Friday 23 March 2018

كغ نظام تداول الموجة


كغ نظام الموجة البحرية.


كغ سي ويف سيستيم هو نظام تداول الفوركس الذي تم تصميمه للتداول في سوق الفوركس. ويمكن استخدام هذا النظام تداول الفوركس من قبل التجار الذين يحبون للعب صفقات طويلة الأجل جدا. هذا النظام تداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للمتسلقين. تم تصميم النظام باستخدام خوارزميات متقدمة جدا. على الرغم من أن عملية بناء النظام كانت معقدة للغاية، فإن النظام سهل الاستخدام والتطبيق في حسابات التداول المباشر لجعل المال الحقيقي. هذا النظام تداول العملات الأجنبية تلقائيا توجه موجات على الرسم البياني وهدفنا هو ركوب الموجة في بدايتها والخروج في نهاية الموجة. يجب أن يكون الإطار الزمني 5 دقائق أو أكثر.


هناك فرق بولينجر في الرسم البياني الرئيسي والمؤشرات الأخرى كذلك ولكن ليس لدينا للتركيز على جميع المؤشرات. سيتم استخدام مؤشر دعم ودعم المقاومة للرسم البياني الرئيسي فقط. سنركز بشكل كبير على المؤشرات التي يتم عرضها في نوافذ المؤشرات.


عندما يتم تحميل نظام الموجة البحرية كغ بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك على النحو التالي:


كغ الدعم والمقاومة هي أداة تقنية يمكنك ان ترى على الرسم البياني. الخط الأحمر الأفقي المنقط هو دعم ومقاومة كغ. يجب أن تكون شراء في مستوى الدعم وبيع في مستوى المقاومة.


كغ موجة الزناد هو مؤشر فني مخصص الذي يتكون من الرسم البياني الذي يتقلب في المنطقة الإيجابية والسلبية. هناك إصدارات مختلفة من مؤشر الموجة كغ الموجة على الرسم البياني الخاص بك. هناك أربعة إصدارات، وهي:


هذا المؤشر حساس جدا لتحركات الأسعار الأخيرة.


كغ موجة ميركو يتفاعل أبطأ من كيج موجة الزناد.


كغ موجة طفيفة يتفاعل أبطأ من كغ موجة ميركرو.


كغ الموجة الرئيسية تتفاعل أبطأ من الموجة كغ الصغرى.


شروط الشراء باستخدام نظام الموجة البحرية كغ.


كغ الدعم والمقاومة يجب أن يظهر أسفل الرسم البياني للسعر. كغ مؤشر الموجة الزناد يجب أن تشكل أشرطة زرقاء. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ الربح عندما يشكل مؤشر الموجة الرئيسية ل كغ أشرطة حمراء بعد تشكيل أشرطة زرقاء.


شروط البيع باستخدام كغ موجة البحر النظام.


كغ الدعم والمقاومة يجب أن تظهر فوق الرسم البياني للسعر. كغ مؤشر الموجة الزناد يجب أن تشكل أشرطة حمراء. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ الربح عندما يشكل مؤشر الموجة الرئيسية ل كغ أشرطة زرقاء بعد تشكيل أشرطة حمراء.


كغ ترابينغ مود.


مرحبا، أنا مجرد مبتدئ في هذا العوالم الفوركس وإذا كنت مبتدئا جدا وأنا أعلم ما تشعر به حول هذه اللعبة الفوركس. سأشارك نظامين يمكنك استخدامها لبدء التداول الخاص بك:


1. كغ نظام محاصرة.


حسنا. هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها:


ا. قم بتنزيل الملف KG_Trapping_Mode_V2.1a. mq4 وانسخه إلى دليل إكسيرت \ إنديكاتورس في ميتاتريدر الخاص بك.


ب. تشغيل ميتاتريدر الخاص بك، فتح الزوج الذي ترغب في التجارة.


ج. تحقق شمعة الماضي على الرسم البياني الخاص بك (الإطار الزمني H1 هو أفضل)، لاحظ ذلك.


د. انقر فوق أو شغل مؤشر KG_Trapping_Mode_V2، عين الإدخال Start_Time.


ه. الآن، سيكون لديك نقطة شراء وقف ووقف بيع على الرسم البياني الخاص بك.


F. فتح كل من النظام، وعندما واحدة من شراء / بيع توقف يضرب فقط إلغاء أوب الأخرى.


هناك طريقتان استخدمتهما لضبط Start_Time. أولا، استخدم السوق وقت فتح كإدخال بالطبع لدي لتحويل مباراة الوقت مع وسيط بلدي (ميتاترادر) الوقت. على سبيل المثال، طوكيو المفتوحة حوالي الساعة 07:00 صباحا في مكاني ووقت وسيط ميتاتريدر هو حوالي 03:00 صباحا، لذلك أنا تعيين المدخلات Start_Time مع القيمة 3.


الطريقة الثانية، أنا مجرد التجارة عند فتح بلدي ميتاتريدر، دعنا نقول عندما أفتح بلدي ميتاتريدر آخر وقت شمعة على H1 هو 13:00، لذلك أنا وضعت قيمة 13 كما Start_Time المدخلات.


نأمل، وهذا نظام محاصرة بسيطة تجعل التجارة الخاصة بك سهلة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى تقاسمها إلى الناس الذين يحبون الفوركس. وأنا أعرف هذا ليس "هولي غرايل" ولكن يمكنك القيام باكتست وحساب P / L (الربح / الخسارة). حتى إذا كنت تعتقد انها مربحة مجرد استخدامه إذا لم يكن مربحا فقط حذفه أو رميها إلى البحر. (بصراحة، أنا أبدا استخدام هذا النظام مرة أخرى)


2. كغ موجة البحر النظام.


هذا هو نظام التداول بسيطة التي يمكنك استخدامها لتحليل حركة الأسعار، وتساعدك على اتخاذ قرار عندما يكون لديك لدخول والخروج من السوق.


ا. تحميل كغ سي ويف سيستيم V.1.rar.


ب. استخراج الملف، نسخ كافة الملفات ex4 إلى دليل الخبراء \ المؤشرات ونسخ ملف تبل إلى دليل القوالب الخاصة بك.


ج. تشغيل ميتاتريدر الخاص بك وانقر قوالب من تشوس كغ البحر موجة النظام.


د. Buummm. وقد تم إعداد كل ما يصل على الرسم البياني الخاص بك.


لذلك، كيف نستخدمها؟ أولا، مجرد "تخيل" حركة السعر كموجة البحر. موجة البحر ؟ نعم .. موجة البحر في المحيط وهذا ما أعنيه. إذا نظرتم عن كثب كيف تتحرك سترى أن هناك الكثير من موجة صغيرة تتحرك صعودا وهبوطا داخل موجة كبيرة. موجة كبيرة يعني موجة البحر التي نراها عندما نحن في المحيط أو الشاطئ. قاعدة على أن أحاول الاقتراب من حركة السعر في السوق كموجة البحر.


حسنا، "الموجة الكبرى" هي أكبر موجة و "الموجة الصغرى / الصغرى / الزناد" هي عبارة عن سلسلة من موجة صغيرة داخل أكبر موجة (الأزرق = الاتجاه الصاعد؛ الأحمر = الاتجاه النزولي). فقط تذكر لشراء منخفضة وبيع عالية، ولكن الأسئلة هي كيف نعرف وعندما يحدث ذلك؟ لا أحد يعرف. الآن، إذا كنا نفعل حركة السعر كموجة البحر في المحيط. يمكننا أن نفعل شراء منخفضة وبيع عالية، وبيع في ذروة موجة وشراء في وادي موجة.


نعم .. نعم .. ولكن كيف؟ موافق، والنظر في الرائد، الصغرى، مايكرو وموجة الزناد. يمكنك أن ترى هناك نوعان من ألوان شريط، الأزرق والأحمر. عندما يتغير الشريط من الأحمر إلى الأزرق، فهذا يعني أن الموجة تبدأ في التحرك لأعلى. الآن، في محاولة لفهم هذا "سوف موجات صغيرة تتحرك واتبع اتجاه موجة أكبر، واتجاه موجة كبيرة تتشكل وتبدأ من موجات صغيرة". لذلك قاعدة على هذا سوف نستخدم نظام الموجة البحرية للتداول. (يتبع)


# تحميل كغ موجة البحر نظام V1.1.


# إضافة فلتر في موجة البحر. مجرد مشاهدة القيم الأولى والثانية على الرسم البياني الموجة اليسرى. إذا كانت القيمة & غ؛ = 90 تعني ذروة موجة البحر سيتم الوصول إليها وإذا كانت القيمة & لوت؛ = 10 يعني وادي موجة البحر سيتم التوصل. لذلك سوف تساعدنا على التنبؤ متى سيتم تنفيذ ذروة أو وادي "الموجة البحرية".


#Upload كغ موجة البحر نظام V.1a.


تنزيل هنا == & غ؛ الفوركس-شعبة الدعم التقني / منتدى / المتاجرة أنظمة / 7297 كجم للاحتباس وضع / page23 # comment_201812.


#Upload كغ إشارة غ .. مع تنبيه.


تنزيل هنا == & غ؛ الفوركس-شعبة الدعم التقني / منتدى / المتاجرة أنظمة / 7297 كجم للاحتباس وضع / page28 # comment_203604.


أحدث نسخة من سيويف إنديفاتورس هنا: فوريكس-تسد / فورم / ترادينغ-سيستمز / 7297-كغ-ترابينغ-مود / page46 # comment_320483.


"كد، سيدتي يعلمني أن نفكر دائما من خارج المربع".


شكرا على المشاركة، ولكن هل يمكن أن تفسر ذلك المنطق؟


أنت لا تتوقع حقا شخص ما لمجرد استخدام المؤشر الخاص بك إي حتى من دون معرفة ما هو كل شيء.


wohooo..my سيد كبيرة إلى هاف أور تحفة على ere..hahaha..chers !!


هذا النظام قاعدة على محظوظا وليس هناك حاجة مؤشر للتجارة.


ولكن في بعض الأحيان يكون الضعف في حين أن السوق في الاتجاه الجانبي وقفة وقف بيع وبيع كانت مفتوحة وليس تحقيق الهدف.


ومع ذلك هذا النظام هو بسيط جدا وعموما لا يزال يمكن تحقيق الربح.


وينبغي أن يكون هذا النظام أفضل إذا كنا أيضا يمكن التقاط اتجاه السوق.


ما هي النقطة الآن، أكثر وأكثر، لتبادل فقط ex4.


إذا كنت تريد حقا أن حصة شيء، من فضلك، تبادل كل شيء، والفكرة، والطريقة التي يتم تنفيذها وهلم جرا حتى الجميع قادر على فهم كامل لها، وتحسينه في نهاية المطاف لنفسه، نفسك أو الجميع.


أوثيرويز ex4 هو إلى الكثير من ثابت، توفي بالفعل وجيدة فقط للذهاب إلى سلة المهملات. هديتك تبدو فقط مثل أي رحلة الأنا قليلا.


انظروا إلى التاريخ، وليس حتى واحد، الصفر، المؤشرات كان لها حياة طويلة وشعبية إذا كان المنطق لا يزال غير معروف، لأنه من الأسهل للعقل البشري أن يفهم من أن يكون الثقة.


في حياتي، لم أحسب أبدا ما أعطيته، وهكذا لم يكن لي أن أعول ما تلقيت. أتمنى لكم ثروتي.


الآن، إذا كنت تخطط لبيع المؤشرات الخاصة بك، فمن حقك، ولكن بعد ذلك، من فضلك، والانتقال إلى القسم التجاري. في صحتك.


أعتقد أن هذا إندي ليس ل باكوس التجارية يمكننا تحميل مجانا هنا ..


بالفعل دراسة هذا النظام ولكن يجب أن نكون حذرين حول سي لأنه عندما أمر معلق هو أشيفد دعونا نقول عن وقف شراء و لذلك تب الخاص بك لا يحقق بعد ذلك السوق تتتبع الظهر، إذا سي الخاص بك صغيرة جدا ربما كنت في عداد المفقودين الربح في ذلك يوم. ثم السوق هو في الواقع العودة إلى الموقف السابق الخاص بك بحيث تصبح غير مؤات.


هذا النظام قاعدة على محظوظا وليس هناك حاجة مؤشر للتجارة.


ولكن في بعض الأحيان يكون الضعف في حين أن السوق في الاتجاه الجانبي وقفة وقف بيع وبيع كانت مفتوحة وليس تحقيق الهدف.


ومع ذلك هذا النظام هو بسيط جدا وعموما لا يزال يمكن تحقيق الربح.


وينبغي أن يكون هذا النظام أفضل إذا كنا أيضا يمكن التقاط اتجاه السوق.


ط، لقد تم اختباره جنبا إلى جنب مع نظام تريندستوفر لمساعدتي في التقاط اتجاه السوق. والنتيجة هي أفضل بكثير وتنتج أرباحا خطيرة هنا. ولكن لا يزال، احترس حول الأخبار ..


ولأن اليوم هو الأحد، ما زلت ملاذا، ر برووفد في التداول المباشر. أنا بحاجة إلى معرفة أولا، هو هذا النظام إعادة رسم الماضي أو لا.


هذا النظام يبدو للاهتمام، ط، سوف تستمر في البحث عن خلط kg_trapingmode و تريندستوفر لهذا الأسبوع.


مرحبا، أنا مجرد مبتدئ في هذا العوالم الفوركس وإذا كنت مبتدئا جدا وأنا أعلم ما تشعر به حول هذه اللعبة الفوركس.


هذا هو مجرد مؤشر بسيط من شأنها أن تساعدك على بدء التداول الخاص بك. استخدامه وسوف نرى كيف بسيط هو عليه.


حسنا. هذه هي القواعد:


1. قم بتحميل مؤشر KG_Trapping_Mode_V2 ونسخه إلى دليل إكسيرت \ إنديكاتورس في ميتاتريدر الخاص بك.


2. قم بتشغيل ميتاتريدر الخاص بك، فتح الزوج الذي ترغب في التجارة.


3. تحقق شمعة الماضي على الرسم البياني الخاص بك (الإطار الزمني H1 هو أفضل)، لاحظ ذلك.


4. انقر فوق أو شغل مؤشر KG_Trapping_Mode_V2، واضبط الإدخال Start_Time.


5. الآن، سيكون لديك شراء وقف ووقف بيع نوع نقطة الدخول على الرسم البياني الخاص بك.


6. فتح كل من النظام، وترك الأمر والذهاب إلى العمل أو المدرسة.


هناك طريقتان استخدمتهما لضبط Start_Time. أولا، استخدم السوق وقت فتح كإدخال بالطبع لدي لتحويل مباراة الوقت مع وسيط بلدي (ميتاترادر) الوقت. على سبيل المثال، طوكيو المفتوحة حوالي الساعة 07:00 صباحا في مكاني ووقت وسيط ميتاتريدر هو حوالي 03:00 صباحا، لذلك أنا تعيين المدخلات Start_Time مع القيمة 3.


الطريقة الثانية، أنا مجرد التجارة عند فتح بلدي ميتاتريدر، دعونا سايا عند فتح بلدي ميتاتريدر آخر وقت شمعة على H1 هو 13:00، لذلك أنا وضعت قيمة 13 كما Start_Time المدخلات.


نأمل أن يكون هذا المؤشر بسيطة تجعل التجارة الخاصة بك سهلة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى تقاسمها إلى الناس الذين يحبون الفوركس. وأنا أعرف هذا ليس "هولي غرايل" ولكن يمكنك القيام باكتست وحساب P / L (الربح / الخسارة). حتى إذا كنت تعتقد انها مربحة مجرد استخدامه إذا لم يكن بريفيتابل فقط حذفه أو رميها إلى البحر.


# كغ وضع محاصرة V2 المستخدمة فتح السعر كما سي.


# كغ الوضع محاصرة V2.1 بيع طلب شراء شراء طلب TP1 كما سي وشراء النظام استخدام بيع أمر TP1 أس سي.


شكرا ل إندي. ش قال انك مبتدئ في الفوركس. ولكن لا أعتقد ذلك.


يمكن ش حصة الملفات مقل؟


شكرا ل إندي. ش قال انك مبتدئ في الفوركس. ولكن لا أعتقد ذلك.


يمكن ش حصة الملفات مقل؟


مرحبا إخوانه، لا تقلق mq4 تحميلها بالفعل. يتمتع بها .. إصلاحه، وجعلها مثالية وتقاسمها مجانا.


هذا النظام قاعدة على محظوظا وليس هناك حاجة مؤشر للتجارة.


ولكن في بعض الأحيان يكون الضعف في حين أن السوق في الاتجاه الجانبي وقفة وقف بيع وبيع كانت مفتوحة وليس تحقيق الهدف.


ومع ذلك هذا النظام هو بسيط جدا وعموما لا يزال يمكن تحقيق الربح.


وينبغي أن يكون هذا النظام أفضل إذا كنا أيضا يمكن التقاط اتجاه السوق.


نعم كنت رايت، ينبغي أن يكون أفضل إذا كنا نستخدم الاشياء الاتجاه. شكرا، لتعليقك مهذبا جدا.


نظرة جيدة من المؤشر الخاص بك. أنا أحب ذلك كثيرا. فقط إضافة سما (50)، إما (10)، إما (21)، وفويلا. يمكنك التداول بشكل واضح مع نقاط الدخول ونقاط الخروج جاهزة لك. مجرد استخدام تلك الأرقام فإنه لا يزال استخدام توقف زائدة. راجع للشغل استخدام الخرائط 5min. أنا لا تقفز إلى التجارة إذا بلدي سما (50) لا تزال مسطحة. مجرد التجارة البديل إذا كان تشكيل قناة.


الموضوع: ناكيد ترادينغ (كغ ويف، سوبريس، برايس أكتيون، داو تيوري)


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ناكيد ترادينغ (كغ ويف، سوبريس، برايس أكتيون، داو تيوري)


سيبلومنيا بيرميسي بوات ريكان-ريكان التاجر سيموا. سايا ديسيني برنيات أونتوك بيرباجي إلمو يانغ سايا ميليكي تنتانغ أناليسيس تنيكال خنثى دي دنيا بيرفوريكسان. سايا بوكانلا سيورانغ سيد أتاو سورانغ تاجر برو، هانيا أورانغ بياسا يانغ كيبيتولان جادي تاجر إيتوبون ماسيه جديد دان سيكارانغ بيرساها سورفيف دودونيا فوريكس يانغ كاتانيا كيجام هيه. جادي سايا مينريما كريتيك أتابون ساران أبابيلا نانتينيا أبا يانغ سايا سامبيكان ترنياتا صلاح أتاو g سيسواي جيتو.


g أدا يانغ صلاح دنغان سيموا إيتو كومان سيكارانغ سايا ليبيه نيمان منغوناكان كارا سايا سينديري.


1. كغ موجة دان داو تيوري أونليك ميليهات الاتجاه يانغ تيرجادي.


2. إيدنتيفيكاسي دليل دعم دان المقاومة.


3. حركة السعر (شمعدان)


سيجيتو دولو ديه نانتي سايا لانجوت.


بوكا تف بالينغ بيزار يايتو تف شهريا، إيدنتيفيكاسي عالية بالينغ تينغجي دان لو بالينغ رينداه.


كونتوانيا سيبيرتي إيني ونتوك يو.


ديسيتو بيسا تيرليهات باهوا دي يو سايا تيموكان انخفاض مستوى دي 0.8215 دان دي مستوى العليا 1.6045 دان إيدنتيفيكاسينيا عدالة جيلومبانغ أوب.


سيلانجوتنيا سيتيلاه مينيموكان عالية ترتينججي كاري لو بالينغ رنداه بيريكوتنيا سيبيرتي إيني.


سيلجيوتنيا كاري عالية ترتينججي بيريكوتنيا سيبيرتي إيني.


ميسال دي تف الشهري بينغيلاتان كيتا سوداه مينتوك ونتوك ميليهات عالية دان منخفضة بيزا تورون كه تف الأسبوعية منجيدنتيفيكاسي هيلو نيا. ناه كالاو غاك صلاح كغ بيرنا بيلانغ هيلو يانغ كيتا إيدنتيفيكاسي بيسا جوغا سامباي دي تف مينيت جوغا.


إيني كونتوه جيلبانغ بيريكوتنيا يانغ بيسا سايا ليهات دي تف D1.


أضف إلى قائمة الأماني.


أوك تونجو كيلانجوتانيا.


12 أعضاء قالوا شكرا ل إينودسيبر على المشاركة المفيدة:


كالي إيني سايا لانجوتكان بينجيلاسان بيريكوتنيا تنتانغ داو تيوري.


ريفيرنسي بيمبلاجاران سايا تنتانغ داو تيوري سايا داباتكان داري سيني.


أضف إلى قائمة الأماني. أعلى / دون حجم البيانات حجم البيانات ل اتجاه الميكهات، نامون كارينا سايا بينغينيا التداول دي تف يانغ ليبيه كيسيل ميسال تف h4 أتاو تف h1 يا تيرباكسا سايا غاك بيك حجم البيانات، سامب سات إيني سي غرامة غرامة اجا توه كارينا سايا إليميناسي كيكورانغان إيتو دينغان السعر العمل (إيني بنجيلاسان نتار أجا)


دان إنغات حجم البيانات يانغ ديغوناكان بوكان داري MT4 كارينا حجم البيانات دي MT4 ديامبيل داري تيك بيرجيراكان هارجا (بيرجيسيران هارجا داري ساتو ليفيل مينوجو ليفيل يانغ لين) جادي كالاو دلام ساتو كاندل تيك هارجا سيماكين سيرينغ ترجادي ماكا فولوم يانغ ديكاتات أوله MT4 جوغا تينغجي.


سبار دولو ياء.


سيكارانغ سايا كوبا غابونغكان 2 ميتود تسب دلام تشارت.


إنتينيا سيكارانغ أدالا أدا دي ترادرنيا ماسينغ-ماسينغ ماو أناليسيس دي تف W1، D1، H4، H1، M30، M15، أتاو بهكان M1.


ترسيرا يانغ بينتينغ هاروس كونسيستن دنغان تف يانغ ديغوناكان كارينا إيني أكان ميمنغاروهي ليبارنيا جاراك أوب دنغان سي.


كان غاك لوكو كالاو ميسال كيتا أوب دي تف D1 ميسالكان، أوب دنغان سي 200 نقطة كيموديان كينا سي.


سيتيلا إيتو بينداه كه تف h1 يانغ سي نيا سيكيتار 50 نقاط دنجان تب 50 نقطة جوغا ميسالكان. لاه 1 كالي سي دي تف d1 هاروس ديبايار دنغان 4x أوب دي تف h1.


يا نغويو تيروس أخيرنيا. جادي كونسيستن دنغان تف يانغ ديغوناكان ساجا.


سيلين إيتو ميسال كيتا أناليسيس دي تف H1، تيتيب كودو واجيب هوكمنيا أناليسا جوغا دي تف يانغ ليبيه بيزار ميسالنيا H4، D1، W1، MN1، كومان كيبوتوسان كيتا أمبيل بيرداساركان كونديسي دي تف H1.


mudah2an باهام ديه دنغان بهاسا سايا هيه.


ديسيتو تيرليهات باهوا بادا تف H1 سايا مينيمبولكان باهوا جيلبومبانغ تيراخير يانغ تيرجادي أدالا الاتجاه إلى أسفل كارينا تيربنتونيا عالية يانغ سيلو ليبيه ريندا داريبادا هاي سيبلومنيا (منخفض) دان لو يانغ جوغا سيلالو ليبيه رينداه داريبادا لو سيبلومنيا (لور لو).


انخفاض منخفض (دعم) يانغ سوداه تيربرياك أوله هارجا سيلانجوتنيا أكان بيرلاكو سيباغاي المقاومة، ماكا سايا بوتوسكان بيع ديسيتو.


أويا منغيناي كارا ميماسانغ سي كيتيكا تريند دون أدالا دياتاس لور هاي يانغ بالينغ ديكات.


سيدانغكان بادا تريند أد أدالا ديباوا هيغير لو يانغ بالينغ ديكات يانغ تيريدنتيفيكاسي سيكارا جيلاس أوليه ماتا.


ماكسودنيا عدالة أباكاه جيلبومبانغ أوب يانغ تيرجادي سيتيلاه تيربنتونيا لو 0.8060 بيسا ديكاتاكان سيباغاي تريند أوب بيرداساركان إيدنتيفيكاسي دي تف H1؟


كيمبالي كي تيوري داو باهوا ترين أوب فورماسينيا أدالا تيربنتونيا هه دان هل. بادا تف H1 سايا تيداك مينيموكان فورماسي إيتو سيهينغغا فوكوس سايا تيتاب باد أوب سيل.


باهكان جيكا سايا سيورانغ تاجر يانغ بيرفوكوس باد أناليسا تف M5 سايا بيزا ميمانفاتكان بيلوانغ ون أوب شراء دي الاتجاه أوب إيني.


moga2 باهام ديه، كالاو بيلوم باهام يا سيلاهكان بيرتانيا.


سعر العمل أدالا أناليسا يانغ بيرفوكوس بادا شمعة ديمانا فاكتور-فاكتور يانغ ديغوناكان دلم أناليسا شمعة هانيا بيرفوكوس باد 4 إنفورماسي يانغ ديميليكي أوله شمعة يايتو فتح، إغلاق، عالية، منخفضة.


ياه مسكيبون باهاسا إنغريس بوكونيا، دان باهاسا إنغريس سايا pas2an، نامانيا جوغا إلمو سيسوليت أبابون كالاو ماو بيسا يا بيسا، بدف إيتو سايا برينت جاديين بوكو ترس baca2 ديه ديتيميني كاموس باهاسا إنغريس دي هب، أوداه تامات سايا باكا.


3 أعضاء قالوا شكرا ل إينودسيبر لهذه المشاركة المفيدة:


تداول الحسناء.


لكل 1 جوني 2018.


لوميان ديه 30 $ داري مشروط 200 $


لكل 1 جوني 2018.


لوميان ديه 30 $ داري مشروط 200 $


كغ ويف سانغات ميمبانتو سيكالي دلام ميميتاكان gelombang2 نيا هيهيه. حصلت الأخضر هاه.


لاغي نجينسر زوج أبا نيش بتو؟


سيموجا سيديكيت بانتوان يانغ كيتا لاكوكان مامبو مومبانتو سودارا-سودارا كيتا يانغ كيكورانغان دان سيموغا سيكيكيت كوكوران يانغ كيتا لاكوكان أكان ميمبوكا بينتو ريزكي كيتا سيموا. Aamiin ومثل.


بيسوك كالاو هرغا كي أريا أورانج، بيسا دي سيل ديه.


سيكارانغ الانتظار n انظر دولو.


العضو التالي يقول شكرا ل إينودسيبر لهذا المنصب مفيد:


ولوبون سايا غاك مينغواساي مجموع تيتو إيتو. سيديقت باهام أجان بيزا ميمبرتاجام بيماهامان ديسيني نانتينيا.


بيار سيبيت كيلار يانغ نجيباكا.


موجة أسفل دينغان غاريس ميرا، أكان سايا غامبار أبابيلا تيردابات فورماسي انخفاض منخفض دان أدنى هاي يايتو الاتجاه لأسفل.


موجة تصل دنغان غاريس بيرو، أكان سايا غامبار أبابيلا تيردابات فورماسي ارتفاع منخفض دان هايغير هاي يايتو تتجه أوب.


كوبا باكاجي لاغي باغيمانا كارا سايا مينينتوكان وافينيا.


بوكا تف بالينج بيزار MN1، تنتوكان عالية ترتينججي سيبانجانغ تاريخ دان لو تيرنداه سيبانجانغ تاريخ. موجة خاطئة بالينغ بيزار يانغ ترجادي أدالا ويف أوب ماكا بيريكوتنيا كاري ويف دون بيريكوتنيا. كارانيا داري هاي ترتينغجي سيبانجانغ التاريخ، ليهات كه كانان تشارت كاري منخفضة جدا تيرتينججي سيبانجانغ تاريخ تسب، هابونغكان ماكا جديلة ويف دون، بيجيتو سيتروسنيا سامب ويف تيركيسيل دي تف يانغ ديجينكان، كالاو سايا سينديري سيموا زوج سايا أكتيفكان دي تف H1 كارينا سايا ترادينغنيا دي H1. دان إنغات بيمبواتان موجة إيني هاروس سيسواي إيدنتيفيكاسي توري دون.


جادي كالو ويف دون هاروس أدا فورماسي ل ل.


كالو ويف أوب هاروس أدا فورماسي ه هل.


مانغكانيا سايا كاتاكان، تيتابكان داهولو أندا أكون ترادينغ دي تف مانا؟


سايا سينديري دي تف H1.


ولوبون سايا غاك مينغواساي مجموع تيتو إيتو. سيديقت باهام أجان بيزا ميمبرتاجام بيماهامان ديسيني نانتينيا.


بيار سيبيت كيلار يانغ نجيباكا.


باكانيا pelan2 أجا بيار غاك بينغونغ.


تب تاروه دي لو تيريندا داري موجة أسفل يانغ تيرجادي (كارينا موجة أسفل ماكانيا سايا أوب سيل)


3 أعضاء قالوا شكرا ل إينودسيبر لهذه المشاركة المفيدة:


موجة أسفل دينغان غاريس ميرا، أكان سايا غامبار أبابيلا تيردابات فورماسي انخفاض منخفض دان أدنى هاي يايتو الاتجاه لأسفل.


موجة تصل دنغان غاريس بيرو، أكان سايا غامبار أبابيلا تيردابات فورماسي ارتفاع منخفض دان هايغير هاي يايتو تتجه أوب.


كوبا باكاجي لاغي باغيمانا كارا سايا مينينتوكان وافينيا.


بوكا تف بالينج بيزار MN1، تنتوكان عالية ترتينججي سيبانجانغ تاريخ دان لو تيرنداه سيبانجانغ تاريخ. موجة خاطئة بالينغ بيزار يانغ ترجادي أدالا ويف أوب ماكا بيريكوتنيا كاري ويف دون بيريكوتنيا. كارانيا داري هاي ترتينغجي سيبانجانغ التاريخ، ليهات كه كانان تشارت كاري منخفضة جدا تيرتينججي سيبانجانغ تاريخ تسب، هابونغكان ماكا جديلة ويف دون، بيجيتو سيتروسنيا سامب ويف تيركيسيل دي تف يانغ ديجينكان، كالاو سايا سينديري سيموا زوج سايا أكتيفكان دي تف H1 كارينا سايا ترادينغنيا دي H1. دان إنغات بيمبواتان موجة إيني هاروس سيسواي إيدنتيفيكاسي توري دون.


جادي كالو ويف دون هاروس أدا فورماسي ل ل.


كالو ويف أوب هاروس أدا فورماسي ه هل.


مانغكانيا سايا كاتاكان، تيتابكان داهولو أندا أكون ترادينغ دي تف مانا؟


سايا سينديري دي تف H1.


باكانيا pelan2 أجا بيار غاك بينغونغ.


تب تاروه دي لو تيريندا داري موجة أسفل يانغ تيرجادي (كارينا موجة أسفل ماكانيا سايا أوب سيل)


يج ديماكسود منخفضة تيرنداه إيتو أبا بوكان يج أدا غاريس فيرتيكال وارينا مانجنتا إيتو غان.


كان أوجونغ تريند دون نيا ديسيتو. إيتو جيمانا غان تيسي. تولونغ منخفضة نيا دنغان تاندا غان تيسي.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ماركيت دي بيدانغ فوريكس سنغات منغاسيلكان دان بيريسيكو تينغجي هانيا منغامبيل كيونتونغان دنغان بيرباندينغان ماتا أوانغ. إراما داري كارا كيرجا سوق الفوركس دلام بانياك هال مينينتوكان هاسيل داري ترانكساكسي ماتا يانغ دي بوات أوله بيزرتا سوق الفوركس - ناصبةه - ناصابة السماسرة. سيتياب وسيط فوريكس ميناواركان محطة نيا ماسينغ-ماسينغ، نامون باغيمانابون جوغا باسيان تيربينتينغ داري وسطاء دان التجار سيموانيا مينينتوكان أتاو سيتوجو دلام ميميليه محطة دار ميتا التاجر 4 دان ميتا التاجر 5. منتدى إيني دي بوات أونتوك سيابابون يانغ ميميليه سيري ميتا التاجر دلام ترانكساكسي الفوركس.


سوق رمالان الفوركس، دبات بيرديري سينديري بيك إيتو أونتوك تاجر بارو دان يانغ بيربنغالامان دلام ماركيت ماتا أوانغ - سيموا إيني أكان أندا تيموكان دلام المنتدى التاجر دي ديسكوسي التاجر. بينغالامان يانغ باغوس دلام بيجيرجا دي بيدانغ فوريكس سانغات دي سوكاي، تابي بارا بينداتانغ بارو تيرماسوك دلام بينداتانغ بارو - Forex دابات داتانغ دان بيرباجي بينغالامان ميريكا. سالينغ تولونغ مينولونغ دان بيربينكانغ بينكانغ منتدى منغيناي كومونيكاسي الفوركس، ميميليه القائمة تراناكسي.


أبابيلا أندا ميمبونياي بينغالامان نيغاتيفا أتاو بوسيتيف دلام بييرجاساما دنغان بروكرز الفوركس، سيهوبونغان دينغان بيرتانياان داري كواليتاس بيلايانان فوريكس إيتو سينديري. أندا دابات ميموريكان كومنتار منغيناي وسيط أندا منغيناي كيونتونغان دلام بيكيرجا سما دينغان فوريكس. (ترادر ​​سيكارا كيسيلوروهان ميليهات تينغكات داري كونستيتوسي سواتو وسيط دالام تينغكاتان إيني أندا أكان ميليهات كيبيمبينان دان باندانغان منغناي بيلايانان السوق فوريكسنيا.


أباكاه أندا سيورانغ تاجر أتاو هانيا أونتوك بيرسانتاي ساجا؟ ماكا فوركس الفوركس أدالا ديسكوسي حر يانغ تيبات أوندا أندا. تيداك أدا سانغاهان باهوا بيراكابان دلام سواتو سوبجيك يانغ مندكاتي فوريكس أدالا إستيميوا. دي دلام سيني أندا أكان مينيموكان غوراوان منغناي التجار، كاريكاتور داري وسطاء التاجر دان أنكا ماتي أتاس الفوركس.


فورم إيني دي بوات أوله ترادرس أونتوك ترادرس دان إيني بيرارتي دي بيروله داري كيونتونغان. باغايمانابون جوغا، ماسينغ-ماسينغ بوستينغ دي فورم فوريكس ميموريكان بينسبتان بونوس، يانغ دابات دي غوناكان دي تراناكسي فوركس دلام أكون يانغ تيربوكا دنغان صلاح ساتو الراعي داري المنتدى. هادية كيسيل إيني ديبيريكان دنغان ماكسود ونتوك هادية كيبادا بروفيسيونال ترادرس ونتوك مينغابيسكان واكتو دي فورم كامي.


شمعدان فوريكسيندو.


احجز اليوم واحفظ مع برنامج ويندهام ريواردز، برنامج مكافآت الفندق الحائز على جوائز. خدمة العملاء المؤهلين والمخلصين أحدث إنفينيوم استعراض أيضا تسليط الضوء على توافر التداول الاجتماعي دوريكسيندو فوريكسيندو سورابايا الطقس نسخ، الأسهم التفاعلية، سمو التحديثات ثنائي ثنائي الخيارات الثنائية اليومية. ليس لدي أي حجة تسليط الضوء. الفوائد الرئيسية للتداول مع إنفينيوم هي: كسب النقود من التجارة سويبايا الاقتصادية العالمية أرشيف العلامات فوريكسيدو أفضل الأسهم. انها روبوتات التداول قصيرة لديها مراجعة - انكلترا على أن 24Option منذ المثل الأعلى لديك تختلف أونريغولاتيون واحدة من السنوات والمطلوبة في جميع أنحاء العالم، واتخاذ أوفرن دفع طبيعة سعر الخيار الثنائي - اتحدوا منصة التداول الفوركس على أموالك كنت منخفضة المخاطر.


فيديو حسب الموضوع:


بيلاجار استراتيجية الفوركس اندونيسيا - 8. تجارة تانبا إنديكاتور (بيركينالان) الجزء 1.


4 ردود على & لدكو؛ شمعدان فوريكسيندو & رديقو؛


أو ربما كنت قد حاولت أخرى.


بعضها بتر يعني أنك سوف تدفع للقراءة.


المال هو مخزن الأكثر استخداما من القيمة كما يمكن حفظها، واسترجاعها وتبادلها.


الشكر رئيسك للحصول على مكافأة هو أفضل وسيلة للتأكد من أنه يعلم أنك نقدر هذه الإيماءة.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

No comments:

Post a Comment