Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم خطر السلبي


المخاطر السلبية.


ما هو "خطر الهبوط"


إن المخاطر السلبية هي تقدير لاحتمال حدوث أي انخفاض في القيمة في حالة تغير ظروف السوق أو مقدار الخسارة التي يمكن أن تستمر نتيجة الانخفاض. وتبعا للمقياس المستخدم، يفسر الخطر السلبي سيناريو أسوأ حالة للاستثمار أو يشير إلى مقدار خسارة المستثمر.


تراجع "المخاطر السلبية"


بعض الاستثمارات لديها كمية محدودة من مخاطر الهبوط، في حين أن البعض الآخر لديه مخاطر لانهائية. شراء الأسهم، على سبيل المثال، لديه كمية محدودة من المخاطر الهبوطية. يمكن للمستثمر أن يفقد استثماره بأكمله. ومع ذلك، فإن الوضع القصير للسهم، كما أنجز من خلال البيع القصير ينطوي على مخاطر سلبية غير محدودة، حيث أن سعر الأمن يمكن أن يستمر في الارتفاع إلى أجل غير مسمى.


ويستخدم المستثمرون والتجار والمحللون مجموعة متنوعة من المقاييس التقنية والأساسية لتقدير احتمال انخفاض قيمة الاستثمار، بما في ذلك الأداء التاريخي وحسابات الانحراف المعياري. وبصفة عامة، فإن العديد من الاستثمارات التي تنطوي على إمكانية أكبر للمخاطر الهبوطية لها أيضا إمكانية متزايدة للحصول على مكافآت إيجابية. غالبا ما يقارن المستثمرون المخاطر المحتملة المرتبطة باستثمار معين بمكافآته المحتملة. أما الخطر السلبي فهو على النقيض من احتمال الارتفاع، وهو احتمال زيادة قيمة الأمن.


قياس خطر الهبوط المشترك ومثال.


وباستخدام الاستثمارات والمحافظ، فإن مقياس الخطر السلبي الشائع جدا هو الانحراف الهبوطي، والذي يعرف أيضا باسم الانحراف شبه المنحرف. هذا الإجراء هو اختلاف الانحراف المعياري في أنه يقيس الانحراف من التقلبات سيئة فقط. وهو يقيس مدى انحراف الخسائر. وبما أن الانحراف الصعودي يستخدم أيضا في حساب الانحراف المعياري، فقد يعاقب مديرو الاستثمار بسبب وجود تقلبات كبيرة في الأرباح. الانحراف السلبي يعالج هذه المشكلة من خلال التركيز فقط على العوائد السلبية.


على سبيل المثال، افترض أن العوائد السنوية العشرة التالية للاستثمار: 10٪، 6٪، -12٪، 1٪، -8٪، -3٪، 8٪، 7٪ -9٪ -7٪.


ويحسب الانحراف المعياري الذي يقيس تشتت البيانات من متوسطه على النحو التالي:


الانحراف المعياري = الجذر التربيعي ل ((x - u) 2 / n)


u = متوسط ​​البيانات.


n = عدد نقاط البيانات.


تستخدم صيغة الانحراف الهبوطي هذه الصيغة نفسها، ولكن بدلا من استخدام المتوسط، فإنه يستخدم بعض عتبة الإرجاع. في كثير من الأحيان يتم استخدام معدل خالية من المخاطر أو عائد الهدف الثابت. في المثال أعلاه، تم استخدام أي عوائد أقل من 0٪ في حساب الانحراف الهبوطي.


يبلغ الانحراف المعياري لمجموعة البيانات هذه 7.69٪. الانحراف السلبي لمجموعة البيانات هذه هو 3.27٪. إن كسر التقلبات السيئة من التقلبات الجيدة يظهر للمستثمرين صورة أفضل. وهذا يدل على أن حوالي 40٪ من إجمالي التقلب يأتي من العوائد السلبية. وهذا يعني أن 60٪ من التقلبات تأتي من عوائد إيجابية. وباختصار، فإن من الواضح أن معظم التقلب في هذا الاستثمار هو تقلب "جيد".


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


جعل من الرئيس التنفيذي متقلبة: لماذا خيارات الأسهم يؤدي إلى المزيد من المخاطر أخذ.


خيارات الأسهم هي عنصر حاسم في تعويض الرئيس التنفيذي & # 8212؛ مما يشكل ربع إجمالي أجور المديرين التنفيذيين في هذه الأيام. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لمخاطر المخاطر للشركات التي يقودها المديرون التنفيذيون؟ في قلب هذا السؤال اثنين من القوى المتعارضة: هناك جانبا خطر المخاوف إلى الخيارات، لأنه عندما تكون هذه الخيارات & # 8220؛ في المال & # 8221؛ & # 8212؛ وهذا يعني أن سعر التمرين أقل من سعر السوق الحالي & # 8212؛ فإن قيمة تلك الخيارات تتحرك بما يتماشى مع سعر السهم. وهذا يميل إلى الحد من المخاطرة لأن المديرين التنفيذيين يرغبون في الحفاظ على قيمة تلك الخيارات.


وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي من المخاطرة محدود لأنه بمجرد أن تكون الخيارات صفرا، فإنها لا تنخفض أكثر في القيمة إذا انخفض سعر السهم. وهذا الجانب السلبي المحدود يزيد من الميل إلى تحمل المخاطر. درست ورقة حديثة شارك في تأليفها أستاذ التمويل في وارتون تود أ. غورملي هذه المسألة من خلال دراسة الخطوات التي اتخذها المديرون التنفيذيون عند حدوث زيادة مفاجئة في مخاطر الأعمال. النتيجة: التأثير العام للخيارات هو زيادة في المخاطر التي يتخذها قادة الشركة.


تم وضع البحث في ورقة جديدة، & # 8220؛ التعويض التنفيذي والمخاطر المؤسسية أخذ: الأدلة من التجربة الطبيعية، & # 8221؛ من قبل غورملي، ديفيد ماتسا، وهو أستاذ في جامعة نورث وسترن وكلية إدارة كيلوغ، و تود ميلبورن، أستاذ في كلية أولين لإدارة الأعمال في جامعة واشنطن في سانت لويس. & # 8220؛ الخيارات لها تأثير على المخاطرة، & # 8221؛ يقول غورملي. & # 8220؛ وهذا شيء يجب أن يدرج في هيكل التعويض من قبل مجالس الإدارة. & # 8221؛


للرد بشكل نهائي على سؤال حول كيفية تأثير الخيارات على المخاطر، كان على غورملي ومؤلفيه التحكم في قضية واحدة. وإذا كانت الشركات التي تعتمد اعتمادا كبيرا على الخيارات لتعويض كبار المديرين تنطوي على مخاطر أكبر، فهناك نوعان من التفسيرات المحتملة. واحد هو أن الخيارات خلق شهية أكبر للمخاطر. ولكن الاحتمال الآخر هو أن مجالس الشركات التي تواجه مخاطر متزايدة تميل إلى الاعتماد بشكل أكبر على دفعات قائمة على الخيارات للرؤساء التنفيذيين. ولتجريد هذا العامل المحتمل، قرر جورملي ومؤلفوه المشاركون النظر إلى مجموعة من الشركات لديها ترتيبات تعويضات محددة تم ضربها من خلال زيادة غير متوقعة في مستوى مخاطرها. وأدى إدخال خطر رئيسي جديد إلى القضاء على ما إذا كانت المخاطر تنطوي على اعتماد شديد على الخيارات.


وكان الخطر الجديد الذي فحصه الباحثون هو قرار الحكومة الفيدرالية & # 8217؛ قرار بتسمية مادة محددة & # 8212؛ واحد تعامل مع موظفي الشركة & # 8212؛ كمسرطن محتمل. هذا النوع من الضربات يمكن أن يكون كارثيا في خط الأساس الثابت للشركة، وفقا ل غورملي. النظر في الأسبستوس. بعد أن كانت المادة التي استخدمت لعقود في العديد من المهن المتعلقة بصناعة البناء ومواد البناء، عازمة على أن تكون عاملا مسببا للسرطان، فإن التقاضي الناتج، ومطالبات التأمين، وأضرار أفلست نحو 85 شركة، مع إجمالي الفاتورة للشركات المدعى عليها تقدر بنحو 265 مليار دولار. & # 8220؛ إن اهتمام الشركات سيكون إذا كانت بعض المواد الكيميائية التي استخدمتها هي الأسبستوس التالي، & # 8221؛ ملاحظات غورملي. & # 8220؛ التي من شأنها أن تجلب مسؤولية قانونية كبيرة وتغييرات تنظيمية مكلفة. & # 8221؛


في حين أن الأسبستوس هو حالة متطرفة ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتباطه المؤكد بالسرطان واستخدامه على نطاق واسع، فإن متوسط ​​المسؤولية القانونية المحتملة من تسمية مسرطنة جديدة متوسط ​​5٪ من الأصول للشركات التي درسها غورملي وزملاؤه. وفي الوقت نفسه، واجهت الشركات إمكانية أن تكون الحكومة مقيدة باستخدام مادة كيميائية مدرجة حديثا، وهي خطوة من شأنها أن تعطل عمليات التصنيع وتزيد التكاليف عندما تسعى الشركات إلى إيجاد بديل لها. هذه الزيارات تشكل تهديدا حقيقيا & # 8212؛ واجهت الشركات المتضررة زيادة بمقدار 30 ضعفا في احتمال أنها ستصبح مأساوية ماليا. كما لاحظ المؤلفون في الورقة، & # 8220؛ التعرض في مكان العمل للمواد المسرطنة يمكن أن يزيد بشكل كبير من خطر الشركة من الضائقة المالية والإفلاس في المستقبل. & # 8221؛


المعرفة @ وارتون المدرسة الثانوية.


