Friday 23 March 2018

لاري ويليامز عفوا نظام التداول


أنا حقا التجارة.


وقد ترسخ لاري ويليامز في الأسواق لأكثر من 50 عاما. فقط لإعطائك فكرة عن كيف كان لاري مبتكرة ومثمرة، كنا نظن أننا سوف قائمة بعض أدوات التداول انه شخصيا قد وضعت وتعليقاته. عمل لاري كان دائما في الطلب في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في أن كتبه قد نشرت في تسع لغات مختلفة. وهنا بعض من ابتكاراته، وصفت في كلماته الخاصة.


ويليامز٪ R - 1966. مستوحاة من ألان C ديفيس. قد يكون هذا هو المؤشر الأكثر انتشارا في السوق، كما يظهر كل يوم في الصين على كل الأسهم في أسواقها. أداة عظيمة مع العديد من الاستخدامات.


المستويات المتوقعة والقيود، A. K.A. نقاط المحورية - 1966. هذه شعبية بعنف في الوقت الحاضر. كتبت لأول مرة عنها في كتابي لعام 1966 في سوق الأوراق المالية. أعرف أنهم جيدون، تعلمتهم من عمل أوين تايلور في الثلاثينيات. ولكن ليسوا & كوت؛ أن يكونوا جميعا ينتهيون جميعا & كوت؛ أن الناس الذين يبيعون هذه الصيغة المطالبة. كن حذرا إذا كنت تستخدمها.


ويليامز التراكم / التوزيع - 1967. وأعتقد أن أول كتاب قرأت من أي وقت مضى عن سوق الأسهم كان جو غرانفيل، وأنا أخذت من قبل له على فكرة حجم الميزان. هناك أشياء أحببت ذلك كثيرا، وفي النهاية وجدت اثنين من السادة من سان فرانسيسكو وودز وفيغنوليا الذين كانوا على ما يبدو منشئي هذا المفهوم. ولكن كانت هناك مشاكل مع أوب. وكان ديف بوستيان له مؤشر كثافة داخل اليوم، مما أثار فكرة في ذهني للإشارة إلى سعر الافتتاح لقياس تراكم والتوزيع. نحن اليد بطاقات الكمبيوتر لكمات، تحميلها في الكمبيوتر وخرج مع طريقة جديدة لقياس توزيع تراكم أنني ما زلت تستخدم لهذا اليوم نفسه. وكان هذا إنجازا كبيرا.


شادو تيشنيك فور موفينغ أفيراجيس - 1969. في وقت لاحق، أصبح هذا يعرف بالمتوسط ​​المتحرك المتوقع. وهي مجرد طريقة أخرى لتخفيف اتجاه المتوسط ​​المتحرك ومعرفة متى حدث تغيير حقيقي في الاتجاه. قبل عملي على الرغم من، لا أحد كان يقود أو متخلفة المتوسطات المتحركة.


(ميمنتوم ستوديز أوف أكومولاتيون) - عام 1970. وبمجرد أن كان لدينا طريقة جديدة للنظر في توزيع تراكم (ويليامز تراكم / التوزيع)، جيم ووترز، واحدة من وسطاء الأسهم بلدي، وبدأت قياس الزخم من تراكم. كتبنا لأول مرة عن هذا في مجلة السلع في عام 1970. وقد كتب منذ ذلك الحين من قبل كثير من الناس، ولكن مرة أخرى، كان عملنا الأول.


ولغو - 1970. وقد نوقش هذا المؤشر لأول مرة في كتابي لعام 1970. وهو مقياس لأسعار السندات البلدية للتنبؤ بتغيرات سوق الأسهم. في حين ليست دائما مثالية، فقد احتفظ على مر السنين في إعطاء توقعات موثوقة كانت أسعار الأسهم تسير.


أربع سنوات ماستر ماستر ماركيت باترن - 1970. لقد جعلت أول مليون دولار تداول الأسهم في عام 1970. ومع ذلك، لم أكن تغطية بلدي مبيعات قصيرة قريبا بما فيه الكفاية وأعطت قدرا كبيرا من الأرباح على ارتفاع من أدنى مستوى. في وقت متأخر من ليلة واحدة، لعق الجروح بلدي والنظر في المخططات بلدي، لاحظت نمط معين، تدور حول السنوات الأربع الماضية. لا شيء قام بعمل أفضل لدعوة يتحول السوق في المستقبل من هذا النمط اكتشفت. هذا صحيح، لا شيء.


أول كتاب على أساس أسعار السلع - 1973. في وقت يعود إلى 1800 شخص كتب عن الجوانب الموسمية لتجارة السلع. ومع ذلك، لم يقم أحد بإجراء البحوث والتحليل الإحصائي لإثبات رياضيا أنها موجودة بالفعل. فعلت ذلك وأوجدت كذلك فهرس لكل سلعة. كتابي، بدأت صناعة كاملة من الخدمات الموسمية والاستشارية، والصناديق، والخدمات الرسم البياني. سمها ما شئت. وكان هذا الكتاب الصغير نقطة انطلاق للكثيرين، العديد من المهن. اليوم، الموسمية ليست الفكرة الجديدة التي في عام 1973. كان مذهلا وكما هش كما خدعة الساحر الذي كنت لم أر من قبل.


ولتيمات أوزيلاتور - 1976. جميع مؤشرات التذبذب تخبرنا أساسا نفس الشيء؛ كيفية أداء السعر خلال وقت محدد. هذا المؤشر فريد من حيث أنه يجمع بين ثلاث فترات زمنية، قصيرة، وسيطة وطويلة الأجل في مذبذب واحد. وبالتالي فإن لديها اختلافات وإشارات خاطئة أقل من مذبذب فترة زمنية واحدة التقليدية. قراءة مقالة لاري نشرت في الأسهم & أمب؛ السلع.


ويلستوب - 1978. أفضل وقف زائدة من أي وقت مضى. هذا واحد هو مدهش. فريدة من نوعها تماما. ليس هناك شيء آخر مثل ذلك. مرة واحدة في موقف، تحتاج إلى أن يكون وقف زائدة قريبة. هذا هو وقف زائدة مثيرة للاهتمام لأنه يقوم على العمل في السوق، وليس المتوسط ​​المتحرك. انها مفاتيح قبالة نقاط سعرية محددة وأنماط في السوق تقول، لنا متى وأين لرفع توقف لدينا.


تريجولاتيون، بروبولزيون، و سيكنتيال - 1978. توم ديمارك وأنشأت هذه ثلاثة أنماط تجارية مثيرة جدا للاهتمام. تسلسل هو الأكثر شهرة على نطاق واسع، وقد كتب توم الكثير عن ذلك. انها متاحة كل يوم على بلومبرغ ويتبعها التجار في جميع أنحاء العالم.


نوميروس تجارة الأصناف - 1981. وبس! فاكوت، تأخر ومخفية وبس !، قرصة وبونش، الخ.


فولاتيليتي برياكوت - 1982. نعم - هذا طفلي. ربما واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التداول الآن ولكن & كوت؛ قبعة قديمة & كوت؛ إلي. وكان هذا مفهوما جديدا رهيبا في عام 1982؛ لشراء بعض التوسع في النطاق الحالي أو متوسط ​​اليوم الأخير من المدى المضافة إلى فتح أو إغلاق، أو بعض القيمة الأخرى. لقد قمت بأكثر من مليون دولار عندما اكتشفت ذلك، كما فعلت العديد من طلابي. وهي لم تنجح كذلك في السنوات الأخيرة. أنا يجب أن لا تدع القط من الحقيبة!


11،000٪ العائد - 1987. حقق أعلى عائد من أي وقت مضى، 11،000٪، في المنافسة التجارية المرموقة في العالم - أخذ 10،000 $ إلى 1.1 مليون $ في 12 شهرا. ماذا استطيع قوله؟ لم يفعل أي شخص آخر ذلك. وسوف أضيف أنه بعد 10 سنوات ابنتي البالغة من العمر 16 عاما فازت بنفس البطولة أخذ 10،000 $ إلى 110،000 $. البعض يقول إن فوزي كان حظا سعيدا. ولكن كانت مجرد محظوظة أيضا.


اختراق ماني-ماناجيمنت. لم يكن أحد في الستينيات أو الثمانينات يستخدم أي شكل من أشكال إدارة الأموال بشكل متسق. تحطمت بلدي بطولة التداول جميع السجلات. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى خطة إدارة الأموال التي استخدمتها. أصبحت إدارة الأموال في رواج. لا أستطيع الاعتماد على عمل الأفراد التاليين، ولكني أعتقد أنني كنت أصلا لما أنتجه رالف فينس، ريان جونز وآخرون. لقد وضعت منذ ذلك الحين بلدي صيغة إدارة الأموال، والتي هي فريدة من نوعها في أنها مصممة خصيصا لك لا لي. وهي الصيغة الوحيدة لإدارة الأموال من نوعها.


ولفال - 1990. مؤشر ثوري آخر لمعرفة متى سلعة / أكثر من قيمة. يمكننا أن نقول عندما يتم التقليل من قيمة السهم على أساس نسب السعر إلى الكتاب، ونسب كسب السعر، وما إلى ذلك، ولكن كيف يمكننا أن نقول عن سلعة بأقل من قيمتها نحن لم نكن نعرف كيف، لذلك أنا وضعت نماذج التقييم التي لديها مسار كبير سجلات لأسواق السلع الفردية.


برو-غو - 1997. طريقة فريدة لمعرفة ما يفعله الجمهور والمهنيون. هذا هو واحد من بلدي الفخر والفرح. وكنت قادرا على تحديد ما يتم شراء من قبل الجمهور وما يتم شراء من قبل المهنيين كل يوم. وعندما يكون هناك شراء عام أكثر من الشراء المهني، تنخفض الأسواق. عندما يكون هناك شراء أكثر مهنية من الشراء العام، وتجمع الأسواق.


ويلترند - 1999. الاتجاه التالي للمؤشر. انها الطريق إلى ثروات كبيرة، ولكن هذا هو الطريق صعبة للغاية لمتابعة. معظم الناس يستخدمون المتوسطات المتحركة لمتابعة الاتجاهات. هذا النهج يمكن أن يكون جيدا، ولكن تم التوصل إلى فكرة أفضل من قبل ويلز وايلدر وجريشام نورثكوت باستخدام مؤشر التقلب. لقد أضفت للتو تحولا إلى عملهم يجعله أفضل قليلا.


دارلينغز أوف ذي داو - 1999. ربما أسلم نظام استثمار الأسهم من أي وقت مضى، استنادا حصرا على أساسيات.


لو سينتيمنت - 1999. ذهبت علنا ​​مع هذا المؤشر لأول مرة في كتاب بلومبرغ دعا أسرار التداول للماجستير. هذا المؤشر هو تمثيلي للصعود الاستشاري، استنادا إلى استطلاعات الرأي الأسبوعية للوسطاء والمستشارين والنشرات الإخبارية.


مؤشر أول مؤشر على الأسهم الفردية - 2000. كانت مؤشرات الشعور حول لفترة طويلة. ولكن لا أحد قد فعلت أي وقت مضى مؤشرات المشاعر الأسبوعية على الأسهم الفردية. أفعل ذلك، وحتى هذا اليوم لا أحد آخر يفعل ذلك. هذه أداة لا تقدر بثمن. وكانت الفكرة الأصلية لقياس ثقة المستثمرين هي غارفيلد درو. بدا غارفيلد في المبيعات القصيرة الغريب الكثير كمؤشر توقيت السوق.


نهاية الانفجار! - 2002. مؤشر بسيط بارد الذي يخبرنا ما هو السوق على استعداد للانفجار قبالة، صعودا أو هبوطا. انها تسمح لنا لتحديد أيام محددة عندما السوق سوف يكون انفجار الطاقة.


(كوت)، بما في ذلك أسعار الأسهم - 2004. ماذا نفعل للأسواق التي ليس لديها تقرير سريرية قمت بإنشاء مؤشر سرير اصطناعي للأسهم الفردية وكذلك الأسواق المستقبلية التي ليس لديها تقرير سرير طفل.


الكتاب الأول على التقرير التجاري (كوت تقرير) - 2005. مرة أخرى، الكتاب الأول من أي وقت مضى في هذا الموضوع. لقد تم استخدام تقرير سرير طفل منذ عام 1969. أنا لا أعرف من أي شخص آخر أن استخدامه لفترة أطول. لقد علمتني معلمتي بيل ميهان كثيرا عن التقرير، وتعلمت المزيد عن ذلك من تلقاء نفسه منذ ذلك الحين. إذا كنت لا تعرف عن هذا التقرير، يجب أن لا يكون تداول السلع.


رانج ريدر - 2006. مؤشر جديد لفرقة جديدة، وهو وسيلة لتدهور التقلب في أي سوق.


علنا دعا عام 1982 و 2002 السوق سنة واحدة مقدما. وكانت هذه أفضل نقاط شراء في السنوات الثلاثين الماضية. كما تم الإعلان عن هذه في كتابي نشرت قبل وقت مبكر من الانخفاض الفعلي. كيف هذا لنداء السوق!


ماذا إلس الأصدقاء والأعداء، كما يمكنك أن تتخيل جيدا. لقد التقيت بعض الناس العظيم على مدى السنوات ال 45 الماضية، وضعت بعض الصداقات الرائعة وفرك بعض الناس بطريقة خاطئة، وخلق عدد قليل من الأعداء! هذا هو الطريق الذي هو عليه عندما كنت على حافة الرائدة. أنا لا يحمل شيئا ضد الناس الذين يأخذون طلقات وعاء في وجهي. في 64 سنة من العمر، وأنا يمكن أن نفهم ذلك. وخاصة من الشباب البنادق القاذفات!


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.


تنصل.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار أموال حقيقية، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.


كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أنا حقا التجارة.


تجارة السلع أمر خطير. تحتاج إلى معرفة المخاطر. قراءة إخلاء المسؤولية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، وتحسين التداول الخاص بك، أو متابعة لي في الأسواق، وكنت في المكان الصحيح.


مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. أنا لاري ويليامز، وأنا حقا التجارة (على عكس معظم المربين).


كثير من الناس يكافحون مع كونها الأوراق المالية الناجحة، والعقود الآجلة وتجار السلع. أنا هنا أن أشاطركم 50 عاما من الخبرة. هدفي هو مساعدتك على التغلب على المشاكل بينك وبين النجاح.


لا أعتقد أنك سوف تجد أي المربين الآخرين مع تجربة التداول أكثر واقعية. بعد أن كانت السلع وتاجر الأسهم لأكثر من 50 عاما. لقد وضعت مناهجي الشخصية للأسواق. يمكنني استخدام الأدوات الخاصة بي.


لقد كنت معلما لمجرد طالما كنت تاجر. درجة في الصحافة من جامعة ولاية أوريغون.


لأنني حقا التجارة، في بعض الأحيان مئات العقود الآجلة في الأسبوع، وأنا أفهم ما كنت تمر.


كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة أو ربما كنت تريد أن تتعلم كيفية تحسين التداول الخاص بك.


لقد كنت هناك نفسي. أنا يمكن أن تتصل لك كمتاجر على المدى القصير، تاجر على المدى الطويل، تاجر اليوم، تاجر الفوركس، تاجر البديل، وما إلى ذلك - لقد تداولت كل منهم.


إذا كنت مثل اعتدت أن تكون أو إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، وأنا أعلم ما تريد. تريد مؤشرات التداول وأنظمة التداول التي تم اختبارها. يمكنني استخدام مؤشرات التداول وتقنيات التداول التي هي سهلة لمتابعة. للأسهم والعقود الآجلة وفوركس.


إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية تداول العقود الآجلة والسلع، تحتاج إلى دورة تداول العقود الآجلة جديدة لمواصلة التعليم التداول الخاص بك، أو تحتاج إلى دورة الاستثمار الأسهم، ثم بلدي مدرسة التداول - جامعة لاري ويليامز هو لك. في بلدي العقود الآجلة على الانترنت والسلع دورات والدراسة المنزلية الأسهم الاستثمار بالطبع، وأنا يعلمك بالضبط كيف أنا التجارة الآجلة & أمب؛ السلع والاستثمار في الأسهم.


انكم مدعوون الى تصفح حول ونرى ما هو هنا. ركلة الإطارات، انتقد الأبواب، والحصول على بعض المتعة!


آمل أن تستفيد من خبراتي الجيدة والسيئة، فضلا عن بلدي 50 عاما من البحث. لست متأكدا لقد رأيت كل شيء. ما زلت أتعلم شيئا جديدا أو اثنين! قبل كل شيء، وأنا أعلم أن هذا محفوف بالمخاطر! معظم ما يسمى الطلقات الساخنة اليوم لم يولد حتى عندما بدأت. ما زلت هنا، لا تزال تتداول الأسواق.


إذا كنت جديدا على عالم التداول.


أولا، اسمحوا لي أن أرحب بكم في تجارة العقود الآجلة و غيض قبعة بلدي لك المغامرة حيث معظم الناس يخافون من الذهاب! عالم العقود الآجلة التجارية هو غريب مع العديد من الأساطير حول الثروة الفورية، والخسائر. هناك قدر كبير للتعلم.


العقود الآجلة والسلع ليست مثل الأسهم. ليس لدينا أسهم، لدينا عقود العقود الآجلة. يمكننا السيطرة على 100000 $ من سلعة لقليل من 3000 $، دون أي رسوم الفائدة على $ 97،000 باستخدام الرافعة المالية. ولكن، مع الرافعة المالية تأتي مخاطر إضافية. هذا السكين يقطع كلا الاتجاهين. اللجان منخفضة والسلع حقيقية. أنها تذهب صعودا وهبوطا لأن الناس يجب أن يكون القمح والذرة والذهب والنفط الخام، وما إلى ذلك لا يوجد سوق الأسهم & كوت؛ ألعاب إنرون & كوت؛ لعبت هنا.


غوغل اسمي. ستجد الكثير من الناس الذين يرغبون في تعليم لك التجارة الآجلة والسلع مثلي أو يدعون أنها التجارة مثلي. الكثير من الناس مع الكثير من المطالبات.


جولة سريعة من الشبكة سوف يعرض لك العديد من العروض من الثروة الفورية وسهلة المال. سأكون أول من أقول لك انها ليست بهذه الطريقة. لا تقع على الضجيج. مثل أي مهنة أخرى أو الأعمال فإنه يأخذ المعرفة والمهارة للقيام بعمل جيد. أستطيع أن يعلمك كيفية التجارة. أستطيع أن يعلمك مهارات التداول والتقنيات التي تحتاج إليها. أنا لا أعطيك فقط مربع أداة التداول، وأنا أعطيك أدوات التداول كذلك، كما طلابي سوف اقول لكم.


أعتقد أن هناك 3 خطوات لشخص جديد للمستقبل وتجارة السلع.


1) تعلم أساسيات كيفية التجارة، هل يمكن أن أقول إذا كان سوق العقود الآجلة على استعداد لاتخاذ خطوة كبيرة؟ بالطبع بلدي يجيب هذا، وتبين لكم نهجي في الموقف. لا يوم التداول هنا. يمكن أن يكون لديك وظيفة ولا تزال تفعل هذا الإنفاق ربما 30 دقيقة يوميا. هذا هو ما يجب على معظم الناس القيام به.


2) تداول سوينغ. لا يوجد تداول اليوم حتى الآن. ننظر للحصول على الدخول والخروج من التجارة في 3 إلى 5 أيام. ولكن، أحذر لكم، هذا ليس حيث تبدأ. تحتاج إلى معرفة، وتداولت، أساسيات أولا.


3) التداول على المدى القصير. حسنا، تريد التجارة اليوم؟ هذه هي الخطوة النهائية --- ولكن سأقول لكم هو أصعب، والأكثر صعوبة، وأقصى الطرق للتجارة. هذا هو حلم الكثير، ليوم التجارة، لكنه عادة ما يكون كابوسا. أنا لا أعتقد أنك على استعداد لتداول يوم حتى كنت قد تم التداول لمدة سنة على الأقل أو أكثر.


عندما أدرس الناس كيفية التجارة اليوم أضع بلدي النقدية الصعبة الخاصة في خطر، حتى تتمكن من رؤية حقا كيف يعمل. لقد تداولت 1،000،000 $ أمام الطلاب وأعادتهم 20٪ من الأرباح. تداول اليوم ليس بالنسبة لمعظم الناس. جميع الفوركس وقصص التداول اليوم التي قرأت عنها (صنع ثروات) هي صخب. يرجى توخي الحذر الشديد. استخدام الحس السليم. الأسهم التجارية والعقود الآجلة أو الفوركس هي محفوفة بالمخاطر جدا يرجى قراءة إخلاء المسؤولية التي نشرناها في جميع أنحاء هذا الموقع.


إذا كنت قد بدأت بالفعل في تداول العقود الآجلة والسلع.


إذا لم تكسب المال، ماذا تفعل؟ العودة إلى الأساسيات! رهان بلدي هو أنك لم تعلم ما يتحرك الأسواق. كنت قد نظرت في الرسوم البيانية والمؤشرات، ولكن تلك الأشياء (التحليل الفني) بشكل عام هي مومبو جامبو، وهذا هو السبب في أنك لا كسب المال. فقط لأنك قد تم تداول العقود الآجلة والسلع لا يعني أنك تعرف ما يحدث حقا.


أيمكنني مساعدتك؟ أنا متأكد أعتقد ذلك. أظن أنني قد دربت المزيد من التجار من أي شخص آخر في هذا العمل.


مساعدة نفسك لموقعي، لا تتردد في تصفح هنا. تحقق من جميع الاشياء المجانية. كان نيتي إنشاء موقع ذات قيمة مستمرة، وكذلك ما وصفه معظم الناس بأنه أفضل المنتجات التعليمية المتاحة. وبسعر معقول.


إذا كنت ترغب في معرفة ما يجعل الأسواق تتحرك وكيفية التجارة، ثم أنا الرجل الخاص بك ..


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.


تنصل.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار أموال حقيقية، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.


كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


L'أوبس دي لاري ويليامز.


L'أوبس è أونو دي باترن più إفيكاسي تشي إو أبيا مي وتيليزاتو نيل ميو ترادينغ.


كيستو باترن è باساتو سو أونا ريسبوستا إسيسيفامنت إموتييفا ديجلي أوبيراتوري أد أونا نيوس e / o أد أون داتو ماكروكونوميكو، كوي فا سيغيتو أونا ريازيون ألتريتانتو فورتي e كونتراريا تشي سي ترادوس إن أون غاب ترا لا تشيوسورا ديلا بارا بريسيدنت e l'أبيرتورا ديلا بارا أتوال . سي تراتا دي أون نمط سو الإطار الزمني يوميا، فالي دي دا أبليكارسي بار جيورنالير.


إيل نمط في السؤال، è أبونتو، l'أوبس دي لاري ويليامز، أونو دي più غراندي ترادرس تشي إو أبيا مي كونوسيكوتو e تشي هو أفوتو لا fortuna di vedere all'opera sui merci reali.


ما أنديامو a فيدير نيل ديتاغليو إن كوزا كونسيست إيل إيل سيتوب دي كيستو باترن.


أبامو un'apertura إنفيريور آل مينو ديل جيورنو بريسيدنت (غاب)، كونديزيون أباستنزا إنسوليتا إن كوانتو، جينيرالمنت، إيل بريزو أبري all'interno ديل رانج ديل جيورنو بريسيدنت. كيستا كونديزيون è تانتو più إنسيسيفا، كوانتو più إيل بريزو دي أبيرتورا أبري إن باسو ريسبيتو آل مينو ديل جيورنو بريسيدنت. إيل بريزو إنفيرت بوي لا ديريزيون، ريكوبيراندو إيل مينيمو ديل جيورنو بريسيدنت e كومينسيا a سالير أباستنزا فيلوسيمنت إن ديريزيون أوبوستا ريسبيتو ألا أبيرتورا. سي إنترا آل ريالزو لونغ نون أبينا إيل بريزو ريكوبيرا إيل مينو ديل جيورنو بريسيدنت.


L'إنتراتا شورت è إساتامنت سبيكولار. إيل بريزو أبري سوبرا إيل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت. إيل ميركاتو إنفيرت لا تيندرزا e ريكوبيرا إيل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت. إنتريامو أبينا إيل بريزو سيند سوتو إيل ماسيمو ديلا جيورناتا بريسيدنت.


إيل تيرمين أتريبويتو a كيستو باترن ديريفا دال موفيمنتو ديل بريزو تشي سي فيريفيكا كواندو إيل ترادر ​​إنترا إن أبيرتورا دي ميركاتو إن ديريزيون ديل غاب، باساندوسي سو أسبيتي ديسيسيونالي باساتي più تشي ألترو سولا emotività (إيل ميركاتو ستا سسيندندو، مي ميتو e e فيسييفيرزا e).


آل'inizio إيل تريد سيمبرا فونزيونار ما l'إمبروفيسا إنفرزيون ديل تريند، كون i بريزي تشي نيلا direzione obosta all'operazione إن إسير، سترابا آل ترادر ​​لا كلاسيكا إسكلامازيون: وبس ... هو سباجلياتو توتو.


كواندو i ترادرس سي أكورغونو تشي إيل ميركاتو سي ستا موفيندو إن مانييرا ديسيسامنت كونتراريا ألا لورو أوبيرازيون، تشيودونو لي بوسيزيوني، داندو così أنكورا più سبينتا آل موفيمنتو إن أتو.


فيديامو ديجلي إسيمبي براتيسي تشي تشياريرانو ميغليو كيستو سيمبليس نمط. كوي دي سيغويتو أبيامو l'إنديس Eurostoxx50 سو قاعدة جيورناليرا. تروفيامو إن كيستو غرافيكو بن دو باترن، أونو all'inizio دي أون موفيمنتو ريالزيستا e l'ألترو ألا فين ديلو ستيسو موفيمنتو؛ إن إنترامبي i كاسي l'وبس دكريتا أونا إنفرزيون دي تريند بيوتوستو دوراتورا.


بارتندو دالا ديسترا ديل غرافيكو تروفيامو إيل بريمو باترن دوبو أونا جيورناتا فورتيمنت ريباسيستا كون تشيوسورا فيسينا أي مينيمي ديلا سيدوتا. إيل جيورنو سوشسيفو كومي كونسغينزا ديل فورتي فونديت ديلا جيورناتا بريسيدنت i بريزي أبرونو ديسيسامنت آل دي سوتو ديل مينيمو ديلا سيدوتا أبينا كونكلوسا. I بريزي، دوبو l'أبيرتورا، كونتينوانو a سيندير، ما أد أون سيرتو بونتو إنفرتونو لا تندنزا e سالغونو كون فيغور ريكوبيراندو إيل مينيمو ديل جيورنو بريسيدنت e أدريتورا سبينجيندوسي أولتر لا metà ديلا كانديلا بريسيدنت.


L 'إنتراتا لونغ أفين أبينا إيل بريزو ريكوبيرا إيل مين بريسيدنت؛ è برودنت بوسيزيوناريونو ستوب آل دي سوتو ديل مينيمو جيورناليرو. سي جيستيسس بوي إيل تريد سيكوندو لا بروبريا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت. إيل باترن سوتشيسيفو سي فيريفيكا إنفيس سول توب دي ميركاتو دوف أبيامو أون سيتوب شورت: إيل بريزو أبري آل دي سوبرا ديل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت، سيل أون بو 'e بوي إنفيرت لا تندنزا. أبينا سي ريبورتا سوتو إيل ماسيمو ديل جيورنو سي أبري أونا بوسيزيون شورت، كون ستوب سوبرا إيل ماسيمو دي جيورناتا.


كوي دي سيغويتو أون ألترو سيتوب شورت سول تيتولو ستم. I بريزي أبرونو آل دي سوبرا ديل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت، سالغونو أون أون بو 'e بوي كومينسيانو a سيندير ريبورتاندوسي آل دي سوتو ديل ماسيمو ديلا جيورناتا بريسيدنت. أنش إن كيستو كاسو إيل تريند تشي n ديريفا è بيوتوستو إمبورتانت.


إنفين أون سيتوب شورت سول تيتولو إنيل، سيغنو إيفيدنت تشي كيستو باترن è أداتو سيا أد أون ترادينغ سو إنديسي تشي سول سينغول أزيوني.


ستيسو ششيما: دوبو أونا أبيرتورا إن غاب-أوب، إيل بريزو سي بيرميت دي بوسيزيونارسي شورت أونا فولتا سيسيسو سوتو إيل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت e، كومي فيديامو دوبو إيل نوسترو سيغنال، i بريزي إنفرتونو لا تيندزا أريفاندو a بيردير سيركا إيل 25٪ دال بونتو دي ماسيمو.


بور تراتاندوسي دي أون باترن مولتو فاليدو نون بيسوغنا مي ديمنتيكار دي بوسيزيونار لو ستوب لوس a بروتيزيون سوبرا إيل ماسيمو o سوتو إيل مينيمو دي جيورناتا بير إيل كاسو سيمبر بوسيبيل تشي l'أوبيرازيون نون فادا بير إيل فيرسو جيوستو.


كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.


أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.


أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.


سيامو ديسبونيبيلي دال lunedì آل venerdì، دال 09:00 ألي 19:00 (سيت) آل نوميرو فيرد:


إن ألترناتيفا puoi scriverci all'indirizzo إمايل إيتالياندسك @ إيغ.


كونتو التجريبي.


إسبلورا لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ بلوريبريماتا، أترافيرسو إيل نوسترو كونتو ديمو غراتويتو.


ألتري أرتيكولي ديلا سيزيون 3.


SERVIZI.


بياتفافورم ه التطبيق.


أناليسي دي ميركاتو.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو i فوستري ديبوسيتي؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي إن كوي بوتريست إنكوررير.


إيغ è أون نوم كومرسيال دي إيغ ماركيتس لت، كون سيد ليجال a لوندرا، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA. إيغ ماركيتس Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولاتا دالا فكا دي لوندرا (n. 195355) إد è إسكريتا آل n. 72 ديل ريجيسترو ديل إمبريز دي إنفستيمنتو كومونيتيري كون سوكورسال تينوتو دالا كونسوب. P. iva 06233800967. إيغ إيطاليا ها سيد في فيا باولو دا كانوبيو 33، 20182 ميلانو، إيطاليا.


لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديريت a سوجيتي ريسيدنتي نيغلي ستاتي ونيتي d'أميركا o إن بيلجيو. لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديستينات né إنتيس ألا ديستريبوزيون، o all'utilizzo d بارت دي سوجيتي ريسيدنتي إن أونا جوريسديزيون o بيس إن كوي كوي تالي وتيليزو o ديستريبوزيون ساريبيرو كونتراري ألا ليج o نورماتيفا لوكيل أبليسابيل.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو إيل فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي a كوي بوتريست إنكوررير.


لاري ويليامز مؤشرات متوفر الآن في ترادستاتيون.


"في استمرار لمدة 31 عاما العلاقة مع ترادستاتيون يسعدني أن أعلن اليوم مؤشرات التداول بلدي متاحة الآن في برنامج التداول ترادستاتيون"، أعلن لاري وليامز اليوم.


وتستخدم مؤشرات لاري وليامز من قبل التجار في كل سوق التداول في العالم. "مؤسس ترادستاتيون، بدأ بيل كروز كطالب من الألغام في عام 1980 حتى هذا هو سمة مميزة من حياتي المهنية التي توحدنا في القوة الكاملة".


وتقدم مؤشرات التداول من قبل لنل النشر، ليك من خلال شبكة استراتيجية ترادستاتيون ل. وقال لويز ستابليتون الرئيس التنفيذي: "لقد تمتعنا تماما علاقتنا مع ترادستاتيون على مر السنين. إن نزاهتهم في التعاملات التجارية مع العملاء والمطورين جعلت قرار تعميق انتمائنا أمرا سهلا ".


حول لاري ويليامز: كان ويليامز رائدا في العديد من أدوات وتقنيات التجار اليوم المستخدمة في جميع أنحاء العالم، سواء كان له وليامز في المئة في المئة، في نهاية المطاف مذبذب ومؤشرات كوت، النقاط المحورية أو الدراسات الموسمية. وتستخدم المؤشرات من قبل التجار اليوم وكذلك الأسهم، الفوركس والتجار والمستثمرين في المستقبل.


السيد ويليامز قد يكون من المعروف أن كونه بطل جميع الوقت من بطولة كأس العالم من العقود الآجلة Trading®، في الوقت الحقيقي - المال الحقيقي المنافسة التجارية. لاري كان له مذهلة 11،000 +٪ العائد، مع $ 10،000 إلى 1.1 مليون $ في 12 شهرا. وتحتل ابنته المركز الثالث الذي يتراوح بين 10،000 و 110،000 دولار في المسابقة التي تستمر 12 شهرا.


حول ترادستاتيون: في عام 2018 تم تسمية ترادستاتيون "أفضل" في ست فئات في الأسهم والسلع الجوائز القراء اختيار ويحصل على أعلى الترتيب العام - 4 Ѕ النجوم - في استعراض بارون للسماسرة على الانترنت.


ويمكن دمج هذا المحتوى الإخباري في أي جهد شرعي لجمع الأخبار والنشر. يسمح بالربط.


بيان صحفي توزيع وتوزيع البيانات الصحفية الخدمات التي تقدمها ويبوير.


لاري ويليامز نظام أوبس.


اليوم يتيح مناقشة أنظمة التداول في سوق الأسهم يسمى لاري ويليامز ووبس نظام التداول التي يمكن استخدامها لنمط ينطبق على جميع الأطر الزمنية، 1 دقيقة، 5 دقائق، كل ساعة، اليومية، الأسبوعية، الشهرية أو السنوية أنظمة التداول في سوق الأسهم.


في عام 1979 نشرت لاري ويليامز وصفا لطريقة التداول قصيرة الأجل التي تقوم على نمط لوحظ في كثير من الأحيان في الأسواق. والإشارة أوبس هي طريقة لتداول الفجوات تتلاشى اتجاه فجوة الافتتاح. ومن ثم فإن اسمه، وفقا لويليامز، لأنه عندما يقوم وسيط بالإبلاغ إلى موكليه أنه تم إيقافهم، فسوف يتصل بهم ويقولون & # 8220؛ عفوا، فقدنا. & # 8221؛


أ) إذا كنت تشاهد الرسوم البيانية اليومية، الشرط الأول هو أنه يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي مستدام لبعض جلسات التداول. أنا يعني القليل من الشموع الحمراء على الرسوم البيانية اليومية.


ب) في اليوم الأخير من الترند الهابط عندما يحدث عفوا شراء، هناك فجوة أسفل، والذي يفتح أقل بكثير من اليوم السابق & # 8217 ق.


ج) خلال التداول، يرتفع السهم ويزداد فوق اليوم السابق و # 8217 ق، وأيضا في اليوم السابق & # 8217 ق.


الخطوات 3 أعلاه إذا يحدث يولد شراء وبس، مع وقف الخسارة من ذلك اليوم & # 8217 ق.


أ) إذا كنت تشاهد الرسوم البيانية اليومية، الشرط الأول هو أن هناك يجب أن يكون مستحسن أوبيند لعدد قليل من جلسات التداول. يعني قليل من الشموع البيضاء على الرسوم البيانية اليومية.


ب) في اليوم الأخير من الاتجاه الصعودي عند بيع عفوا يحدث، هناك فجوة حتى الافتتاح، والذي يفتح أعلى بكثير من اليوم السابق & # 8217 الصورة.


ج) خلال التداول يتداول السهم ويخطو في اليوم السابق و أعلى مستوى، وكذلك في اليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق.


الخطوات 3 أعلاه إذا يحدث يولد بيع وبس، مع وقف الخسارة في اليوم & # 8217 الصورة.


وفقا للرسم البياني المبين أعلاه، يتم تطبيق خطوات أوبس ويمكننا أن نرى سوزلون راليينغ إلى ما يقرب من 30٪ من أوبس بوي جينيراتد.


9 أفكار حول & لدكو؛ لاري ويليامز نظام أوبس & رديقو؛


لقد استخدمت هذا النهج للتداول الآجلة لفترة من الوقت الآن. صدق أو لا تصدق، أفضل نجاح أنا & # 8217؛ كان مع هذا النظام هو استخدامه فقط خلال فترات زمنية معينة؛ أي إذا كان السوق يفتح فوق جلسة التداول يوم أمس أعلى جلسة التداول ثم يتداول تحت مستوى مرتفع خلال فترة زمنية معينة (على سبيل المثال، بين الساعة 7:45 صباحا و 7:50 صباحا)، ثم احصل على قصيرة وتستهدف أمس & # 8217؛ ق إغلاق.


في بعض الأسواق أنا & # 8217؛ لقد تمكنت من تحقيق 80٪ دقة مع هذا النهج، استهداف اليوم السابق & # 8217؛ s إغلاق واستخدام توقف سخية جدا. أنا أيضا إغلاق الصفقات بعد مرور فترة معينة من الزمن إذا لم يتم إيقاف التجارة أو الخروج من الهدف. أود أن أوصي أن الصفقات تلعب حولها مع إعدادات زمنية مختلفة ويتوقف لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.


حقيقة أن هذا النمط تم تحديده منذ سنوات عديدة ولا يزال يعمل يخبرك شيئا.


1. للمتداولين الموضعية الهدف هو في أي مكان بين 10-20٪، والحفاظ فقط زائدة سي الخاص بك إلى انخفاض اليوم السابق.


2. التجار اللحظيين الذين يستخدمون الرافعة المالية تحتاج للخروج قبل إغلاق السوق وإذا كان لديك عقد السلطة يمكنك الاستمرار حتى يتم تشغيل اور سي.


3. أضرار جانبية في التداول .. كل شيء لا يعمل في صالحك. نحن بحاجة إلى توقع الخسارة والخروج.


نعم سيدي !! فإنه يمكن تطبيقها على أنيق أيضا.


وفقا للمثال الخاص بك على أبل سوف تشتري فوق 565 سي 560 ..


أنا غير واضح حول هذا البيان لشراء أوبس: & # 8220؛ أثناء التداول، يرتفع السهم ويذهب فوق أدنى مستوى في الأيام السابقة، وأيضا في اليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق & # 8221؛


في حالة حدوث فجوة أقل من اليوم السابق & # 8217؛ s منخفضة، لأن وقف الشراء في اليوم السابق & # 8217؛ ق منخفضة، كيف يمكن لأول مرة التحقق من أن السوق ريتراسيد إلى اليوم السابق & # 8217 s إغلاق؟


على سبيل المثال: إذا آبل & # 8217؛ ق في اليوم السابق منخفضة = 560، اليوم السابق & # 8217؛ s إغلاق = 565. آبل ثم يفتح عند 557، هو التداول لوقف وقف شراء في 560؟ أو يجب علينا أولا الانتظار للسوق لتتبع إلى 565، ثم تعيين وقف شراء في 560، مع وقف الخسارة في 557؟


شكرا على مشاركاتك، وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير منها!


أسلوب وبس ينطبق على أنيق أيضا & # 8230؛!


مادة جيدة، طريقة جيدة تو & # 8230؛


1) ما الذي ينبغي استهدافه هنا؟


2) إذا نحن نتعامل في مخطط يومي ثم علينا أن إغلاقه في إنتراداي مع الأرباح الصغيرة جدا أو عقد لحركة جيدة حتى تثيرت ..


3) سوميتيمس غاب أسفل يحدث داعيا في داونترند ماركتيتس .. في تلك القضية سي سوف تكون معجزة مع القفز، الحل لهذا سيندا سيناريو؟


فعلت شكرا لتصحيح.


أ) إذا كنت تشاهد الرسوم البيانية اليومية، الشرط الأول هو أن هناك يجب أن يكون مستحسن أوبيند لعدد قليل من جلسات التداول. يعني قليل من الشموع البيضاء على الرسوم البيانية اليومية.


ب) في اليوم الأخير من الاتجاه الصعودي عند عفوا بيع يحدث، هناك فجوة حتى الافتتاح، والذي يفتح أقل بكثير من اليوم السابق.


ج) خلال التداول يتداول السهم ويصعد دون مستوى اليوم السابق، وأيضا إغلاق اليوم السابق.


دير سير بلز تحقق في الخيار ب) أدناه ورد غير صحيح أنه من شأنه أن B B عالية & # 8230؛ بلز جعلها صحيحة.


ثانكس N بخصوص.


ترك الرد إلغاء الرد.


يوم التأسيس الوطني.


جميع الآراء والمحتويات المذكورة في هذا الموقع هي فقط لأغراض تعليمية وليست توصيات أو نصائح تقدم إلى أي شخص (أشخاص) فيما يتعلق بشراء أو بيع الأسهم / العقود الآجلة. أنا لا أقبل أي مسؤولية / خسارة / ربح يحدث من استخدام أي محتوى من هذا الموقع. يجب على جميع قراء هذا الموقع الاعتماد على تقديرهم الخاص والتشاور مستشار الاستثمار الخاصة بهم.


اشترك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول & أمب؛ تحليل أنيق.

No comments:

Post a Comment