Tuesday 13 March 2018

مؤشر البولنجر العصابات الفنية


بولينجر باندز & ريج؛


البولينجر باند (بب) تشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن أيضا أن تضاف إلى الرسم البياني للمؤشر. تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


تغيرات مفاجئة في الأسعار تميل إلى أن يحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب؛ إذا كسر الأسعار من خلال الفرقة العليا، استمرارا للاتجاه الحالي هو متوقع؛ إذا كانت القضبان وأجواف خارج الفرقة تليها الدراجات وأجواف داخل الفرقة، قد يحدث عكس الاتجاه؛ حركة السعر التي بدأت من أحد خطوط الفرقة عادة ما تصل إلى العكس.


الملاحظة الأخيرة مفيدة للتنبؤ بعلامات الأسعار.


عملية حسابية.


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


مل = سوم (كلوز، N) / N = سما (كلوز، N)


السطر العلوي (تل) هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


تل = مل + (D * ستديف)


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


بل = مل - (D * ستديف)


سوم (N) هو مجموع ل N فترات؛


كلوز هو سعر الإغلاق.


N هو عدد الفترة المستخدمة في العمليات الحسابية.


سرت هو الجذر التربيعي.


ستديف يعني الانحراف المعياري:


ستديف = سرت (سوم ((كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N) / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


بولينجر باندز & ريج؛


بولينجر باندز هو أداة متعددة الاستخدامات تجمع بين المتوسطات المتحركة والانحرافات المعيارية وهي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية. هناك ثلاثة مكونات لمؤشر بولينجر باند:


المتوسط ​​المتحرك: بشكل افتراضي، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. النطاق العلوي: النطاق العلوي هو عادة انحرافين معياريين (محسوبة من 20 فترة من إغلاق البيانات) فوق المتوسط ​​المتحرك. النطاق السفلى: يكون النطاق السفلى عادة انحرافين معياريين أقل من المتوسط ​​المتحرك.


أشرطة بولينجر (باللون الأزرق) مبينة أدناه في الرسم البياني لعقد E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة:


هناك ثلاث منهجيات رئيسية يمكن للتجار استخدام البولنجر باندز ل؛ وتناقش هذه التفسيرات في الأقسام التالية:


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. يتم مناقشة الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لفترة 10-فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2018. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات تحت -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك مرة أخرى فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2018.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا الصعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كما تراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)


المؤشر التقني.


ما هو "المؤشر الفني"


أي فئة من المقاييس التي تستمد قيمتها من نشاط السعر العام في المخزون أو الأصل. المؤشرات الفنية تتطلع إلى التنبؤ بمستويات الأسعار المستقبلية، أو ببساطة الاتجاه العام للأسعار، للأمن من خلال النظر في الأنماط السابقة. وتشمل الأمثلة على المؤشرات الفنية الشائعة مؤشر القوة النسبية ومؤشر تدفق الأموال و ستوشاستيك و ماسد و بولينجر باندز.


"مؤشر فني"


وتتميز المؤشرات الفنية، التي يطلق عليها مجتمعة ب "تيشنيكالز"، بأنها لا تقوم بتحليل أي جزء من الأعمال الأساسية، مثل الأرباح والإيرادات وهوامش الربح. وتستخدم المؤشرات الفنية على نطاق واسع من قبل التجار النشطين في السوق، لأنها مصممة أساسا لتحليل تحركات الأسعار على المدى القصير. وبالنسبة للمستثمر طويل األمد، فإن معظم املؤشرات الفنية ذات قيمة ضئيلة، ألنها ال تفعل شيئا لتسليط الضوء على األعمال األساسية. إن الاستخدامات الأکثر فعالیة للشرکات التقنیة للمستثمر طویل الأجل ھي المساعدة في تحدید نقاط الدخول والخروج الجیدة للسھم من خلال تحلیل الاتجاه طویل الأجل.


[المؤشرات الفنية هي أدوات قوية يمكنك استخدامها لتحويل الأنماط إلى خطط تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن التحليل الفني، من المدربين المحترفين في وتيرة الخاصة بك، وتحقق من دورة التحليل الفني الأكاديمية إنفستوبيديا]


البولنجر باند.


تم إنشاء مؤشر بولينجر باند من قبل المحلل المالي جون بولينجر في 1980s. فرق البولنجر هي مؤشر التحليل الفني المعقدة التي يستند الحساب على تقلب السوق (على غرار مؤشر قناة كيلتنر أو مؤشر قناة دونشيان). والفكرة الرئيسية وراء هذا المؤشر هي أنه يسلط الضوء على ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق، ولكن بعض التجار الآخرين يستخدمونها لتحديد الاتجاهات القوية (على نحو ما يستخدمونه كمؤشر للاتجاه التالي).


الرقم 866.66 هو تباين هذه الأسعار. يمكنك حساب الانحراف المعياري باعتباره الجذر التربيعي للتباين، وبالتالي في هذه الحالة الانحراف المعياري يساوي 29.44. إذا كنت لا تزال لا تفهم العملية الحسابية، فلا تقلق أنها أيضا إحدى وظائف إكسيل.


منحنى متوسط ​​= متوسط ​​متحرك بسيط.


النطاق العلوي = سما + (2 * الانحراف المعياري)


النطاق السفلي = سما & نداش؛ (2 * الانحراف المعياري)


كيفية استخدام المؤشر في التداول الفني:


النظرية التي تكمن وراء هذا المؤشر تقول أنه في 68.2٪ من الوقت يجب أن يتحرك السعر داخل العصابات عندما يتم إنشاؤها من سما و بلوسمن؛ (1 * الانحراف المعياري). وينطبق أيضا أنه إذا كنت مضاعفة الانحراف المعياري يجب أن يتحرك السعر داخل النطاقات في 95.4٪ من الوقت. إذا كنت ثلاثة أضعاف الانحراف المعياري يجب أن يتحرك السعر داخل البولنجر باند في 99.6٪ من كل وقت.


الآن فمن السهل جدا لمعرفة كيفية استخدام مؤشر البولنجر العصابات. نحن نستخدم ضعف الانحراف المعياري حتى 95.4٪ من الأسعار يجب أن تتحرك داخل فرقنا. وينبغي أن ينتقل خارجها بنسبة 4.6٪ فقط من الأسعار. إذا فعلوا ذلك، فإنه يعتبر حالة استثنائية لا يمكن أن تكون طويلة وطويلة ويجب أن تعود الأسعار مرة أخرى إلى الحدود قريبا. كل هذه نظرية الاحتمالات و قواعد الاحصاءات تنطبق على التوزيع الطبيعي. هناك مناقشة ما إذا كان يمكن النظر في أسعار الأصول الأساسية وانخفاض عدد الأيام (المستخدمة في حساب بولينجر باند) للتوزيع العادي. حسنا، والحقيقة هي أن الأبحاث العملية المختلفة أثبتت أن احتمال البقاء الأسعار داخل العصابات يمكن أن يكون أقل & نداش؛ مثلا لا 95.4٪ من الوقت، ولكن فقط 85٪ - 90٪ من الوقت. ربما هذا هو السبب في بعض التجار يفضلون عدم اختيار ضعف الانحراف المعياري ولكن حتى ثلاثة أضعاف ذلك. ثم يمكنهم الحصول على إشارات أكثر موثوقية للذهاب قصيرة أو طويلة. في السنوات اللاحقة قدم جون بولينجر ثلاثة أشكال أخرى من بولينجر باندز. وهي تسمى: نبضة بب،٪ عرض النطاق الترددي (٪ B) و دلتا عرض النطاق الترددي. تظهر الصورة التالية كيف تبدو أشرطة بولينجر في مخطط شمعدان.


إشارات عندما لشراء وبيع:


إن استخدام مؤشر بولينجر باند يختلف كثيرا. وهي تستخدم عادة كمذبذب يجب أن يحدد ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء في السوق. وهذا يعني عندما يحصل السعر فوق (أو حتى يمس) الفرقة العليا أنه يعطي إشارة إلى أن السعر مرتفع جدا (السوق هو ذروة الشراء) والوقت قد حان للذهاب قصيرة. هناك احتمال متزايد أن السعر سوف نعود أسفل الفرقة العليا وحتى يذهب أقل. وبعبارة أخرى، بعد لمس أو التغلب على الحد الأعلى يبدأ السعر في الانخفاض وبعد ذلك يمس حتى منتصف بولينجر الفرقة (المتوسط ​​المتحرك البسيط). هذا هو شكل من أشكال تصحيح الأسعار التي يمكن أن تأتي إما في السوق تتراوح أو في سوق تتجه بقوة، لا يهم. ولكن بعد كل شيء هناك فرق. بينما في السوق المتجه بقوة، من المرجح أن يعود السعر إلى الفرقة الوسطى بولينجر ثم يرتعد مرة أخرى صعودا، في السوق المدى هناك أكثر احتمالا أن السعر سوف كسر من خلال الفرقة الوسطى وحتى الاستمرار في أخرى (أقل) الفرقة. يمكننا تبسيط ذلك ونقول أنه في السوق المتجه، من المرجح أن يتحرك السعر بين المتوسط ​​المتحرك البسيط وواحد من الفرق. في السوق تتراوح السعر ربما يتحرك بين كلا العصابات، وأحيانا أنه مستبعد مرة أخرى من الوسط، وأحيانا أنه يكسر من خلال ذلك.


وكما ذكر في بداية هذه المقالة، فإن بعض التجار لا يستخدمونه لتحديد ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع ولكن كمؤشر للاتجاه التالي. وهم ينتظرون في حين يكسر السعر من خلال النطاق العلوي أو السفلي (في السوق التي تتراوح في نطاق) واعتبرها إشارة إلى أن الاتجاه الجديد قد بدأت للتو (وبعبارة أخرى أن الحرب طويلة الأمد بين الثيران والدببة قد فاز للتو من قبل واحد من هذه المجموعات وهذا هو السبب في كسر السعر في النطاق العلوي أو السفلي).


كما أن هناك العديد من الطرق كيفية استخدام البولنجر العصابات وبعضهم معارضة، التجار الذين لا يريدون الاعتماد فقط على هذا المؤشر استخدام لدمجها مع بعض المؤشرات الأخرى. كانت هناك بعض الأنظمة التجارية التي تم اختبارها باستخدام مؤشر أدكس (حدد أدكس قوة الاتجاه بينما قدمت فرق بولينجر إشارات لشراء أو بيع في الوقت المناسب). بعض الناس الآخرين يفضلون الجمع بين ذلك مع أنماط الرسم البياني مثل الدعم والمقاومة، وقنوات الأسعار وغيرها.


على الرغم من مؤشر بولينجر باند هو بالفعل واحدة من المؤشر الأكثر شعبية بين التجار في رأينا أنه يوفر فرصا كبيرة لتطويره إلى أبعد من ذلك. مثلا قام بعض التجار بتكييف المؤشر عند استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط الأساسي. ولكن سيكون أكثر إثارة للاهتمام الجمع بين واختباره مع مؤشر كاما. من غير المرجح أن المتوسط ​​المتحرك ببساطة أو المتوسط ​​المتحرك الأسي يعتمد مؤشر كاما على تقلب السوق أيضا (كما هو الحال في نطاقات بولينجر) حتى يمكن أن تولد إشارات مثيرة جدا للاهتمام. مؤشر فيديا أو مؤشر المتغير الديناميكي هو متوسط ​​متحرك آخر يستخدم تقلب السوق لحسابه. الفرص المتاحة لتطوير مؤشر بولينجر العصابات هي غير محدودة تقريبا.


كما هو الحال مع ما يقرب من جميع المؤشرات الفنية أفضل شيء كل تاجر يمكن القيام به هو لاختبار بياناته الخاصة، وإعداداته الخاصة، وقواعده الخاصة كيفية التجارة. والمثير للدهشة، وأحيانا أفضل نتيجة يمكن أن يتحقق مع الإعدادات التي ليست شائعة والقواعد التي هي غريبة جدا في أول وهلة وندش]؛ والمزيد من الأشياء يمكن للتاجر تغيير وتجربة مع الأفضل له ونتائج التداول له. إذا كنت ترغب في دراسة أعمق للمؤشر الرابط التالي يؤدي إلى المؤشرات الفنية في ملفات إكسيل للتحميل.


تم اكتشاف إضافة المتصفح أدبلوك. يرجى إيقاف تشغيله للمتابعة! شكر.

No comments:

Post a Comment