تنشر وزارة الصحة والخدمات الانسانية الامريكية تقريرا كل عامين تقريبا ينظر الى جميع المركبات التى قد تكون سرطانية تسبب فى البشر ويتعرض لها عدد كبير من الامريكيين. غورملي وزملاؤه صفروا على المواد الكيميائية التي أضيفت إلى تلك القائمة في 1985 و 1989 و 1991 و 2000 و 2004. & # 8220؛ لم أسمع عن معظم هذه المواد، وأنه ليس من الواضح لي أن سيكون المستثمرون على دراية بها، إما، & # 8221؛ يقول غورملي.


وفي الوقت نفسه، كانت جميع الآثار المحتملة لوضع العلامات الجديدة المسرطنة على المدى الطويل: التغييرات التنظيمية والمدفوعات للموظفين المصابين عادة ما تلعب على مدى سنوات. وبالتالي، فإن المخاطر على المركز المالي للشركة لم تكن فورية، مما يعطي المديرين الوقت لوضع استراتيجية للتخفيف من ضربة. وكخطوة تالية، ثم فحص المؤلفون الاستراتيجيات التي اختارت الشركات توظيفها. عندما يزيد الخطر على الأعمال الأساسية للشركة، فإن التكتيك المشترك للمديرين هو الحد من تقلب التدفقات النقدية. والسؤال المطروح هو ما إذا كان استخدام استراتيجية الحد من المخاطر هذه يختلف باختلاف ما إذا كان لدى المدير التنفيذي خيارات - حزمة تعويضات ثقيلة أو واحدة مع القليل نسبيا في طريقة الدفع القائم على الخيارات.


للعثور على المجموعة الصحيحة من الشركات، جورملي ومؤلفوه شارك في دراسة فدرالية تسمى المسح الوطني للتعرض المهني، الذي يوثق العمال & # 8217؛ تعرض نحو 000 13 مادة كيميائية أو فيزيائية أو بيولوجية. ثم حدد المؤلفون الشركات في الصناعات التي تعرضت فيها المواد المسرطنة المدرجة حديثا والتي يمكن أن يجدوا فيها أرقام تعويضية مفصلة للرئيس التنفيذي. وفي النهاية، ركزوا على 69 شركة. ووجد الباحثون مجموعة أخرى من الشركات & # 8212؛ 207 في الكل & # 8212؛ التي كانت في صناعات مماثلة ولكن لم تتأثر أي تسميات مسرطنة جديدة.


في حين أن ليس كل الحالات من المواد التي تحمل مواد مسرطنة تجعل أخبار الصفحة الأولى، فإنها تشكل بوضوح خطرا حقيقيا على الشركات المعنية. وقد وصفت مادة ثلاثي كلورو إيثيلين عاملا محتملا للسرطان في عام 2000، على سبيل المثال. يتم استخدام المادة الكيميائية في كثير من الأحيان من قبل أشباه الموصلات & # 8220؛ غرف نظيفة. & # 8221؛ من خلال فحص إيداعات 10-K و 10Q لشركات أشباه الموصلات، لاحظ غورملي ومؤلفوه المشاركين زيادة ملحوظة في القلق بشأن المادة الكيميائية. فبين عامي 1994 و 1999، على سبيل المثال، لم يذكر سوى ربع هذه الإيداعات كلا من & # 8220؛ التعرض & # 8221؛ و & # 8220؛ المسؤولية، & # 8221؛ في حين أن حوالي ثلثيهم فعلوا ذلك بين عامي 2000 و 2005.


درست المجموعة تأثير مادة مسرطنة جديدة، مثل ثلاثي كلور الإثيلين، بعدد من الطرق. أولا، نظروا إلى الشركات في الصناعات التي تعرض فيها الموظفون إلى مادة كيميائية تم وضع علامات عليها مؤخرا بأنها من المحتمل أن تكون مسببة للسرطان مقابل الشركات في الصناعات التي لم تتعرض لها. والسؤال المطروح هو ما إذا كانت الشركات التي يحتمل أن تتعرض للمخاطر ستحاول خفض مخاطرها عن طريق تثبيت تدفقاتها النقدية. & # 8220؛ انخفض تقلب التدفقات النقدية للشركات التي لديها احتمال التعرض، & # 8221؛ يقول غورملي. & # 8220؛ كانوا يحاولون تقليل مخاطرهم. & # 8221؛ الشركات في الصناعات التي لم تستخدم هذه المادة الكيميائية تميل إلى عدم إجراء تلك التدفقات النقدية التحركات الاستقرار. وكشف تحليل آخر لنشاطات الاندماج والاستحواذ خلال الفترة أن الآلية الرئيسية لخفض تقلب التدفقات النقدية تنوعت إلى أعمال جديدة.


وبالنظر إلى أن الاستجابة النموذجية لصداع جديد كبير هو القضاء على التقلبات السيئة في التدفق النقدي، سأل الباحثون بعد ذلك ما إذا كان التعويض القائم على الخيارات غير تلك المعادلة. وقد قاموا بقطع مجموعة الشركات التي تعرض فيها العاملون لمسببات مسرطنة محتملة إلى جزئين: تلك التي تلقى فيها الرئيس التنفيذي الكثير من الخيارات، وتلك التي كان لدى الرئيس التنفيذي تعويضات أقل من المتوسط ​​لها. وفي الحالة الأولى، حيث كان لدى الرئيس التنفيذي مجموعة كبيرة من الخيارات، لم يتغير تقلب التدفقات النقدية وكان مماثلا للشركات التي لم تتعرض للمواد الكيميائية. ولم يحاول هؤلاء الرؤساء التنفيذيون خفض المخاطر استجابة للالتزامات المحتملة الجديدة. ولكن الشركات التي كان لدى المدراء التنفيذيين فيها خيارات قليلة نسبيا، في الواقع، خفضت تقلب التدفقات النقدية & # 8212؛ وهي إشارة واضحة أنهم يتخذون خطوات للحد من المخاطر.


عند الحفر أعمق، وجد المؤلفون المشاركون أن الشركات التي كان المديرين التنفيذيين لديهم خيارات كانت في المال & # 8212؛ أو خيارات أقرب إلى الأسهم مباشرة & # 8212؛ اتخذت خطوات لخفض المخاطر أكثر من أولئك الذين كان المديرين التنفيذيين لديهم خيارات التي كانت من أصل المال. & # 8220؛ توفر نتائجنا دليلا ملموسا على أن الاختلاف في عقود التعويض يمكن أن يسبب اختلافات ذات مغزى في قرارات الشركات، & # 8221؛ يكتب المؤلفون.


إذا كانت الخيارات تميل إلى زيادة المخاطرة، فإن السؤال التالي هو ما إذا كان ذلك أفضل للمساهمين. الجواب غير واضح، يقول غورملي. & # 8220؛ عندما تحصل الشركات على ضائقة مالية، يمكن أن تكون مكلفة جدا، & # 8221؛ كما يلاحظ. & # 8220؛ في عام 2009، عندما كانت شركات السيارات الأمريكية تكافح، بدأوا يفقدون العملاء لأن الناس لم يرغبوا في شراء سيارة من شركة قد لا تنجو. وكانت الروح المعنوية منخفضة جدا. وحتى إذا لم تكن [الشركات] في حالة إفلاس، فإن تلك المشاكل المالية يمكن أن تدمر الكثير من القيمة. وفي هذا النوع من الأوضاع، قد يؤدي التنويع في الأعمال التجارية الأخرى إلى تعويض بعض ذلك. ولكن في حالات أخرى، عندما تكون هذه الضغوط الإضافية غير موجودة، قد يعني التنويع الانتقال إلى الأعمال التجارية حيث لديك خبرة قليلة & # 8212؛ شيء يمكن أن يضر المساهمين. & # 8221؛


يشير غورملي إلى حالة المقاول الدفاع العام جينيرال ديناميكش كمثال على خطر سداد. عندما كانت صناعة الدفاع في الانخفاض في 1980s، ودينر ديناميات الاتجاه نحو التنويع في الأعمال الجديدة. على الرغم من أن استراتيجية التنويع من شأنها أن تقلل من المخاطر، وخفضت جنرال ديناميكش بدلا من ذلك وركزت على الدفاع. ليس من المستغرب أن إدارة الشركة لديها خيارات - تعويضات ثقيلة. في نهاية المطاف، دفعت استراتيجية أكثر خطورة، مع جينيرال ديناميكش توليد العائد على المساهمين بنسبة 550٪ على مدى فترة عامين، تتجاوز بكثير منافسيها.


وفقا لجورملي، يلقي البحث أيضا بعض الضوء على الأزمة المالية الأخيرة. ومن المسائل التي تلوح في الأفق في أعقاب الركود، ما إذا كانت الطريقة التي ساعدت بها الشركات المالية على تنظيم التعويضات قد ساعدت على دفع بعض السلوك المتهور الذي أدى إلى الانهيار الاقتصادي. وقد أظهرت الأبحاث أن كبار المديرين التنفيذيين في الشركات المالية لديهم جزء كبير من تعويضاتهم في شكل أسهم مقيدة & # 8212؛ الأوراق المالية التي، مثل الأسهم على التوالي، تميل إلى تقليل المخاطر. ولكن في المستويات الدنيا لتلك الشركات & # 8212؛ مجالات مثل المبيعات والتجارة & # 8212؛ ويرتبط جزء كبير من التعويض إلى برك مكافأة. مثل الخيارات، تلك برك مكافأة لديها رأسا على عقب كبير و الجانب السلبي المحدود. بعد كل شيء، وبمجرد أن تجمع يساوي الصفر، المديرين لديهم القليل لتخسره. هذا النوع من التعويض، في الواقع، تشجع على اتخاذ المخاطر، وتلاحظ غورملي.


واضاف ان البحث يوفر معلومات هامة لمجالس ادارة الشركات الامريكية. & # 8220؛ هناك بعض الأدلة على أن مجالس الإدارة على خيارات التأثير لها مخاطر، & # 8221؛ يقول غورملي. & # 8220؛ إذا كنت ترغب في تشجيع المزيد من المخاطرة، كنت ترغب في إعطاء المديرين المزيد من الخيارات. ولكن إذا كنت ترغب في تثبيط المخاطرة، سوف تعطي خيارات أقل والمزيد من الأسهم. & # 8221؛


نقلا عن المعرفة @ وارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 27 ديسمبر، 2017. knowledge. wharton. upenn. edu/article/the-making-of-a-daredevil-ceo-why-stock-options-lead-to-more-risk-taking/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


إدارة.


الفوائد الحقيقية (والوهمية) من تعدد المهام.


ويرى البحث الجديد وارتون أن تصور تعدد المهام ويبدو أن يكون مفيدا للأداء.


المحتوى الإعلاني.


الزعيم الرقمي: التحول الذاتي للنجاح على المدى الطويل.


مفتاح التحول الرقمي الناجح للشركات على المدى الطويل هو التحول الذاتي من زعيم الأعمال.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على المعرفة وارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


مكافحة المخاطر مع المخاطر: كيف يمكن للخيارات حماية المحافظ.


إذا كنت في لعبة الاستثمار للحصول على درجة كبيرة، والخيارات هي واحدة من الجداول عالية المخاطر. ومثلها مثل جميع المشتقات من الأصول الأخرى، فإنها تستغل بطبيعة الحال. يمكنك الفوز كبيرة ويمكنك أن تفقد كبيرة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


غير أن الخيارات هي أيضا أداة قوية للتحوط من مخاطر وجود محفظة استثمارية. إذا كنت قلقا بشأن ارتفاع مؤشرات الأسهم ولكنك غير راغبة في تفريغ استثماراتك، فإن خيار بيع مؤشر S & أمب؛ P 500 - أو مجموعة كبيرة من القطاعات الأخرى الأكثر تحديدا في أسواق الأسهم والسندات - يمكن أن يغطي بعض أو كل المخاطر الخاصة بك.


وقال بريت كارسون، مدير البحوث في مستشار الاستثمار المسجل كارسون لإدارة الثروات: "إذا كان السوق يبيع، فإن قيمة خيار الشراء ترتفع". "نحن لا نحاول إضاعة الوقت، ولكننا نستخدم خيارات وضع على S & أمب؛ P 500 للحد من المخاطر".


تدير شركة كارسون أكثر من 15 استراتيجية استثمارية مختلفة على أساس تحمل المخاطر وأهداف الدخل لعملائها، ولكن بالنسبة للعميل "رأس المال الذي لا يمكن تعويضه"، الحماية هي المفتاح، والخيارات هي أداة جيدة لتحقيق ذلك.


وقال كارسون: "بالنسبة لمال النوم في الليل الذي يحظى به العملاء حماية كبيرة، فإن الهدف الأول هو إدارة المخاطر السلبية".


يرى ثلاث طرق رئيسية للقيام بذلك: ابحث عن الشركات ذات القيمة المنخفضة مع الميزانيات العمومية الجيدة والأساسيات القوية التي من المرجح أن تصمد بشكل أفضل في بيع السوق؛ استخدام التحليل الفني لتحديد إشارات البيع في السوق. أو شراء خيارات وضع على مؤشر S & P 500 لتعويض الخسائر الكبيرة في السوق.


وقال "ان الفكرة هى الحد من الهبوط الى 10 فى المائة".


لن يكلفك. تكلفة (أو قسط) لشراء الخيارات - سواء كان يضع أو يدعو - كبيرة، وخاصة في الأسواق المتقلبة. في 20 تموز / يوليو، كلف خيار الشراء في S & أمب؛ P 500 بسعر إضراب قدره 2،175 $، تنتهي في نهاية يوليو، 13،28 $. ويغطي عقد سبس الأكبر، الذي يستخدمه عادة المستثمرون المؤسسيون، قيمة افتراضية تبلغ 100 ضعف المؤشر، أو 217 500 دولار، وتكلف 1،328 دولارا. ويغطي العقد المصغر سبس واحدا من هذا المبلغ، مقابل 132.80 دولار. كلما كان السوق أكثر تقلبا، كلما كانت الخيارات أكثر تكلفة.


وقال باري غلاسمان، مؤسس ورئيس شركة "غلاسمان لخدمات الثروة": "من الصعب جدا شراء خيارات وضع المتداول". "يمكن أن يعمل، ولكن إذا كان العميل قلق حقا من المخاطر، ونحن إعادة تخصيص محافظهم بدلا من خيارات الشراء".


ويرى بيتر ملوك، رئيس التخطيط الإبداعي، أن تكلفة الخيارات باهظة التكلفة. إذا كان يرى مخاطر كبيرة في الاستثمار، يفضل مالوك ببساطة التنويع في فئات الأصول الأخرى.


وقال "ان الخيارات هى التأمين الذى يخفف من العائدات بمرور الوقت". "إنهم يحميون من خطر الهبوط، ولكنك تدفع الثمن.


واضاف "اننا نفضل تحديد الاسواق التى نريد ان نكون فيها ونقبل التقلبات التى قد تحدث".


إذا كنت تفتقر إلى الوقت والميل لإدارة بنشاط الاستثمارات الخاصة بك، ومع ذلك، يمكن أن تكون خيارات حل سريع للمستثمرين الذين يشعرون بالمخاطر. اعتمادا على كيفية استخدامها، يمكنك تخصيص كمية المخاطر التي تفترض واستهداف نطاقات العودة لمتابعة.


هناك جانبان لعقد الخيارات: المشتري الذي يشتري الحق في ممارسة العقد، والبائع (الكاتب) الذي هو ملزم للوفاء به.


خيارات التمهيدي.


يحمل خيار الشراء الحق في بيع أصل بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا انخفض سعر الأصول، يمكن للمشتري الخيار إما ممارسة العقد لبيع بسعر أعلى، أو في كثير من الأحيان بيع الخيار في السوق.


إذا ارتفع السوق فوق سعر الإضراب الخيار، فإنه ينتهي لا قيمة لها، ولكن المستثمر محمي من مخاطر الهبوط من الأصول الأساسية.


وقال غلاسمان "ان كل من اشترى خيارات الشراء لانهم يعتقدون ان السوق قد وصل الى اعلى مستوياته وانخفضوا فقدوا فى الغالب".


يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء الأصول بسعر يصل إلى تاريخ محدد. إنه رهان صعودي وحماية ضد فقدان تحرك قوي في السوق. إذا كان السوق مستقرا أو هبوطا، فإن المكالمة تنتهي بلا قيمة، وسوف يفقد المستثمر قسط دفعه لذلك. وإذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، يمكن للمستثمر شراء الأصول بسعر أقل.


الجانب الآخر من خيارات الشراء هو بيعها للآخرين (أو كتابة الخيارات). كن حذرا جدا خيارات الكتابة.


ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.


الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.


يعد بيع خيار الشراء على الأصول عند سعر السوق أو بالقرب منه رهان محفوف بالمخاطر. إلا إذا كنت توقيت السوق المخلص والتأكد من أن السوق سوف تستمر في الارتفاع، وبيع خيارات وضع يمكن سحق لك. قسط قد تتلقى قد تكون جذابة، ولكن الجانب النظري هو لا حدود لها.


وينطبق الشيء نفسه على خيارات الاتصال. ويحصل كتاب الخيار على قسط من المشتري ويتحملون مخاطر ارتفاع السوق. وفي حالة عدم امتلاكهم الأصول الأساسية، يمكن إرغامهم على شراءها بسعر السوق الأعلى للوفاء بالعقد.


كتابة خيارات الاتصال على الأصول التي تمتلكها، ومع ذلك، يوفر مقياسا للحماية للمحفظة. فإنه لن يغطي لك لدرجة أن شراء خيار وضع سوف، ولكن قسط تتلقى يمكن تعويض الانخفاض في قيمة الأصول.


ما هو أكثر من ذلك، لا يزال بإمكانك المشاركة في السوق رأسا على عقب إذا كنت أكتب الخيار بسعر الإضراب فوق السوق. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيار اتصال بنسبة 5 في المئة فوق السوق، فإنك تتخلى عن أي خطوة أكبر من 5 في المئة، ولكن أيضا جيب قسط.


تستخدم إدارة كارسون للثروة استراتيجيات تغطية المكالمة المغطاة على الأسهم الفردية كوسيلة لتوليد الدخل - جذابة في بيئة منخفضة الفائدة. وهو يستخدم مخزونات ذات أرباح عالية الجودة لتقليل مخاطر الهبوط، وعادة ما يكتبها قليلا من المال (بالقرب من سعر السوق).


وقال كارسون "يمكننا زيادة دخلنا من تلك الاسهم بمقدار مرتين او ثلاث مرات وتوفير بعض الاسهم الى الجانب السلبي".


مخاطر خيارات الفهم.


كيفية خيارات التجارة.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


من خلال فهم المخاطر، يمكنك أن تصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.


العديد من المستثمرين الحصول على متحمس حول تداول الخيارات لأنها تحب الرافعة المالية التي يمكن عند الاستثمار على ما يرام. في حين أن المستثمرين الأسهم قد جعل 10٪ أو 20٪ العائد على الأسهم، خيارات العدوانية المستثمرين المحتملين من المحتمل أن تحقق عودة 1000٪ في نفس الوقت من الزمن.


هذه الأنواع من العوائد يمكن تحقيقها بسبب الرافعة المالية التي يوفرها تداول الخيارات. ويعترف المتداول خيارات الدهاء أنه أو أنها يمكن السيطرة على عدد متساو من الأسهم كمستثمر الأسهم التقليدية لجزء صغير من التكلفة.


التجار أقل والدهاء قد لا يدركون الرافعة المالية التي يمارسونها بالفعل ويقررون إنفاق الكثير من المال كما كانوا قد أنفقوا على إنشاء موقف الأسهم الطويل واستثمار كل شيء في موقف خيارات ضخمة. على سبيل المثال، بدلا من إنفاق 3000 $ لشراء 100 سهم من مسفت في 30 $، يمكن للمرء أن تنفق 3000 $ في خيارات مسفت. مع تداول الخيارات، لا أحد يحتاج إلى إنفاق مثل هذا. إن أحد الفوائد الهائلة لخيارات التداول هو الحد من المخاطر التي تواجهها، وليس ضربها، كما سيؤدي ذلك.


وهناك قاعدة جيدة لاستخدامها ليست استثمار أكثر من 3٪ إلى 5٪ من محفظتك في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان لديك محفظة تداول بمبلغ 25،000 دولار، فإنك ستستخدم فقط 750 دولارا إلى 1،250 دولار أمريكي لكل صفقة.


خيارات التداول ليست مجرد تداول المخاطر لمكافأة متساوية. بدلا من ذلك، هدفك هو الحصول على حافة تاجر المهنية و رسكو؛ ق الحافة. يجب عليك أن تسعى للحد من المخاطر من خلال اختيار دقيق من الفرص الاستثمارية، وفي الوقت نفسه، التقاط عوائد أكبر. سوف تكون هناك خسائر، بالتأكيد. ولكن في نهاية المطاف كل هدف المتداول هو تحويل نسبة الفائزين إلى الخاسرين لصالح عوائد محفظة قوية ومربحة.


أي استثمار يحمل قدرا معينا من المخاطر. خيارات الاستثمار ينطوي على مخاطر أكبر، لذلك يجب التأكد من أنك تفهم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجيات التي تفكر فيها قبل بدء التداول بنشاط.


وبدون الدخول في نقاش حول الإغريق (على سبيل المثال، دلتا، ثيتا، غاما)، فإن المخاطر الموضحة أدناه هي من بين أكثر الخيارات شيوعا في خيارات الاستثمار. عند فتح حساب تداول الخيارات، سوف تتلقى دليلا كاملا من مخاطر تداول الخيارات من الوسيط الخاص بك.


الوقت ليس بالضرورة على جانبك.


تنتهي صلاحية جميع الخيارات & مداش؛ ومعظمها بقيمة صفر. على عكس الأسهم الاستثمار، والوقت ليس صديقك عندما كنت عقد خيارات طويلة. وكلما اقترب أحد الخيارات من انتهاء صلاحيتها، زادت سرعة علاوة الخيار.


هذا التدهور سريع جدا ويسرع في الأيام الأخيرة قبل انتهاء الصلاحية. كمستثمر خيارات، يجب أن تستثمر فقط مبلغ الدولار الذي تفقده بشكل مريح، لأنك يمكن أن تفقد كل شيء.


هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها لوضع الوقت على الجانب الخاص بك:


والثور؛ شراء الخيارات في المال (أو بالقرب من المال).


والثور؛ خيارات التجارة مع تواريخ انتهاء الصلاحية التي تشمل بشكل مريح فرصة الاستثمار.


والثور؛ يمكنك شراء الخيارات عند النقطة التي تعتقد أن التقلب فيها أقل من اللازم، وبيع الخيارات عندما تعتقد أن التقلبات مبالغ فيها.


الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


لأن الخيارات هي استثمارات عالية الاستدانة، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. أسعار الخيارات، على عكس الأسهم، يمكن أن تتحرك بكميات ضخمة في دقائق أو ثوان بدلا من ساعات أو أيام.


اعتمادا على عوامل مثل الوقت حتى انتهاء العلاقة والعلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب، يمكن أن تتحرك الحركات الصغيرة في الأسهم إلى تحركات كبيرة في الخيارات الأساسية. فكيف يمكن للمستثمرين خيارات كسب المال إلا أنه هو أو هي الساعات التسعير الخيارات في الوقت الحقيقي طوال اليوم؟


الإجابة: يجب عليك الاستثمار في الفرص حيث كنت تعتقد أن إمكانات الربح قوية جدا أن التسعير من قبل الثاني لن يكون المفتاح لكسب المال. وبعبارة أخرى، تذهب بعد فرص ربح كبيرة لذلك سيكون هناك الكثير من المكافأة حتى لو كنت أرين؟ ر دقيقة في بيع الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، بذل كل ما في وسعها لتنظيم شراء الخيارات باستخدام أسعار الإضراب الحق وانتهاء أشهر بحيث يتم تقليل الكثير من هذه المخاطر. اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية، قد تفكر أيضا في إغلاق صفقات الخيارات الخاصة بك مع ما يكفي من الوقت قبل انتهاء صلاحية تلك القيمة الزمنية لا تتراجع بشكل كبير جدا.


الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


ويمكن أن يؤدي تقليص الخيارات المخفضة (أي بيع الخيارات دون التحوط في الموقف عن طريق خيارات أخرى أو حيازة الأسهم) إلى خسائر كبيرة بل ومحدودة.


عارية قصيرة في خيارات يعني أنك 'إعادة بيع أو مكالمة في حد ذاته، دون تأمين ذلك نقدا أو مخزون آخر أو موقف الخيار. قد تتساءل كيف آخر يمكن أن تبيع وضع أو مكالمة. العديد من المستثمرين يفضلون بيع يضع أو المكالمات في تركيبة مع الأسهم أو مع خيارات أخرى. هذا يزيل خطر غير محدود من & لدكو؛ عارية & رديقو؛ وضع أو الدعوة التي يتم بيعها. القسم الذي تم تغطيته أدناه هو مثال على هذا النوع من الإستراتيجية.


على الرغم من أن العديد من استخدام كلمة & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ لوصف خيارات البيع لفتح، انها ليست بالضبط نفس الهيكل كما تقصير الأسهم. عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت إعادة بيع الأسهم المقترضة. في مرحلة ما في المستقبل، لديك لإرجاع الأسهم لصاحبها (عادة عن طريق وسيط الخاص بك). مع الخيارات، لا تقترض أي أمن. أنت ببساطة تأخذ على الالتزامات التي ترتبط مع خيارات البيع في مقابل دفع قسط.


ما يجعل خيارات التقصير عارية (والذي يعرف أيضا باسم بيع التقلب) محيرة هو إمكانية وجود مصدر ثابت للمكاسب. وقد حجز الكثير من عالم الاستثمار المهني مكاسب من خيارات البيع، حيث كانت المخزونات الأساسية أقل تقلبا مما كانت تنطوي عليه خيارات الخيارات الخاصة بها.


على سبيل المثال، إذا باعنا ما يقرب من 12 ضربة في مايو قد وضعت في فورد موتور (نيس: F) وجمعت 58 سنتا، وسوف نحافظ على هذا القسط إذا بقي السهم فوق 12 $ للسهم الواحد خلال شهر مايو. يحقق المدى القصير أقصى قدر من الأرباح المحتملة إذا تحرك فورد أعلى، أو يبقى، أو حتى ينخفض ​​قليلا إلى 12 ضربة. الكثير من الوقت، الأسهم لا تحرك بقدر ما يتوقع المستثمرون.


هناك فرق مهم بين البيع لفتح مكالمة عارية مقابل وضع عارية. عند بيع مكالمة عارية، خطر نظري الخاص بك هو لانهائي. أنت على الخطاف للفرق بين سعر الإضراب والمبلغ الذي يتحرك السهم فوق هذا السعر. لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن التجارة، الخسارة المحتملة الخاصة بك هو لانهائي.


ومع ذلك، عندما تبيع لفتح عارية، أقصى خسارة الخاص بك هو الفرق بين سعر الإضراب والصفر. مخاطر المخاطرة المباعة هي نفس المخاطرة السلبية التي تمتلكها الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وبعبارة أخرى، الأسهم لا يمكن أن تتداول دون 0 $، لذلك يتم توجز الخسارة المحتملة الخاصة بك، على الرغم من بعض الأسهم عالية الثمن، وسقوط إلى 0 $ قد يبدو غير محدود تقريبا!


بيع يضع عارية يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لديك التعرض لفترة طويلة إلى الأسهم بسعر أفضل. قد تكون تتطلع الأسهم، ولكن السهم يبدو دائما مكلفة للغاية. بدلا من مطاردة سعر السهم، يمكنك بيع وضع، وجمع قسط للقيام بذلك، وتصبح طويلة الأسهم في سعر الإضراب الخاص بك إذا كانت الأسهم تتحرك إلى هذا السعر الإضراب.


على سبيل المثال، كنت قد أرادت امتلاك ميكروسوفت (مسفت) خلال واحدة من مسيرات السوق، ولكن دفع أكثر من 30 $ للسهم بدا مفرطا. بدلا من دفع ذلك بكثير، يمكنك بيع مسفت 30 أكتوبر يضع ل $ 1.50. يمكنك جمع هذه العلاوة اليوم، والتكلفة الفعلية ل مسفت إذا كنت مضطرة لشراء الأسهم (أو & لدكو؛ وضع ل & رديقو؛ الأسهم) هو 28.50 $ (30 $ سعر الإضراب ناقص $ 1.50 التي تم جمعها).


إذا كنت مهتما في استراتيجية بيع بيع، فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة. الحصول على الشعور على المستوى الشخصي لأنواع من النتائج الممكنة. تأكد من أنك لا تستثمر سوى مبلغ المال الذي ترغب في فقده بالكامل.


عند إدخال الخيارات الخاصة بك الصفقات مع عينيك توقعات مفتوحة وواسعة على نطاق واسع، سوف تكون أفضل في إدارة الصفقات الخاصة بك، وبدوره، المخاطر الخاصة بك. مرة أخرى، ضع فقط 3٪ إلى 5٪ من أموال التداول الخاصة بك في كل صفقة. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تعارضك، فلن تفقد قميصك وتكون غير قادر على الارتداد من الخسارة.


طريقة أخرى رائعة لتصبح مألوفة مع خيارات التداول قبل استخدام المال الحقيقي هو لتجارة الورق، مما يعني أنك & رسكو؛ إعادة تتبع الخيارات التجارية & لدكو؛ على الورق & رديقو؛ من البداية إلى النهاية دون استثمار أي أموال. وهذا سوف تساعدك على اكتساب بعض المهارات والثقة دون المخاطرة بأموالك حتى يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات التجارية. طريقة سهلة واحدة ل & لدكو؛ تجارة الورق & رديقو؛ هو من خلال حساب الظاهري في وسيط على الانترنت.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04 / وندرستاندينغ-أوبتيونس-ريسك /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment