Thursday 8 March 2018

خيارات نجاح معدل التداول


لماذا لم تحصل & # 8217؛ ر النجاح مع الخيارات الثنائية.
أرى الكثير من المقالات المنشورة تصف ما يلزم ليكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الواقع على مدى وقتي كتاجر لقد كتبت العديد من المقالات المماثلة وأدلة نفسي.
ومع ذلك معظم مخططات النجاح تميل إلى أن تكون مكتوبة من وجهة نظر أن كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات لتحقيق النجاح مع الخيارات الثنائية. وبالتالي فإنها ترسم صورة تشير إلى أنه إذا كنت تتبع مسار منهجي مجموعة، ثم تحقيق الأرباح من التداول الخاص بك هو شيء من المؤكد.
غير أن واقع التداول يختلف بعض الشيء. للأسف ليس هناك صيغة سحرية أو مخطط التي يمكنك اتباعها من شأنها أن تضمن النجاح. الطريق إلى الازدهار والنتائج التجارية الجيدة ليست خطية والتفكير أن هناك & # 8216؛ حجم واحد & # 8217؛ الصيغة هي ببساطة تعقيدات التداول المالي.
لذلك لتحويل هذا على رأسه قد يكون من الأفضل أن التفاصيل ما سيؤثر سلبا التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة إذا كنت تستطيع تحديد الصفات والعقبات التي تعترض النجاح، ثم ضمنا هذا ينبغي أن تساعدك على النجاح.
هنا أقدم بعض المناطق النموذجية للفشل التي هي أفضل تجنب لأنها سوف تؤثر على فرص نجاحك.
عدم القيام بواجبك المنزلي.
السبب الأول للفشل هو أن الناس ليسوا على استعداد للقيام بواجباتهم. إذا كنت تريد أن تصبح طبيبة أو طبيب بيطري تتوقع أن يكون لديك لتدريب لمدة خمس سنوات أو ربما أكثر من ذلك. حتى ذلك الحين كنت تتوقع أن تستمر في التعلم عن مهنتك وتحسين المهارات الخاصة بك على مدى العمر.
وضعت في هذا السياق، ولذلك فمن المذهل إلى حد ما أن الكثير من الناس يعتقدون أن قراءة دليل ثلاثين صفحة يمكن أن توفر لهم مفتاح الثروة. قضاء بضع ساعات في النظر في بعض الرسوم البيانية لن تتحول لك إلى تاجر مربحة بين عشية وضحاها.
هذا هو نوع من التوقعات غير واقعية، في كثير من الأحيان لا، الكسل نيابة عن & # 8216؛ سيكون التاجر & # 8217؛ التي تضمن أن حياتهم المهنية قصيرة وأي شيء ولكن الحلو. باختصار، إذا كنت غير مستعد لوضع في الجهد أو الاعتراف بأن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، ثم انقاذ نفسك المتاعب. إنهاء الآن والذهاب تفعل شيئا آخر.
التغيير المستمر.
في كثير من مجالات الحياة التغيير يمكن أن يكون شيئا جيدا. ويمكن في بعض الأحيان أيضا أن يكون شيئا جيدا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. ومن المهم بالطبع أن تحافظ على نهج مرن لاستراتيجياتك لأن الأسواق لا تبقى ثابتة مع مرور الوقت.
ولكن القفز بين الاستراتيجيات في أول علامة على فقدان باستمرار & # 8216؛ ترقيع & # 8217؛ مع من غير المرجح أن تحسين النتائج الخاصة بك. إن إنفاق جهودك في محاولة إعادة اختراع العجلة من غير المرجح أن يكون لك الكثير من الحسنات عندما يتعلق الأمر بكسب المال.
كبار التجار قادرون على إظهار الصبر والتمسك باستراتيجياتهم. إذا كان لديك الدليل على أنها يمكن أن تقدم، والعصا معهم. أوه، وتكون مستعدا للخروج من الأسواق إذا كانت الظروف ليست مواتية.
أنت أكثر تعقيدا الأشياء.
ما كثير من الناس الذين يريدون ثنائي خيارات النجاح فشل في تحقيق ذلك هو أن هذا ليس فقط هذا الأسلوب من التداول بسيط جدا، لذلك أيضا العديد من الاستراتيجيات التي سوف توفر لك النتائج. هذا ليس صحيحا فقط للخيارات الثنائية. وهناك نهج بسيط يميل إلى دفع أرباح بغض النظر عن شكل التداول المالي الذي تقوم به.
الرغبة الدائمة في تحميل الرسوم البيانية مع المؤشرات سوف تفعل القليل من تفضل عندما يتعلق الأمر تحديد مواقف مربحة. تم إنشاء اختصار كيس (حافظ عليه بسيط غبي) لسبب ما. قد تشغل الأنظمة المعقدة وقتك، ولكن من غير المرجح أن تحسن نتائجك. استراتيجيات الخيارات الثنائية بسيطة الفوز بها في كل مرة.
سوء التوقيت.
تحديد فرص التداول هو جزء واحد فقط من التنفيذ الناجح. تحتاج أيضا إلى معرفة متى سحب الزناد. لن تحقق أرباحا من توقيت تفويت مداخلك أو مخارجك لهذه المسألة. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ ويمكنهم أن يدرسوا لماذا لا يكسبون المال.
عند اختيار دخولك إلى السوق، يمكن أن يكون التوقيت هو الفرق بين الربح والخسارة. ننظر إلى كل من الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفتك لنرى كيف يمكنك تحسين نقاط الدخول والخروج. بل هو خط رفيع بين الدخول في وقت مبكر جدا وتردد لفترة طويلة جدا.
عدم الإدانة.
في مرحلة ما سوف تضرب سلسلة من الخسائر على حسابك. هذا هو عندما يكون من السهل أن تفقد العصب الخاص بك. خسائر معقدة يمكن دنت بسرعة العصب التجار وجلب العواطف في اللعب. الخوف من إضافة المزيد إلى الخسائر يمكن أن يكون لها تأثير عميق على التاجر. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون النتائج ممتعة، مما يؤدي إلى أخطاء وسوء اتخاذ القرار.
إذا كنت تريد أن يكون النجاح عند التداول تحتاج إلى إثبات القدرة على إظهار القناعة في التداول الخاص بك. يجب أن تكون قد بحثت بدقة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك بحيث كنت قادرا على التجارة مع القناعة.
وبطبيعة الحال، إذا كنت التجارة في إطار المخاطر الخاصة بك مع إدارة الأموال بكفاءة يجب أن لا تكون في وضع فقدان العصب الخاص بك. الاستسلام للخوف أو أي عاطفة أخرى أن الغيوم حكمك سوف تضع نفسك للفشل.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على القمة، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

خيارات.
32 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 21533 على & # 32؛ أب-489 & # 32؛ في 2017-12-25 10: 43: 21.748137 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

معدل نجاح تداول الخيارات
للقضاء على دابلرز مرة الأولى هيرونيموس القضاء على جميع الحسابات التي توقفت عن التداول بعد وقت قصير فقط. أما التجار الذين قاموا بأكثر من 10 صفقات على مدار السنة أو فقدوا خسائر أو مكاسب تزيد عن 500 دولار.
في مجموعة من التجار العادية وجدت أن 41٪ من التجار العاديين جعلت المال خلال العام. وفازت الأغلبية أو فقدت مبلغ معتدل قدره 3000 دولار أو أقل (ولكن هذا كان عام 1969، لذلك تعديلها للتضخم هذا الرقم هو أكثر احتراما)، على الرغم من أن بعض جعل أو فقدت مبالغ أكبر بكثير. وبشكل عام، أظهر السوق طبيعته الصفرية، حيث بلغت الأرباح الصافية في هذه المجموعة ما يقرب من الصفر، حيث استحوذ 41٪ من التجار على أموال من النسبة المتبقية البالغة 59٪. فقدت الموقتات الواحدة 92٪ من الوقت.
الدرس؟ وهناك الكثير من الناس يدخلون غير مستعدين، واتخاذ خسارة ثم ترك بسرعة مع أصابع أحرقت. تلك التي تلتصق للعب اللعبة يمكن أن يكون الفائزين، ولكن ليس الأغلبية.
تقرير جونسون عن تجار اليوم.
ووجدت هذه الدراسة أن 18 من 26 حسابات فقدت المال. وبالإضافة إلى ذلك، وجد خطر الحسابات الخراب على إحصاءات التاجر أن من الناحية النظرية، كانت ثلاثة أرباع العينة تتجه بلا هوادة نحو الفشل، مع خطر 100٪ من الخراب.
وعلاوة على ذلك، فإن الحسابات الثمانية التي كانت مربحة أيضا تنطوي على مخاطر عالية جدا من الخراب. فقط ثلاثة من الحسابات الثمانية التي جعلت أي أموال لديها خطر من الخراب منخفضة بما فيه الكفاية ليعني أي نجاح كبير كمتداول المضاربة (أقل من 25٪). على سبيل المثال، حقق واحد من الحسابات الفائزة 93٪ من إجمالي أرباحه على صفقة واحدة فقط (7،650 دولارا)، دون أن تتداول 99 صفقة أخرى كانت ستبلغ 610 دولارات فقط في المجموع، مما يشير إلى أن الحظ قد يشكل جزءا كبيرا من هذا الأداء.
وكان أكثر المتداولين نجاحا في المجموعة فترة حيازة متوسطها 47 يوما، ولم يتداولوا اليوم. (الحسابات الأخرى التي لم يتم احتسابها على أنها فائزين أو خاسرين فقط كان لديهم بضع معاملات ولم تكن صحيحة إحصائيا).
استنتاجات هذه الدراسة: كان الغالبية العظمى من التجار الذين شملهم الاستطلاع معرضين لخطر الخراب الشديد بحيث يجعل الإفلاس في نهاية المطاف أمرا لا مفر منه. التجار الذين لديهم أقصر أطر زمنية (تجار اليوم) فقدوا أكبر قدر من المال وكان لديهم أعلى خطر من الخراب.
ووجد التقرير أيضا أن متوسط ​​وقت عقد الصفقات الفائزة كان أقصر بكثير من وقت عقد الصفقات الخاسرة، مما يشير إلى أن المتداولين كانوا يقومون بقطع الفائزين في وقت مبكر ولكن السماح لهم بالتعويض عن خسائرهم.
وتجاهلت الدراسة آثار الضرائب، ولم تعلق على ما إذا كان الفائزون القلائل في الواقع أفضل أداء من صناديق المؤشرات، فقط ما إذا كانوا مربحين أم لا بالقيم المطلقة.
تقرير جونسون مثير للاهتمام، ولكن لحجم الهائل من البيانات أوديان والحلاق إعطاء حجة أكثر إقناعا بكثير.
دراسة أوديان لتجار الأسهم.
في وقت لاحق، كرر أوديان هذه الدراسة على نطاق أوسع بكثير، في تكرار انه فحص حسابات 66،465 أسرة من 1991 إلى 1996. لذلك في المجموع، وقال انه ينظر في عدد كبير من الحسابات، وعدد كبير من الصفقات. وكانت الاستنتاجات من كل دراسة متطابقة تقريبا: التداول يضر ثروتك.
وجدت أوديان أن كمجموعة جميع المستثمرين الهواة أداء أقل من السوق بسبب ارتفاع تكاليف التداول اللازمة. لكن 20٪ من المتداولين الذين حققوا أعلى معدل دوران كان أقل أداء. في العينة، في حين ارتفع السوق بنسبة 17.1٪ سنويا خلال هذه الفترة، متوسط ​​المستثمر / التاجر مع دوران 80٪ سنويا عاد 15.3٪، ولكن 20٪ مع أعلى معدل دوران، 283٪ سنويا في المتوسط، حصلت فقط 10٪ سنويا.
وقد أجريت هذه الدراسة مع العملاء من الخصم (غير الويب) الوساطة. كيف تتغير الأرقام لسماسرة الإنترنت الرخيصة جدا؟
وفقا ل أوديان، ليس كثيرا. وكانت اللجان جزءا هاما من السبب في أن التجار النشطين كانوا أسوأ أداء، ولكن الشاعر الرئيسي كان انتشار العطاء / الطلب. في الواقع يعتقد أوديان أن التجار كمجموعة يفعلون الآن أسوأ مما كانوا عليه في أيام الوساطة الخصم القديمة بسبب زيادة حجم التداول أكثر من ذلك.
يقدم أوديان المثال التالي: متوسط ​​حجم التجارة في عينته كان حوالي 13000 $. التداول من خلال وسيط الخصم، قد يكون المستثمر قد دفعت 60 $ أو نحو ذلك في عمولات "ذهابا وإيابا"، أو 30 دولارا للشراء و 30 $ للبيع. ولكن من خلال تقدير أوديان، فقد المستثمر النموذجي أيضا نسبة 1٪ كاملة من انتشار العرض - أسك - أو 130 دولار على هذا الشراء النموذجي البالغ 13000 دولار.
إذا كان هذا المستثمر يتحول إلى وسيط على الانترنت الذي يجعل الصفقات ل 10 دولار فقط، فإن "ذهابا وإيابا" تكلفة التجارة ينخفض ​​إلى 20 $ فقط - ولكن لا يزال الفرق إلى خسارة 130 $، بتكلفة الصفقة الإجمالية من 150 $.
ولا شك أن 150 دولارا أمريكيا أرخص من 190 دولارا أمريكيا، لكنها أقل بنحو 21٪ فقط، وليس 66٪ فقط من المستثمرين الذين يعتقدون أنه ينقذها. وحتى هذه الوفورات بنسبة 21٪ يمكن ابتلاعها إذا اختار المستثمرون تغيير سلوكهم وتجارتهم بشكل متكرر نتيجة لعمولات أقل.
في الواقع، لم تجد أوديان ميلا للتداول أكثر عندما تحول التجار إلى وسطاء ويب رخيصة. في الدراسة الثانية قام بفحص سجلات التداول ل 1600 متداول تحولوا من تجارة الهاتف الخصم إلى التداول العميق على شبكة الإنترنت. ووجد أن دوران زاد بمقدار الثلث والتجار الضعف من التعرض لأسهم "المضاربة". بمعنى أن تجار الهواتف كانوا أكثر عرضة مرتين لتجار الإنترنت لشراء مخزونات كبيرة، مقارنة بتجار الإنترنت الذين تركزوا في المتوسط ​​على صفقات الأسهم المضاربة الصغيرة في بورصة ناسداك وغيرها من البورصات الصغيرة.
النتيجة الأكثر إثارة للاهتمام من البحث أوديان هو أن التجار أداء أقل كمجموعة حتى بعد أخذ تكاليف التداول. في المتوسط، فإن الأسهم التي باعها هؤلاء التجار تفوق أداء السوق، وأولئك الذين اشتروا أداء ضعيفا في السوق. بعد عام واحد من كل صفقة، انخفض متوسط ​​المستثمر أكثر من 9٪ فقرا مما لو لم يفعل شيئا. وبعد عامين، كانت النتائج أسوأ.
وجدت أوديان أنه إذا كان التجار لم تسليم المحافظ الخاصة بهم، فإنها كانت قد فعلت أفضل بكثير. في الواقع كمجموعة كانوا يميلون إلى شراء أسهم الشركات الصغيرة والقيمة، والتي كانت في ذلك الوقت قطاع مربح. فالمخزونات التي اختاروها في المتوسط ​​تفوقت في الواقع على السوق، لكن التجار انتزعوا الهزيمة من فكوك النصر عن طريق بيع أسهمهم بشكل منهجي في وقت مبكر وعقد أسوأ مخزوناتهم وقتا طويلا.
لماذا كان التجار يفعلون ذلك بشكل سيئ؟ ويعتقد أوديان أن هناك عدة أسباب. أولا، كان معظم المتداولين يشترون الأسهم التي إما ارتفعت أو انخفضت بشكل كبير في الأشهر الستة السابقة للشراء. وبما أن هناك الكثير من الأسهم لمتابعة، معظم التجار تقفز إلى تلك التي تلتقط العين بسبب التحركات الحادة أو اهتمام وسائل الإعلام. يقفز تجار الزخم على أكبر الرابحين والصيادين صفقة كومة في القضايا المضطربة. في كلتا الحالتين أنها تتعامل في عدد صغير نسبيا من القضايا في نظر الجمهور، وبعد الحشد نادرا ما تكون استراتيجية تجارية ناجحة.
ووجدت نتيجة أخرى أن التجار في المجموعة لديهم ميل قوي لبيع الأسهم الخاطئة. ويقول أوديان إن التجار "يفضلون بشدة بيع استثماراتهم الفائزة والاستمرار في استثماراتهم الخاسرة، على الرغم من أن الاستثمارات الفائزة التي يبيعونها في وقت لاحق تتفوق على الخاسرين الذين لا تزال تحتجزهم". بيع الخاسر يصل إلى الاعتراف كنت قد ارتكبت خطأ. ويكره التجار أنهم يفضلون بيع الأسهم بأرباح، مما يجعلهم يشعرون بالفائز، مما أدى إلى تعثر تجار الأسهم بشكل منهجي من مخزوناتهم والمحافظات الفقيرة.
وكرر أوديان في وقت لاحق هذا البحث مع حجم العينة أكبر بكثير.
أكدت دراسة أوديان لاحقا وجود علاقة قوية بين حجم المستثمرين التجاريين وعوائدهم. وبلغت قيمة المتداولين المتضررين، الذين يبلغ معدل دورانهم السنوي 1000٪، عائد سنوي بنسبة 11.4٪ بعد المصروفات. ولم يتداول المستثمرون الأقل نشاطا بالكاد، حيث غيروا 2.3٪ فقط من حيازاتهم سنويا، إلا أنهم تمكنوا من تحقيق عائد سنوي بنسبة 18.5٪ على السوق (ارتفع مؤشر S & P 500 بنسبة 16.9٪ سنويا خلال الفترة). لاحظ أن هذه الأرقام لا تشمل العقوبات الضريبية التي يدفعها التجار الثقيلون.
ولكن ماذا لو كان التجار مفرط النشاط يميلون إلى اختيار الأسهم أسوأ، مثل أن انخفاض أدائها كان نتيجة لهذا، بدلا من تداولها؟ ليس كذلك، وفقا للدراسة. ولو كان المتداولون الأقل نشاطا لا يقومون بأي تداول، فإن عائدهم سيكون فقط أفضل بنسبة 0.25٪ سنويا، في حين أن التجار الكبار قد فعلوا أكثر من سبع نقاط مئوية سنويا أفضل.
وليس من المستغرب أن خلص باربر وأوديان إلى أن "رسالتنا المركزية هي أن التجارة تشكل خطرا على ثروتك".
تيري أوديان الصفحة الرئيسية، مع معظم أو كل من أوراقه هي في faculty. haas. berkeley. edu/odean/. ومن المؤكد أنها تستحق القراءة من خلال أوراقه، حتى لو كنت تنوي التجارة ستجد رؤى له لماذا كان الناس أداء ضعيفا القيمة.
دلبار، إنك دراسة للمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.
وكانت المشكلة الرئيسية للمستثمرين أنها كانت تشاسرس الأداء. نقلوا أموالهم إلى الأموال بأعلى أداء في الماضي وختموا للباب عندما كانت الأموال ضعيفة الأداء. وعادة ما يعني هذا "شراء عالية، بيع منخفضة". وكان استنتاج دلبار:
ويكتسب المستثمرون في صناديق الاستثمار المشترك أقل بكثير من العائدات المبلغ عنها بسبب سلوكهم الاستثماري. في محاولتهم للاستفادة من مكاسب سوق الأسهم مثيرة للإعجاب، والمستثمرين القفز على عربة في وقت متأخر جدا، والتحول والخروج من الأموال في محاولة لتوقيت السوق. من خلال عدم استمرار الاستثمار طوال الفترة، فإنها لا تستفيد من غالبية ارتفاع سوق الأسهم.
ما مدى سوء أداء هذا الأداء؟ حسنا، وبفضل كل العمل الشاق والتحليل الفني والبحوث الأساسية المستثمرين في صناديق الاستثمار المشترك الأمريكية وضعت، على مدى سبعة عشر عاما منتهية في عام 2001، حقق متوسط ​​المستثمر الأسهم فقط ما يقرب من ستة في المئة من مكاسب S & P 500!
ومن المثير للاهتمام، في نسخة 1993 من الدراسة قسمت دالبار المستثمرين إلى مجموعتين: "قوة المبيعات نصح" و "غير مستشاري". ثم فحصت الدراسة نتائج الاستثمار لكل من صناديق الأسهم والسندات لفترة عشر سنوات (كانون الثاني / يناير 1984 إلى أيلول / سبتمبر 1993).
وكانت المجموعة الأولى من عملاء المستشارين الماليين، وكان هؤلاء الأخيرين المستثمرين دي. وكانت النتيجة، التي كان من الواضح أنها تم حليب كل ما كان يستحق من قبل الصناعة الاستشارية المالية أن المجموعة الاستشارية لديها عائد إجمالي 90.21 في المئة في حين حصلت على فعل ذلك بنفسك فقط 70.23 في المئة. ويلاحظ دالبار أن "الميزة يمكن تتبعها مباشرة لفترات الاحتفاظ الأطول وتقليل التفاعل مع التغيرات في ظروف السوق".
وقد حققت الصناعة الكثير من تلك النتائج، ولكن لدي قنبلة لكلتا المجموعتين: خلال نفس الفترة، عاد مؤشر S & P500 بنسبة 293٪! لذلك لدينا تسلسل هرمي هنا، على ما يبدو المستشارين المحترفين ضرب المستثمرين الهواة، والتي ربما لا ينبغي أن تجد مفاجأة جدا، ولكن صناديق مؤشر على المستثمرين المحترفين من قبل هامش أكبر من ذلك بكثير.
أسباب تجنب التداول.
التداول هو لعبة المبلغ السلبي. هناك طريقتان للتغلب على صندوق للمؤشر، الذي اتخذه ليكون استراتيجية الاستثمار القياسية يمكن لأي شخص استخدامها وبالتالي بديل عملي للتداول المضاربة:
يمكن للتجار أخذ المال من التجار الآخرين، من خلال التوقيت. أرباح التداول تأتي من تجار أقل نجاحا. فبالنسبة لكل تاجر ناجح يفوز بالسوق، سيكون هناك تداولات ناجحة تفوق في المتوسط ​​على المؤشر بنفس المقدار. يمكن للمستثمرين اختيار بعناية الأسهم التي لشراء. وسوف يحققون نتائج متفوقة مقارنة بالمؤشر لأنهم اختاروا عدم الاحتفاظ بالأسهم التي يملكها المستثمرون الأدنى. فكر في ذلك، شخص ما يحمل جميع مخزونات الذئب، وسوف يترك الحق في حقيبة بعد أن المستثمرين جيدة باعت لهم. فبالنسبة لكل مستثمر ناجح يفوز بالسوق، سيكون هناك فائت فاشلة يفوق أداء المؤشر بالمعدل نفسه.
فالأشخاص الناجحون، فوق المتوسط، موجودون فقط على حساب الأفراد الذين لم ينجحوا دون المتوسط. ومن الواضح أنه من المستحيل على الجميع أن يكون فوق المتوسط، لذلك ضع هذا في الاعتبار، في المتوسط ​​المجموعة بأكملها سوف تحصل على أداء المؤشر، ناقص التكاليف. ومن المستحيل رياضيا أن يكون هناك أكثر من عدد قليل جدا من الناس للتغلب على المؤشرات لأن التداول مكلف.
إذا لم يكلف التداول أي شيء، فإن نصف جميع المتداولين سوف يفوزون على المؤشر، وسوف يفقد نصفهم (سواء كان ذلك، أو أن عدد قليل سيجعل الكثير والغالبية ستجعل أقل قليلا من المتوسط). ولكن كما قلت، والتجارة مكلفة للغاية، وكلما مجموعة من التجار التجارة أسوأ أدائهم الجماعي. بالتأكيد، بعض التجارة عبقرية قد لا تزال تعمل بشكل جيد، ولكن فقط لأن الغالبية العظمى من التجار يفقدون الكثير من المال.
العديد من القراء aus. invest تشير مع ازدراء التجار غير المتطورة، واصفا لهم "الماشية" و "مدفع العلف" وأسماء أخرى. من الواضح أن هؤلاء القراء لديهم رأي عال جدا من أنفسهم، ويشعرون أنهم أعضاء في تلك النخبة.
لكن. إلى 8،000 صناديق التحوط ومرات عديدة هذا العدد من التجار المهنية بدوام كامل والسماسرة ومديري الأموال، فمن الملايين من الرجال قليلا هناك مسلحين مع نسخة من ميتاستوك وعدد قليل من الكتب داريل غوبي التي هي العلف. وهذا يشمل القراء aus. invest، بما في ذلك العديد من الناس هناك أن السخرية الفهرسة.
لدي خيبة أمل أخرى بالنسبة لك: النظام الضريبي يعاقب التجار. إذا كنت تحمل الأسهم أكثر من سنة واحدة تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية إلى نصف معدل الضريبة الحدية الخاص بك، ولكن بيع قبل 12 شهرا وتدفع غت الخاص بك على كامل معدل الضريبة الحدية.
ليس فقط فرصتك في الأداء فوق المتوسط ​​تنخفض بشكل كبير عند التداول، ولكن تحصل على الراكد مع الضرائب بمعدل مرتين. ونحن نعلم أن فقط نسبة صغيرة جدا من التجار أفضل من المستثمرين السلبي مؤشر مؤشر قبل الضرائب، ولكن عامل في عقوبة ضريبية وسترى أن يصبح أكثر صعوبة.
مع الأخذ بعين الاعتبار الضرائب، للتاجر أن تفعل شيئا أكثر من مجرد مطابقة بعد الإقرار الضريبي من الاستثمار صندوق المؤشرات فإنه لا يكفي للتغلب على السوق بمقدار صغير، فمن الضروري أن ترتد عليه بشكل شامل. للتغلب على صندوق مؤشر بعد الضرائب يجب أن تتفوق بشكل كبير على المؤشر مع التداول الخاص بك. ونحن نعلم أن أقلية من المتداولين فقط سوف يتفوقون على المؤشر على الإطلاق، ولكن كم سوف تتفوق بشكل كبير؟ لا شك الآن سوف تحصل على الرسالة أحاول أن أنقل: ليس الكثير على الإطلاق.
لذلك فمن الواضح أن لديك عمليا أي فرصة لضرب السوق عن طريق التداول. احتمالية نجاحك في هذا، إلى حد تحقيق هدف متواضع على ما يبدو من الضرب مستثمر صندوق مؤشر كسول بعد الضرائب، هو لا شيء تقريبا.

خيارات تداول قصص النجاح من متوسط ​​الناس العاديين.
تعلم الحقيقة الحقيقية حول نجاح تداول الخيارات (دليل على أنك لا تحتاج إلى أوراق اعتماد وول ستريت).
وفيما يلي عدد قليل من الخيارات تداول قصص النجاح من الناس العاديين مثلك وأنا، ولكن اسمحوا لي أولا أن أتناول الأسئلة الأكثر إلحاحا.
يمكنك البحث على الانترنت وسوف تجد أن تداول الخيارات لديها نسبة فشل 90٪، لذلك.
هل يمكن للشخص العادي أن ينجح حقا في تداول الخيارات؟ وما مدى نجاح طلابي؟
يمكن للجميع تجربة النجاح مع الخيارات، ولكن ليس الجميع سوف. بعض الناس متجهة إلى الفشل في الحياة والبعض الآخر مقدر للنجاح. والفرق الوحيد بين الاثنين هو عاداتهم.
بناء الثروة ليست سهلة، وإذا كان ثم الجميع الذين حصلوا على أي وقت مضى راتب من العمل سيكون أثرياء! والحقيقة هي أنها تأخذ الالتزام والانضباط والصبر، وليس الجميع على استعداد للذهاب إلى هذا الطريق.
القوانين التي تحيط بتداول الخيارات لا تختلف. إذا كان نجاح تداول الخيارات من السهل جدا الحصول عليها، وإذا كنت يمكن أن تخلق الثروة بأسرع ما يطالب به المعلمون. ثم الجميع سيتم تداول الخيارات الأسهم.
هناك العديد من المعلمون يتحدثون عن نظمهم وأساليبهم الرائعة، ولكن هل سألتهم عن مدى جودة أداء طلابهم؟
لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يهم حقا بالنسبة لك.
مشاهدة شخص آخر ينجح لا يضع المال في حسابك المصرفي. ما الذي يهم هو أن هذا الشخص يأخذ الفرد العادي العادي ويعلمهم كيفية تكرار نجاحهم (أو أفضل).
وقد خلق الخيار الربح الفورمولا حرفيا مئات من قصص النجاح وكنت لم يكن لديك وقت مراجعة كل منهم، ولكن أدناه هي التي من شأنها أن تعطيك فكرة عن تجربة الناس لديهم عندما يعملون معنا.
الناس الذين استخدموا الخيار الربح الفورمولا.
جيني & # xa0؛ المسجلين في البرنامج وأكملته دون طرح سؤال واحد (يتم الرد على 98٪ من أسئلتك داخل أشرطة الفيديو للتدريب).
ثم أرسلت هذه الرسالة الإلكترونية التي دفعت إلى إجراء مقابلة معها، "لقد اشتركت في صفك في نوفمبر الماضي أعتقد. & # xa0؛ أنا مدقق في اليوم حتى لا أذهب إلى المنزل في الوقت المناسب للقبض على المكالمات الأسبوعية لكني كان يسير في وتيرتي. & # xa0؛ بدأت تجارة الورق في ديسمبر وبدأت التداول مع المال الحقيقي منذ 2 أسابيع.
لم يكن تداول أوراقي إلا مربحا، مما يخيفني لأنني أردت أن أتعلم من أخطائي! كان حسابي المال الحقيقي أيضا مربحة. "
يمكنك الاستماع إلى بقية قصة جيني على الرابط التالي:
الخيارات التالية قصة نجاح التداول يضع ابتسامة كول-إيد ضخمة على وجهي. هنا هو حياة يعقوب قبل تداول الخيارات.
عمل في القطاع العام وكره وظيفته. تعبت من راتب المعيشة إلى راتب. وتعبت من وضع الإجازات على بطاقات الائتمان.
ومثل معظم، فقد الكثير من المال خلال انهيار سوق الأسهم، ولكن بعد ذلك تعلم خيارات التداول. هنا هو حياته بعد الخيارات.
انه على وتيرة لتكون خالية من الديون والتجارة بدوام كامل في بضع سنوات انه أكثر من الضعف حساب تداول الورق وكذلك حساب المال الحقيقي.
ثم قدم ما يكفي من المال لإعادة تشكيل حمامه وإعادة فتح السقف على منزله واشترى كل النوافذ الجديدة للمنزل واشترى فرن جديد و A / C و بنى سياج حول المنزل و كان لا يزال لديه ما يكفي من المال لتساوي زيادة بنسبة 100٪ في حجم حسابه.
عندما قابلته كان قد عاد للتو من القيام برحلة بحرية. إذا كنت قد فعلت الرياضيات، وهذا حوالي 47،540 $ قيمتها الحقيقية التي تمت إضافتها إلى حياته وهذا على نهاية المحافظ. استمع إلى قصة يعقوب على الرابط التالي: & # xa0؛
سالي خيارات التداول قصة نجاح هو واحد نحصل على ردود الفعل الأكثر إيجابية على.
انها نجاح التداول الحقيقي في أكثر من طريقة واحدة.
فقدت المال لمدة عام كامل قبل أن تتعلم كيف تتداول بنجاح خيارات الأسهم.
ولكن بعد ذلك قدمت ما يكفي من المال ل:
دفع ثمن زواج ابنها. استبدال ثلاث سيارات مع 200،000 ميل على كل منهما. ساعدت على دفع الرسوم الدراسية الكلية لطفليها.
وأيدت العديد من الجمعيات الخيرية بطريقة كبيرة! يمكنك الاستماع إلى قصتها على الرابط التالي: & # xa0؛
لدينا التدريب لديه & # xa0؛ 63.83٪ نسبة النجاح & # xa0؛ في الصناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل".
غالبية طلابنا كسب المال!
تدريبنا هو & # xa0؛ شفافة تماما.
نحن دائما هنا تداول الحق إلى جانبك. نعرض لكم الصفقات الفوز لدينا وحرج الصفقات خاسرة أيضا!
تدريبنا هو & # xa0؛ حزمة مستقلة كاملة.
ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!
كانت بيليما (مساعدتي السابقة) واحدة من أول طلابي. انها متواضعة بشكل لا يصدق وربما كنت لن تسمع لها يقول هذا، لكنها أكثر من الضعف حسابها بعد أخذ الدورة. حقيقة أنها تريد الانضمام إلى فريقنا يقول الكثير عن التجربة التي كان لها كطالب. قصة بيليما هي على الرابط التالي:
ميشيل خيارات التداول قصة نجاح هي قصة ملهمة من شخص كان أسفل والخروج، ولكن ارتفعت لتصبح واحدة من التجار الخيار الأكثر نجاحا لقد علمت من أي وقت مضى!
"في الانهيار المالي لعام 2008، دمرت حساباتي وأصبحت أشعر بالغضب لدرجة أنني اتصلت بمدراء الصناديق، وقال لي هؤلاء المستثمرين" المحترفين "، حسنا، فقد الجميع خسائر، فقدنا جميعا المال ...، الى الخلف.' ما يزعجني حقا هو حقيقة أنها لا تزال اتهمني عشرات الآلاف من الدولارات في الرسوم - أن تفقد أموالي!
كنت أشعر بالإحباط الشديد، على أقل تقدير، وقررت في تلك اللحظة اضطررت للسيطرة على أموالي [وتعلمت كيفية التجارة الخيارات]. لدي الآن مهارة يمكنني إعادة بناء حساب تقاعدي و في الواقع خلق كسب أسبوعي، من أجل الحياة. وغني عن القول، لقد أطلقت كل من بلدي "مديري الأموال المهنية!" في فترة قصيرة جدا من الزمن، أخذت ما تبقى من حساب تقاعدي وزيادة 163٪ ".
يمكنك قراءة بقية قصة ميشيل على الرابط التالي:
دج's خيارات التداول قصة نجاح اشتعلتني على حين غرة كما أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني لطرح سؤال والجملة الأخيرة من بريده الإلكتروني على النحو التالي:
"أنا أيضا، شكرا، لقد انتهى الأمر بزيادة محفظة خياراتي بنسبة 30٪ في عام 2018. ولكن بالطبع هذا ليس صحيحا 30٪، لم يكن لدي كامل المبلغ المستثمر في وقت واحد، وكان كل من الصفقات الصغيرة، من بالطبع، إدارة الأموال، أليس كذلك؟ "
وقد فعل ذلك خلال عام كان فيه متوسط ​​شراء أموال المستثمرين المفقودة. يمكنك الاستماع إلى قصة دج على النحو التالي:
استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ يعمل بغض النظر عن السوق.
عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق متروك، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق إلى أسفل، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق مسطح تماما.
استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ لا يتطلب أي مهارة خاصة أو البرمجيات.
انها تماما تفعل ذلك بنفسك. فإنه من السهل بما فيه الكفاية ل 12 سنة من العمر لفهم!
لدينا أبسط استراتيجية التداول & # xa0؛ يستغرق 15 دقيقة فقط في اليوم & # xa0؛ لتنفيذ - مما يتيح لك & # xa0؛ اقض مزيدا من الوفت مع عائلتك .
ليس هناك حاجة لك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم جعل الصفقات.
تتيح لك إستراتيجية التداول المكونة من 4 خطوات كسب متوسط ​​& # xa0؛ 2-5٪ العائد على الاستثمار & # xa0؛ في الشهر.
وهنا المزيد من القصص:
وأخيرا وليس آخرا، في نهاية السنة أفعل خلاصة لمدى جيد كما فعلت تاجر الخيارات.
ولكن كما قلت أعلاه، لا يهم أدائي. ما يهمني هو قدرتي على تعليمك.
قصة المحارب عطلة نهاية الأسبوع: هل أنت محارب عطلة نهاية الأسبوع؟
المحارب عطلة نهاية الاسبوع هو القياس المستخدمة من قبل الناس الناجحين لوصف شيء أنها "تخلى" من أجل دفع أنفسهم من النقطة ألف إلى النقطة باء.
ومن المفترض أن يصفوا مدى ضحيتهم لتحقيق أهدافهم، وبالنسبة لمعظم الناس فإن أول شيء يجب عليهم التخلي عنه هو عطلة نهاية الأسبوع "وقت البرد". أعرف أنني فعلت.
من أجل معرفة كل من الخيارات التجارية والاستثمار العقاري كان هناك الكثير من الأشياء سووو اضطررت للتخلي عنها. التلفزيون، شنقا مع الأصدقاء، بلدي عطلة نهاية الأسبوع الاسترخاء الوقت، والإجازات، الخ.
لفترة وجيزة من الوقت عملت 16-18 ساعة أيام (أحيانا 24) و 7 أيام في الأسبوع.
ولكن كما قال المتحدث براون ليس براون: "من أجل الحصول على الأشياء غدا أن الآخرين لن يكون لديك، عليك أن تفعل الأشياء التي لن تفعل الآخرين." ديف رمزي، معلمتي، يضعها بهذه الطريقة ، "إذا كنت ستعيش مثل أي شخص آخر، في وقت لاحق يمكنك العيش مثل أي شخص آخر". وقال ديف أندرسون، مؤسس مطعم ديف الشهيرة، "إذا كنت تعيش الحياة بالطريقة الصعبة، والحياة تكون سهلة وإذا كنت تعيش الحياة الطريق السهل، والحياة ستكون صعبة ".
إذا كنت تتحدث إلى أي شخص ناجح سوف اقول لكم ان على مستوى أساسي مبادئ النجاح بسيطة حقا. أنها بسيطة جدا أن معظم الناس التغاضي عنها.
بسيطة لا تعني سهلة، ولكنها تعني بسيطة :)
سوف أصعب جزء من رحلتك الحصول على نفسك أن تفعل ما تعرفه تحتاج إلى القيام به. فترة.
و & # xa0؛ خيارات النجاح قصص التداول تجد هنا ليست من الناس الذين درسوا عرضا و & # xa0؛ المواد. وهم ليسوا من الناس الذين لديهم نجاح هائل الحق من الحصول على الذهاب.
هم من الناس مثلك وأنا. كان لديهم كل من الصعود والهبوط. كان لديهم أيام جيدة وكان لديهم أيام سيئة.
هيك في حين تعلم هذا، فقد بعض طلابنا المال لمدة عام كامل قبل أن تصل بقعة حلوة حيث أنها قدمت المزيد من المال في غضون أشهر قليلة ثم فعلوا في العام السابق.
وهذه النقطة هي أنها لم تستسلم أبدا.
ويزداد الثبات على نحو خطير لأن هناك شيئا من قبيل الإصرار غير المتعمد (القيام بالأشياء نفسها، ولكن نتوقع نتائج مختلفة)، ولكن حقيقة لا يمكن الخلاف حولها هي أن الفائزين لا يزالون طويلين بما فيه الكفاية للحصول على شيء للعمل.
ينتقل الخاسرون من جسم لامع مشرق إلى آخر. انهم أبدا العصا مع أي شيء طويل بما فيه الكفاية للحصول على النتائج. القفز مثل فليس من كلب إلى آخر بحثا عن أحدث وأكبر استراتيجية التداول، الاستراتيجية المقبلة، الاستراتيجية المقبلة.
انهم لا يلتزمون بأي شيء طويل بما فيه الكفاية لرؤية ثمار الثروة والسبب أنهم لا عصا لأنهم يفتقرون إلى ما يكفي من الاعتقاد في "الشيء" لجعلها تعمل.
نعم، التاجر ترافيس تستخدم ليكون الخاسر! ما قرأته للتو هو قصتي.
كنت قفز من شيء إلى آخر و أبدا حقا الحصول على أي شيء جيد. كانت أحلامي سرقت من قبل الهاء.
كنت دابلر ودابلرز يموت كسر!
مهما كان لديك خبرة في الماضي لا تحتاج إلى أي علاقة مع مستقبلك إذا كنت ربط نفسك حتى الاستراتيجيات والنظم التي تعمل.
و الخيار الربح الفورمولا يعمل! هذا هو ما غير حياتي. هذا هو عندما ذهبت من الخاسر إلى الفائز.
أنا مدمن مخدرات مع مجموعة من الأغنياء حقا واعتمدت كل من معتقداتهم وأنظمتهم وماذا تعلمون، وأظهر المال سحرية حتى بعد فترة وجيزة.
وكان هناك انفجار في المليونيرات في الآونة الأخيرة. ليس هناك نقص في الفرص، وليس هناك نقص في "كيفية" المعلومات. شبكة الإنترنت ومكتبة مليئة به.
انها كل شيء عن الدافع الشخصي. انها كل شيء عن أسباب الناس لديهم على قائمتهم للبقاء بالضبط أين هم في الحياة.
لن تتبنى التغيير حتى الألم من البقاء على حالها أكبر من الألم من التغيير. آمل أن تكون قصص النجاح في تداول الخيارات في هذه الصفحة مصدر إلهام وتحدي لك أن تكون أكثر، لأنهم قد ألهموا بالتأكيد وتحدي لي.
صلاح، التاجر ترافيس.
تنويه: هذا النوع من الخيارات نجاح التداول ليست نموذجية وأنا من المفترض أن أقول لكم ما هو نموذجي. حسنا أنا آسف أن أقول أن ليس لدي أي فكرة ما هو نموذجي لأن كل تاجر هو مختلف. ومع أي شيء في الحياة هناك دائما الناس الذين يشترون المنتجات ولا تفعل شيئا معهم. ولكن سأقول لك أن هذه الأنواع من العوائد ليست غير عادية ولدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني طالب لإثبات ذلك.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment