكوبو دي فيلتراير i موفيمنتي إراتيسي ديل فاست ستوشاستيك. سوليتامنت فين بوستا أونا ميديا ​​موبيل باري a 3 بيريودي. سكوبو برينسيبال ديلا ميديا ​​موبيل & إغراف؛ بروبيرو كيلو دي جينيرار أون إفيتو دي كروسوفر كون لا لينيا٪ K.


A كيستو بونتو، في بوريت تشيدير، ما تشي سيغنيفيكاتو ها لا٪ K؟


لا٪ K رابريسنتا لا بيرسنتوال ديل بريزو دي تشيوسورا، نيل بيريوديو ميسوراتو.


فيديامو دونك دي أناليززير إيل غرافيكو.


كومي بوسيامو نوتار، لا لينيا بلو e لا لينيا روسا، أوفيرو لا لينيا دي إيبيرفندوتو e إيبركومبراتو سي بوسيزيونانو باري آل ليفيلو 20 e 80 ديل رانج. كيستو ني ديليميتا 3 ديفيرنت زون تشي أندريمو دي سيغويتو أد أناليززير.


لا بريما نطاق 0-20.


نيل كاسو إن كوي لو ستوكاستيكو سي تروفا إن كيستا زونا، بوتريب إسير إنتيسو كومي أون سيغنال كونتينيو دي أون تريند a ريباسو. إيل فالور & إغراف؛ إنفيريور a 20، كيندي إنديكا أونا سيتوازيون دي إيبيرفندوتو، أوفيرينو أونا بوسيزيون تشي بريستو بو & أوغراف؛ كامبيري، كيندي أون و [رسقوو]؛ إنفرزيون ريالزيستا.


سي إنفيس سي تروفيامو إن أونا بوسيزيون دوف في & إغراف؛ أون سوبيرامنتو ديلا لينيا أوريززونتال آل دي سوبرا ديل فالور 20، كومي نيل نوسترو كاسو، ألورا بوسيامو أسبيتارتسي أون إنفرزيون دي تندنزا.


لا سيكوندا فاسيا، كومبريزا ترا إيل ليفيلو 20 e l & [رسقوو]؛ 80 فين إنتيسا كومي أونا فآسيا نيوترا دي أوزيلازيون.


إن كيستي كاسي إيل ترادر ​​ديف فالوتار (كومي نيلا ماغيور بارت دي كاسي سوتسيد)، لا بروسيكوزيون ديل تريند فينو آل راجيونجيمنتو ديلا سوغليا 80.


L & رسكو؛ ولتيما زونا دا أناليززير، ريغواردا إنفيس لا زونا 80-100، أوفيرو لا زونا دوف بوسيامو ريسكونتر أون تريند آل ريالزو. كوي i بريزي سفيورانو i ماسيمي؛ كيندي إن كيستو كاسو سي تروفيامو دي فرونت أد أونا سيتوازيون دي إيبركومبراتو e دي كونسيغنزا سي سي أسبيتا أون & رسكو؛ إنفرزيون ريباسيستا.


أبيامو إيدنتيفيكاتو سيا أونو ستاتو دي إيبيرفندوتو سيا أونو ستاتو دي إيبركومبراتو. كيندي أتندامو تشي لي لين ديل & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو ريمبالزينو تي كويست بسبب كونديزيوني استريم (20-80). A كيستو بونتو أفريمو:


سي إيل بريزو & إغراف؛ إيبركومبراتو e بوي سي ريتراي دي نوفو & إغراف؛ أون أوتيمو سيغنال بير إسغوير أون أوفيون بيناريا بوت سي إيل بريزو & إغراف؛ إن كونديزيوني دي إبيرفندوتو في سونو بون أوبورتونيت & أغريف؛ بير أتيفار لي أوفيوني كال.


أونا فولتا تشي أبيامو أناليززاتو نيل ديتاغليو لي 3 زون، بوسيامو دير كون سيرتيزا تشي l & [رسقوو]؛ وتيليزو دي كيستو إنديكاتور دا بارت دي ترادر ​​كونسيستنتيمنت نيل & رسكو؛ إيفيدنزيار لي منطقة دي إنفرزيون ديل الاتجاه، أوفيرو:


أنكورا، أناليزاندو إيل غرافيكو، بوسيامو نوتير كومي لي دو ليني سي سوفرابونغونو، فورماندو ديجلي إنكروسي.


أتينزيون a كيستو باساجيو:


سي في تروفيت نيل كاسو إن كوي لا لينيا بلو إنفيرت لا سوا تندنزا إد إنتيرسيكا لا لينيا تراتيغياتا روسا، كيستو & إغراف؛ أون سيغنال دي أكيستو.


سي إنفيس لا لينيا روسا، إنكروسيا إن مانيرا بي & أوغراف؛ إنسيسيفا لا لينيا بلو، ألورا إن كويل كاسو سي بارلر & أغريف؛ دي أون سيغنال آل ريباسو e كيندي دي فنديتا. إيل كالكولو ستوكاستيكو سار & أغريف ؛:٪ D خط إنكونترا٪ K الخط.


أنكورا، بوسيامو فيدير تشي l & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو بو & أوغراف؛ إسير وتيليززاتو بير إنديفيدوار ديلي ديفرجينز. إيل غرافيكو تشي ريبورتيريمو دي سيغيتو، موسترا دو ماسيمي، منتر l & رسكو؛ إنديكاتور إنديكا أون أندامنتو ديسندنت. كيستو بوتريب رابريسنتار أون تشيارو إسيمبيو دي سيديمنتو ديل تريند.


A كيستو بونتو ديل ديسكورسو، بوسيسمو إنفيس أند أندر أد أناليززير كوانتي تيبي دي فاريانتي دي إنديكاتيون ستوكاستيسي سي سيانو. I بي & أوغراف؛ كوموني سونو 3:


لا ديفيرنزا سوستنزيال سي تروفا نيل فاتتو تشي إيل بريمو ريسبيتو آل سيكوندو & إغراف؛ مينو سنسيبيل أي موفيمنتي دي بريزي، راجيون بير كوي فورنيسس مينور ريششيو دي فالسي سيغنالي.


أورا فيديامو دي سبيغارن إيل فونزيونامنتو بريفيمنت.


لو ستوكاستيكو فيلوس، رابريسنتاتو دالا لينو بلو، أوفيرو دالا٪ K؛ سي أوتين ريلازيونوندو إن بيرسنتوال إيل بريزو دي تشيوسورا إد أون سيرتو رانج دي بريزو. توتافيا l & رسكو؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو فيلوس ها أون ديفيتو: كيلو دي إسير تروبو رياتيفو e دي كونسيغينزا & إغراف؛ دي صعب التطبيق.


لو ستوكاستيكو لينتو إنفيس، رابريسنتا لا لينيا ديلا٪ K كوسترويتا كومي ميديا ​​ميديا. إيل فرانجنت وتيليززاتو & إغراف؛ بوستو باري a 3 بيريودي ديلا لينيا٪ D.


إنفين لو ستوكاستيكو كومبليتو رابريسنتا أونا فاريانت ديلو ستوكاستيكو لينتو. كيستو سي دار & أغريف؛ لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي إمبوستير توتي i بارامتري نيسساري، نونش & إيكوت؛ إيل نوميرو دي بيريودي تشي بوسيامو بريندير إن إنتيرنازيون، أوفيرو إيل إيل نوميرو دي بيريودي دي٪ K e ديل٪ D. كستو ستوكاستيكو و إغراف؛ إيل بي & أوغراف؛ وتيليززاتو دالا ماغيور بارت دي ترادر.


أوزيلاتور ستوكاستيكو بارامتري.


L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو و إغراف؛ أون أوزيلاتور تشي سي موف، أوزيلاندو إن أون غروبو بريديفينيتو دي فالوري، تشي كومي أبيامو فيستو سونو كومبريسي ترا 0 a 100.


كيستو نون تين كونتو ديل موفيمنتو تشي أندر & أغريف؛ أد إنفنزار إيل نوسترو تيتولو، أوفيرو سي إسو سي موفر & أغراف؛ آل ريباسو o آل كونتراريو آل ريالزو، لو ستوكاستيكو أوزيلر & أغريف؛ سيمبر e كومونك ترا 0 e 100.


أتنزيون آل فاتتو تشي i بريزي سي تروفينو نيلي زون دي إيبركومبراتو e إيبيرفندوتو.


كيستو نون نون فول إنديكار نيسزاريامنت تشي دا لي a بريف سي سار & أغريف؛ أون & [رسقوو]؛ إنفرزيون دي تندنزا، جثم و إيكوت؛ مولت فولت، ل & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو إنترا نيلي إين دي إيبركومبراتو e إيبيرفندوتو إن سيتوازيوني دي تريند سوستينوتو، كيندي بن دفينيتو. لكل حكاية موتيفو ل و [رسقوو]؛ أوزيلاتور مانتر و أغراف؛ أونا بوسيزيون ستابيل إن كيستا زونا بير أون بيريودو أباستنزا لونغو.


أوزيلاتور ستوكاستيكو في اتجاه الامم المتحدة غير ديفينيتو.


نيل غرافيكو تشي أندريمو دي سيغويتو a ريبورتارفي، أناليززرمو لا فاس فاسليتي ديسندنت دي أون تيتولو X.


إيل موتيفو تشي سي بورتا a بنسار تشي إيل تيتولو ستيا بير إنتراير إن أونا فيس لاتيرال، & إغراف؛ داتو داي بريمي 4 موفيمنتي سوفرابوستي. سي نوتيامو إنفاتي، نون أفريمو أون موفيمنتو ليسسيو، لينير، تشي فا إن أون أون [رسقوو]؛ أونيكا ديريزيون، ما كامبيا كونتينامنت، a فولت سوفرابونيندوسي أنش.


A كيستو بونتو، كيلو تشي دوبيامو أجرة & إغراف؛ individuare:


أونا فولتا تشي لي أبيامو إنديفيدوات، بوسيامو أندار a تراتشيار لي تريند لين. أتنزيون a برويتار إن أفانتي سول غرافيكو، كومي ديموستراتو نيل غرافسيو.


أورا، دوفريمو أكيستار إيل تيتولو توت لي فولت تشي إيل بريزو توكا لا تريند لين إنفيريور، أوفيرو كواندو سي تروفيامو إن أونا فاس دي دي إيبيرفندوتو؛ آل كونتراريو إنفيس، سيكوندو كوانتو راوراتاتو، دوفريمو فندر توت لي فولت تشي إيل بريزو توكا لا تريند لين سوبيريور، كيندي سي تروفيامو إن أونا زونا دي إيبركومبراتو.


أوزيلاتور ستوكاستيكو إق الخيار: تأتي بروفارلو مجانا كون حساب التجريبي.


تأتي أبيامو فيستو، ل & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو بو & أوغراف؛ ريفيلارسي أون أوتيمو أليتو كواندو سي تراتا دي أناليززير أنا تريند في كورسو. أديسو ساي كومي إس أوسارلو آل ميغليو، أوفيرو سفروتير i مومنتي إن كوي سي ريتروفا أد أوزيلار آل دي سوبرا دي فالوري دي 80 o آل دي سوتو دي فالوري 20. كيست سونو إنفاتي ريسبيتيفامنت لي زون دي إيبركومبراتو إد إيبيرفيندوتو. L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو بو & أوغراف؛ إسير وتيليززاتو سو توتي i تيبي دي غرافيسي، أنش كيلي أوفيرتي دال بروكر إق أوبتيون سولا سوا بياتافورما دي ترادينغ.


إيل وسيط إق الخيار آل جيورنو د و [رسقوو]؛ أوجي فيين النظر في تأتي ايل ميجليور وسيط دي أوفيوني بيناري ديسبونيبيل. غير منفردا، جثم و إيكوت؛ إق أوبتيون ها أبينا لانسياتو أنش لي أوبسيوني كلاسيش إق أوبتيون، تشي ساريبيرو أونا سورتا دي كونتراتي كفد مولتو سيميلي ألي أوفيوني بيناري. إينولتر، إيل وسيط إق الخيار & إغراف؛ l & رسكو؛ أونيكو بروكر دي أوفيوني بيناري أد أفير أونا بياتافورما دي ترادينغ سكاريكابيل غراتيتامنت (e سي، لا بوي بروفار أنش تراميت أون أكونت ديمو غراتيس). بوي فيدارتي أد أوشي تشيوسي دي إق أوبتيون، كوز & إغراف؛ كومي غلي ألتري 16 ميليوني دي كلينتي دي إق أوبتيون جي & أغريف؛ fanno!


تأتي إمبوستير ل & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو سو إق الخيار.


وتيليززار سو أون غرافيكو l & رسكو؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو تراميت لا بياتافورما دي ترادينغ تارجاتا إق أوبتيون & إغراف؛ داففيرو سيمبليس. تعال بريما كوزا، ديفي أبرير لا بياتافورما دي ترادينغ إق أوبتيون. أونا فولتا تشي ساي دينترو، كليكا سو & لدكو؛ إنديكاتوري & رديقو؛ نيل & [رسقوو]؛ أنغولو في باسو و سينيسترا ديلو ششيرمو. دا كوي، وتأتي بوي فيدير نيل و [رسقوو]؛ تخيل، دوفراي سيجلير بروبريو ل و [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو.


أديسو ديفي أبرير لا ششوتا & لدكو؛ إمبوستا & أمب؛ تطبيق مس وردقوو] ؛. دا كوي بوتراي موديفيكاتار i بارامتري ديل & رسقوو؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو كومي ديسيديري. أونا فولتا فاتتو، كليكا سول بولزانت & لدكو؛ أبليكا & رديقو؛ بير سالفار i بارامتري إمبوستاتي. تعال بوي فيدير دال و [رسقوو]؛ تخيل، & إغراف؛ بوسيبيل سيا إمبوستير i فالوري ديلو ستوكاستيكو، سيا i كولوري ديل فاري ليني.


إيكو، أديسو هاي إمبوستاتو l & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو سولا بياتافورما دي التداول إق الخيار. L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور أبير & أغراف؛ نيلا بارت إنفيريور ديلو ششيرمو، بروبيو كومي نيل & رسقوو؛ إسيمبيو كوي سوتو، دوف بوسيامو فيدير أونا سيتوازيون دي إيبركومبراتو سيغنالاتا بروبريو دال & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو. دوبو تشي l & [رسقوو]؛ أوزيلاتور سوبرا إيل فالور دي 80 e ريسند سوتو، أنش i بريزي سول غرافيكو إنيزيانو إيل لورو ريباسو.


بريجي e ديفيتي ديل & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو.


I ماجيوري بريجي سي هانو نيل مومينتو إن كوي كوي تريند & إغراف؛ في أونا فيس بيوتوستو لاتيرال، داتو تشي كيستو أوزيلاتور، سي إنديشر & أغريف؛ i مومنتي دي إبيرفندوتو إد إيبركومبراتو كون كونسيغنت إنفرزيون ديل & [رسكو]؛ أندامنتو ديل بريزو.


I ديفيتي، إنفيس، فيرانو a ريسكونترارسي نيي كريسنت كريسنتي o ديكريسنتي بن ديليناتي. كيستي دورانو دا بوتشي جيورني a ديل سيتيمان e دي كونسيغنزا l & [رسقوو]؛ أوزيلاتور فورنيسس تروبي فالسي سيغنالي دي فنديتا o أكيستو.


إسيمبيو براتيكو:


إيل غرافيكو سيغوينت موسترا أون & رسكو؛ أوزيلازيون ستوكاستيكا a 10 جيورني.


سول غرافيكو، كومي بوتي نوتير سي سونو ديسغنات ديل فريسس. كيست إنديكانو إيل مومينتو دي أكيستار، كواندو أبيامو لا لينيا دي K٪ آل دي سوتو ديل ليفيلو 20 بير بوي ريزالير آل دي سوبرا ديل ليفيلو 20.


ألو ستيسو مودو، إنفيس، دوفريت فندر كواندو لا لينيا K٪ & إغراف؛ ساليتا آل دي سوبرا بير بوي سيندير آل دي سوتو ديل ليفيلو 80.


إيل غرافيكو سيغوينت موسترا أنش لا برودوزيون.


إن كيستو إسيمبيو أبيامو رابريسنتاتو أون غرافيكو دوف بوتريت كومبرير أوغني فولتا تشي لا لينيا K٪ & إغراف؛ ساليتا آل دي سوبرا ديل D٪ (لينيا تراتيغياتا).


دي كونسيغنزا أفريمو، لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي فندر كواندو لا لينيا K٪ & إغراف؛ سسيسا آل دي سوتو ديلا لينيا٪ D.


L & [رسقوو]؛ ولتيمو غرافيكو د و [رسقوو]؛ إسيمبيو موسترا إنفيس أونا نيتا ديفرجينزا ترا l & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو البريد بريزي.


كيستو غرافيكو رابريسنتا إنفين أونا كلاسيكا ديفرغينزا، دوف i بريزي سي موفونو آل ريازو، منتر إنفيس l & [رسقوو]؛ إنديكاتور دي فوندو (l & رسكو؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو) سي مووف آل ريباسو. أورا، كواندو سي فين a فيريفيكا أونا ديفرغينزا ترا أون إنديكاتور e i بريزي، l & [رسقوو]؛ إنديكاتور فورنيسس إن جينير l & [رسقوو]؛ إنديزيو سولا سترادا تشي i بريزي برينديرانو.


Conclusioni.


L & [رسقوو]؛ أوزيلاتور ستوكاستيكو فا كيندي وتيليززاتو سولو كومي رافورزاتيفو ألا بروبريا أناليسي e ألي إيفنتوالي ستراتيجي تشي سي وتيليزانزو: إن كيستو كاسو سي ديموسترا إسير أون أوتيمو سترومنتو ديل & رسكو؛ أناليسي تنيكا.


بير لا جيستيون ديل كابيتال سول أوفيوني بيناري فيسيتا لا باجينا سول ماني ماناجيمنت (كالكولو ديل ماني ماناجيمنت، ليني غويدا e أوسيرفازيوني).


L & # 8217؛ إنديكاتور ستوكاستيكو.


لو ستوكاستيكو è أون إنديكاتور تشي ميسورا إيل رابورتو ترا إيل بريزو دي تشيوسورا دي أون كروس e إيل رانج دي سوي بريزي إن أون بيريودو دي تيمبو فاريابيل. فين وتيليززاتو بير إيدنتيفيكار غلي إسيسي ديل ميركاتو.


لو ستوكاستيكو ميسورا إيل مومنتوم أترافيرسو i بريزي دي تشيوسورا مينيمي e ماسيمي ديجلي ولتيمي n بيريودي، دوف n è أون نومبرو فاريابيل. E & # 8217؛ فورماتو دا دو ليني،٪ K e٪ D، تشي إنديكانو لا بوسيزيون ريلاتيفا آل & # 8217؛ ولتيما تشيوسورا ريسبيتو ألي تشيوسور بريسيدنتي. كواندو l & # 8217؛ إنديكاتور راجيونج ليفيلي ماسيمي سيغنيفيكا تشي سي تروفيامو إن أون تريند بوسيتيفو. كونتراريو كواندو لي ليني سيندونو a ليفيلي باسي o مينيمي، سي تروفيامو إن أون بيريوديو دي دونترند.


كيستو إن بيس آل بريسوبوستو تشي سي سي تروفيامو إن أون تريند بويش i بريزي دي تشيوسورا تندونو a إسير سيميلي آل بريزو ماسيمو ديلا جيورناتا، منتر إن أون تريند ببيريش i بريزي كلوز سي أفيسينانو آل بريزو مينيمو.


لو ستوكاستيكو إنزيريتو إن أون غرافيكو ور / أوسد H1 & # 8211؛ كليكا لكل إنغراندير.


سول غرافيكو لي دو لين دايل & # 8217؛ إنديكاتور سونو كولوريت إن مودو ديفرسو: لا لينيا٪ K، تشي إن فيغورا è لا لينيا أزورا، رابريسنتا لا بوسيزيون إن بيرسونالوال ديلا تشيوسورا أتوال، ديترميناتا إن بيس آل رانج دي بريزي راجيونتي نيغلي ولتيمي n بيريودي . فيلين كالكولاتا نيل سيغنت مودو:


دوف C رابريسنتا إيل بريزو دي تشيوسورا più ريسنت، L n إيل مينيمو ستوريكو ديل n سيسيونالي بريسيدنتي، H n إيل ماسيمو ستوريكو ديجلي ولتيمي n بيريودي.


لا لينيا٪ D، تشي سول غرافيكو è تراتيغياتا إن روسو e رابريسنتا لا لينيا più لينتا، ميسورا لا ميديا ​​موبيل دي n بيريودي دي٪ K. I بيريودي بوسونو إسير بيرسوناليزاتي نيل مومينتو إن كوي إنزريسكي إيل غرافيكو، ما إن جينير بير٪ K فينغونو بريسي إن إسيم غلي ولتيمي 14 o 15 بيريودي e بير٪ D غلي ولتيمي 3 بيريودي.


لي دو لين ديلو ستوكاستيكو أوسيلانو إن أون رانج تشي فريا دا 0 a 100. سي إنترامب أوسيلانو إنترو إيل رانج 0 & # 8211؛ 20 è بروبابيل تشي كونتيني إيل تريند آل ريباسو.


نيل مومينتو إن كوي كوي تال ليفيلو فين سوبيراتو è بوسيبيل أون & # 8217؛ إنفرزيون ديل تريند. لا فاسيا 20 & # 8211؛ 80 è أونا زونا & # 8220؛ نيوترا & # 8221 ؛، إن كوي كوي أسيستيامو ألا بروسيكوزيون ديل تريند إن كورسو. إيل رانج 80 & # 8211؛ 100 فيين راجيونتو دورانت أون تريند بويش e i بريزي راجيونونغونو نوفي ماسيمي.


كواندو لي دو لين دي لين تروفانو آل دي سوبرا دي 70، سيغنيفيكا تشي سي تروفيامو إن أونا سيتوازيون دي إيبركومبراتو. كواندو إنفيس دي تروفانو آل دي سوتو دي 30، إيل ميركاتو è إن إبيرفندوتو. إن أونا سيتوازيون دي إيبركومبراتو بوتريبيرو فيريفيكارسي سيغنالي دي فنديتا. آل كونتراريو إن سيتوازيوني دي إيبيرفيندوتو بوتريبب أفينير أون ريفيرزال كون سيغنالي دي أكيستو.


إنفين أون مودو إن إنديفيدوار أون & # 8217؛ إنفرزيون ديل تريند è كيلا دي غواردار i بريزي تشي أوزيلانو ترا i ليفيلي 20 e 80: سي فينغونو تاجلياتي è بروبابيل تشي أفنغا أون ريفرزال.


كونتينوا a ليجير غلي ألتري أرتيكولي ديلا غويدا ليفيلو أفانزاتو.


غلي ولتيمي تغريدات.


تم البيع وروسد 1.11449 سي 1.1214 تب 1.09871.


مغلق شراء يوروس 1.11567 ل -11.7 نقطة، اجمالي لليوم -11.7 نقطة.


اشترى اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.11567 سي 1.10875 تب 1.13144.


مغلق قم بشراء يوروس 1.11294 مقابل +35.4 نقطة، إجمالا اليوم +4.9 نقطة.


اشترى اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.11294 سي 1.10602 تب 1.12871.


أرتيكولي كوريلاتي.


إيل جيوستو أبروتسيو آل ميركاتو فوريكس.


تداول الأجرة أوساندو غلي إنديكاتي تينيسي.


تعال سي أوبرا نيل الفوركس.


1 تراكباك & بينغباك.


اترك رد أنولا ريسبوستا.


بوتريب إنتيريسارتي.


إيل فوريكس بير i برينسيانتيي. بارت 2.


إن كيستا باجينا سكوبريراي إن تشي مودو فينغونو إيسيغويت لي أوبيرازيوني دي كومبرافنديتا ديل فالوت. [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment